#1  
قديم 22/08/2004, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423
Question [ .. قــضــيـّـة وانــفــتــحــت .. ! ]

[ALIGN=CENTER]السلام عليكم

على غرار البرنامج اللي يجي بقناة المستقبـل ، اللي اسمه [ سيـرة وانفتـحـت .. ]
هالبرنامـج .. قمّـة السبـاكة
المهم .. موضوعنـا بيكون [ قضيّـة وانفـتحـت ! .. ]

هي مب قضيـة .. لكن شبه قضية



في مرة من المرارير .. كنت اسمع راديو FM ، وسمعت المقدمة " رنا " تطرح سؤال على المستمعين وعلى من يود الاجابة والمناقشة الاتصال على البرنـامج ..
سؤال الحلقة اعجبني ، وقلت خلني اطرحه على اعضاء الزعيـم ;)

نسدح السؤال هنـا :

# هناك مثل يقـول : [ وراء كـل رجـل عظيـم امرأة عظيمة ] .. و مثل آخر يقول : [ وراء كـل مصيبـة امرأة ] ..
أبي اللي يرد يقول كل مثل هل هو صحيح ولا لا .. مع ذكـر السبب


مقطتفاتسريعة:
@ احدى المتصلات في البرنـامج .. قالت : والله حراااام ! .. ليه كل هذا على المرأة ؟ وش سوت المرأة فيكم .. حرام والله حرام !!
الأخت متحمسة مرة ..
@ متصـلة أخرى في البرنامـج قالت : يعني الحين لو صار حادث لرجل ، هل الحادث سببه امرأة ؟!
للدلاخة عنـوان !

يالله .. نبي نشوف ردودكم الحين
يا ويلي من البنـات .. !

..بـايـ..
[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » The Danger في يوم » 22/08/2004 عند الساعة » 03:11 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/08/2004, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2003
المكان: في ضواحي مدريد
مشاركات: 4,171
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:90%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/17.gif);border:3 solid skyblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center][ALIGN=CENTER]هلا والله براعي التسبيك قلت مادرى وش جاء الاخ حمد المهم نرجع لمحور حديثنا << الى الان صادوه ماثر عليه المهم عن موضوعك قضية وانفجرت مادري ايش انا الصراحه اجاوب عن الامثله
[ وراء كـل رجـل عظيـم امرأة ] مثل 100% يعني اذا رصيت على المراه بتشوفها تطلع نمبر ون
يعني ماهو ترخي لها الحبل لانه كيدهن عظيم لزم تخلي نفسك شديد معها خل كلمتك هي الي تمشي
يعني لاتخليها تركبك ......<<< هذا الي عنده مسوي نفسه المهم المثل الثااااني....
[ وراء كـل مصيبـة امرأة ] وانا اشهد والله المراه هي الي تحت البلاوي كلها تبغى تتاكد روح قول
جانبه شي وشوف بعد كم يوم وش يصير بااااااااااي...,,.[/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2004, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: عرب ستان
مشاركات: 8,127
[ALIGN=CENTER]وعليكم السلام
هلا والله بـThe Danger

أجل على غرار سيرة وانفتحت يالله عقبال ما نشوف على غرار وزنك ذهب

إقتباس
هناك مثل يقول [ وراء كـل رجـل عظيـم امرأة عظيمة ] .. و مثل آخر يقول : [ وراء كـل مصيبـة امرأة ] ..

في الحقيقة كلا المثلين ليس صحيح 100 % وأن كنت أرى أن المثل الثاني هو الأقرب للواقع

والسبب :

لأنه يقولك فيه شيئين ماينتهون بهالدنيا .

1 - الشغل

2 - مشواير الحريم
[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » ابو حنفي في يوم » 22/08/2004 عند الساعة » 03:13 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/08/2004, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
وش عندهم حقين ريال مدريد متجمعين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2004, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423
إقتباس
إقتباس من مشاركة ابو يعقوب وبس

وش عندهم حقين ريال مدريد متجمعين ؟؟


نلعب كورة طال عمرك ..
على شوفة عينك.. نناقش هالقضية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/08/2004, 03:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: نادى الهلال
مشاركات: 2,420

[ALIGN=LEFT][/ALIGN]
^
^
^

ما تبون صانع العاب

بالنسبه لموضوعك اخوي بقولك رأيي بصراحه وبدون مجامله لأي جنس

المراءه هي مكمله للرجل والرجل هو مكمل للمراءه
نجاح اي شخص هو بفضل الشخص الآخر
لماذا ننكر دور المراءه ؟؟
قد يحدد البعض دور المراءه في نجاحه من خلال مشاركتها في النجاح بشكل مباشر
يعني لو كان ناجح في عمله يقول وش دخلها هي اصلاً في عملي علشان يجيها الفضل ؟؟
ما يدري ان راحته في بيته وتهيئة الجو المناسب له وتربية اولاده أثناء غيابه وأشياء كثيره
كان له دور كبير في نجاحه في عمله والأمثله كثيره على ذلك

إيه وينها بس تجي وأعطيها 100 % من النجاح

بالنسبه للمثل الثاني حق المصايب ما يحتاج نناقشه كثير
عاد تكفى يالشباب اللي ما يجي من وراهم مصايب
عندنا وعندهم خير
والله هالزمن بعض الشباب يمسك التلفون ساعه كله حش بخلق الله
تقول مآخذ كورس بالبيت ;)



اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/08/2004, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,123
إقتباس
إقتباس من مشاركة ابو حنفي

[ALIGN=CENTER]وعليكم السلام
هلا والله بـThe Danger

أجل على غرار سيرة وانفتحت يالله عقبال ما نشوف على غرار وزنك ذهب



في الحقيقة كلا المثلين ليس صحيح 100 % وأن كنت أرى أن المثل الثاني هو الأقرب للواقع

والسبب :

لأنه يقولك فيه شيئين ماينتهون بهالدنيا .

1 - الشغل

2 - مشواير الحريم
[/ALIGN]

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/08/2004, 07:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/08/2004
المكان: المدينة
مشاركات: 15
[ALIGN=CENTER] و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة
مقولة الحكم فيها نسبي بحسب شخصية كل من الرجل و المرأة
فالرجل العظيم بذاته يبقى عظيماً سواءً كانت هناك امرأة تدفعه إلى الأمام أو أخرى تجره إلى الخلف.
و الرجل العادي إذا وجد امرأة عظيمة يصبح عظيماً،،،،، و إذا وجد غيرها ( مكانك سر أو إلى الخلف در ) ..
أما الصنف البليد ( فيبقى بليداً) إن أكرمه الله بعظيمة فقد ابتلاها بالموت قهراً كل يوم و غيرها سيوافقها الحال.




وراء كل مصيبة امرأة
المصيبة تحركها كفان : إحداهما الرجل و الأخرى المرأة , ولكن كف من أقوى ؟؟؟؟؟

بالتأكيد كف المرأة لأن المشاعر تحركها….


و السؤال هنا:


من يدفع المرأة إلى المصيبة ؟؟؟؟
و إذا كانت هي " وراء " فمن الواجهة ؟؟؟؟؟
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/08/2004, 08:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/08/2004
مشاركات: 10
اذا كان الرجل عظيم ...... ينطبق علية المثل الاول
اذا كان الرجل ماعندك احد .... ينطبق علية المثل الثاني
وكل الحالتين المراة هي عنوان الرجل وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/08/2004, 08:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2004
المكان: سيدة الدنيا طيبة الطيبة
مشاركات: 299
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لو أن ماكان هناك رجل ناجح من خلال المرأة<<<أخس يا الفلسفة
كان ما أنقالت هالمقولة ولا عرفوها الناس وكثير من الناس اللي حصل أن أبائهم يتوفوا وهم صغار
ويتولى طبعا رعايتهم وتربيتهم أمهم ويكبروا وهم من أصحاب المناصب والعلم الكبير
وكثير من الرجال ماعرفوا طعم النجاح الا من بعد الزواج وبفضل من زوجتة اللي تكون هي المشجع والدافع له.....وترى أولا وأخيرا هذا يرجع لطبيعة عقلية ونباهة المرأة >>>> مو كل وحدة فالحة
*******************************************أما (وراء كل مصيبة أمرأة).......فهذي ترجع لنوعية المصيبة وكيف صارت
وبعدين ترى المصايب من ربي مو من هالضعوف;)
وترى الا مايكون الرجل سبب في أخفاق المرأة وطبيعة الحياة اللي تعيشها
********************************************
وعاد يبقى المتهم الأول والأخير .........
وسلامتكم
أختكم
هوايا
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/08/2004, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423

شكراً لجميع من شـارك
ونتمنى نشوف مشاركات أخـرى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/08/2004, 04:56 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...



مــر مـــن هـــنـــا ....



و يـدوّر ( زافين ) ذا دينجر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/08/2004, 10:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: ::: الــريــاض:::
مشاركات: 2,936
[ALIGN=CENTER]اعتقد كلا المثالين غير صحيحين التوفيق من الله وكل شي مكتوب ومقدر وسلامتكم[/ALIGN]

بس فيه عيب شرعي بالمرأة...(( انهن ينكرن العشير)) ركزوا على هالنقطة اخواني..وهالكلام مش كلامي هالكلام للرسول صلى الله عليه وسلم...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/08/2004, 12:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/07/2004
مشاركات: 57
االمدهش ياذا دنجر.




عظيم يعني عظم مو من العظامة ok

الثانية لالالالالالالالالالالالاالالالاالا


البنات البنات الطف الكا ئناااااات.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/08/2004, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: ¨¨¨°~*§¦§DXB §¦§*~°¨¨¨
مشاركات: 2,504
[ALIGN=CENTER]



إقتباس
@ احدى المتصلات في البرنـامج .. قالت : والله حراااام ! .. ليه كل هذا على المرأة ؟ وش سوت المرأة فيكم .. حرام والله حرام !!
الأخت متحمسة مرة ..
@ متصـلة أخرى في البرنامـج قالت : يعني الحين لو صار حادث لرجل ، هل الحادث سببه امرأة ؟!
للدلاخة عنـوان !

ما شاء الله عليك حافظ اللي قالوه :p

عن المقولة الاولى ...!

اعتقد انها صحيحة 100%.. المرأة تساهم بشكل كبير في صناعة نجاحات الرجل .. ليصبح رجلا عظيماٌ سواء في حياته الاسرية أو العملية ..و ذلك من خلال توفير المناخ الملائم الذي يمنحه الاستقرار .. و بوجود الاستقرار يولد النجاح ببزوغ نجم هذا الرجل عالياٌ في سماء الإبداع و النجاحات المتكررة.. اضافة الى ان دعمها المستمر له يكون كتأثير السحر عليه !!




عن المقولة الثانية …!

خاطئة 100% .. ربما تكون المرأة سببا ٌمن اسباب وقوع المصيبة .. و لكن ليس دائما..

بس عندي تعليق اخير ..!

إقتباس
والله هالزمن بعض الشباب يمسك التلفون ساعه كله حش بخلق الله
تقول مآخذ كورس بالبيت

ههههههههههههههاي .. بموت من الضحك

وين كيفي عشان تضحك معاي

سبق و اني قلت هالجملة مرة .. بس محد صدقني




[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube