#1  
قديم 18/08/2004, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 4,456
---][ ][ ][ بيــوت مـــن برتقـــال ][ ][ ][---

[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,
طبعاً ما يحتاج مقدمه عن موضوعي اليوم ( ما عنده وقت;););)) ...وزي ما يقول المثل الكتاب يبين من عنوانه ( أحلى يا حكمه ) ,,,

ملاحظه :- أتمنى من المشرفين إذا كان الموضوع مكرر على طول صيد الأنترنت لأني قبل لا أحطه وأنا كنّي شاك أنه موجود من قبل ...;)
[/ALIGN]


[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

ملاحظه .. الغرب كل شي يتفنون فيه حتى بالبرتقال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/08/2004, 09:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: the tears valley
مشاركات: 990
ملاحظه .. الغرب كل شي يفسقون فيه حتى بالبرتقال ...

بس الصراحة شكل.

يعطيك العافية على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/08/2004, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
يعطيك العافيه وصور رايقه

ويالبرتقاله عذبتي حاله
------- *_^ ---------
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube