#1  
قديم 20/04/2001, 01:59 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Exclamation

السلام عليكم ...

وانتهت مباراة الذهاب بين ( زعيم الاندية ) وقاهر خصومه ... الهلال ... وبين ( النصر ) !! او لنقل ان المباراة لعب فيها ثلاثه اطراف .. ففي الطرف الأول ( الهلال ) .. ويقابله النصر .. و الحكم ( الدولي !!! ) يوسف العقيلي ( وأعوانه ) !! ..


فمنذ منتصف الشوط الأول بدأت بوادر انهاء المباراة لصالح ( النصر ) بارزة وواضحة !! ..
والدلائل على ذلك كثيرة ... فهل نتحدث عن ( مجازر ) النصراويين التي تغاضى عنها كثيرا ذلك ( العقيلي ) ؟!! .. ام نذكر تلك البطاقات الملونة والتي وزعت وبسخاء لا نضير له على لاعبي الهلال !! رغم انه ليس هناك من داع يستحق ( كل ) هذه الكروت الظالمة ... ام يا ترانا نقف عند بلنتي واضح وصريح لسامي ... بل لم يكتفي بعدم احتساب ضربة الجزاء ( المستحقة ) للهلال ... وقام بـ ( إهداء ) النصر ضربة جزاء ... محفوفة ببطاقات صفراء على لاعبي الهلال ... !!! وايضا لم يكتفي ( حكام الخط ) بالوقوف كمتفرجين على كل تلك المهازل ( العقيلية !! ) فقرروا ان يخوضوا غمار هذه ( المهزلة التحكيمية ) لتكتمل جميع عناصر تلك ( المسرحية ) !! ويتوج النصر بالثلاث النقاط ...!! فالعقيلي .. يحارب اللاعبين .. ورجال الخطوط ( يغتالون ) الهجمات الهلالية بكل تبلد !! ...


- عندما ( خسرنا ) في الاسبوع الماضي من الاتحاد وخرجنا من كاس ولي العهد ... لم نقل ان التحيكم هو السبب !! فليست هذه ( عوايدنا ) فعندما نعلم اننا نستحق الخساره باركنا لأشقائنا في الاتحاد البطولة ... ولكن ان ( تسلب ) نتيجة المباراة من نادينا .. بمباركة العقيلي ( وأعوانه ) فلن نرضى .. ونتمنى ان نرى قرارا رادعا تجاه هذه المهازل التحكيمية والتي لانراها ( غالبا ) الا عندما يكون النصر الطرف الاخر في اللقاء ..!!

نعم خسرنا المباراة ... لان قدرة الله كانت تحول دون فوزنا بها ... ( ثم ) مشيئة العقيلي واعوانه !!

لن نقول بان العقيلي وأعوانه ( مرتشين ) والعياذ بالله ... قنحن اكبر من مثل تلك التصاريح الطفولية !! ... ولكن كل ما نطلبه هو ( محاسبة ) الحكام ... لعلها الا تتكرر مثل تلك المهازل !! ..

فقد كانت المباراة تسري في طريقها الواضح ... قبل ان يدخل بها ( العقيلي ) الى دهاليز !! المهازل التحكيمية .. واكنت روح لاعبي الفريقين جميلة نوعا ما ... ولكن افسدها علينا هذا ( العقيلي ) عندما جامل النصراويين كثيرا على حساب لاعبي الهلال ..!!



** شـــــكرا .. شـــــكرا ( يــوســف ) **
لا اعلم بأي الكلمات اجازيك يا أبا يعقوب ... فلو جمعت جميع قصائد العرب في المدح والثناء لأمدحك بها ... لما اوفتك ولو ( نقطة ) من عرقك الذي اغرقت به الملعب ...
اثبت للجميع كيف يكون حضور الكبار إن حضروا ... أثبت للجميع أنك لاعب كل الأزمان ... فبعد ان قالوا يوسف ( هرم ) و هدّ كاهله كبر سنه ... رددت عليهم اليوم بفنك .. وقتاليتك على الكرة ... وبتمريراتك الساحرة ...

كل ما نتمناه ان تكون اصابتك مجرد عارض بسيط ... وأن نراك في مباراة ( الأياب ) ... وما تشوف شر ..


** أحـسـنـتـم يــا لاعـبــي الــهــلال **
نعم احسنتم صنعا ... فرغم كل المحاولات ( العقيلية ) والنصراوية لاستفزازكم الا انكم بقيتم على لعبكم النظيف .. وزدتم ( النصراويين ) غيظا ليزدادوا خشونة ... رغم ان النتيجة لصالحهم !! والتحكيم ضدكم !! فلله دركم من كبار ...


** ويــقـــى الأهــــــم **
خسرنا شوطا واحدا ... ولكن باقي الشوط الثاني ( والأهم ) ... ونحن قادرون باذن الله على كسبها ... رغم ان مارأيناه اليوم يبعث في داخلنا ( التشلؤم ) بأن يظهر لنا ( عقيلي ) آخر !! ولكن باذن الله ثم بوقفة الجمهور الهلالي الكبير .. واؤكد بأن الحضور في المباراة القادمة اهم من مباراة اليوم !! فنتمنى الا نحيب امال لاعبينا بالحضور الضعيف ... فانتم ياجمهور الهلال الدافع الأكبر للنتائج الهلالية ...

ولكن رغم كل هذا التشاؤم الا انه يمازجه ( تفؤل ) يتسلل الى داخلي بشكل غريب .. ويقول بأن البطولة هلالية - باذن الله تعالى - .. ونحن معلقون كل امالنا بالله تعالى بان يرد لنا ما اخذ منا ..!!


- مجرد توقع !!

اعتقد باننا سنرى ( تخبطات ) في القريب العاجل ... ولكن لننتظر !!



واختم مقالتي اليوم ... برسالة شكر ومودة وعرفان.. الى كل مشجع هلالي حضر ووقف بجانب الهلال ... فعز الله ما قصرتوا .. ونتمنى ان نراكم اكثر في المباراة القادمة .. وأكثر ( فعالية ) ايضا في الملعب ...

ولكم خالص تحياتي ..
  #2  
قديم 20/04/2001, 02:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
صباح الخير

الأخ ابو ناصر
نعيب زماننا والعيب فينا...........وما لزماننا عيب سوانا
  #3  
قديم 20/04/2001, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
أخوي أبو ناصر ,,,

التحكيم ورغم أنه عامل مهم وأساسي في خسارة الهلال , لكنه ليس العامل الوحيد ,,,

أداء اللاعبين لم يكن كما ذكرته أنت من أنه مقنع , هل هذا هو الهلال اللذي نعرفه في مباريات الحسم ؟!؟ وهل هؤلاء هم نجومه ؟!؟,,,

ولنرجع لموضوع التحكيم وهو العامل الأكبر في خسارة الهلال لهذه المباراه ,,,
مالذي يجعل من الهلال ضحيه دائمه للتحكيم ولإرضاء أصحاب الألسن الطويله ؟؟ ,,,

اليسوا هم الهلاليين أنفسهم بتجاهلهم لكل من يشكك في بطولاتهم وإنجازاتهم !! ,,,

اليس من الواجب على الهلاليين الوقوف بشده لمحاولات التأثير الدائمه والمستمره على التحكيم وتصوير الزعيم بإنه المستفيد الأكبر من أخطاء التحكيم !! ,,,

لاتستغرب مايمكن أن يحدث في مبارة الرد من ظروف أسوأ ومن أخطاء تحكيميه أفدح , لأن من يستطيع أن يقف في وجه هذه الحملات غير موجود في الهلال ,,,

وحتى لو تغيرت هذه السياسيه الآن وبعد هذه المهزله التحكيميه فلن يغير( للأسف ) ذلك شيئا من تأثير الحملات الطويله على الهلال والمشككه بإنجازاته ,,,

والمثل يقول : اللي ماعنده كبير يشتريله كبير !! ,,,

أين كبيرنا اللذي سيقف في وجه أعداء النجاح ... أعداء الهلال ؟؟ ,,,

للأسف نبني من سنين ولسنين ومجرد تصريح واحد يحقق ويوازي مابنيناه ,,,

لاحول ولا قوة إلا بالله ,,,

  #4  
قديم 20/04/2001, 03:38 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Smile

اهلا بك اخي الكريم ( سور الصين ) ...

حقيقة اتشرف ان يكون اول رد منك .. فانت قلم اشتهر بالرزانه والصراحه ( دون تجريح ) مما يجبر الجميع باحترامك واحترام ما تكتب .. وكلامي هذا ليس الا شعور صادق لايحمل اي شيء آخر سوى المحبة والتقدير ...

عزيزي ... ساجيبك حسب فهمي للبيت .. والذي يبدو ان معناه واضح .. وان اخطات الفهم فارجو ان تنبهني ...

عزيزي ... هل تتوقع باننا لانرى ما يفعله المدرب ... او اخطاء بعض اللاعبين والادارة !! ولكن السوال المهم ... هل هذا هو الوقت المناسب لنصا جااام غضبنا على الهلاليين ؟!! ..

صدقني ... سوف يتعدل الوضع باذن الله ... ولكن نرجو الا يغيروا لا المدرب ولا اي شيء في الادارة في الوقت الراهن !! فنحن في امس الحاجة الى الاستقرار الفني والاداري .. فالموسم لم يبقى له الا اياما معدودة ... فهل تريدون ان نقلب النادي وامور النادي رأسا على عقب في هذه الايام القليلة الباقية ؟!!

دعوا الامور تسير على ماهي الآن ... فسيرالنادي الان ولو كان ( اعرجا ) !! الا انه افض حل ... واسلم طريقة للوصول به الى نهاية الموسم .. والظفر بالبطولة باذن الله ..

ولكن تبقى وجهة نظرك اكن لها كل الاحترام والتقدير ..

ولك خالص تحياتي ..



الأخ العزيز ( ابراهيم ) ..
لعلك يا عزيزي .. تقصد بالمستوى الهلال ( الغير مقنع ) ... بعد آتت ( تخبطات ) العقيلي ثمرها !! ولكن لو لاحظت في بداية المباراة كيف كانت روح لاعبينا .. وسيطرتهم على اللعب ... وايضا راينا ( يوسف وسامي ) ذلك الثنائي الذي افتقدناه منذ زمن طويل .. عادوا الينا ... ولكن لعل ( الأكواع ) والبطاقات الصفراء والحمراء ضد لاعبي الهلال كانت السبب في عدم ظهور هلال ( اول المباراة ) !! ... وانا مقتنع جدا بانه لولا مشيئة الله اولا ثم الأخطاء التحكيمية لكانت لنا المباراة .. وربما بنتيجة كبيرة !! .. ولكن ( ليت ما تعمر بيت ) .. وان شاء الله في مباراة الرد سوف يرون الهلال .. !!

ولك خالص تحياتي ..

[عدلت بواسطة أبو ناصر التاريخ:20-04-2001 الساعة: 03:50 AM]
  #5  
قديم 20/04/2001, 03:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 636
Angry

الحكم كان عارا على الرياضه السعوديه باع ضميره ليوقف الزعيم

الذي فرض نفسه رغم محاولات الجبناء لايقاف البطولات الهلاليه فلحقهم

الذل والهوان ومسح بهم الارض ببطولاته ..تحركوا في الخفاء مثل

الشياطين وتآمروا على من شرفهم ورفع سمعتهم عالميا ..حاولوا

وحاولوا ولكنهم نسوا ان

القناع قد انكشف وبانت تلك الوجوه القبيحه وفاحت رائحتهم

النتنه ..نسوا ان الزعيم غني ببطولاته رغم اعوانهم من الحكام

والحاقدين...اصبحوا مثل السرطان الذي لاعلاج له الا بالاستئصال ..

حسبي الله ونعم الوكيل


[عدلت بواسطة ازرقاوي التاريخ:21-04-2001 الساعة: 02:01 PM]
  #6  
قديم 20/04/2001, 03:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
ما أقول إلا سلم لي على ثلاثة بس أبو محمد الأمير بندر بن محمد الوحيد اللي واقف مع الهلال والثاني هو فيصل أبو اثنين اللي صرح بتصريح عجز عنه جميع أعضاء الشرف والثالث لاعبي الهلال اللي مستحملين المتدرب فقست عفوا صفعة في وجه الهلال
  #7  
قديم 20/04/2001, 04:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 274
صح لسانك ابو ناصر العقيلي هو السبب الرئيسي للخسارة ولكن انشاءالله يعوض الهلال في المبارة القادمة وتنقلب افراحهم اتراح ..... اليوم قدم الثنيان وسامي مستوى رائع ولكن الحكم كان ضدهما فخرج الاول مصاب والثاني تعرض لضرب والركل وعدم احتساب الاخطاء له ..............

بنسبة للكروت الصفراء هل لها دور في المبارة القادمة وهل يوجد لاعب غير الصويلح قد يتعرض للايقاف خاص وان نصف الفريق قد تعرض للكروت الصفراء من العقيلي واعتقد ان العقيلي لم يكتف بهذه المبارة بل يجهز الهلال كذلك للمبارة القادمة ................



  #8  
قديم 20/04/2001, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساك الله بالخير اخوي ابوناصر في الحقيقه انا اتفق معك في اداء الهلال

وانه كان جيدا من قبل اللاعبين وبالاخص سامي والثنيان وتوليو

والنصر استغل غلطت احمد خليل وكسب ضربة جزاء صحيحه وسجل منها

نعم العقيلي احطاء في عدم احتساب فاول خطر من الداوود لصالح سامي

وكان مشابه تماما لخطاء ماطر ضد الصويلح واخذ الصويلح كرت اصفر

فلو طبق القانون لنال الداوود كرت اصفر ولحقه باحمر بعد ضرب سامي

في منتصف الملعب كذلك رجل الخط اعتقد انه اخطاء في احتساب

تسلل على روني لان الضهير الايمن النصراوي كان كاسر التسلل وشاهدنا

روني معدي بالحارس بس غريبه التسلل وكذلك احتكاك الحلوي مع سامي

داخل منطقه الجزاء في اعتقادي هذي هي ابرز الاخطاء التحكيميه ضد الهلال

ولكن مو هذا السبب في الخساره اليوم ماكان يومنا وقدر الله وماشاء فعل

اللاعبين كانو بروح عاليه وتركيز داخل الملعب ولو الشلهوب والتيماوي

استغلو الفرصتين الي جتهم كان انتهى الموضوع لكن الله ماكتب لنا الفوز

وكان يوماالنصر لكن والله ثم والله اني كنت حاس بهذا الشئ لهذا اليوم

واحساسي والله وبشية الله وقدرته راح نتاهل الاسبوع القادم ونحصل على الكاس

هذا رايي وهذا توقعي لاوقبل لاانسى مباراة الاياب راح تكون

بمشيئة الله 2/ صفر للهلال وراح اذكرك اخوي ابو ناصر واباركلك انشالله
  #9  
قديم 20/04/2001, 04:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Angry ياجماعة انا ماني متشائم

هارد لك ياأخوان ....
وأصبحنا نسمع هالكلمة بعد مانسيناها..
المباراة القادمة بتعطى لعمر المهنا..وماأدراك ماعمر المهنا
النتيجة لازم تعادل لو تجيب عشرة!!!!!!
  #10  
قديم 20/04/2001, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
أخوي الغالي أبو ناصر ,,,

قلت ياغالي أن المستوى الهلالي الغير مقنع أتى بعد أن أتت ثمار العقيلي أوكلها ,,,

لن أقول لك أن المستوى الرائع واللذي شاهدناه جميعا في الشوط الأول لم يكن كافيا لتحقيق نتيجه تكفل للاعبين اللعب في شوط المباراه الثاني تحت ضغوط أقل ,,,

ولكني سأقول ( وأوافقك الرأي في ذلك ) أن تخبطات العقيلي هي السبب الأكبر , إذن مالذي يجعل العقيلي أو غيره من الحكام يمارسون هواياتهم المعتاده في ( وأد) الزعيم متى ما أرادو.... ويامكثر ما أرادو ؟؟ ,,,

إرجع لمقال الغالي كوكتيل .... ستجد فيه الحقيقه المره وهي أن جدار الزعيم بات قصيرا من الممكن أن يتجاوزه أقل المتسلقين مهاره !!! ,,,

وهذا يرجع ألى الضعف الواضح في التعامل الإعلامي مع هؤلاء المتسلقين ,,,

أتمنى عليك إخباري بالوضع الحقيقي لهلالنا في هذه النقطه ... هل ترى أن الهلاليين نجحوا ( بالقدر الكافي ) بحفظ حقوقهم ومكتسباتهم المشروعه ؟؟ ,,,

هل ترى أن السياسه الإعلاميه الهلاليه كفلت للهلالين ولجماهيره الدخول لأي مباراه ( حتى ولو كانت مع أنديه متدنية المستوى وقليلة الجماهيريه ) وهم غير متخوفين منما يمكن أن يواجههم من مآسي تحكيميه ؟؟ ,,,

عن نفسي .... أضع يدي دائما على قلبي خوفا وقلقا من ( المطرسه ) اللتي من الممكن أن يواجهها الزعيم في جميع مبارياته ,,,

سؤال برئ ... من المسؤول عن ذلك ؟؟ ,,,

وصدقني جوابه بسيط ... ليست لجنة الحكام وليس الخصوم وليس الإتحاد السعودي بكامله ..... الجواب أصبح سهلا , أنتظر منك إجابته ,,,

تحياتي لك ,,,
  #11  
قديم 20/04/2001, 06:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
حبيبي لبو ناصر حقيقة كانت اليوم مهزلة غير طبيعية ومامرة ضد الهلال لكن مانقول الا حسبي اللة ونعم الوكيل
  #12  
قديم 20/04/2001, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

اخوي الغالي ابو ناصر لا اعتقد انها ستكون نهاية المهازل بل هي البداية الفعلية لام المهازل ...

اظلم الهلال تصبح احسن حكم ... اعطي الهلال حقه انت حكم مرتشي و هلالي الميول , لاتصلح لادارة مباراة حواري ,ووووووالخ

الحكام بشر يتاثرون ..
نعم انهم بشر اذا كانو يجدون التمجيد في ظلم الهلال فلما لا !!!!

هل يمجدهم احد ان هم انصفوا الهلال لالالالالا. !!!!

الاندية الاخرى تلاحقهم حتى في منازلهم والهلاليون لا حس لا خبر ...؟؟؟؟؟

القادم اسواء ياهلال ...
  #13  
قديم 20/04/2001, 06:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 121
Angry قدر الله وما شاء فعل ..

بعد السلام ...

انا ما أقول الا صح لسان يابو ناصر والمشكله يوم انهم يعيبون ويقولون
الهلال يجيب قول بلنتي وينطرد من الفريق الخصم لاعب ...أشوفه صارت
العكس النصر جاب بلنتي وينطرد من الهلال لاعب .. والله زمن وارجع واقول

قــــــــــــــــــدر الله ومـــــــــــــاشاء فعـــــــــــــــــــــــــــــل

وشكراً..
  #14  
قديم 20/04/2001, 09:27 AM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز أبو ناصر
الحكم العقيلي كال بمكيالين وكانت قراراته جائره على الهلاليين وذلك بسبب الميول وبسبب الهجوم المتواصل عليه من ادارة النصر بعد كل ا لمباريات التي يقودها .
صدقني ابو ناصر لو كانت المباراه مباراه دوريه كان ما عمل العقيلي ماعمله في مباراة الامس لأن طبيعة الحكام النصراويين ان ميولهم الواضحه ما تطلع الا في اوقات الحسم مثل ما حصل من العمر عام 1415.
حقيقة الاخ العقيلي لم يوفق واهدى النتيجه لفريقه المفضل على طبق من ذهب ولم يكتفي بهذا بل عمل ماينبغي عمله لفريقه ليستفيد في المباراه القادمه .
حسبنا الله ونعم الوكيل .

سؤال : ايهما اوضح , ضربة الجزاء الهلاليه التي طنشها العقيلي في مباراة الهلال والاهلي في الدور الاول (1 - 0 ) او ضربة جزاء البارحه ؟
  #15  
قديم 20/04/2001, 11:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
لن تكون آخر المهازل بل من ضمن الفلم الهندي حيث تم عرض الجزء الأول في مباراة العمر
وهذا هو الجزء الثاني وهذا النوع من الأفلام لا ينتهي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube