#1  
قديم 22/04/2001, 07:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 186
Thumbs up

يوم الخميس القادم يوم الفرح القادم بالنسبة لنا...وراح تشوفون كلامي انشاء الله...
و المثل يقول من يفرح اخيرا يفرح كثيرا...والزعيم خلى جاره يفرح طول هذا الاسبوع...وهذا يكفيهم...لأنهم مالهم قدره على اكثر من كذا...وانا اتوقع توقع شخصي ان الهلال راح يفوز 3/0 انشاء الله ...وراح يسجل روني الهدف الاول في الربع ساعه الاولى...وبينتهي الشوط الاول 1/0 للزعيم...وفي بداية الشوط الثاني ضربة جزاء للهلال يتسبب فيها سامي...وطرد لأحد مدافعي النصر...ويسجل ابو يعقوب الهدف الثاني...ويأبى الذئب الا أن ينهي المباراة بالهدف الثالث على طريقته الخاصه في آخر المباراة...وانشاء الله مايخيب ظني في نجوم الزعيم...واسمعوا مني...وراح تشوفون صحة كلامي.....


مع تحياتي للجميع.....
  #2  
قديم 22/04/2001, 07:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يا رب الله يسمع منك ان شاء الله
  #3  
قديم 22/04/2001, 07:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 672
توقع والا تمني فرق بينهم .

وعلى فكرة انا ما أتوقع اتمنى بس الازرق يكسب وان شاء الله تعالى بيكسب .
  #4  
قديم 22/04/2001, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
اللهم آمــــــــــين0
  #5  
قديم 22/04/2001, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 483
الله يسمع منك
  #6  
قديم 22/04/2001, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
باذن الله

عاشق سامي ابشر بسعدك والله اذا تحقق شعورك وباذن الله فايزين الخميس بس ياليت الجمهور يهز اركان استاذ الملك فهد


وسلامتك يالغالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube