المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/04/2001, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
احبتي اسعد الله صباحكم بكل خير ويؤسفني ان اقول هاردلكم على نتيجة المباراة وهذا شئ مقدر ...

##اخبار منتدى الزعيم ##
@التحكيم ينخر جسد الهلال واعضاء الشرف يتفرجون ..
@ خطة لابعاد الهلال عن البطولات ..
@ حسبنا الله ونعم الوكيل ..
@ العقيلي اختار معاونيه وخالف ضميرة ونصر حبه الاول ..
@ التحكيم في المباراة ذكرنا بالمثل ( قوم تعاونوا ما ذلوا)
@ الحكم ورجال الخطوط يقتلون الهلال ويسلمون الفوز للخصم ..
@ حتى الحكم الرابع اخذ نصيبه من الهلال وطرد الاداري منصور ..
@ منذو سبع سنوات النصر لم يفز على الهلال سوى مرتين بضربتى جزاء وتحكيم مهزوز ..

### جريدة الرياض ###

يبدو ان هناك ثمة مشكلة في الريسيفر لديهم ولم استطيع الدخول الى موقعهم ...على كل بامكانكم العودة لها في ما بعد فقد تكون اصدق جرايدنا ...



### جريدة الجزيره ###

@@ ا لجولة الأولى صفراء بهدف جونيور:
النصر خطف «النصر» من فم الهلال

خطا فريق النصر خطوة كبيرة نحو بلوغ المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه مساء أمس على نظيره الهلال بهدف يتيم بواسطة اللاعب البرازيلي جونيور جاء عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة يوسف العقيلي في الدقيقة )30( من الشوط الثاني للمباراة.. التي لم ترتق في أدائها الفني للمستوى الذي كان ينشده الجمهور الكروي المتعطش لمثل هذه اللقاءات.
تفوق الهلال في الشوط الأول بفضل قيادة وإبداع لاعبه الكبير يوسف الثنيان الذي فقد فريقه كل تفوقه بخروجه في الشوط الثاني فتراجع الأداء كثيراً ليسلم لاعبو الهلال المباراة لزملائهم في النصر الذين لم يحسنوا بدورهم استثمار اللخبطة الفنية للفريق الهلالي واكتفوا بهدف يتيم جاء عن طريق ضربة جزاء كاد لاعبو الهلال باجتهاداتهم الفردية واليائسة ان يعادلوه.الشوط الأول
لعب الفريقان بطريقة متشابهة «4 4 2» ولكن الهلال تفوق في التنفيذ بفاعلية اداء لاعبيه وبالأخص ثلاثي الوسط يوسف الثنيان وتوليو والغامدي الذين فرضوا أسلوب فريقهم في الملعب في ظل غياب نصراوي تام حيث لوحظ انخفاض مستوى البرازيلي جونيور وتراجع ماطر للخلف بشكل مبالغ فيه وشرود ذهن فيصل سيف عن أجواء المباراة.
وفي ظل التفوق الميداني الهلالي لاحت عدة فرص مواتية للتسجيل وهز شباك محمد خوجلي بدأت منذ الدقيقة العاشرة عندما راوغ سامي الجابر المدافع صالح الداود ودخل منطقة الجزاء فانقض عليه بسرعة ناصر حلوي وأخرج الكرة ضربة ركنية لتعاود المحاولات الهجومية الهلالية مهددة مرمى النصر في الدقيقة «14» عندما مرر سامي لروني الذي راوغ الحارثي ودخل منطقة الجزاء فتدخل احلوي عندما كان روني يهم بالتسديد وأخرج الكرة ضربة ركنية أخرى.
ليحدث ارتباك وفوضى في خط الدفاع النصراوي وكثرت الأخطاء بين أفراده ولكن لم يحسن الهلاليون استثمار هذه الحالة التي كانت تتكرر مع كل هجمة زرقاء.
وفي الدقيقة «16» ارسل الثنيان كرة طويلة من المنتصف لسامي المنطلق والمواجه لمرمى النصر الا ان تدخل الداود العنيف قرب منطقة الجزاء اوقف انطلاقة سامي فخرجت الكرة ضربة مرمى وخرج سامي للعلاج لأكثر من دقيقتين وسط استغراب الهلاليين من سلبية الحكم وعدم اتخاذه اي قرار بحق الداود.
وواصل الهلال تفوقه الوسطي وهجماته المتعددة والمختلفة على المرمى النصراوي ولكن عاب هذه الهجمات ندرة المهاجمين وقلة عددهم داخل منطقة الجزاء النصراوية فكان عناصر دفاع النصر يساعد بعضهم البعض ويغطي بعضهم اخطاء بعض ولو تواجد اكثر من عنصر هلالي في نفس الوقت داخل الصندوق النصراوي لأمكن الهلال استثمار تفوقه الفني بهدف او اكثر ولأصبح من الصعب على مدافعي النصر تغطية واصلاح أخطاء بعضهم البعض وبالأخص ناصر حلوي الذي ابدع في تغطية زميله الحارثي والداود وكان يدخل غالبا الى منطقة العمق لاخراج الكرات التي كانت تتخطى هذين المدافعين.
وفي خضم التألق الوسطي الهلالي وعجز أقرانهم في وسط النصر عن مجاراتهم شعر فيصل سيف أنه لن يستطيع ان يقدم اكثر مما قدمه فطلب من مدربه التغيير في الدقيقة «37» بعد ان كثرت اخطاؤه وكان قد تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة «22».
وفي الدقيقة «39» الثنيان يعاود ممارسته الناجحة في ارسال الكرات لزملائه حيث ارسل كرة طويلة لسامي الجابر ولكن الداود يعاود ممارسة العابه غير القانونية من وراء الحكم فشد قميص سامي المنطلق فطرحه أرضا ولكن العقيلي يأمر بمواصلة اللعب.
وتقترب بعد ذلك دقائق هذا الشوط من النهاية ليرتكب الجنوبي اخطاء باعتراضه العنيف ليوسف الثنيان فطرحه ارضا ولكن الحكم «مرة أخرى» يأمر بمواصلة اللعب ويخرج الثنيان للعلاج ويعود مع اقتراب اطلاق الحكم لصافرة نهاية هذا الشوط والذي قبل ان يطلقها ارتكب خطأ تقديريا آخر ضد الهلال بعدم احتسابه ركنية لسامي الجابر بعد ان تخطى الحارثي ودخل المنطقة فتدخل سيف وأخرج الكرة ضربة ركنية ولكن العقيلي احتسبها ضربة مرمى.
ثم اطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني:
بدأ هذا الشوط بتحول فني كبير فقد أدت إصابة الثنيان التي تعرض لها مع نهاية الشوط الأول إلى تغييره مع مطلع الشوط الثاني بزميله محمد الشلهوب وهذا ما وضع حداً للتفوق الهلالي طيلة الدقائق ال )45( الماضية فلم يكن البديل الشلهوب بمستوى الثنيان لا فنياً ولا قيادياً ودانت السيطرة للجانب النصراوي وبسط جونيور وماطر والجنوبي وفيصل سيف هيمنتهم على وسط الميدان وكثفوا من هجماتهم على المرمى الهلالي وحاول لاعب الوسط مساندة زملائهم في الدفاع لوقف الاندفاع النصراوي فأدى ذلك إلى حصول توليو على بطاقة صفراء ثم اتبعه الحكم بزميله حسين المسعري ثم بطاقة ثالثة لتركي الصويلح، وهي بطاقات غير متكافئة مع الأخطاء التي كان يرتكبها اللاعبون كما أنها غير متكافئة مع الأخطاء التي كانت ترتكب على الجانب الآخر.
وكاد التفوق النصراوي يثمر في الدقيقة )21( عندما حصل ابراهيم ماطر على خطأ خارج منطقة الجزاء نفذه جونيور عالياً.
لتأتي الدقيقة )25( ويحدث التحول الثاني في المباراة لصالح النصر عندما طرد الحكم مدافع الهلال تركي الصويلح بعد أن كاد يلتحم مع عبدالرحمن البيشي ولكن هذا الأخير مثل على الحكم بسقوط مبالغ فيه فحاول مدرب النصر استثمار هذا النقص الهلالي بتفعيل أداء لاعبيه الهجومي فأخرج ابن سليمان ودفع بعلي يزيد قابله على الجانب الآخر مدرب الهلال بتغيير أراد منه ترتيب وضع دفاعه بعد خروج الصويلح لتفعيل أداء فريقه الهجومي فأخرج المسعري ودفع بالكاتو والتيماوي في الدقيقتين )27( و )30( ومع هذا التغيير الثالث الهلالي حدث التحول الثالث في المباراة عندما استلم مهاجم الفريق علي يزيد الكرة ودخل بها منطقة الجزاء الهلالية وكان بعيداً عن أن يشكل أي خطورة إلا أن تعامل أحمد خليل كان غريباً عندما أسقط يزيد فاحتسب الحكم ركلة جزاء أكد بها جونيور تفوق فريقه عندما استثمر هذه الركلة وسجل منها الهدف الأول لفريقه والوحيد في المباراة.
ولم يستطع الهلال ان يحدث أي تعديل في نتيجة هذه المباراة رغم المحاولات الفردية لسامي الجابر والكاتو وعدم ايجابية البدلاء محمد الشلهوب وخالد التيماوي اللذين كان يفترض فيهما أن يعوضا غياب القائد يوسف الثنيان لكن ذلك لم يحدث.
وفيما لاعبو النصر اكتفوا بهدف التفوق ومالوا لتهدئة اللعب من جانبهم لكسب الوقت كاد التيماوي يعادل النتيجة في الدقيقة )38( بعد أن قدم له سامي الجابر كرة سانحة للتسجيل على خط ال )18( فطوح بها عالياً بلا أي مسؤولية ومع اقتراب المباراة من النهاية قدم سامي الجابر كرة ولا أروع للشلهوب واجه بها المرمى النصراوي فسدد كيفما اتفق في الزاوية التي يقف بها الخوجلي الذي صد الكرة فارتدت ليخرجها الحلوي ضربة ركنية وكان ثلاثة ارباع المرمى النصراوي مفتوحا على يسار الحارس ولكن الاستعجال ضيع آخر فرص التعادل على الهلال.
ليطلق الحكم صافرة النهاية بعد أن منح الفريقين فرصة اللعب لست دقائق كوقت بدل ضائع نال على أثرها حارس النصر محمد خوجلي بطاقة صفراء لتعمده إضاعة الوقت.
وينال النصر ثلاث نقاط ثمينة في أول مشوار المربع الذهبي سيكون لها أثرها الكبير في دخول الفريق مباراة الإياب وهو أكثر راحة واطمئناناً.
لقطات:
* تسع بطاقات صفراء منحها حكم المباراة يوسف العقيلي لكل من توليو والمسعري والصويلح والكاتو والجابر من الهلال وسيف والحارثي والحلوي وخوجلي من النصر.
* مدرب الهلال أثبت عدم قدرته على التعامل مع أحداث المباريات فضلاً عن إفلاسه الفني وعجزه عن تقديم فريق يلعب كرة قدم بأداء مرسم ومخطط له بعيداً عن اجتهادات النجوم ولاعبي الخبرة.
فيصل ابوثنين كان مطلوباً بعد طرد الصويلح ليدعم قلبي الدفاع ويوقف الاندفاع الهجومي النصراوي، فكيف يجري سوساك تغييراً هجومياً وفريقه ناقص والمباراة مازالت تعادلاً؟!
* طرد تركي الصويلح غير مستحق أبداً فالبيشي نجح في التمثيل على الحكم إذ لم يحتك به الصويلح ولكن اتقان البيشي للسقوط ومبالغته في ادعاء الألم جعلت العقيلي يشهر البطاقة الحمراء للصويلح.
* غياب نواف التمياط كان واضحاً على أداء الفريق الهلالي وعلى شخصية الفريق الفنية في الملعب.
* الحكم يوسف العقيلي كان له دور كبير ومؤثر في نتيجة المباراة بقراراته الخاطئة والتي تضرر منها الهلال كثيراً، ففي حين سمح بالمخاشنات والألعاب العنيفة من الجانب النصراوي والتي خرج على أثرها الثنيان من الملعب نجده يطرد لاعباً هلالياً على اعتبار خطأ لم يحدث..!!

@@سقوط معتاد للتحكيم :

لم يكن حكم لقاء الهلال والنصر يوسف العقيلي موفقاً في لقاء الأمس بل إنه تحامل كثيراً على الهلال حين أغفل معاقبة الجنوبي وهو يضرب الثنيان ويخرجه من الملعب ويتغاضى عن إسقاط الداود لسامي على حافة منطقة الجزاء في الشوط الأول وإغفال إسقاط سامي من الحلوي قبل نهاية اللقاء داخل منطقة الجزاء وكذلك البطاقات الصفراء التي منحت لبعض اللاعبين والتي تؤكد ان العقيلي لم يتعلم من أخطائه ويبدو أنه لن يتعلم وأما الميول الشخصية له ولمساعديه فهذه أشياء شخصية لايمكن التدخل بها ولا نتوقع مطلقاً ان تكون هي السبب في القرارات التي اتخذها لمصلحة طرف على حساب آخر.

@رئيس الهلال يطالب بالإنصاف ويقول:
العقيلي يستهدفنا دائماً وهل يريدوننا ننافس النصر في شتم الحكام لينصفونا!

قال سمو الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق وعضو شرفه الحالي بعد خسارة الفريق الكروي الأول أمام النصر: إننا حتى هذه اللحظة لاندري هل كانت المباراة بين الهلال والنصر؟! أم بين الهلال وطاقم التحكيم؟!.. فنحن عندما حضرنا إلى الملعب كنا نعتقد أننا سنواجه النصر ولكننا فوجئنا بأننا نواجه طاقم التحكيم بقيادة العقيلي.
وأضاف سموه: بكل أسف.. بكل أسف.. بكل أسف أن ينحدر مستوى التحكيم بهذه الصورة المخجلة فالعقيلي نسي المباراة تماما وعاد لارتداء الشعار الأصفر كما كان يفعل عندما كان رئيساً لرابطة مشجعي النصر في القصيم والجميع يعرف ذلك وأولهم لجنة الحكام.
واستطرد الأمير بندر بن محمد يقول: ماذا يريد العقيلي من الهلال فقد تغاضى عن خشونة لاعبي النصر التي ذهب ضحيتها النجم الكبير يوسف الثنيان ولولا عناية الله للحق به آخرون من زملائه .. كما تغاضى عن ضربتي جزاء للهلال وقام بتوزيع البطاقات الملونة على لاعبينا بعكس لاعبي النصر الذين اكتفى بالطبطبة على أكتافهم.
وأضاف: لو فاز النصر بجدارة لكنا أول المهنئين له لكنه في هذه المباراة لايستحق الفوز لذلك لايستحق التهنئة.
ومضى رئيس الهلال السابق يقول هذا ما كنا نخشاه ونحذر منه فقد أثمرت التصريحات السابقة التي أطلقها النصراويون وحققت الهدف المنشود منها فراح الهلال ضحية لها كالعادة واستفاد النصر منها وحقق فوزاً لايستحقه على الاطلاق.. والغريب في الأمر والحديث للأمير بندر بن محمد أن العقيلي ومساعديه وضعوا في أذهانهم هزيمة الهلال منذ الدقيقة الأولى ونجحوا نجاحاً باهراً في ذلك.
ورفض سموه المطالبة بحكام معينين للمباريات المهمة والقوية وقال: هذا الأمر لايخضع لمطالبات بل من المفترض ان تعي لجنة الحكام دورها المنوط بها وتختار الحكام المحايدين لمثل هذه المباريات بدلا من وضع المشجعين وتسليمهم الصافرات.وقلل الأمير بندر بن محمد من تأثير هذه الخسارة في تأهل الهلال للنهائي .
وقال: إن رجال الهلال قادرون بحول الله وقوته على تجاوز المباراة القادمة لأنهم هم الأفضل والأجدر والأمهر وهم الذين يستحقون التأهل إلا إذا كان للجنة الحكام رأي آخر.
واختتم الأمير بندر بن محمد حديثه بقوله:
تحدثت ليلة المباراة وطالبت بالعدل والإنصاف فقط من طاقم التحكيم لأنني كنت على يقين تام بأن النصر لن يتمكن من الفوز إلا بصافرة من العقيلي ورفاقه وحدث ما كنت أنا وجميع الهلاليين نخشاه.

@الأمير بندر بن محمد يتساءل :
هل كنا نلعب ضد النصر أم ضد طاقم الحكام ؟! ويقول:
رئيس رابطة المشجعين نسي صافرته وعاد ليرتدي الأصفر ... !!
استغرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال مستوى حكم مباراة الأمس يوسف العقيلي الذي أدار لقاء فريقي الهلال والنصر والقرارات التي اتخذها في هذا اللقاء وقال: المباراة كانت جيدة لولا الأخطاء التحكيمية الفادحة وهذه ليست المباراة الأولى التي يخطئ فيها العقيلي ضد الهلال فقد سبق ان حكم لنا أمام الفريق الأهلاوي في الدور الأول وتجاهل ضربة جزاء لنا صريحة في الدوري لمحمد النزهان وكررها الآن امام النصر عندما تغاضى عن ضربة جزاء صريحة وواضحة لسامي الجابر وكانت الأخطاء التي يرتكبها النصر هي نفس الأخطاء التي يرتكبها لاعبو الهلال ولكن أخطاء الهلال بكروت فكال العقيلي بمكيالين وبكروت عكس لاعبي النصر .
واضاف بقوله: العقيلي مارس الضغط على لاعبي الهلال لاخراجهم عن طورهم نفسياً والتحكيم كان سيئاً للغاية وليس لنا الا القول: لا حول ولا قوة الا بالله.. هل نختار حكماً؟وقال أملنا كبير في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لاختيار طاقم تحكيم عادل ومنصف وليس مجموعة مشجعين .
وأردف قائلا : يبدو ان اللجنة هدفت تعويض النصر عن بطولة النخبة ولماذا يضيع ضربة جزاء في الوقت الضائع .
ووصف سموه التصريحات النصراوية بأنها كانت مؤثرة ولها دور في التأثير على لجنة الحكام.
ولو تبادلنا بالتصريحات ضد الحكام لكان هناك «سب» ضد الحكام وهذا ما لا نجيده واعتبر سموه ان المباراة في الشوط الأول للفريق الهلالي والمباراة القادمة ستكون هي الشوط الثاني للفريق الهلالي وان شاء الله نحقق الفوز.
وامتدح سموه تغييرات المدرب الفرنسي صفوت وقال: كانت جيدة ولم يساهم في الخسارة ولكن اصابة النزهان قبل المباراة والثنيان اثناء المباراة اثرتا على الوضع والمدرب تعامل مع المباراة بعقلانية وواقعية.
وفي نهاية حديثه قال: اشكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبد العزيز على تكفله بعلاج اللاعب الدولي نواف التمياط وهذا ليس بغريب عليه وما يقدمه للهلال.

@أشهر 11 بطاقة صفراء في المباراة..
العقيلي يطرد ثلاثة هلاليين بالبطاقات الحمراء أمس!!

لم يكتف الحكم الدولي يوسف العقيلي الذي قاد مباراة الهلال والنصر مساء أمس بطرد مدافع الهلال تركي الصويلح بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 24 من الشوط الثاني بل اتبعه بطرد إداري الفريق الهلالي منصور الأحمد الذي اعترض على أحد قراراته التي ظلم بها الهلال كثيراً.
وكان العقيلي قبلها قد طرد أيضاً الروماني كابراروش فلورين عضو الجهاز الطبي لفريق الهلال الذي دخل إلى أرض الملعب لعلاج حارس المرمى محمد الدعيع إلا أن العقيلي رفض دخوله وأمر بطرده للمدرجات.
العقيلي أشهر في هذه المباراة 11 بطاقة صفراء لكل من محمد الدعيع وحسين المسعري وتوليو وسامي الجابر والصويلح والكاتو من الهلال.. ومحمد الخوجلي ومحسن الحارثي وصالح الداود وفيصل سيف وعبدالرحمن البيشي من النصر.
الهلاليون أبدوا تذمرهم الشديد من قرارات العقيلي ووصفوها بالظالمة وحملوه جميعاً مسؤولية الخسارة.

@يخضع اليوم للفحص
الثنيان يتعرض لضربة عنيفة في صدره

يجري قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان اليوم الجمعة أشعة بمستشفى دلة وذلك للاطمئنان على القفص الصدري بعد تعرضه لضربة قوية ومخاشنة من لاعب الفريق النصراوي عبد العزيز الجنوبي الذي خرج على إثرها الثنيان متأثراً بإصابة بسبب ضعف التنفس الذي لازم الثنيان دون ان يحرك الحكم شيئاً .
كما تم استبعاد لاعب الفريق الهلالي محمد النزهان من الفريق لشعوره بآلام في الركبة مما جعل المدرب يستغني عنه واستدعاء الكاتو للمشاركة في لقاء النصر.
من جهة اخرى طمأن طبيب النادي البرازيلي فرناندو ان اصابة الثنيان لن تكون صعبة وسوف تجرى له أشعة للتأكد من سلامة صدره لكي يعود ويشارك زملاءه في اللقاء القادم.
@أبواثنين يطالب بحكام أجانب
ويقول إن حكامنا يخافون من هؤلاء
انتقد فيصل ابو ثنين مستوى لقاء فريقه بالنصر الفني أمس وقال هذه أول مباراة بتاريخ الفريقين تظهر بهذا المستوى.
وهاجم ابو ثنين يوسف العقيلي حكم اللقاء وقال «للأسف أدار العقيلي اللقاء وهو خائف من شخصيات معروفة كما هي العادة من حكام عرب وآسيويين وهذا ما أثر على فريقنا، والعقيلي أدار اللقاء وعينه على الصحف وماذا سيكتبون عنه في الصباح اللاحق. وانتقد بشدة عند نزول التيماوي في التبديل الثالث وقال فيصل «عندما خرج المسعري كان العقيلي مستعجلا! وأمر بإكمال اللعب قبل نزول التيماوي وبعد ذلك اتجه لاحتساب ضربة الجزاء.
ونبه ابو ثنين على ان فريق النصر يعد من أسهل الفرق والفوز ليس صعبا عليه وقال «ما يؤسف له ان الحكام هم من يعطون النصر الفرصة وتسهيل الانتصارات له وبطبيعة الحال نحن هزمنا النصر ثلاث مرات هذا الموسم وحرمناهم من بطولتي النخبة والعربية فأصبح من اللازم أن يكون هناك مجاملة لهم وبالطبع ستكون هذه المجاملة على حساب الهلال. ويختم حديثه ابو ثنين «ان شاء الله ستكون الغلبة لنا في اللقاء القادم». وأتمنى أن يفكر المسؤولون جيداً في استقدام حكام أجانب غير مشجعين ومتعصبين كالعقيلي!.

### جريدة الرياضيه ###

تتحدث عن المباراة وكانها مع نادي عدو وتحت عناوين كبار اذكر علىسبيل المثال :

احلى نصر ..... عصرهم عصر
يزيد فكهم وجنيور كسر ظهرهم ..
اخذتو بالكم من ( هم) !!!! حياديه !!!!
لم تتطرق للتحكيم سوى خبر بسيط تقول فيه : العقيلي الهزوز وزع البطاقات بالكوم .
ذكرت كذللك كسر في ضلغ الثنيان ....
خبر داخلي رئيس الهلال اشاد بالاعبيه وتوعد بالرد : التصريحات النصراويه اثرت على اداء الحكم ( بس ) ؟؟؟
ممدوح بن عبد الر حمن ؛ لا نريد حكمآ نصراويآ والعقيلي جامل الهلال ( متى بيصدق هذا الرجل )؟؟؟؟

### جريدة عالم الرياضه ###

@سرعه في البدايه واثارة في النهاية وتفوق هلالي في اول ربع ساعة ( يعني قبل يتدخل التحكيم )
@الامير سعود بن تركي :العقيلي اضاعنا امام النصر و الاهلي :
@بندر بن محمد العقيلي ارتدى القميص الاصفر النصراوي تفرج على خشونة النصر وطبطب على ظهورهم وفي المقابل يستفز لاعبي الهلال .. ( كفو يابو محمد )
@ باقي الاخبار تقهر .....

#### جريدة الاقتصاديه ####

لا جديد عناوين مكرره وتقهر ولا تطرق للحكم ..


### جريدة الشرق الاوسط ####

@لم تذكر شئ عن المباراة وهناك خبر عن نواف والمنتخب .

@اختلاف الأطباء السعوديين حول تشخيص إصابة التمياط يثير جدلا في الشارع الكروي

أثارت اصابة صانع العاب فريق الهلال السعودي الدولي نواف التمياط قبل اسبوع جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، جراء اختلاف الاطباء الذين اشرفوا بالكشف على اصابته، إذ اكد الدكتور سالم الزهراني ان التمياط اصيب بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، في حين اوضح الدكتور عبد الاله العبيكان ان التمياط سبق له، قبل سنوات عشر، ان اصيب بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى وأن اصابته الحالية لا تدل على انقطاع الرباط، مشيرا الى ان الركبة مستقرة وان هناك اشتباها بقطع الرباط في ظل وجود الآلام وانتفاخ بسيط في الركبة.
واضاف: اعتقد أن النتيجة النهائية ستحدد بعد الأشعة التي سيخضع لها التمياط في فرنسا والتي سيرسل اليها مساء الاربعاء المقبل، وسيكون البروفسور الفرنسي سيالت مشرفا على علاجه، وهو نفسه الذي اجرى عمليات جراحية سابقة على لاعبين عالميين مثل مهاجم انترناسيونالي الايطالي (البرازيلي) رينالدو.
وأشار الدكتور العبيكان الى عودة صانع العاب الهلال الى ممارسة كرة القدم يحددها الطبيب الفرنسي بعد انتهائه من اجراء العملية الجراحية.
يذكر ان التمياط اصيب في مباراة فريقه أمام الاتحاد في اطار دور نصف نهائي كأس السعودية والتي انتهت نتيجتها لمصلحة الأخير 6/5. ولن يكون بمقدور التمياط مبدئيا المشاركة مع الهلال في نهائيات اندية العالم الثانية التي ستجرى في اسبانيا الصيف المقبل، مع العلم ان تكاليف علاج اللاعب ستكون على نفقة عضو شرف الهلال الأمير سعود بن سلطان بن عبد العزيز


@ المنتخب السعودي مرشح بقوة لنهائيات المونديال
ابدى المدرب التشيكي ميلان ماتشالا مدرب منتخب عمان لكرة القدم الحالي تفاؤله بامكانية بلوغ المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم المقبلة 2002 باليابان وكوريا لوجود عدد كبير من النجوم ولخبرة المنتخب السعودي في مثل هذه التصفيات خاصة انه تأهل من قبل للنهائيات عامي 94 و 1998.
وقال ماتشالا: انه يرشح منتخبات السعودية وايران والصين وكذلك الامارات وسورية للمنافسة على بطاقات التأهل عن القارة الاسيوية لكأس العالم مؤكدا بأن حظوظ المنتخب السعودي وايران والصين اكبر في حال اعدادها جيدا للدور الثاني من تصفيات اسيا.
واوضح ماتشالا ـ الذي اقيل من تدريب منتخب السعودية عقب خسارته امام اليابان في نهائيات اسيا الاخيرة بلبنان ـ ان تطبيق الاحتراف وقوة الدوري السعودي ووجود عدد هائل من النجوم والمدربين الاجانب يعطي المنتخب السعودي ميزة بأن يكون احد الفرق المرشحة للنهائيات.
وقال انه سعى اثناء وجوده على رأس تدريب المنتخب السعودي إلى اكتشاف واختيار عناصر جديدة وهي حاليا اعمدة رئيسية في المنتخب وفي انديتها وان ابعاده يرجع للاتحاد السعودي الذي يكن لرئيسه الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ونائبه وكافة اعضاء الاتحاد العربي السعودي كافة الاحترام والتقدير مؤكدا بأن الفترة التي قضاها كانت جيدة رغم انه كان يأمل في مواصلة المشوار لتجهيز منتخب سعودي قوي للسنوات المقبلة.
واعلن ماتشالا انه كان يتوقع وصول المنتخب السعودي للمباراة النهائية لكأس اسيا رغم خسارته الأولى امام اليابان.
واضاف المدرب التشيكي بأن الكرة العربية الاسيوية حظوظها كبيرة في الصعود للنهائيات خاصة بعد تأهل السعودية والبحرين وقطر للدور الثاني وأنه يمكن ايضا أن يتأهل احد منتخبات (عُمان أو سورية) من المجموعة الأولى و(الامارات واليمن) من المجموعة الثامنة والعراق من المجموعة السادسة والاردن من المجموعة السابعة وكذلك لبنان من مجموعته وبهذا يتم تأهل ستة فرق على اقل تقدير للدور الثاني من عشرة منتخبات اسيوية توزع على مجموعتين وهذا يعطي الكرة العربية الاسيوية فرصة اكبر للمنافسة على بطاقات التأهل الثلاث مع ايران والصين اضافة الى كازاخستان واوزبكستان في حال صعودهما.
كما ابدى المدرب التشيكي ميلان ماتشالا تفاؤله بتحقيق نتائج جيدة مع منتخب عمان. واكد ان بلوغ منتخب عمان للدور الثاني من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم وارد اذا تكاتف الجميع في ذلك خاصة اللاعبين الذين تقع عليهم مسؤولية كبيرة في اجتياز هذه المهمة وتنفيذ المطلوب منهم وأن تكون ثقتهم بانفسهم عالية لبلوغ الهدف المنشود فكرة القدم لا تؤمن الا بالكرة الجماعية والاداء القوي واستغلال الفرص.
واختتم تصريحه بقوله انه سعيد بتدريب منتخب عمان الشاب لأن الاتحاد العماني يسعى جاهدا في تكوين منتخب عماني قوي قادر على المنافسة وتقديم العروض الجيدة مشيرا الى خطته التي وضعها لتدريب المنتخب تعتمد على تجهيز المنتخب ليس لتصفيات كأس العالم بل لدورة كأس الخليج العربية المقبلة 2002م في السعودية التي تمنى ان يحقق فيها منتخب عمان مركزا متقدما وكذلك مواجهة التحديات في الاستحقاقات الكروية المقبلة.
ورفض ماتشالا الافصاح عن قيمة العقد من منتخب عمان وقال انه سيعود بعد انتهاء التصفيات لتدريب فريق النصر الاماراتي خاصة ان هناك التزاماً ادبياً بين الاتحاد العماني وفريق النصر الاماراتي لعودتي لدبي الا اذا استجدت امور اخرى في الفترة المقبلة.

## باقي الجرايد كلها تطبيل ومدح في النصر وتهذيب التصاريح لرئيسه !!!!

+++++++++

واخيرآ تذكروا احبتى ان الجولة لم تنتهي وهناك مباراة الرد والظلم لا يدوم والله لن يخذلنا ابدآ ومن يضحك اخيرآ يضحك كثيرآ والله الموفق ..

اسف ان اقول لكم هاردلك كنت اتمنى ان ازف لكم تباشير الفوز والفرح ...<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة حبي تيماوي التاريخ:20-04-2001 الساعة: 06:40 AM]</font>
  #2  
قديم 20/04/2001, 05:53 AM
nmr nmr غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 75
مشكور على هذه الاخبار ياحبي التيماوي بس ما لنا الا نقول قدر الله وما شاء فعل والوعد الخميس الجاي ان شاء الله والهدف الواحد ينرد من اول 5 دقايق ان شاء الله
  #3  
قديم 20/04/2001, 06:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
مشاركات: 258
ما قاله اللاعب النصراوي واعتزاله تشجيع ناديه

قد تعبت ومللت من تشجيع فريق لا يحصل على بطولات إلا بطولات التصاريح والذي شجعني على ترك تشجيع هذا الفريق هو إدارته التي شككت في نوايا خلق الله من المسلمين.
وتعدت الرياضة من تنافس شريف الى سب وقذف واتهامات خطيرة نالت حتى من اشخاص عرب للأسف، كما حصل في بطولة النخبة الأخيرة التي حققها نادي الهلال بجدارة واستحقاق واتهم رئيس بعثة النصر الفريق التونسي بالرشوة بعد ان خسر من الهلال وقال انه فيلم هندي وقال ان الاجتماع السري الذي جرى بين مدرب الهلال والمدرب التونسي في بهو الفندق لتفصيل النتيجة!!؟؟
أوليس لاعبكم لو سجل البلنتي ماذا سيستفيد الهلال من الأربعة!
سؤال أوجهه الى من أخجلنا بذلك في التصريح الفضائي والذي يدل على عدم الثقة بلاعبيه.
وأيضا ساهم عدم وجود لاعبين على مستوى عال باستثناء الجهوي والبيشي في النصر وأيضا الصفقات الفاشلة التي تعتمدها ادارة النادي ابتداء من صالح أبو شاهين وانتهاء بالثلاثي صالح الداود فؤاد أنور وفهد المهلل وانظروا الفرق بين هؤلاء وبين الدعيع أو خليل أو الشريدة ولكن أين النظرة الثاقبة؟
صالح الداود: لاعب عنيف عمره 37 عاما؟
المهدي بن سليمان: لاعب ركبي وليس لاعب قدم؟
علي يزيد: تسعة ثقيلة عليك يا....!!
ماجد، محيسن، الهريفي، ذهبوا فاختفى النصر.
صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود: شكراً لكل الجهود التي بذلتها في خدمة النصر.
والآن أعلن انني في كامل قواي العقلية اني حولت التشجيع من نادي النصر إلى زعيم البطولات وزعيم آسيا وزعيم العرب نادي الهلال السعودي.وسوف أبدأ التشجيع من اليوم إن شاء الله الخميس 25 محرم ابتداء من مباريات المربع.. حتى الموت لأنه النادي الوحيد الذي يستحق ذلك.

مشاري محمد سليم العتيبي
الرياض
  #4  
قديم 20/04/2001, 06:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Angry الظلم ظلمات يوم القيامة يالعقيلي

<FONT color="#0B00FF">صباحك ورد اخوي حبي تيماوي ..يعطيك الله الف عافيه ..اما جريدة الرياضية (صدق صدق مايستحون) ،،، عموما...قدر الله ومشاء فعل .....بالتوفيق للزعيم يوم الخميس القادم ..</FONT>
  #5  
قديم 20/04/2001, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

nmr.. zaeem alalem.. شكرأ لكم على المشاركه :

####اخبار الهلال من جريدة الرياض ###

@@ بضربة جزاء:
النصر يقترب من نهائي كأس الدوري
لعب الفارس بجماعية وحقق الفوز بطريقته الخاصة
كتب ـ ابراهيم العسيري:


قطع فريق النصر نصف المشوار نحو الوصول للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه مساء أمس على فريق الهلال بهدف لجونيور عن طريق ضربة جزاء في شوط المباراة الثاني.كان الهلال الأفضل شوط المباراة الأول وأضاع مهاجموه العديد من الفرص المحققة وفي الشوط الثاني دانت المباراة لفريق النصر والذي توج سيطرته على أحداثه بهدف حاسم .
شهدت المباراة طرد تركي الصويلح بعد تلقيه لبطاقتين صفراوين في الدقيقة
70.وفرط النصر في فوز كبير بعد ان فضل مدربه التراجع مقتنعا بهدف وحيد في المرمى الهلالي.
الشوط الأول

على عكس ما توقع الجميع قبل المباراة من أنها ستشهد تحفظاً كبيراً دخل فريقا الهلال والنصر بداية هذا الشوط بأداء هجومي بحت بعيد كل البعد عن جس النبض ولعل المباريات الكثيرة التي خاضها الفريقان والتي كانت آخرها في بطولة النخبة العربية أكسبت مدربي الفريقين معرفة تامة بأسلوب الفريق المقابل لذلك اعتمد اللاعبون في هذا الشوط على اللعب المفتوح سيما وان الأوراق مكشوفة، وقد وضح من بداية هذا الشوط رغبة الفريق الهلالي في حسم النتيجة مبكراً من خلال الضغط المتواصل لأكثر من ثلث ساعة على المرمى النصراوي وساعدهم في ذلك الطريقة المتوازنة التي اعتمدها مدرب الفريق الهلالي سافيتي من خلال تأمينه للمنطقة الخلفية بأربعة لاعبين وأمامهم ثلاثة لاعبين في خط الوسط أصحاب أدوار دفاعية بحتة والاعتماد على ظهير الجنب أحمد الدوخي وتركي الصويلح ويوسف الثنيان في صنع الهجمة والتي عابها البطء نوعاً ما في منطقة الثمانية عشر مما ساعد الدفاع النصراوي على التراجع وقد تحققت للاعبي الهلال في هذا الشوط أكثر من فرصة خطرة لهم تستثمر جيداً نتيجة الاستعجال وإبداع محمد الخوجلي في التقاط أغلب الكرات العرضية التي كان يرسلها أحمد الدوخي للصندوق النصراوي والمقابل كان الدفاع النصراوي يعتمد على دفاع المنطقة ومبدأ التسلل ولكنه بدأ في هذا الشوط مهزوزاً ومرتبكاً عند انطلاق الهجمات الهلالية وكان ذلك لضعف خط الوسط النصراوي واختفاء دور الثنائي إبراهيم ماطر وجونيور مما ساهم في انكشاف الدفاع النصراوي في منتصف هذا الشوط عاد الفريق النصراوي لمناطقه الخلفية واعتمد على الهجمة المرتدة والتي لهم تشكل أي خطورة على المرمى الهلالي نتيجة ضعف قدرات التونسي المهدي بن سليمان وبدأ النصر وكأنه يلعب بمهاجم واحد وهو البيشي والذي وقع بين مطرقة الشريدة وسندان أحمد خليل.
وكان المدرب النصراوي غريباً وهو يصر على توجيه جونيور للعب في الجهة اليمنى وكان الأحرى به دفعه للجهة اليسرى النصراوية للحد من انطلاقات الدوخي، كما لا يزال آرثر مصراً على اللعب بمحور وأحد عانى كثيراً في هذا الشوط.
سامي الجابر كان مصدر خطورة وتحرك كثيراً ولم يجد رقابة صارمة من (الخبير) صالح الداود حيث كان ممراً سهلاً لانطلاقات الجابر في هذا الشوط عموماً الشوط الأول شهد تفوقاً هلالياً ملحوظاً وكان الأخطر طوال دقائق هذا الشوط في حين كان أغلب لاعبي النصر بعيدين عن مستواهم ولم يظهر سوى عبدالعزيز الجنوبي وناصر الحلوي في حين كان دور جونيور وإبراهيم ماطر مختفياً تماماً مما أثر على عطاء الفريق في هذا الشوط.

الشوط الثاني

تغير وضع مباراة الفريقين في الشوط الثاني مائة وثمانين درجة وكان لخروج يوسف الثنيان بعد نهاية الشوط الأول مصاباً بعد احتكاكه مع عبدالعزيز الجنوبي دور في تحول مجريات المباراة لصالح النصر والذي دانت له السيطرة طوال دقائق هذا الشوط بعد انتفاضة لاعبيه ودخولهم بروح جديدة ومعنويات عالية على عكس الفريق الهلالي والذي بدأ مهزوزاً في هذا الشوط كحال النصر في الشوط الأول وكان للوسط النصراوي دور مؤثر جداً في انقلاب الأمور رأساً على عقب ، حيث بدأ الثنائي إبراهيم ماطر وجونيور بحال أفضل من الشوط الأول وكانت القتالية واضحة على أداء لاعبي النصر والرغبة جامحة الوصول للمرمى الهلالي ولم يستطع محمد الشلهوب القيام بدور يوسف الثنيان حيث كان أداؤه بطيئاً وبدا عليه الاعياء في الدقيقة (20) من هذا الشوط تحصل الفريق النصراوي على أولى ثمار ضغطه المتواصل على المرمى الهلالي حين أعاق تركي الصويلح إبراهيم ماطر (المتحرك) في هذا الشوط على رأس منطقة الثمانية عشرة ليحتسب حكم اللقاء الرائع يوسف العقيلي ضربة حرة مباشرة سددها جونيور لتعتلي القائم بسنتيمترات قليلة الدقيقة (25) شهدت التحول الأكبر في مجريات المباراة حينما أشهر الحكم الدولي الكرت الأحمر في وجه تركي الصويلح صاحب البطاقة الصفراء إثر إعاقته الصريحة من الخلف لعبدالرحمن البيشي ليفرض النصر سيطرته المطلقة على دقائق هذا الشوط ويشكل ضغطا رهيباً على المرمى الهلالي حتى جاءت الدقيقة (28) ليدفع المدرب النصراوي آرثر جورج بعلي يزيد بديلاً للمهدي بن سليمان في حين أجرى المدرب الهلالي تغييراً بإدخاله للكاتو بديلاً للبرازيلي روني وكان الأحرى به ان يستعين بلاعب مدافع لسد الثغرة في المنطقة اليسرى بعد طرد الصويلح بديلاً من إخراج مهاجم وإدخال مهاجم حيث لم يضف الكاتو أي جديد.
في الدقيقة (30) انطلق علي يزيد بكرة توغل بها داخل الصندوق الهلالي ليواجه أحمد خليل والذي لم يجد بدا من اعاقة علي يزيد داخل الثمانية عشرة بعد ان تمكن من المرور من أمامه ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء واضحة وصريحة تقدم لها البرازيلي جونيور ووضعها على يمين محمد الدعيع كهدف نصراوي توج به سيطرة فريقه الميدانية على هذا الشوط.

بعد هذا الهدف دفع المدرب الهلالي سافيت بخالد التيماوي بديلا لحسن المسعري وبدأ الوضع الهلالي يتحسن بعد التراجع النصراوي للحفاظ على التقدم وقد شكل الهلال خطورة في آخر عشر دقائق على المرمى النصراوي وكانت كرة الشلهوب التي واجه بها محمد الخوجلي بعد تمريرة سامي الجابر أبرز تلك الكرات.
في آخر خمس دقائق مال النصر لتهدئة اللعب وامتصاص الحماس الهلالي حتى أعلن حكم اللقاء عن نهايته بهدف نصراوي وفوز مستحق عطفا على المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق في هذه المباراة.
من المباراة
* علي يزيد قدم في الربع الساعة التي لعبها مستوى رائعا لم يستطع التونسي المهدي بن سليمان تقديمه في اغلب فترات المباراة.
* لاعبو النصر في الشوط الثاني كانوا نجوما بمعنى الكلمة وقدموا عطاء كبيرا وروحاً قتالية أعادت للأذهان الجيل الذهبي للنصر.
* أثار تراجع مستوى لاعبي الهلال في الشوط الثاني تساؤلات كثيرة ولعل لتخبطات سافيت دوراً في ذلك.
* النصر بنتيجة أمس قطع أكثر من نصف المشوار للتأهل لنهائي الكأس الكبير.


@@رفض إلقاء اللائمة على سافيت.. رئيس الهلال:
تصريحات النصراويين أثرت على العقيلي ولجنة الحكام!!



انتقد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي المستوى التحكيمي الذي ظهر عليه حكم المباراة "العقيلي" وقال إن المباراة كانت ممتازة لولا الأخطاء التحكيمية الفادحة التي وقع بها الحكم العقيلي أثناء المباراة، وليست هذه أول مباراة يقوم العقيلي بالتحكيم لنا فقد سبق ان أدار لقاء الأهلي بالدوري بجدة، ولم يحتسب ضربة جزاء واضحة بعد تعرض المدافع "النزهان" لإعاقة اعترفت بها لجنة الحكام.
واستطرد "العقيلي" كان طوال المباراة يعير بمكيالين، فالأخطاء التي يرتكبها لاعبي النصر هي نفس الأخطاء التي يرتكبها لاعب الهلال ولكنه يمنح لاعبي الهلال البطاقات ولا يعطي أي لاعب نصراوي إنذارا شفهيا، كما انه مارس الضغط على لاعبي الهلال من أول دقيقة بالشوط الأول وحاول إفقاد لاعبي الهلال شعورهم وعموما التحكيم سيء جدا.
وعن موقف إدارة الهلال من التحكيم بالمباراة المقبلة قال لا نستطيع ولا حول ولا قوة إلا بالله، هل باستطاعتنا ان نختار الحكم، فـ "العقيلي" للمرة الثانية يحكم لنا ويرتكب الأخطاء.
وناشد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بأن يكون مستوى التحكيم بنفس مستوى المربع الذهبي وقال نتمنى ان نرى حكاما على قدر المسؤولية وذكر ان التصريحات النصراوية قبل المباراة قد أثرت على حكم المباراة العقيلي وقال يبدو ان تصريحات النصراويين أثرت على لجنة التحكيم، ولكنني لا أتمنى ذلك لأنه سيصبح الأمر حربا بالصحف الكل سيتعرض للحكام، واعتبر ان المباراة الأولى هي الشوط الأول وقال الأسبوع المقبل سنكمل بقية المباراة، والكعادة الهلال ستتحسن الصورة.
ونفى ان يكون المدرب "سافيت" قد ساهم بخسارة الهلال بالمباراة وقال بالعكس المدرب تعرض لعدة ظروف منها إصابة النزهان قبل المباراة، الثنيان أثناء المباراة، بل التغييرات اضطرارية وتعامل مع المباراة بعقلانية، وسنحت كم فرصة لم نحسن استغلالها، ومؤكدا استمرار "سافيت" للمباراة الثانية مع الفريق، وشكر الأمير سعود بن سلطان على بادرته بالتكفل بعلاج "نواف التمياط" وقال ليس ذلك بمستغرب على سموه ونقدم له جزء من الشكر.


@@إصابة عضلات الصدر تعود للثنيان

تعرض قائد الهلال (يوسف الثنيان) لإصابة بعضلات الصدر، وهي نفس الإصابة السابقة التي سبق ان أجرأ خلالها عملية عظام الصدر، وسيجري الثنيان أشعة للتأكد من سلامة عظام الصدر، ومن ثاني خضوع لعلاج طبيعي طوال الأسبوع الحالي لإعداده المباراة القادمة.


@@في حصارها لسافيت
جماهير الهلال تطالب بمشاركة أبواثنين والعلي

حاصرت الجماهير الهلالية أمس المدرب "سافيت" وبعض اللاعبين قبل ركوبهم إلى الحافلة الخاصة بالفريق وعاتبه جماهير الهلال أمس المدرب "سافيتي" الذي اخطأ في اختيار التشكيل الأمثل للمباراة، وطالبت الجماهير بمشاركة فيصل أبوثنين منذ البداية بديلا لمسعري كما تساءلت من أسباب مشاركة المتواضع "الكاتو" رغم وجود المتألق حسين العلي.
يذكر ان المدرب وبعد نهاية المباراة تحدث إلى اللاعبين في غرفة الملابس عن بعض الأخطاء التي صدرت من بعض اللاعبين في حين اشاد المدرب اجمالات بالأداء العام للفريق والذي تسبب التحكيم بشكل واضح في خروجه خاسرا للمباراة.
يذكر ان المدرب "سافيت" رفض الحديث لجميع وسائل الإعلام.


بداية الصفحة
"أبوثنين" يطالب بالحكم الأجنبي ويؤكد:
العقيلي هزمنا أمام النصر!

طالب نجم فريق الهلال فيصل أبوثنين بالحكم الأجنبي في المباريات القادمة لفريقه.
وقال فيصل في حديث إعلامي بعد مباراة الأمس: ان الحكم الدولي يوسف العقيلي ساهم في هزيمة الهلال أمام منافسه التقليدي وكان له دور في خسارة مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الدوري بعد طرده الصويلح بدون وجه حق وضربة الجزاء التي أهداها النصر ليفوز بالمباراة.
وأضاف "أبوثنين" اتمنى ان يدير مباراة العودة الاسبوع القادم أمام النصر حكم ينظر للقانون قبل أن ينظر للصحافة. وبسؤال فيصل عن رأيه في مدرب فريقه "سافيت سوزتيش" فأجاب:
لكل مدرب وجهة نظره وفرصتنا في الصعود للنهائي مازالت موجودة وسنتأهل بإذن الله ولكن شريطة وجود حكم كفء.


بداية الصفحة
تساهل مع خشونة الداوود والحارثي ..
العقيلي ساهم في "استفزاز" لاعبي الهلال بـ "البطاقات الملونة"
كتب ـ ماجد التويجري:


لاتزال "مشاكل" الأندية قائمة ومتأثرة بدرجة كبيرة من أخطاء التحكيم وتجاهل الحكام وهذا ما اتضح من واقع "الأخطاء" التي ارتكبها الحكم الدولي يوسف العقيلي والذي غض الطرف عن خشونة محسن الحارثي والداوود في الدفاع النصراوي كما ان العقيلي حاول "استفزاز" لاعبي الهلال كثيرا خلال اللقاء من خلال البطاقات الملونة التي أشهرها أمام نجومه مما أثر على أداء الفريق بصورة كبيرة.
العقيلي أشهر البطاقة الصفراء أمام قائد الفريق سامي الجابر لحظة محاولته التفاهم مع الحكم المساعد بينما انه تسرع كثيرا في طرد اللاعب تركي الصويلح. الحكم الدولي مطالب بمراجعة حساباته كثيرا خاصة وانه "تغاضى" عن عدم احتساب ضربة جزاء هلالية!!

@@ سافيت يخشى جماهير الهلال!!

أوضح الحديث الذي أجراه برنامج "كل الرياضة" مع المدرب الهلالي (سافيت) تخوفه وعتبه في آن واحد من وعلى الجماهير الهلالية والتي قال عنها انها تفرح كثيراً عند الفوز كما حصل بعد الانتصار على الأهلي والفوز بكأس النخبة، لكنها سرعان ما تغضب لأقرب خسارة كما حدث بعد لقاء الاتحاد.
سافيت تحدث قبل لقاء الأمس أمام النصر وقال : إن حظوظ الفرق الأربعة جميعها متساوية في التأهل وتحقيق الكأس الغالية

@@ تعقد الثلاثاء المقبل ويشارك بها نخبة من المتخصصين
الدكتور الزهراني ونجوم المملكة في ندوة طبية ينظمها الهلال

يعقد نادي الهلال ندوة كبرى مساء الثلاثاء القادم موضوعها الجديد في الإصابات الرياضية ويشارك بها نخبة من المتخصصين في هذا المجال وفي مقدمتهم البروفسور سالم الزهراني والدكتور عبدالله الجوهر والدكتور رشيد التونسي والدكتور عبدالعزيز الدرة وذلك في القاعة الكبرى بنادي الهلال.
وتأتي هذه الندوة ضمن خطط النشاط الثقافي والعلاقات العامة بالنادي وستحظى هذه الندوة بمشاركة فعالة وحضور كبير من نجوم الزعيم وكذلك نجوم الكرة السعودية وعدد من لاعبي أندية المملكة وحضور معظم المستشفيات الكبرى في منطقة الرياض لأن هذه الندوة هامة للاعب الكرة للاستفادة منها استفادة كاملة من حيث الاصابة وتلافيها وكيف معالجتها وبالاضافة إلى الاستفادة من قبل المتخصصين في هذا المجال.
وأنهت اللجنة المشرفة على الندوة كافة الترتيبات الخاصة بملف الندوة والذي يضم كلمة رئيسية لرئىس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير سعود بن تركي وكذلك أهداف الندوة والبرنامج الخاص بها ونبذة عن المحاضرين فيها بالاضافة إلى الشركات والمؤسسات الداعمة والمساهمة فيها وسوف يتم توزيعها على الحضور أثناء الندوة.
وخصصت اللجنة المنظمة بالنادي جوائز قيمة للحضور سيتم السحب عليها بعد نهاية الندوة وكذلك الفائزين بالمسابقة الخاصة بالندوة وسوف يكون هناك تذاكر مرقمة ستوزع على الحضور مجانا.
من جهته أشاد وليد الرواف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والمشرف العام على الندوة بالمشاركين بهذه الندوة وقال بأن هذه الندوة ستكون بوضع مختلف عن الندوات السابقة ونحن حريصون على تقديم الجديد والأفضل والذي تعود الجميع من نادي الهلال على الجديد والتميز وخاصة انها تضم نخبة من المتخصصين في هذا المجال والمعروفين على الساحة الطبية والرياضية والتي ستساعد بإذن الله على النجاح وهذا ما نسعى إليه، كما قدم شكره الجزيل إلى الأمير سعود بن تركي رئيس النادي على الدعم والتوجيه والمتابعة التي تجدها جميع أنشطة النادي سواء الرياضية أو الثقافية مما كان له الأثر الكبير في إنجاح أي نشاط يقيمه النادي وأشكر زملائي أعضاء اللجنة المنظمة وعلى رأسهم الدكتور عبدالله الرشود رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي وأعضاء اللجنة على الجهود المميزة التي قاموا بها وهذا ليس بغريب على أبناء هذا النادي والحريصين دائما على إنجاح أي نشاط ومحفل يقام بالنادي وتمنى الرواف التوفيق وان يكون النجاح حليف هذه الندوة












  #6  
قديم 20/04/2001, 10:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
مشكور على هذه الاخبار ياحبي التيماوي وبالننسبة للمباراة فأعتقد أنها حسمت خلاص .
  #7  
قديم 20/04/2001, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
الله كريم مايضيع مجهود انشاءالله المباره الثانيه تكون تاريخيه في مرمى النثر
  #8  
قديم 20/04/2001, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
Angry

<FONT color="#0005FF">واذا لم يتداركو مسؤلو الهلال على ماحدث ســـــوفى تاتي الجمعه القادمه اقسى من هذه

<FONT color="#0201FF">على رجال الهلال التواجد أعلاميآ وبقوه لدحر مخطط الحكام والنصراويين معآ0</FONT>
  #9  
قديم 20/04/2001, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,929
جهد كبير وتشكر عليه وشكراً من الأعماق ونتمنى أن يسعى رجال الهلال لإيجاد الحلول المناسبة للقضاء على التحكيم وجعله عبرةً لمن يعتبر
  #10  
قديم 20/04/2001, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
الله يعطيك الف عافية اخوي حبي تيماوي ..
ونتمنى ان الهلال يردها الاسبوع الجاي بدل الهدف ثلاثة او اربعة ..


  #11  
قديم 20/04/2001, 01:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Unhappy

المدرب أخطأبالامس بعدم أنزاله لفيصل ابو اثنين .. لكان لازلت عند رأيي أنه مدرب جيد حتى وان أخطأ..
لا تيأسوا الفارق هدف واحد فقط فقط...وبإذن الله سوف ينتصر الزعيم يوم الخميس القادم وبنتيجه تاريخيه...بإذن الله ... قولوا آمين..آمين ..

مشكور ياحبي تيماوي .....
  #12  
قديم 20/04/2001, 01:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: اينما يحل النعيمة والثنيان وسامي
مشاركات: 1,010
تسلم اخوي حبي تيماوي على الاخبار هذي00بصراحه وفرت علينا نشتري جرايد الخبز0
على كل حال نتمنى منك المزيد من الاخبار ياغالي وعساك على القوة00
  #13  
قديم 20/04/2001, 02:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم لو كان ماحدث فى هذه المباراة العكس لصدر قرار من الأتحاد السعودى لكرة القدم قرار فوري با يقاف حكم المباراة حتى نهاية الموسم القادم 00 ولكن الضحية المغلوب على أمره الهلال الذى يعيش بدون حماية من جزارين الأصفرين وما أدراك ماالأصفرين 00 وسبق أن ذكرت لكم سابقا أن هناك أمور تدار بلخفاء لأسقاط الهلال العالمى حتى لايبقى من لاعبيه من يمثله فى المحفل العالمى والقادم سيثبت ذلك أن لم يتحرك من يحملون مسئولية هذا الكيان العظيم !!!!
  #14  
قديم 20/04/2001, 02:55 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
هلا بك حبي التيماوي وشكرا لك
شكرا للاميرين سعود بن تركي وبندر بن محمد علي وقوفهم الدائم مع النادي في ضل ابتعاد اعضاء الشرف الذين لايضهرون الافي البطولات
  #15  
قديم 20/04/2001, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
لكم جميعآ شكري وتقديري...واوعدكم انه انشاءالله الجمعةالقادمةستكون اخبار الفرح والفوز والتآهل باذن الله...قولواآمين..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube