#1  
قديم 19/04/2001, 01:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 174
بلا قيود
محممدرسة ديمتري ومزيداً من الضحايا
د الشنيفي
نستبشر كرياضيين عندما يبرز نجم سعودي في أي منطقة من مناطق المملكة الغالية ومن أي ناد لأن موارد الحصول على المواهب شحيحة اليوم في ظل المتغيرات العصرية التي ساهمت في جذب العديد من الاطفال والشباب الى مجالات أخرى غير رياضية إضافة لتغييب المؤسسات التعليمية حكومية وأهلية للجانب الرياضي من انشطتها!
* لذا تكون فرحة الرياضيين كبيرة عندما يرون المدربين يزجون بالموهوبوبين مهاريا في المباريات، ويقدمون الوجوه الجديدة المميزة لأن ذلك إثراء للملاعب السعودية، لمتابعة جماهيرية أكبر، وأمان لمستقبل الكرة السعودية.
* وأكثر ما يحزن المتابع الرياضي سقوط النجوم والاصابات البليغة التي تلحق بهم من جراء ارتكاب مخالفات بالإمكان القضاء عليها وبترها من ملاعبنا وقطع دابرها!
* نعم لقد أسعدنا مشاهدة علي يزيد، عبدالرحمن البيشي، محمد الشلهوب، ماجد الشمري، مهند مجرشي، مناف ابو شقير ومن قبلهم نجوم اصبحوا اليوم من اعمدة الكرة السعودة مثل احمد الدوخي، نواف التمياط، ابراهيم ماطر، صالح الصقري، طلال المشعل، مرزوق العتيبي وغيرهم ممن يصعب على الكشافين والمدربين ايجاد مماثلين لهم!!
* وحماية هؤلاء المميزين تقع على لجنة الحكام وأسياد الملاعب ولن أذكِّر باللاعبين الذين انتهوا قبل ان يحققوا لأنفسهم وأنديتهم ووطنهم اي شيء يذكر نتيجة الاصابات البليغة التي لحقت بهم من جراء تهاون «مزعج» من بعض الحكام!
* في المباراة التي جمعت الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد صُدم الجمهور الرياضي بوجود «الدخيل» يقود مباراة مصيرية وتجمع اعظم فريقين سعوديين فنيا وجماهيريا وهو الذي اسقط لهما مباريات عديدة «وقصم ظهريهما» في مباريات حاسمة وهامة ويكرر ماضيه «المتوتر» امام الملأ معتمداً على تألق مساعده خلف البقعاوي الذي حاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.
* وعندما أكتب عن الحكم الدولي «عبدالعزيز الدخيل» لا لكي أفند أخطاءه الفنية والتي قد تغيِّر مسار المباراة لأن ذلك راجع لتقديره الشخصي ومن حق الفريقين مطالبة لجنة الحكام بايضاح ذلك. لكن المخاشنات التي أدمت قلوب المتابعين وتعطيل المباراة جراء اسعاف المصابين وحرمان الكرة السعودية من ابرز نجم سعودي في المشاركات القارية نتيجة ضرب متعمد ومتواصل من لاعب اجنبي أعاد لنا ذكرى «بوبو» الطائي او جزار الملاعب في حينه!!
* فاذا كانت الادارة الاتحادية مقتنعة بوجود «جيلسي» كصائد اقدام فعلى الحكام الاعزاء ان ينقذوا ملاعبنا من امثاله والاتحاد السعودي في إقراره الاستعانة باللاعب الاجنبي يهدف لإفادة الكرة السعودية ولاعبيها من نجوم مؤثرين فنياً لا جزارين محترفين في اختيار مواقع الإصابات!!
* فاذا كنا قد خسرنا نواف التمياط كلاعب موهوب لن يشارك فريقه ومنتخب وطنه في المنافسات القادمة وكدنا أن نخسر الغامدي وحسين الصادق، اتمنى الا نخسر المزيد من اي فريق سعودي كما آمل ان يعي حكام منافسات المربع الذهبي اهمية المرحلة وحماية الفرق الاربعة دون الالتفاف لما يقال بعد المباريات..

  #2  
قديم 19/04/2001, 02:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 344
ياحبيبي لاحياة لمن تنادي ومهما ارتفع الصوت بيفوت الفوت
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube