#1  
قديم 21/04/2001, 03:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
مشاركات: 178
@ مدخل: كانت من اخلاقيات العرب فيما مضى انه اذا تقابل الفارسان للمبارزة وسقط سيف احدهم على الارض فان الاخر ينتظرحتى يلتقط خصمه سيفه ثم يبدآن المبارزة مرة اخرى... فاخلاقياتهم تأبى ان يكون الانتصار زائفاً أو خادعاً....

---------------------------------------
@ لقد حاولت جهدي ان استجمع قواي واستحث ذاكرتي لعلها تتذكر حالات او حتى حالة قام فيها أحد الهلاليين بالتسبب بخروج لاعب نصراوي مصاباً من المباراة مع استمرارية اللاعب الهلالي باللعب داخل الملعب وخرجت لكم بهذه المحصلة:

* ان ماجد عبد الله لعب امام الهلالين قرابة عشرين عاماً وكان في تلك الفترة هو الحاسم لكثير من النزالات ولم اتذكر يوماً انه اخرج(بضم الالف) مصاباً ولو كان هذا الخروج لفترة بسيطة لتلقي العلاج والعودة للملعب, لماذا هذا؟ انها اخلاقيات الفارس العربي والثقة بالنفس التي يتلبسها الهلاليون دوما وأبداً. ليس ذاك فحسب بل انا لم استطع ان اتذكر ان مهاجمين مثل عبد الله عبدربه او درويش سعيد او محمد سعد العبدلي او حتى ناصر الفهد قد اخرجوا يوماً من الملعب بفعل اصابة من لاعب هلالي مع بقاء اللاعب الهلالي بالملعب.


*وفي المقابل اليكم هذه المحصلة من اخلاقيات الفروسية لدى المنافس:

-تذكرون كيف اخرج سامي الجابر بكوع من ناصر المرشد, فخرج سامي- الى المستشفى- وبقي المتسبب يكمل المباراة فهم لايهمهم ذلك لان فهمهم لمعنى اخلاقيات الفروسة العربية قاصرة عندهم ان لم تكون معدومة.

- ولعل نقل نواف التمياط- الى المستشفى- فاقداً للذاكرة بعد ضربه من قبل مضحي الدوسري واستمرار المتسبب يكمل المباراة احد الشواهد على اضطراب معنى الفروسية لديهم.


-وحين قام هادي شريفي باخراج يوسف الثنيان- الى المستشفى- مخلوع الكتف واستمراره هو باللعب لايضرهم شيئاً لان فاقد الشي لايعطيه.

-وبالامس القريب رأينا كيف أخرج يوسف الثنيان واستمر المتسبب-كالعادة- داخل الملعب وكأن شيئاً لم يكن, وما هذه الا حلقة من سلسلة اسمها"نضوب معاني الفروسية".

@وانا هنا لم اذكر دور اسياد الملاعب في كل ماحدث,( فهم بلا شك لهم اليد الطولى في ذلك) ولكني انظر لها من زاوية انك حينما تدعي انك منافسي عليك ان تتحلى باخلاقيات التنافس الشريف وانك تثق بنفسك وبقدراتك وامكاناتك والا يجب عليك ان تترجل من صهوة جوادك وتتجه مطأطأ الراس جاراً اذيال الخيبة والفشل الى حيث يكون الراجلة والساقة فانت لاتستحق ان تقف امامي الند للند, وانت لاتعرف من المنافسة الا اسمها ولا من الفروسية الا رسمها. اما انا فساقف هنا في مكاني ممتطيا صهوة جوادي منتظراً فارساً ينازلني حتى وان سقط سيفه احنيت له هامتي ورفعته من الارض وسلمته له مرة اخرى فانا منافس اصيل لاأقبل نصراً خادعاً أو فوزاً زائفاً.
فمتى يأتي مثل هذا الفارس ياترى؟









  #2  
قديم 22/04/2001, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,157
موضوع رائع أخوي The Polite

وبالفعل أثبت لي كلامك ;)
  #3  
قديم 22/04/2001, 02:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
أخوي الغالي موضوعك رااااااااااااااااائع ...

ولكن المصيبة اذا كان خصمك فارس وسيفه من خشب ...!!

فلابد له من إتباع أي أسلووووووب للنجاة ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #4  
قديم 22/04/2001, 02:47 PM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

أخوي @@@ الطيار

تسلم على هذه الأفكار الرائعة والتي نحتاج لمثيلاتها في هذا المنتدى العالمي ، ولو أن فريق النصر يهتم بالأشياء التكتيكيّة واللاعبين كأهتمامه بالتصريحات المستهلكه وفي البحث عن اقناع الجماهير بأشياء لاتعقل وتصبـيرهم بالكذب لكان لنا فيهم رأي آخر ، ولكن لاحياة لمن تنادي ، واتمنى أن يرقوا برئيسهم المنتظر في الموسم القادم.
  #5  
قديم 22/04/2001, 03:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Thumbs up


تسلملي هاليدين الي كاتبه... ماشاء الله عليك عيني عليك بارده .... كفيت ووفيت ...

هنالك لقطه لن أنساه ماحييت وهي في عام 1409 أو1410 ... كانت هناك مباراه بين الهلال والنصر وكان الجو ماطر.. عندما سقط خالد التيماوي على الارض أثر إعاقه من أحد لعبي النصر ولكن لم يرضوا إلى هذ الحدبل أتى مصطفايا وأكمل الواجب بشوتت الكره بقوا ما عنده في وجه التيماوي .... طبعآ الحكم لا أرى لا أسمع لا أتكلم ...

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube