#1  
قديم 21/04/2001, 06:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
بسم الله الرحمن الرحيم
لو توقفنا قليلا عند ما صرح به المستصحف وليد الفراج عبر القناة الرسمية للتلفزيون السعودي حينما قال وفي معرض تحليله لمباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد "أتمنى فوز الاتحاد على الهلال حتى لا يسيطر الهلال على البطولات ويكون الباقون مجرد كومبارس" لتبين لنا بأن هذا المستصحف لم يقصد بهذا القول مجرد أمنية فقط وإنما ومن واقع كونه مدير تحرير لأحد المطبوعات الرياضية المتخصصة قد نما إلى علمه أو قد أحس بطريقة أو بأخرى أن هذا التوجه الجديد ما هو إلا إشارة إلى موقف المسئولين الرياضيين في هذا البلد ولكنه بغبائه المعروف لمح به !!! .
والمتابع للأقلام الرياضية اللاهلالية خلال هذا العام يرى بأن هذه الأقلام دأبت على الإشارة على أن انفراد الهلال بتحقيق البطولات قد يضر بمصلحة الكرة السعودية وكمثال على ذلك فإن أحد الكتاب النصراويين المشهورين أشار في أحد مقالاته بأنه يجب الحيلولة دون تحقيق الهلال المتكرر للبطولات حتى لا يحدث للكرة السعودية ما حدث للكرة اللبنانية والسورية وحتى الكرة المصرية حيث البطل معروفا مسبقا أما الباقون فطموحهم الحصول على المركز الثاني مما أعاق وحسب مفهومه تقدم الكرة هناك .
وعلى هذا الأساس فإن ما عمله الحكمان العقيلي والدخيل بالهلال ما هو إلا تطبيق للتوجيهات العليا بضرورة إبعاد الهلال عن تحقيق البطولات الداخلية مهما كلف الثمن ومهما كانت النتائج إذ يكفي هذا الفريق أن يحصل على بطولاته من مشاركاته الخارجية التي يشارك فيها باسم الوطن تطبيقا للمثل القائل (لا يموت الذيب ولا يفنى الغنم) .

نقاط مضيئة
1. الفرق بين تعامل إدارة النصر وإدارة الهلال مع التحكيم كما الفرق بين (الوقاية والعلاج) .
2. يا جماهير الزعيم احمدوا ربكم واشكروه فتشجيع الهلال والانتماء له ماهو إلا تاج على رؤوسكم لا يراه إلا المرضى غيركم .
3. هل حقق النصر بطولة ؟؟؟ هذا ما ظننته عندما شاهدتهم كيف يعبرون عن فرحهم وسعادتهم بعد المباراة (المطبوخة) .
4. يقولون أن لاعبي النصر ذهبوا إلى مقر النادي بعد المباراة مشيا على الأقدام بسبب اللياقة العالية التي يتمتعون بها ؟! .
5. البؤس واليأس والحرمان تجسدت في شخصية هذا المسكين عندما أضطر في النهاية وبسبب القحط الذي يمر به ناديه إلى تقلد ميدالية المركز الثاني للناشئين تحت 16 سنة والتي شارك فيها لاعبين لا تقل أعمارهم عن العشرين ؟! .
6. التحول الجذري في توجه ومضمون تصريحات رئيس النصر لا يخرج عن احتمالين أولهما وهو المتوقع أن هذا التوجه الجديد ما هو إلا (ثمن) للبطولة الموعودة كما حصل في العام 1415 هــ أما الاحتمال الآخر فهو أن الأمير قد أصيب ( بانفصام الشخصية) بسبب ما تعرض له وفريقه من صدمات نفسية متكررة هذا الموسم من هذا الزعيم .

وتحياتي للجميع
  #2  
قديم 21/04/2001, 08:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
السلام عليكم..
القدير/ سور الصين
مافعله هذا المستصحف الذي كما قال عنه تركي الناصر السديري " ماخذ في نفسه مقلب" هو ديدنه دائما فهو حاقد على الهلال بسبب ميزانيته و غناه ببطولاته و أعضاء شرفه و لاعبيه فكل أحاديثه بمناسبة أو دون مناسبه غمز و لمز في الهلال و الهلاليين و الشواهد على هذا أكثر من أن تحصى
و بالمناسبة أذكر أنه سبق و قال أتمنى فوز النصر لكي لا يحتكر الهلال البطولات.
و أوافقك الرأي في باقي النقاط في موضوعك الجميل
و شكرا لك
  #3  
قديم 21/04/2001, 09:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
مشاركات: 183
حبيبي الغالي سور الصين شكرا لك لايضاح هذه الحقائق
وعلى فكره هذا توجه الجميع من رعاية خصوم الزعيم الى الصحفيين مثل وليدوه وربعه واهل المركاز فمجرد الهجوم على الزعيم لفضيا واستفزاز محبيه يعتبر اكبر نصر لهم @@@@
ولكن نقول @@@@
القافله الزرقاء تسير بسرعه جنونيه ..
والفراج وزكيه وربعهم هو هو هو هو
  #4  
قديم 22/04/2001, 12:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
صباح الخير

الأخ الغالي سفير النوايا الحسنة
أشكر لك مشاعرك الجميلة وليس غريبا أن يحقد هذا المستصحف على الهلال ويشكك دائما ببطولاته أذا عرفنا أنه يحمل العضويه في المستنقع الأصفر !!!

الأخ صالح العلي
أشكرك وأزيد على ماذكرت بأن السحاب لا يضيره نبح الكلاب ممن هم على شاكلة من ذكرت..

وتحياتي للجميع
  #5  
قديم 22/04/2001, 12:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
والله ان كلامك كله صحيح 100%
  #6  
قديم 22/04/2001, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
كلام زي العسل لكن ليه مارديت على طلبي
  #7  
قديم 22/04/2001, 01:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2000
مشاركات: 115
اخوي سور الصين مساك الله بالخير

كلامك سليم واذا بغينا نفوز يوم الخميس يجب ان نتفوق على حكم المباراة والا داج نجد مضمون وفي المخباة

بس انا متفائل جدا جدا وانشاء الله بنبارك لبعض بعد المباراة

واذا انتهى الموسم بيصير لنا وقفات بس مو وقته الحين
  #8  
قديم 22/04/2001, 01:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 672
الحمد لله على كل حال

حياك يالسور

اذن يجب ان نوجد فريق يستطيع تخطي كل الحفر والمطبات وهذا ليس بمستحيل كلها صانع لعب وظهير ايسر متميز محليين أو اجانب خاصة بغياب نواف والظهير . وعندها ما احد يقدر يوقف مسيرة الزعيم . والا انت وش رايك .
  #9  
قديم 22/04/2001, 09:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
كلامك كله صحيح فعلا هم ودهم يثبتون للعالم ان في السعوديه اكثر من فريق يحقق البطولات والحقيقه انه لا يوجد سوى فريق واحد مهيمن على جميع البطولات منذ زمن
سوفا نرى جميع الحكام ضد الهلال وسنرى ظلم في السنين القادمه حتى يكون هناك توازن بين الفرق او جميع الفرق والهلال
ولكن هل هذا يرضى الله ورسوله ان نظلم اناس ليس لهم ذمب الا انهم مبدعون ويختلفون عن غيرهم ماذمب من يتعب ويعمل وغيره يجني ثمار جهده بصافرة حكم ظالمه وهل الله سيغفر لمن ظلمه من الحكام والمسؤلين في الاتحاد السعودي
  #10  
قديم 22/04/2001, 01:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الأخ smsm99
مشكور وما قصرت

الأخ أه ياهلال
شكرا وأستغرب أن تقول أنني لم أرد على رسالتك فقد أرسلت لك رسالة خاصة وإذا كانت لم تصلك أمل الإفادة

الأخ المدار
والله كلامك صحيح ويشرح الصدر وأنا بدأت أتفاءل مثلك أما موضوع وقفات نهاية الموسم فأتمنى أن نحرز هذه البطولة حتى تتبدل قناعاتنا !!!

الأخ السيف الأزرق
تبي رأيي وبصراحة ولو كان الأمر بيدي لأخذت اللاعب (حسينوه الشري ) حسين عبد الغني كلاعب محلي ومهما كلف الثمن أما اللاعبين الأجانب فأتمنى اللاعب الإيطالي باجيو كصانع لعب بديلا لنواف التمياط على الأقل في كأس العالم للأندية
وعلى العموم فا العملية ليست أماني وإلا لتمنيت منتخب الارجنتين يلعب للهلال .لكن يضل لاعبو الهلال الموجودين فيهم الخير والبركة!!!0

الأخ enad
منذ العام 1415هـ وبالتحديد بعد مباراة العمر الشهيرة والاتحاد السعودي يسعى جاهدا وبكل ما أوتي لاعطاء النصر بطولة ولكن هذا الفريق يخذلهم دائما لأنه ما ينشد فيه الضهر أما هذا العام فا الأمور شغالة وعلى المكشوف فالمطلوب ابعاد الهلال والأهلي عن النهائي حتى يتم إعطاء النصر بطولة الدوري أما الاتحاد فتكفيه بطولة الكأس !!! ولا نقول ألا حسبنا الله ونعم الوكيل

وتحياتي للجميع
  #11  
قديم 22/04/2001, 02:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
مشكور حبيبي سور الصين على اهتمامك وصلت الرسالة ورديت عليها الله يعطيك العافية
  #12  
قديم 22/04/2001, 03:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
مشاركات: 10

الغالي / سور الصين

ماهي غربية على الهراج مثل هالكلام

من أمن العقوبة أساء الأدب ( صورة مع التحية لادارة الهلال )

وعلى فكرة

هالحاقد يوم تعاقد الهلال مع الدعيع وخليل كتب مقال زي وجهه المعفن من ضمنه ( ماذا يريد الهلاليون من هذه الصفقات هل يريدون تكوين منتخب من خلال ناديهم .
لماذا لم نقرأ هذا الكلام عن الاتحاد أو الأهلي في صفقاتهم
واعيد واكرر
من أمن العقوبة …….
واتمنى من إدارة الهلال عدم السكوت عن هذا وأشكاله كما هي العادة واللي ضيعت حقوق الهلال
  #13  
قديم 22/04/2001, 09:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الاخ اّه ياهلال
الحمد لله ومشكور وأرسلت لك المطلوب

الأخ المارد الأزرق
قد تكون أدارة الهلال أو بمعنى أصح اعضاء الشرف الهلاليين قد أكتشفوا أخيرا بان السكوت والمثالية مع من لايستحقها تضر أكثر مما تنفع وتؤدي الى سلب حقوق الهلال ونأمل منهم الاستمرار على هذه السياسة من أجل مصلحة الزعيم.
أما بالنسبة للهراج فالملامة ليست عليه وانما على عضو الشرف الهلالي المزعوم اللذي يحتضنه في صحيفته اللتي تعتبر من أشد المطبوعات عداء للهلال !!!!!

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube