المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/08/2004, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[ اخبار بطولة أندية الخليج للناشئين في دبي ] ليوم الثلاثاء10 /8 من الصحف الخليجيه

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











[ALIGN=CENTER]بطولة الأندية الخليجية للناشئين
الهلال يهزم القادسية ويتصدر مؤقتاً
[/ALIGN]


واصل ناشئو الهلال تشبثهم بالمنافسة على لعب بطولة الاندية الخليجية بعد فوزهم مساء أمس على القادسية الكويتي (21) سجل للهلال مشعل الموري(49) وسلطان السعود(65) فيما سجل هدف القادسية حسين سامي من ركلةجزاء (75) وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال بدر الدوسري لحصولة على انذارين (72) وبهذه النتيجة تصدر الهلال البطولة برصيد ثمان نقاط من اربع مباريات بفارق نقطة عن الخابور العماني الذي يخوض اليوم مباراته الرابعة امام الاهلي الاماراتي .
وفي مباراة ثانية اقيمت امس تغلب الاهلي البحريني على السد القطري (31) .





[ALIGN=CENTER]في ختام الجولة الرابعة لأندية التعاون للناشئين
الخابورة والأهلي.. لقاء يهم الجميع
[/ALIGN]

دبي ـ صادق الشايع:
تختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة لبطولة مجلس التعاون الـ 19 للأندية أبطال دوري الناشئين والمقامة حاليا بضيافة النادي الأهلي الاماراتي باقامة لقاء وحيد يجمع بين الأهلي المضيف والخابورة العماني المتصدر.
ويحمل اللقاء أهمية كبيرة للخابورة الذي يأمل بتحقيق الفوز لمواصلة صدارته للفرق خاصة وان فريقي القادسية والهلال السعودي يواصلان الضغط عليه فيتفوق على الأول بنقطة وعلى الثاني بنقطتين كما انه يمني النفس بأن تكون مباراتهما معا التي اقيمت الليلة الماضية في نفس الجولة قد أسفرت عن تعادلهما ليستفيد من توسيع الفارق في حال حقق الفوز اليوم وليضمن بنسبة كبيرة المحافظة على اللقب قبل الجولة الأخيرة التي تقام غدا وبعد غد.
في المقابل، تعلم بقية الفرق يقينا أن فريق الأهلي يعتبر اخر العقبات التي تعترض تقدم الخابورة نحو الكأس على اعتبار ان الفريق العماني سيلتقي السد القطري أحد أضعف الفرق المشاركة في المباراة الاخيرة اضافة الى ان الأهلي صاحب الأرض والجمهور يسعى بدوره الى تحسين صورته التي اهتزت في المباراتين الاخيرتين اللتين خسرهما أمام الأهلي البحريني والهلال السعودي بالنتيجة نفسها 1/2 وبذات السيناريو حيث يتقدم في الشوط الأول وينهار في الشوط الثاني.
ويفتقد أهلي دبي جهود مهاجمه عادل صقر وهو ما يصعب مهمته بمواجهة لاعبي الخابورة الذين يتفوقون على الجميع بالقوة البدنية والسرعة.

وبران يشيد بالقادسية

أكد نجم المنتخب الوطني السابق وفريق التضامن عبدالله وبران على أهمية استمرار بطولة مجلس التعاون لأبطال دوري الناشئين لأنها أحد سبل تأهيل الأجيال الواعدة في كرة القدم الخليجية.
وقال وبران الذي شارك في البطولة الأولى التي اقيمت في الرياض بضيافة الهلال السعودي ان هذه البطولات افرزت عددا كبيرا من الناشئين الذين اصبحوا فيما بعد ابرز نجوم الكرة في الخليج اضافة الى كونها محطة هامة في المشوار الكروي للاعبين وأول مشاركة خارجية تنافسية للاعب الناشىء.
وأشاد وبران بالمستوى والنتائج التي حققها فريق القادسية في البطولة الحالية رغم حضوره الى دبي من دون اعداد مناسب وافتقاده لعدة عناصر هامة في الفريق وتوقع وبران ان يخرج من هذه البطولة نجوم جدد سيكون لهم شأن في المستقبل القريب.
وكان وبران قام بزيارة فندق الوفود والتقى بادارة ولاعبي القادسية كما التقى بعدد من مدربي واداريي الفرق الاخرى حيث استرجع معهم ذكريات المشاركات الأولى له ولهم في هذه البطولة ويذكر ان وبران كان في دولة الامارات للمشاركة في الاستديو التحليلي الخاص بنهائيات أمم اسيا في قناة أبوظبي الرياضية.

خياران أحلاهما مر

قال محمد بن دخان امين سر اتحاد الكرة الاماراتي وعضو اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون ان اللجنة كانت امام خيارين كلاهما صعب لاقامة بطولة الناشئين.
وذكر بن دخان ان الخيار الأول هو اقامتها في هذا التوقيت بالذات أو الغاؤها وعدم اقامتها مشيرا الى انه من الصعوبة بمكان ترحيل موعد البطولة الى عطلة نصف العام الدراسي كما اقترح البعض لأن هذه العطلة ليست موحدة في كل دول مجلس التعاون كما ان مقترح اقامتها في اكتوبر وجد معارضة شديدة لعدم رغبة الاتحادات المحلية في اجراء تعديل على برامجها الداخلية.
واستبعد بن دخان فكرة تضرر اللاعب من اللعب خلال هذه الفترة واعتبر ان صغر سن اللاعبين يمنحهم ميزة القدرة على التكيف مع الأجواء التي يلعبون بها مؤكدا على وجود العديد من الايجابيات في البطولة فهي توفر للاعب احتكاكا جيدا وتكسبه خبرات اضافية وتساهم في تأهيل اللاعبين للبطولات التالية.

الهدهود: استفادة كبيرة

أعرب الحكم الكويتي بدر الهدهود عن سعادته للمشاركة في ادارة لقاءات البطولة وهي المشاركة الخارجية الاولى بالنسبة له.. وأكد الهدهود الذي أدار بنجاح مباراتي الهلال مع السد والهلال مع أهلي دبي على الاستفادة الكبيرة التي خرج بها من هذه المشاركة متمنيا استمرار البطولة لما فيها من فوائد تعود على الكرة الخليجية وشكر الهدهود اللجنة المنظمة وخص بالشكر عيسى صالح رئيس لجنة الحكام بالبطولة على ما قاموا به من جهود لتسهيل امور الحكام المشاركين كما ثمنبادرة اتحاد الكرة الكويتي بترشيحه للمشاركة في البطولة.





[ALIGN=CENTER]السد يخسر أمام الأهلي البحريني وسط ظروفه الصعبة
النتيجة طبيعية في ظل معاناة الزعيم الصغير من غيابات كثيرة
السد يخسر أمام الأهلي البحريني وسط ظروفه الصعبة
[/ALIGN]

دبي - عبدالله محمد - موفد لجنة الإعلام الشبابي والرياضي: خسر السد أمام الأهلي البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس علي استاد راشد بالنادي الأهلي الإماراتي ضمن الجولة الرابعة - قبل الأخيرة - من بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة عشرة للأندية أبطال دوري الناشئين لكرة القدم المقامة في دبي لغاية يوم الخميس القادم. وبهذه الخسارة التي تعتبر الثالثة له في أربع مباريات توقف رصيد السد عند نقطة واحدة من التعادل أمام الهلال السعودي واستمر في مؤخرة الترتيب ويبدو من الصعب عليه التقدم إلي مركز أفضل حيث تبقت له مباراة واحدة تعد في غاية الصعوبة أمام الخابورة العماني - القوي - والمرشح الأول لإحراز اللقب بينما رفع الأهلي البحريني رصيده إلي ست نقاط ودخل المنافسة علي المراكز الشرفية بانتظار نتائج الجولة الأخيرة. وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهي بتقدم الأهلي بهدف أحرزه اللاعب عبد الله وجيد في الدقيقة الحادية والثلاثين وفي الشوط الثاني تعادل السد عن طريق مبارك المهيزع في الدقيقة السادسة والخمسين ثم أضاف جمال راشد الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة التاسعة والسبعين وتبعه محمد جمال بالهدف الثالث في الدقيقة الثانية والثمانين. وتعتبر خسارة السد أمس طبيعية في ظل الظروف الصعبة التي دخل بها المباراة من حيث غياب أربعة لاعبين - الحارس الأساسي طلال سالم وسحيم محمد وعلي سند ومحمد درويش - وقد شارك بدلا منهم لاعبين صغار يعتبرون في الواقع من فئة الأشبال بحكم صغر سنهم مثل خليفة ناصر ومشعل مقبل وناصر خالد وعبد العزيز محمد ورغم ذلك لم يقصروا وحاول تقديم المطلوب منهم ولكن الخبرة خانتهم أمام لاعبين أكبر منهم ، وربما كان بمقدور السد الخروج بنتيجة أفضل من الخسارة عندما أدرك التعادل في الشوط الثاني حيث زادت ثقة الفريق في إمكانية الفوز أو التعادل علي أقل تقدير ولكن الأهلي تمكن من استعادة تقدمه في وقت كان فيه السد يلعب بشكل جيد مما أثر علي الفريق وأدي إلي إضافة الفريق البحريني للهدف الثالث. وقد مثل السد في المباراة كل من : خليفة ناصر في حراسة المرمي وسلطان بلال ومبارك المهيزع وعبد الله الغرير " جمعة مبارك " وسالم خميس وفهد عبد الله " عبد الله جمعان " ومشعل مقبل وناصر خالد " غانم قاسم " وعبد العزيز محمد ومحمد عتيق وعبد الرحمن نبيل. ومثل الأهلي البحريني : عبد الله علي في حراسة المرمي وحمد عبد الله وعباس سعيد وعبد الله حسن محمد جمال وعبد الله وجيد وبشار عبد الصمد وجاسم محمد وعبد الله فيصل وحيدر علي وجمال راشد وطالب محمود وعلي عباس.



[ALIGN=CENTER]بحثا عن تعزيز صدارته
الخابورة العماني يواجه أهلي دبي اليوم
[/ALIGN]

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة - قبل الأخيرة - من البطولة حيث تقام مباراة واحدة تجمع الخابورة العماني مع الأهلي الإماراتي المستضيف، حيث يبحث الخابورة عن النقاط الثلاث من أجل تعزيز صدارته والاقتراب أكثر من الحفاظ علي اللقب وخاصة في حال خدمته نتيجة مباراة الهلال السعودي والقادسية الكويتي التي جرت بعد كتابة هذه السطور لأن في حال انتهاء المباراة بالتعادل أو حتي فوز الهلال فإن فوز الخابورة الذي يملك سبع نقاط اليوم يعني احتياجه للتعادل فقط في مباراته المتبقية أمام السد من أجل التتويج وعلي الطرف الآخر فإن الأهلي يسعي إلي تحسين موقفه بعد أن فقد حظوظه في المنافسة جراء خسارته لمباراتيه الأخيرتين أمام الأهلي البحريني والهلال السعودي وتوقف رصيده عند النقاط الثلاث التي حصدها من فوزه علي السد في المباراة الافتتاحية.





[ALIGN=CENTER]بطولة التعاون لناشئي الكرة
الأهلي في اختبار صعب أمام الخابورة بالجولة الرابعة
[/ALIGN]


متابعة: العوضي النمر
تختتم في الخامسة والنصف من مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة لبطولة التعاون لناشئي الكرة بلقاء الأهلي مستضيف البطولة مع الخابورة العُماني متصدر القمة في لقاء «عنق الزجاجة» لكليهما حيث لا تقبل المباراة القسمة على اثنين نظراً لصراع المنافسة على اللقب فالأهلي رصيده 3 نقاط ويسعى للفوز من أجل احتلال مركز الوصيف بالبطولة بعد ان فقد فرصة الفوز باللقب والخابورة يتصدر القمة برصيد 7 نقاط والفوز يضمن له اللقب بنسبة كبيرة.

يدرك الأهلي أهمية لقاء اليوم فهو يعني مصالحة الجماهير بعد الهزيمتين اللتين تلقاهما الفريق أمام أهلي البحرين والهلال السعودي اضافة الى امكانية احتلاله مركزا متقدما بجدول الترتيب ويعرف لاعبو الاهلي انهم امام منافس قوي لا يستهان به لذلك عليهم اللعب بحذر وعدم المغامرة مع تكثيف العمل بوسط الملعب وفرض رقابة على ابرز لاعبي الخابورة خاصة دعيج خلفان وإبراهيم الفزاري مع غلق كافة مساحات اللعب امام مهاجمي الخابورة.

للحد من خطورتهم مع حسن انهاء الهجمات لتحقيق فرصة احراز أهداف ولكن هذا يتوقف على مدى التزام اللاعبين بخطة المدرب وتحسين العمل بمنطقة وسط الملعب التي بدت ثغرة في أداء الفريق خلال المباريات الماضية نتيجة لعدم التزام لاعبيها مما يشكل ضغطاً على خط الدفاع الذي يرتبك مع كثرة الهجمات.

وسوف يغيب عن الأهلي اليوم لاعباه المهاجم المتميز عادل صقر والمدافع خالد أحمد بسبب حصولهما على البطاقة الثانية الصفراء خلال مباراة الفريق أمام الهلال السعودي.

أما الخابورة متصدر القمة فهو يعرف ان اية خسارة لنقطة تعني اهداء اللقب الى الهلال السعودي أو القادسية الكويتي المتحفزان له واللذين تقابلا مساء أمس ويفترض أن احدهما ابتعد عن الصراع لو خسر، أما فوز الخابورة فيعني انه تقدم خطوة كبيرة جداً نحو القمة واعتقد انه لن يجد صعوبة في تحقيق اللقب حيث ان مباراته الاخيرة امام السد تبدو سهلة لفارق الامكانات الفنية. يغيب عن الخابورة اليوم مدافعه الصلد صاحب الخبرة عبدالله الهنداس لحصوله على الانذار الثاني في مباراة فريقه امام أهلي البحرين.



[ALIGN=CENTER]نجم من البطولة
العُماني الغزاري مرشح لنيل جائزة أفضل لاعب
[/ALIGN]


على مدى مباريات البطولة ظهر مهاجم الخابورة المتميز إبراهيم الغزاري بمستوى فني مرتفع لمهارته العالية وتميزه بالتهديف ورشحه العديد من متابعي الدورة لنيل لقب أفضل لاعب الذي يتنافس عليه العديد من اللاعبين المميزين. وفي لقاء سريع مع نجم الخابورة إبراهيم الغزاري يقول:

إنني سعيد بترشيحي لنيل لقب افضل لاعب ومكمن سعادتي أنني سأكون مهيئاً للفوز بمنحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع للدراسة بالجامعة الأميركية بدبي خاصة وانني انهيت دراستي الثانوية وأستعد فعلاً لدخول الجامعة وتلك المكرمة الغالية تركت أثراً طيباً في نفوسنا كلاعبين مشاركين في البطولة وزادت من حماسنا ورغبتنا في التألق من أجل الفوز بها ومن كل قلبي أتوجه بالشكر الجزيل إلى سموه لدعمه الكبير للرياضة والرياضيين وتشجيعهم على الاهتمام بالعلم والتحصيل الدراسي قدر اهتمامهم بمستقبلهم الرياضي.

وقال إن مباراتنا اليوم أمام الأهلي مهمة للغاية لأنها تعني لنا الفوز باللقب ولذلك نحن مستعدون لها بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز ومن ثم الاقتراب من نيل اللقب الذي نسعى اليه بكل قوة بعد ادائنا القوي خلال المباريات السابقة والتي ظهرنا خلالها بمستوى جيد يشير الى اننا بحق نستحق اللقب للعام الثاني على التوالي.

وأشار إبراهيم الغزاري الى ان مستوى البطولة هذا العام جيد على الرغم من حالات التجديد بمعظم الفرق ولكن هناك حماس ورغبة في تقديم مستوى جيد وقد أعجبني فريق الهلال بأدائه المتميز وفكر لاعبيه العالي وكذلك فريق القادسية اضافة الى فريق الاهلي وإن كان لم يوفق في مباراتي أهلي البحرين والهلال السعودي ولكنه يضم عدداً من اللاعبين الموهوبين من صغار السن الذين سيكون لهم مستقبل جيد.

وأشار نجم الخابورة الغزاري الى ان تلك البطولة توفر احتكاكاً جيداً للاعبين واكتساب مزيد من الخبرات ولكن توقيتها صعب لحرارة الطقس الذي يؤثر على اداء اللاعبين داخل الملعب ناهيك عن الرطوبة التي لا تجعلنا نتنفس بشكل جيد ولكن ماذا نفعل؟!




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #2  
قديم 10/08/2004, 03:08 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
بالتوفيق للزعيم الصغير

وألف شكر على الجهد اليومي المتميز
  #3  
قديم 10/08/2004, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الداوود </u></center>
بالتوفيق للزعيم الصغير

وألف شكر على الجهد اليومي المتميز</normalfont>

  #4  
قديم 10/08/2004, 03:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
مشاركات: 951
[ALIGN=CENTER]الله يوفق الزعيم الصغير


ومشكووووورني على الجهد المبذول [/ALIGN]
  #5  
قديم 10/08/2004, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الداوود </u></center>
بالتوفيق للزعيم الصغير

وألف شكر على الجهد اليومي المتميز</normalfont>

  #6  
قديم 10/08/2004, 05:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2003
مشاركات: 61
بالتوفيق للهلال بتحقيق كأس البطولة بإذن الله .
  #7  
قديم 10/08/2004, 05:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الــــــــــــــرياض
مشاركات: 416
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة دمعة المقهور </u></center>
[ALIGN=CENTER]الله يوفق الزعيم الصغير


ومشكووووورني على الجهد المبذول [/ALIGN]</normalfont>

  #8  
قديم 10/08/2004, 05:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: في بيتنا
مشاركات: 421
بالتوفيق للزعيم الصغير

وألف شكر على الجهد اليومي المتميز
  #9  
قديم 10/08/2004, 05:39 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: Riyadh State
مشاركات: 1,667
[ALIGN=CENTER]مشكــوريـن ...


والله يعطيكــم الــف عــافيــه ...


ومــا قصرتـــوا ...


وبالتــوفيــق لصـغــار الـزعيــــم ...
[/ALIGN]
  #10  
قديم 10/08/2004, 05:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2004
مشاركات: 29
بالتوفيق للازرق الصغير
  #11  
قديم 10/08/2004, 08:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2003
المكان: في ضواحي مدريد
مشاركات: 4,170
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:90%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/18.gif);][CELL=filter:;][ALIGN=center][ALIGN=CENTER]


ربي يعطيكم الف عااافية على التميز الواضح وبالتوووفيق لصغار الزعيــــم..,,,..[/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #12  
قديم 10/08/2004, 08:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الداوود </u></center>
بالتوفيق للزعيم الصغير

وألف شكر على الجهد اليومي المتميز</normalfont>

  #13  
قديم 10/08/2004, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوووورين ياشباب والله لايخيب التعب
  #14  
قديم 10/08/2004, 08:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
بالتوفيق للزعيم الصغير
  #15  
قديم 10/08/2004, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
حسبنا الله على التعصب.....قرأتو جميع العناوين....ولا جريده وحده نوهت أو استعرضت فوز صغار الزعيم....حارب الله التعصب الاعمى....
لكن انشاء الله يكسر عيونهم الزعيم بصغاره الرجال ... ويحقق البطوله غصب عنهم ....قولو أمين يا شباب.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube