#1  
قديم 20/04/2001, 03:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Arrow لازم نناقش الموضوع وش ينقص الهلال مهم للجميع

للجميع مهم جدا وش ينقص الهلال

بعد التحية للجميع :
الحمد لله على كل حال وهذا حال الكرة """أتمنى قراءة الموضوع كامل والرد"""
· طبعاً لا يخفيكم أن الكثير يحاولون التشكيك في بطولات نادي الهلال المستحقة ولا أحد يصدق أنه يفوز على الهلال لأن الفوز على الزعيم أشبه بالمعجزة , والدليل أن جميع البطولات التي خاضها الهلال خلال الأعوام الأخيرة هو من ينال الترشيحات بنيلها فمن يفوز على الهلال كأنه حقق بطولة سوء داخلياً أو خارجياً ويا كثر الأندية اللي ما تصدق تتعادل على أقـل الأحوال فبالتالي هذا يولد ضغط نفسي كبير على اللاعبين وعلى الإدارة لأن كل الأنظار تتجه إليه من أعلام ومنافسين وصحافة وغيره فالمشاركات الخارجية والداخلية ومشاركة المنتخب لا تمكن الهلال من التقاط أنفاسه وهذا أحد أهم الأسباب في هزيمة الهلال بـ 1/0 بضربة جزاء علاوة على ذلك الإصابات والتبديل الإجباري والنقص الواضح .

· جمهور الهلال الكريم لا تندفع وراء ما حصل اليوم وتعـتـقـدون بأن الهلال أنهزم ؟ لا تخافون راجعوا مباريات الهلال في الحسم وتعرفون أن الفريق الهلالي لا ولا يرضى بالبطولات اللي تجي على طول دون تعب . يحب البطولة اللي يكون لها طعم خاص ويحب حبس الأنفاس فصدقوني النصر رغم فوزه إلا أنه يحسب ألف حساب للهلال في المباراة القادمة أكثر من الهلال ويمكن يلعب بحارس و 9 دفاع و 1 وسط من الخـوف لأنه يعـرف الـهـلال وش يسوي ومتى يظهـر فـعـمـركـم شفـتـو الهلال في السماء يطلع كـل يــوم ؟ ؟ ؟ . فما راح يفـرح النصر إلا أسبوع وبتشوفـون كيف الرد من (الـزعـيـم) وطلعت الهلال بعد توفيق الله وبذل الأسباب أن الله قاله.

· المهم والمهم جداً واللي الحين لازم نرتب له هو شي مهم مؤازرة الفريق مؤازره مضاعفة ومضاعفة جداً لأن الضغوط النفسية والظروف اللي ذكرتها أعلاه كلفت الإدارة واللاعبين والفنيين الكثير من الجهود المبذولة .

(((( والحين دورنا الحقيقي لازم يطلع كجمهور لهذا الزعيم بكل روح عالية لزعيم البطولات ))))
أتمنى من الجميع المشاركة والكتابة عـن ماذا ينقص الهلال المباراة القادمة للوصول إلى الفوز إن شاء الله وكيف ترون التشكيلة المناسبة للفريق وللمعلومية النزهان سوف يكون جاهز والصويلح خارج القائمة والثـنـيان النجم المتجدد والدكتور المبدع لم أتمكن من معرفة إصابته ولكن إن شاء الله سوف يعود إن شاء الله أبو يعقوب هو اللي يقودها اللي أحس فعلاً أن هو والجابر يحملون عئب المباراة على أكتافهم بشكل كبير.
تمنياتي بالفوز والتأهل إن شاء الله .

تحياتي للجميع وبالتوفيق للزعيم المباراة القادمة إن شاء الله .
  #2  
قديم 20/04/2001, 03:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 66
عزيزى سلطان.... شكرا على مقالك الرائع... الهلال ما ينقصه اي شيء...فقط انصاف الحكام له... والباقي كله مضمون انشاء الله...تمنياتي انشاء الله ان ابو يعقوب ما تكون اصابته قوية ويشارك في المبارات القادمة...صدقني وجوده في الملعب يرعبهم ولازم يكون معاه اكثر من لاعب, وانت شفت المباراة وشفت لما طلع ابو يعقوب....

انا اعتقد ان وجود فيصل ابو اثنين مهم جدا في المباراة القادمة فهو افضل من المسعري بمراحل وكذلك هو لاعب قيادي وهذا مايحتاجه الفريق ...
  #3  
قديم 20/04/2001, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
مشاركات: 258
Thumbs up الأخ سلطان

صباح الخير....

ما ذكرته صحيح واوافقك الرأي..
وكل ما حدث بقدرة سبحانه وتعالى...
ولا ينقص الا الهلال الا التوفيق من الله عز وجل..
ولازم نرضى بما قسمه لنا الله...
وان شاء الله الفوز للهلال في المباراة القادمة.. ونتأهل للنهائي...
وكلنا تابعنا المباراة..وان عرفت ان الحكم يريدها للنصر.. ويجب ان نرضى بذلك وبقدرته سبحانه...
الحمد لله اولا واخيرا..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube