#1  
قديم 20/04/2001, 09:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
Thumbs up

سلام يا جماهير الهلال .. اولا الموضوع هذا كان في بالي من زمان بس قررت اكتبه الان عشان نطلع من الاجواء المغيمة على المنتدى اليومين هذي ... بس ودي انبه ان الفكره لن تنجح الا بتفاعل الجميع معها وبالأخص المشرفين الكرام .. وانشاءالله انها تعجبكم.. وتستمر هذه الفكره على مر الوقت

ماشاءالله المنتدى فيه فوق 4000 عضو .. منهم اعضاء جدد ومنهم طبعا قديمين .. هذا معناه انه فيه آلاف المواضيع كتبت من اول يوم للمنتدى الى الوقت الحالي .. وعشان نساعد بعض ونساعد اخواننا اللى توهم مسجلين معنا .. وللتسهيل لهم ولنا ..

اتمنى من كل عضو يدخل الموضوع هذا انه ياخذ من وقته شوي و يدور في قائمة مواضيعه الشخصيه على (( موضوع واحد فقط )) يرى انه كان مفيد او كان مهم او ان الاعضاء كانوا متفاعلين معاه في السابق او حتي لو ما احد تفاعل معاه بس يشوف انه كان مهم ... ويتكرم علينا ويضع لنا اللنك (العنوان) حق الموضوع هنا مع كتابة ملخص بسيط عن ماهية الموضوع المطروح قبل مايضع اللنك
وبكذا نقدر نراجع ونتذكر هالمواضيع الشيقه والمفيدة .. وفي نفس الوقت الاعضاء الجدد يقرونها بدون تعب بالبحث في الارشيف .. لانه كل واحد فينا عارف مواضيعه وهو اللي يقدر يعطينا موضوع من احسن مواضيعه ... صح ولا لأ؟


ملاحظه/ اكرر ارجو التفاعل وشكرا لكم جميعا


أخوكم (هلالي من يومي)
  #2  
قديم 20/04/2001, 09:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
Talking ممكن انا ابدا

هذا الموضوع القديم كان برضه اقتراح مني والحمدلله انه وجد التفاعل من الادارة ومن الاعضاء الكرام واخص بالذكر الاستاذ (طلال) .. الا وهو موضوع (أخبار الزعيم) .. وهذا اللنك: http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=4558




ملاحظه/ تعمدت باختيار هذا الموضوع عشان ابين لكم ان الاقتراحات لن تنجح الا بالتفاعل (تحسون اني كثرت من كلمة تفاعل كننا في معمل كيميا)
[عدلت بواسطة هلالي من يومي التاريخ:20-04-2001 الساعة: 09:23 PM]
  #3  
قديم 20/04/2001, 10:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
كنت اتمنى .. اشارك معكم لكن للاسف .. مالي الافتره بسيطه معكم .. طبعا أقصد في المنتدى .. ولا العشق الازرق منذ المهد في دمنا ..
وحتى المواضيع القليله اللي شاركة فيها بصراحه مالقيت .. شئ يستاهل اني اعيد لكم او اذكر عنوانه ..
وعلى فكره عزيزي هلالي من يومي .. في فائده ثانيه من موضوعك غير اعادة الذكريات .. اقتراحك يجبر كل عضو على مراجعة مواضيعه ويراجع نفسه اذا كانت مواضيعه مفيده فعلا وهامه .. ولا لا .. وبتخلي اي واحد يحس بقصور مراجعة حساباته ..وتعديل مساره .. مما يعود على المنتدى واعضائه بالفائده ..
ما قصرت والله يعطيك العافيه ..


  #4  
قديم 20/04/2001, 11:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 208
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه فكره راااااائعه

واعتقد ان موضوع الاخ الذئب العالمي موضوع رائع
عن اللي عنده ماسنجر يحطه علشان التواصل بين الاعضاء
والموضوع موجود في في الوصله التاليه :
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=8092


وشكراااااااا
  #5  
قديم 06/05/2001, 07:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
Question وينكم يا شباب؟؟؟

** اخوي هاوي الهلال/ اشكرك على ردك ومشاركتك .. ومو شرط ان الموضوع يكون باسمك .. يعني زي ما سوى اخونا (النورس11) حط لنا اللنك حق موضوع الماسنجر للذئب العالمي .. وزي ما قلت انت انه هذا راح يفيدنا في مراجعة مواضيعنا ونشوف هل احنا في تقدم ولا تراجع .. الف شكر لك

** اخوي النورس 11/ الفكره رائعه لكن وين المشاركه ؟؟ على العموم مشكور عزيزي على المشاركه ويعطيك العافيه على اللنك اللي حطيته لنا ..


** اخواني واخواتي الاعضاء .. اين انتم؟؟ لقد تعمدت بان (ارفع) الموضوع للصفحه الاولى بعد ما اختفى ووصل الى (الارشيف) لكي اعرف هل هي الفكره التي لم تعجبكم؟؟ ام هل هو توقيت طرح الموضوع بعد مباراة الذهاب بين الهلال والنصر (ياقدم الموضوع) ؟؟ ام انكم لم تجدوا الوقت لديكم للبحث في مواضيعكم عن ما هو مميز ومفيد لنا ولاخوتنا المنظمين الينا حديثا؟؟؟
ارجو من الجميع المشاركه وان لا يبخلوا علينا ببعض الوقت منهم والذي سوف يوفر الكثير من الوقت للاعضاء الجدد.


ملاحظه/ اذا تفاعل الجميع بالمشاركه في هذا الموضوع .. يكون باستطاعة ادارة الموقع ومشرفيها بالاستفاده بحيث يقومون بوضع موضوع بعنوان ((مقتطفات من الارشيف)) في شريط المواضيع النشطه في الاعلى تماما كاخبار الزعيم .. او انهم يضعونه كفرع في منتدى المواضيع المتميزه .. وبهذا يكون هناك ارشيف للمواضيع المميزه والمفيده ويكون مرجعا للجميع للقراءه والاستفاده بطريقه سهله و(((سريعه))).


مع تمنياتي لكم بالتوفيق

اخوكم (هلالي من يومي)
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube