#1  
قديم 22/04/2001, 03:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
*** فوز جنوب افريقي بالمركز الاول في ماراثون بلجراد ..
احرز الجنوب افريقي ملوكيلي نوباندا المركز الاول في سباق ماراثون بلجراد اليوغوسلافي ميركي الذي اقيم اليوم السبت قاطعا مسافة 195ر42 بزمن 11ر15ر2 ساعة.
وتقدم نوباندا على الكيني جيمي مويندي بفارق 8 ثوان، وعلى الجنوب افريقي سيلفستور موليكو بفارق 17 ثانية.
وفي فئة السيدات، كان المركز الاول من نصيب الرومانية كريستينا بوماكو للمرة الثانية على التوالي بعدما قطعت المسافة بزمن قدره 44ر29ر2 ساعة.
وتقدمت بوماكو، التي احرزت المركز الاول عام 1994، على مواطنتها قسطنطينا ديتا (30ر33ر2 س) والتركية مهتاب سيزماز (16ر38ر2 س
__________________________________________________
القوي القطرية تنمو باستمرار ..
لبطولة قطر للجائزة الكبرى فئة (أ) مساء اليوم اجتماعاً هاماً برئاسة العميد دحلان جمعان الحمد واعضاء اللجنة وذلك للتباحث بما يتعلق بآخر الاستعدادات للبطولة من خلال اللجان المشكلة ومتابعة ما يخص الاسماء المشاركة بالحدث الدولي الكبير.ومن جهة ثانية من المقرر ان يعقد مجلس ادارة أتحاد العاب القوى اجتماعاً خلال الساعات المقبلة لتحديد المشاركات القادمة بصفة نهائية وكذلك المعسكرات المنوي تنظيمها وان تم أتخاذ قرار سابق ولكن قد تجرى بعض التعديلات وستتم مناقشة موضوع انسحاب نادي الريان من بطولة الاتحاد لدرع العمومي خلال فعاليات اليوم الثاني وذلك بناء على توصيات رفعتها لجنة المسابقات التي عقدت إجتماعاً لها برئاسة خالد المير نائب رئيس اتحاد القوى.. ولم تعرف ما هي التوصيات المرفوعة لإدارة الاتحاد.. علما بأن الانسحاب جاء بعد اعتراض على نتيجة سباق ..
___________________________________________________
انطلاق سباقات الماراثون والدراجات الهوائية للمعاقين بعمان ..
برعاية جريدة الوطن وضمن فعاليات المهرجان الخيري لصالح المعوقين والايتام الذي نظمه فريق الحبي التابع لنادي بهلاء اقيم سباق للماراثون لمسافة ثلاثة كيلومترات بمشاركة عشرين متسابقا وجاءت نتائجه على النحو التالي.
الاول سليم بن سلّيم العميري والثاني خلفان بن سليم العميري والثالث خالد بن سليمان العميري .كما اقيم سباق للدراجات الهوائية ضمن فعاليات المهرجان لمسافة اربعة كيلو مترات بمشاركة ثلاثين متسابقا وجاءت نتائجه على النحو التالي: الاول شبيب بن خلفان العميري والثاني يوسف بن فاضل الشعيلي والثالث سليمان الاسماعيلي. في نهاية السباقين تم توزيع الجوائز على الفائزين الاوائل في كل سباق..
____________________________________________________
إ ا قامة سباق ميني ماراثون رأس الخيمة يوم الأحد
..ينظم نادي الامارات يوم الاحد المقبل سباق ميني ماراثون رأس الخيمة الثاني للرجال لمسافة 15 كلم والذي يقام هذا العام تحت شعار «من جلفار للمنار ماراثون احلى دار» تحت رعاية الشيخ سعود بن صقر القاسمي رئيس الديوان الاميري برأس الخيمة، وسينطلق السباق في الرابعة عصرا من امام شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» وينتهي امام مركز المنار وسيقام سباق اخر لطلبة وطالبات المدارس الابتدائية لمسافة 3 كلم على هامش الماراثون الذي ينظمه نادي الامارات في شهر ابريل من كل عام لابناء الامارات والجاليات العربية والاجنبية.
اعلن ذلك الشيخ منتصر بن خالد القاسمي رئيس مجلس ادارة نادي الامارات خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء امس الاول في مقر النادي بحضور الشيخ رامي بن عبدالله القاسمي نائب الرئيس واعضاء مجلس الادارة والذي اوضح فيه كافة التفاصيل المتعلقة بالماراثون الثاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube