#1  
قديم 21/04/2001, 01:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Red face

المضحك في صحف السعودية وبخاصة المتخصصة ، أو الصفحات الرياضية وبالأخص صحف الغربية أنها تدور عناوين ومنشتات فيها سجع ، اقسم بالله اذا قريتها انه يجيك غثيان ، وتستسخف رئيس القسم الرياضي اللي اجاز هذه العناوين .

يعني يوم فاز النصر ، ظهرت عناوين السبت وتقول النصر جايب الفوز بمجهوده ، وهات يا مدح هذا طير هذا وهذا حاس هذا والدعوه حكم وصافرة ، واكسر أفضل لاعب حتى تضمن ان الفريق الثاني ينخمد ، طبعاً كل هذا بمباركة رئيس رابطة مشجعين النصر ، الذي ليس لجزء من أسمه نصيب ، المفروض يسمونه القليبي أو العواطفي .

على العموم الى متى تستخف هذه الصفحات بعقلية الرياضي فلا تجد التحليل الصادق ولا الجرأة الاعلامية التي توضح الحقائق . واللعب على الحبلين يعني لو فاز هالفريق تحصل جميع مشجعينه نظفوا الجرايد ، والعكس صحيح . لم نجد صحيفة رياضية تحترم القاريء ، أو تقول عنها أنها لها دور في ثقافة المجتمع الرياضي ، ودورها في عدم اثراء دور التعصب لدى الاندية والمسؤولين والمشجعين .

أين دور وزارة الاعلام ، ورئاسة رعاية الشباب ، اعتقد اننا لم نصل بعد الى المرحلة التي نقول ان هناك مسئول رياضي واعي يدرك خطورة الاعلام في المجتمع ، وأقصد بذلك الجانب التوعوي الرياضي .

لن أزيد على ما قلت لأن الأسباب واضحة لدى صانعي القرار وبيدهم الحل . والشكوى على الله .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube