#1  
قديم 20/04/2001, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
Unhappy

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .

الحكم المدعو / يوسف العقيلي ما قصر مع النصراويين وبالذات مع رئيس النصر وابنه اللي دائما ما يمدحان هذا الحكم واليوم أعطاهم الفوز هدية غالية جدا دائما يحلمون بها وهي الفوز على الزعيم وأكبر دليل هو ما شاهدناه من سيل التهاني الذي حصل عليه رئيس النصر بعد انتهاء المباراة ( ما بغوا يفوزون المساكين ) .

طبعا الجميع لاحظ ان رئيس النصر في تصريحه لشبكة الأوربت لم يذكر أي شيء عن التحكيم وهذا واضح لأن العقيلي ما قصر معاهم ، ايش يبون أكثر : ضربة جزاء ، طرد لاعب هلالي ، توزيع كروت صفراء بالجملة على لاعبي الهلال ، ظلم فاضح للاعبي الهلال عيني عينك ، مجاملة لاعبي النصر عيني عينك وبالذات صالح الداوود .

طبعا هذي أشياء حصلت في الملعب والكل شافها ومع ذلك كان المفروض ان لاعبينا يحسمونها من الشوط الأول بأكثر من هدف لكن الله ما أراد وأيضا لابد من مناقشة المدرب واللاعبين والتركيز على التعويض في المباراة المقبلة حتى لو الفوز بهدف واحد وبعدها يحلها الحلال ، مافي شي مستحيل وأنا عندي احساس ومتفائل ان شاء الله ان الزعيم راح يعوضها في المباراة المقبلة حتى لو لعب العقيلي مهاجم معهم وكان الحكم هو رئيس النصر .

صدقوني ان الهزيمه هذي ممكن تكون دافع كبير للاعبين للتعويض والظهور بالمستوى الحقيقي للزعيم وان شاء الله احنا اللي نضحك ونفرح في النهاية .

كلمة اخيرة للجميع وهي أن لا ننتظر أن يتم مسائلة الحكم يوسف العقيلي أو لفت نظره على الأخطاء اللي حصلت في مباراة اليوم مثلما حدث مع حكام آخرين وآخرهم الدخيل بعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس ولي العهد فهذا الشي لا يحدث عندما يكون الهلال هو الضحية .

الحملات المسعورة ضد الحكام بدأت في الظهور ضد الزعيم ولا حياة لمن تنادي .

آسف جدا على الاطالة وأقول للجميع : خيرها في غيرها ان شاء الله .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube