#1  
قديم 06/08/2004, 01:37 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
كمال في أثينا.

عبر الفارس الدولي السعودي كمال باحمدان عن فخره واعتزازه باختياره لتمثيل المملكة في منافسات الفروسية في أولمبياد أثينا 2004 التي ستقام خلال هذا الشهر في اليونان.
وقدم باحمدان شكره للأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على دعمه واهتمامه بأعضاء منتخب الفروسية خلال معسكرهم الإعدادي في أوروبا.
ووعد الفارس باحمدان بالعمل على تحقيق إنجاز جديد للفروسية السعودية في هذا المحفل الدولي واصفا المنافسات بالقوية مشيرا إلى انه سيشارك بالجواد "كامبوس" الذي حقق معه هذا الموسم نتائج جيدة في عدد من البطولات التي أقيمت في بريطانيا وأسبانيا وسويسرا .
من جانبه أعرب الفارس الدولي رمزي بن حمد الدهامي عن اعتزازه باختياره للمشاركة في منافسات الفروسية خلال أولمبياد أثينا مقدما شكره أيضا للأمير نواف على دعمه واهتمامه بالفرسان.
وأوضح الدهامي أنه سيشارك بالحصان الجديد "فال خير" مؤكدا أن استعداده لهذه البطولة كان جيدا حيث أقام معسكر مع زملائه الفرسان في بلجيكا وهولندا وشارك في عدد من البطولات.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube