المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/04/2001, 02:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* ريال مدريد - بايرن ميونيخ مجدداً بعد خروج مانشستر يونايتد

اكتمل مساء امس عقد الدور نصف النهائي من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم بتأهل بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد الاسباني على حساب مانشستر يونايتد الانكليزي وغلطة سراي التركي، لينضما الى فالنسيا الاسباني وليدز يونايتد الانكليزي اللذين تأهلا الثلثاء على حساب ارسنال الانكليزي وديبورتيفو لاكورونيا الاسباني.

ففي اياب الدور ربع النهائي، فاز بايرن ميونيخ على مانشستر يونايتد الانكليزي 2 - 1 (1 - 0 ذهابا)، وريال مدريد على غلطة سراي التركي 3 - 0 (2 - 3 ذهابا).

ورشحت مكاتب المراهنة في لندن ريال مدريد لاحراز الكأس بنسبة 6 - ،4 يليه بايرن ميونيخ 13 - ،5 ثم فالنسيا 11 - ،4 وليدز يونايتد 9 - .2

-----------

* بايرن ميونيخ - مانشستر

على الملعب الاولمبي في ميونيخ وامام 62 الف متفرج، ثأر بايرن ميونيخ لخسارته امام مانشستر يونايتد في نهائي المسابقة عام ،1999 اذ فاز عليه 2 - 1 (الشوط الاول 2 - 0) وتأهل للدور نصف النهائي ليلتقي ريال مدريد في اعادة لمباراتيهما في الدور نفسه الموسم الماضي.
وبكر بايرن ميونيخ، الذي يطمح الى احراز لقبه الاول في المسابقة منذ عام ،1976 في التسجيل اذ حقق له مهاجمه البرازيلي جيوفاني البر الهدف الاول في الدقيقة الخامسة عندما تلقى الكرة من الجناح الايسر ميكايل تارنات وهو في مواجهة المرمى الانكليزي فسددها بيسراه في سقف الشبكة بعيداً من متناول الحارس الفرنسي فابيان بارتيز. وبعد اربع دقائق، سنحت للفريق المضيف فرصة تسجيل هدف ثاني لكن المهاجم كارستن يانكر سدد في العارضة. وفي الدقيقة ،40 سجل محمد شول الهدف الثاني لبايرن ميونيخ بكرة زاحفة من زاوية ضيقة الى يمين بارتيز اثر تمريرة من إلبر.

وفي الشوط الثاني قلص الجناح الويلزي ريان غيغز الفارق لمانشستر يونايتد الى 1-2 بكرة ساقطة "لوب" من فوق الحارس الالماني المتقدم اوليفر كان اثر تمريرة من بول سكولز. وفي الدقيقة ،74 طالب المهاجم الانكليزي اندي كول بضربة جزاء بعدما ظهر ان المدافع الغاني سامويل كوفور اوقعه ارضاً داخل المنطقة، الا ان الحكم البرتغالي فيتور مانويل ميلو بيريرا اشار بمتابعة اللعب. وفي الدقائق الاخيرة عانى المرمى الالماني ضغطاً شديداً، لكن بايرن ميونيخ عرف كيف يحافظ على تقدمه، فلم يسقط بالضربة القاضية كما حصل له امام مانشستر يونايتد قبل سنتين وبالنتيجة نفسها 2-.1

-----------------

* ريال مدريد - غلطة سراي

على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد وأمام 74 الف متفرج، ثأر ريال مدريد لخسارته ذهاباً امام غلطة سراي 2-3 وفاز عليه 3-0 (الشوط الاول 3-0) في مباراة توترت فيها اعصاب اللاعبين ورفع خلالها الحكم الاسوجي اندريس فريسك البطاقة الصفراء خمس مرات في وجوه لاعبي الفريق الضيف.

وسجل المهاجم راوول غونزاليس الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 15 بعدما سبق الحارس البرازيلي كلوديو تافاريل الى الكرة اثر تمريرة عرضية من الظهير الايمن ميشال سالغادو داخل المنطقة. واضاف ايفان هيلغيرا الهدف الثاني في الدقيقة 29 برأسه من ضربة ركنية رفعها النجم البرتغالي لويس فيغو، وراوول غونزاليس الهدف الثالث في الدقيقة 36 اثر تمريرة من الانكليزي ستيف ماكمانامان. ورفع راوول غونزاليس رصيده الى سبع اهداف هذا الموسم و28 في دوري الابطال الاوروبي، اكثر من اي لاعب آخر.

برنامج الدور نصف النهائي :

الثلثاء 1/:5 ريال مدريد - بايرن ميونيخ.

الاربعاء 2/:5 ليدز يونايتد - فالنسيا.

الثلثاء 8/:5 فالنسيا - ليدز يونايتد.

الاربعاء 9/:5 بايرن ميونيخ - ريال مدريد.

--------------------

* وتقام المباراة النهائية الاربعاء 23 ايار على ملعب "سان سيرو" في ميلانو (ايطاليا).

--------------------

* كأس الاتحاد الاوربي ,,,

يستضيف ليفربول الانكليزي اليوم برشلونة الاسباني على ملعب "انفيلد" في ليفربول في اياب الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الاوروبي.

وكان الفريقان تعادلا سلبا 0-0 في مباراة الذهاب قبل اسبوعين على ملعب "نوكامب" في برشلونة الامر الذي زاد صعوبة تحديد الفريق الذي سيصل الى الدور النهائي. وامام ليفربول احتمال واحد لذلك هو الفوز لان التعادل بأي نسبة من الاهداف يؤهل برشلونة.

ويخوض ليفربول المباراة بمعنويات عالية، فهو احرز كأس النوادي الانكليزي المحترفة في شباط الماضي، ووصل الى الدور النهائي من كأس انجلترا والذي سيلتقي فيه ارسنال في 12 ايار على ملعب "ميللينيوم" في كارديف، فضلا عن انه يحتل المركز السادس في لائحة الدوري الانكليزي وله مباراتان مؤجلتان. ويعول الفريق على خط هجوم مؤلف من اميل هيسكي وروبي فاولر ومايكل اوين. وقد اراح مدرب الفريق الفرنسي جيرار اوييه اوين في المباراة الاخيرة ضد افرتون في الدوري الانجليزي جالمتألق ستيفن جيرار لادخار جهودهما للمباراة ضد برشلونة.

وفي المقابل يدرك برشلونة، الذي تعادل في مباراتيه الاخيرتين في الدوري الاسباني بنتيجة واحدة 4-،4 ان المباراة ضد ليفربول فرصة له لانقاذ موسمه، وخصوصا انه يحتل المركز الخامس في البطولة المحلية وهو مركز لا يؤهله للمشاركة في دوري الابطال الاوروبي الموسم المقبل. لذا يتطلع الى مهاجميه البرازيلي ريفالدو والهولندي باتريك كلايفيرت لاختراق الدفاع الانجليزي.

وفي كايزرسلاوترن، يلتقي اف.سي. كايزرسلاوترن الالماني الافيش فيتوريا الاسباني في مباراة حاسمة للفريق المضيف الذي خسر مباراة الذهاب 1-5 قبل اسبوعين في فيتوريا، مما يعني ان عليه تسجيل اربع اهداف واكثر ليتأهل للدور النهائي.

وكان كايزرسلاوترن انهار تماما في مبارياته الاربع الاخيرة اذ خسر امام بوروسيا دورتموند 1-4 وامام شالكه 04 1-5 في الدوري المحلي، و1-5 امام الافيش، قبل ان يفوز السبت الماضي على اينتراخت فرانكفورت 4-2 سجل منها المهاجم الشاب ميروسلاف كلوسه (22 سنة) هدفيين. وسيكون كلوسه رأس الحربة امام الدفاع الاسباني الى جانب المهاجم التشيكي فراتيسلاف لوكفينك.

ويخوض الافيش، مفاجأة الدوري الاسباني هذا الموسم، المباراة بصفوف مكتملة في ما عدا غياب الروماني كوسمين كونترا الموقوف.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube