#1  
قديم 24/04/2001, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Exclamation

هذه سياسه قديمه يتبعا الجار للتأثير على الفريق الهلالي وخصوصا قبل مباريات الحسم ، ودائما ما تأتي هذه الأشاعات بمردود عكسي عليه وعلى فريقه.
وعادة تبث هذه الأشاعات قبل موعد المباراة مع الفريق الهلالي بثلاثة ايام أو أكثر ، لكي تأتي بثمارها على حسب تقديراتهم الخاطئه والعكسيه والتي بنيت عليها.

إذا رجعنا الى سنوات مضت وخلال فترة رئاسة الرئيس الحالي للفريق الجار نلاحظ أن أساليب الأشاعه تتغير من موسم لآخر ومن وقت لآخر ، بعضها تبث عن طريق الجمهور وبعضها عن طريق المنشورات والبعض عن طريق الجرائد والمجلات.

الأمثله لهذه الأشاعات والتي تأتي دائما بمردود عكسي على فريقهم وعلى بعض لاعبييهم كمايلي:


@@@ قبل سنوات مضت تداول الجميع منشور القبض على ساحر أفريقي في مطار الملك خالد ، وكان مستقدم على كفالة رئيس النصر ، وهدفها هو زعزعة الفريق الهلالي ، ولكن ولكون الفريق لاعبي الفريق الهلالي مؤمنين بالله وليسوا مؤمنيين بهذه الخرافات لم تنطلي عليهم هذه الأشاعه.

@@@قبل سنوات مضت أيضا ألقى حراس الأمن الهلالي على أحد الأفارقه وهو يدور حول ملعب الهلال ، وكان الهدف هو نفس الهدف السابق ، ولم يؤثر على الفريق قيد أنمله.

@@@وخلال هذا الموسم والموسم الماضي تم إستخدام الصحافه بشكل كبير فقبل مباراة الهلال والفريق الجار على نهائي البطوله العربيه كتبت الرياضيه والرياضي عن وجود خلافات بين لاعبي الهلال والمدرب ، وأن يوردينسكوا موجود في فندق في مدينة الرياض لكي يشرف على الهلال بعد البطوله مباشره ، وهذا لم يؤثر ايضا على الفريق وكسب الهلال البطوله وبقوا في حسرتهم.

@@@وخلال أيام المربع وبشكل سنوي دائما ما ترسل إدارة الفريق الجار الى الجرائد الخبر التالي:
حضور الطبيب الفرنسي الى الرياض للأشراف على الفريق في المربع.

وهنا نقف وقفة ، فإذا كان الطبيب الفرنسي حضر من أجل المنشطات وماأدراك ماهي المنشطات فماهو السبب في إرسال هذا الخبر الى الجرائد فيكتفى بحضوره دون الأعلان عنه ، لذا فالسبب الظاهر من الأعلان عن حضوره هو بث الأشاعه من أن الفريق الجار سيتخدم المنشطات ولن يقف أمامه أي فريق.

أما إعتقادي الشخصي فهو قد يكون هذا الطبيب متخصص بالمنشطات وسيتفاد منه نظرا لعدم وجود كشف على المنشطات في الدوري السعودي ، وبنفس الوقت يستخدم كسلاح إشاعه ضد الفريق الهلالي ، وفي كلتا الحالتين فالفريق الجار هو المتضرر.


@@@أما في هذه الأيام بالأخص فسلاح الأشاعه لابد وأن يستخدم وبقوه ، ولكي يأتي بنتيجه ولو مره لأنها آخر بطوله هذا الموسم والفريق الجار لايزال خالي الوفاض من اي بطوله بينما الهلال لديه 4 بطولات (2 منها أخذت من أمام الفريق الجار) ، فبدأوا بأستخدام سلاح الأنترنت عله يفيد هذه المره والأمثله كثيره ومنها:
أحد العناويين في ساحة الملاعب السعوديه لأحد أعضاء الساحه:

" هذا ما حدث في تمرين الهلال قبل يومين"

http://209.39.13.51:[email protected]...u^3@.eebb7da/0


أنا لا اقول أن الأخ العضو هو من أختلقها ولكن هو وكغيره سمعها ونقلها كغيرها من الأشاعات التي تبث ليلا نهارا بواسطة أناس له خبره كبيره في هذا المجال ولكنها خبرتهم غير مجديه.


ولو تذهب لمنتدى الفريق الجار لترى العجب العجاب ، وللأسف فليس لدي الوقت الكافي للذهاب هناك وإحضار عناويين.

واليكم الرابط لماكتبه أحدالأخوان ناصحا أعضاء المنتدى الجار عن ما يحتويه منتداهم من إشاعات وكذب:

http://209.39.13.51:[email protected]...u^3@.eebb486/0

أختم موضوعي وأقول ، أننا نعيش في القرن الواحد والعشرين وهذا السلاح أكل الدهر وشرب عليه ، وهو الذي لم ينجح في السابق فكيف به الآن ، فلاعبي الهلال لديهم مناعه وإيمان قوي فلا يضيرهم هذه التفاهات
  #2  
قديم 24/04/2001, 02:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
AbuNawaf, بأذن الله سينقلب السحر على الساحر.

وسنجني ذهبا ويجني غيرنا هما وقهرا.

هي سياسه لن تتغير, وان أردة رأيي فأنا لا أتمنى استقالة هذا الرئيس الفلته, فهم دوما يحاولون السعود وهو يقذف بهم الى الهاويه.

تقبل تحياتي
  #3  
قديم 24/04/2001, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــسلام عليكم؛
باذن الله سيظهر الله الحق يوم الخميس
اما بالنسبه للسب الذى تعرض له سام6 فأنا متأكد انه سيرد في الملعب وسيخرس الحمقى والمغفلين
  #4  
قديم 24/04/2001, 02:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
الغالي ابونواف سلمه الله
والله يحز في نفسي ما وصل له مستوى التفكير والتعصب الأعمى مع الجهل لدى مشجعي الجار لدرجة تشبيههم للهلال بالمغضوب عليهم اليهود ونسوا اننا ابناء بلد واحد ودين واحد وصدقني لم يأت هذا التشبيه من فراغ فهم يقتدون برمزهم السيء حينما وضع علم الهلال في مدخل ناديهم وعندما انتقده العقلاء قال إنني وضعت علم اسرائيل.
أخي الكريم يجب أن تتم محاربة اولئك الصبيه وتسفيههم أمام الملأ لعل وعسى أن يرتدعوا.
  #5  
قديم 25/04/2001, 12:35 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Smile

أخوي الغالي (ابونواف) ,,,

هذه ليست سوى حيله العاجزين , والذين لايملكون مرات المواجهه باسلوب شريف , بل يعتبرونها وسيله مجازه , حتى لو تطرقت لامور سحر وشعوذه !!!!

فللاسف ان هذه الممارسات تصدر من شخص له باع طويل في الملاعب وكان اولى به ان يجهز فريقه , الذي دائما مايكون مضغوط نفسيا في لقاءاتهم مع الهلال , ولايكتفي بذلك فقط بل يزيد الضغط على الحكام بالتشكيك بنزاهتهم حتى يساعدوه على الفوز حتى لو كان لايستحقه ,,,

هذه الاشاعات للاسف لازال تنطلق وتجد لدي مشجعي الجار كل قبول حتى انهم اصبحوا يتقبلون الاشاعات على انفسهم وعندما نرى حالهم للان سوف نعرف انه بالفعل لم يعد هذا الاسلوب يحقق لهم شيئا ,, ,,

باءذن الله سنحقق الفوز ويكون فوزنا بمجهودنا دون النظر للتاثير على غيرنا , فنحن من نحقق البطولات بدون مساعدات من الاخرين بان ان نطلق الاقاويل حتى نطلب الشفاعه بنتيجه المباراه والتعامل مع احداثها ,,,


وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #6  
قديم 25/04/2001, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Thumbs up الشكر موصول لجميع ، وعلى رأي الرزين سينقلب السحر على الساحر......

ALRZEEN هذا المثل كافي وبإذن الله سينقلب السحر على الساحر كماحدث ويحدث في جميع المرات.


أخوي romeo لم يتركوا لاعب هلالي واحد سواء سامي أو غيره ، والرد بإذن الله بالملعب.


أخوي أبوحطبه هذا مخطط يضعه لهم أبو ثمامه ، ويسيره بعض الغوغائيين المجندين تحته لكي ينشر أفكاره بين المشجعين ، وللأسف ولضاحلة تفكير معظم جماهيرهم فلقد أكلو الطعم كثيرا.

أخوي الاســـطــــوره أشكرك على هذه المداخله الجميله ، وكما اشرت لأخي أبو حطبه فهذه خطط وبرامج مدروسه يقوم يضعها ابو ثمامه وفريقه الأعلامي الفاشل ، ولكن ولله الحمد فلم تؤثر على اي لاعب من الفريق الهلالي حيث أنهم حصلوا على مناعه كافيه لهذه الأمور.

أغرب مافي الموضوع أن جميع خططهم تجد لها صدى وبيئة خصبه لدى جمهورهم وبعض العامه من الجماهير الأخرى.


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube