المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2004, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[ اخبار بطولة أندية الخليج للناشئين في دبي ] ليوم الاحد 1/8/2004م من الصحف الخليجيه

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










[ALIGN=CENTER]اليوم بداية بطولة الخليج للناشئين في دبي[/ALIGN]

كتب - احمد السويلم:
تنطلق اليوم في دبي بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال دوري الناشئين "تحت 17سنة" وذلك باستضافة فريق الأهلي الإماراتي وبمشاركة أندية الهلال السعودي والسد القطري والقادسية الكويتي والأهلي البحريني والخابورة العماني.وقد أجريت ظهر يوم أمس السبت قرعة البطولة التي ستنطلق اليوم وحتى الثاني عشر من شهر اغسطس الحالي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الأهلي حيث سيلعب الفريق المضيف ضد السد القطري وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

فيما جاءت مباريات ممثلنا الهلال على النحو التالي :
يوم الاثنين 8/2ضد الخابورة العماني " 6.30مساء" ويوم الأربعاء 8/4ضد السد القطري " 6.30مساء" ويوم الجمعة 8/6ضد الأهلي الإماراتي " 4.35مساء" ويوم الاثنين 8/9ضد القادسية الكويتي " 6.30مساء" و يوم الأربعاء 8/11ضد الأهلي البحريني " 4.35مساء" يذكر أن البطولة ستبث مباشرة على قناة دبي الرياضية.





[ALIGN=CENTER]القادسية يواصل استعداداته
للمواجهة الأولى أمام الأهلي البحريني
الأهلي الاماراتي يلتقي السد القطري بافتتاح ناشئة الخليج
[/ALIGN]

دبي ـ الوطن ـ خاص: تنطلق في دبي مساء اليوم منافسات البطولة التاسعة عشرة لكأس مجلس التعاون للأندية أبطال دوري الناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم والتي يستضيفها النادي الأهلي الاماراتي وتستمر حتى 12 من الشهر الحالي.
ويشارك في البطولة أندية القادسية الكويتي والهلال السعودي والسد القطري والأهلي البحريني والخابورة العماني اضافة الى المضيف الأهلي الاماراتي.
وتستهل المنافسات بلقاء الافتتاح اليوم والذي يجمع بين فريقي الأهلي الاماراتي والسد القطري فيما يبدأ القادسية مشواره بالبطولة بمواجهة الأهلي البحريني في اليوم الثاني غدا.
وكانت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون أجرت امس قرعة البطولة بحضور حمد صالح المناعي عضو اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون ومقرر اللجنة خالد عبدالنبي وممثلي الفرق المشاركة.
وألقى المناعي كلمة مقتضبة رحب فيها بالحضور وتمنى لهم التوفيق في المنافسات مشددا على ضرورة الالتزام باللوائح والنظم الخاصة بالبطولة التي تجمع أبناء مجلس التعاون سنويا.
وشكر المناعي مجلس ادارة النادي الأهلي الاماراتي على استضافته للبطولة وللعام الثاني على التوالي حيث كان قد استضافها العام الماضي مشيرا الى دور البطولة في تأسيس القاعدة الصلبة للكرة الخليجية، هذا ويعقد الاجتماع الفني لأهلية اللاعبين صباح اليوم.

الأصفر يواصل استعداداته

من جهته.. يواصل فريق القادسية تدريباته اليومية استعدادا للبطولة حيث خاض الفريق تدريبا حماسيا عصر أمس على ملعب النادي الأهلي تأهبا لملاقاة الأهلي البحريني يوم غد.
ويذكر ان فريق القادسية يخوض البطولة بدون عدد من لاعبيه المنضمين للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض بطولة كأس آسيا في اليابان وهم محمد شعيل وعبدالعزيز مشعان وعبدالعزيز القطامي ومجيد طلال اضافة الى اخرين مصابين مثل محمد الديحاني أو بدر ذياب ومرتبطين بكورسات صيفية كمحمد النمش وأحمد الخالدي وعلي القطان.
وينتظر ان يلتحق بالفريق اللاعب عبدالرحمن مسعد الذي يؤدي اختبارات دراسية حاليا.
وكان مدير عام الكرة بنادي القادسية محمد البناي قد وصل الى دبي أمس لترؤس وفد النادي للبطولة.





[ALIGN=CENTER]قرعة خليجي 19 للناشئين في دبي اليوم [/ALIGN]

الدوحة - الشرق:
بحضور ومشاركة 6 فرق تجري ظهر اليوم قرعة البطولة 19 للأندية أبطال دول مجلس التعاون الخليجي للناشئين التي تنطلق فعالياتها غدا في ضيافة النادي الأهلي في دبي، وتستمر حتى الثاني عشر من الشهر القادم.
يشارك في البطولة السد ممثلاً لقطر بصفته حامل لقب بطولة دوري الناشئين والهلال السعودي والقادسية الكويتي والأهلي البحريني والخابورة العُماني والأهلي الإماراتي منظم البطولة. تجرى البطولة بنظام الدوري من دور واحد وسوف يحصل على اللقب الفريق الأكثر نقاطاً. ووصلت جميع الفرق المشاركة إلى مقر إقامتهم بفندق الشاطئ بالشارقة، فيما تقيم اللجنة المنظمة في رامادا انتركونتيننتال دبي مع الحكام. وقد غادرنا أمس فريق السد وأدى تدريباته الأولى بعد وصوله بساعة أمس على الملعب الذي تقام عليه البطولة، كما سافر حكمنا يوسف الهيدوس الذي يقوم بإدارة المباريات ومعه مجموعة أخرى من حكام الخليج هم: ياسر حسن مدني من السعودية وإبراهيم بن مبارك الحوسني عُمان، وبدر جاسم الهدهود الكويت، وجعفر علوي جواد العلي البحرين، وحسن إبراهيم عبدالله وحمد أحمد المزروعي وخليل عبدالله حبش من الإمارات.

وكان فريق الخابورة العُماني هو حامل اللقب والأهلي الإماراتي الوصيف، وهي المرة الثانية على التوالي التي يستضيف فيها الأهلي الإماراتي هذه البطولة، وكانت فرق عديدة قد اعتذرت عن عدم استضافتها مثل القادسية الكويتي والهلال السعودي.

وتحظى البطولة الحالية برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي الأهلي، وتجرى القرعة اليوم في مركز إعداد القادة في دبي.





[ALIGN=CENTER]برعاية حمدان بن محمد آل مكتوم
الاهلي يلاقي السد في افتتاح ناشئي التعاون الليلة
[/ALIGN]

متابعة: العوضي النمر
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي الاهلي تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم بطولة التعاون الخليجي للاندية الابطال للناشئين لكرة القدم والتي يستضيفها الاهلي على ملعبه باستاد راشد حيث ستكون هناك مراسم للافتتاح عبارة عن كلمة للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون ثم كلمة اللجنة المنظمة بالنادي الاهلي سيلقيها الدكتور موسى عباس مدير البطولة ثم تقام مباراة واحدة تجمع الاهلي المستضيف مع السد القطريز

في لقاء قوي مثير نظرا لمكانة الفريقين وتميزهما وسوف يشهد الافتتاح اعضاء اللجنة التنظيمية لدول التعاون وقيادات الاهلي ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من قيادات الحركة الرياضية بالدولة.

وقد اوقعت القرعة فريقي الاهلي مستضيف البطولة والسد القطري في مواجهة قوية ومثيرة في الافتتاح وهو لقاء يستحق المشاهدة نظرا لمكانة الفريقين المتميزة ففريق الاهلي بطل الدوري الموسم الماضي ويضم بين صفوفه عددا من اللاعبين الموهوبين المتميزين ومعظمهم من فريق تحت 16 سنة نظرا لصعود عدد من اصحاب الخبرة ويسعى الجهاز الفني الى مشاركتهم لاكتساب الخبرات من خلال تلك المباريات القوية التي تفيد اللاعبين في مثل هذا السن وتعويدهم على اجواء البطولات والمنافسات.

وقد استعد الفريق الاحمر لتلك البطولة من خلال مران محلي اعقبه معسكر خارجي اقيم بمصر الشقيقة لعب خلاله الفريق عددا من المباريات الودية القوية مع فرق مصرية مما زاد من خبرات اللاعبين ويسعى الجهاز الفني الى عدم ضغط اللاعبين بعدم مطالبتهم بالبطولة بل وضع الجهاز الفني شعار المشاركة من اجل اكتساب الخبرات والاحتكاك وتكوين فريق يكون نواة للمستقبل يفيد الفريق الاول.

اما فريق السد فهو من الفرق الجيدة وقد رفع شعار المشاركة من اجل الاحتكاك واكتساب الخبرات مثل الاهلي تماما ولعل هذا الشعار وجده مديرو الفرق فرصة لتخفيف الضغوط عن لاعبيهم صغار السن الذين يتأثرون بدون شك بتصريحات المطالبة باللقب والمنافسة ويغيب عن الفريق اليوم عدد من اللاعبين الاساسيين الذين يشاركون مع منتخب بلادهم في بطولة امم اسيا التي تقام حاليا بالصين ورغم خروج الفريق المبكر الا ان الجهاز الفني فضل منحهم راحة من اجهاد المباريات الاسيوية وعموما اللقاء لن يكون سهلا لكلا الفريقين حيث ينتظر ان يكون جيد المستوى رغم انه لقاء الافتتاح الذي لا يخلو عادة من الشد اعصبي والتوتر النفسي!

اهتمام كبير ودعم قوي

من جهته اكد الدكتور موسى عباس عضو مجلس الادارة مشرف المراحل السنية مدير البطولة ان الاهلي حريص على استضافة مثل تلك البطولات لتوفير احتكاك جيد للاعبين واكسابهم مزيدا من الخبرات في اطار الاهتمام المتزايد بهذا القطاع الحيوي الذي يوليه مجلس الادارة برئاسة قاسم سلطان .

كل اهتمام ورعاية واشار الى ان استضافة الاهلي لتلك البطولة انقذها من الالغاء بعد ان اعتذرت عدة فرق خليجية عن استضافتها وقد رأينا انها مفيدة للاعبينا وتتواكب مع مهرجان صيف دبي الذي يجذب شريحة كبيرة من ابناء دول مجلس التعاون لذلك رأينا انها ستكون تلاحم قوي لشباب خليجيا.

ووجه الشكر والتقدير الى الشيخ احمد فهد الصباح رئيس اللجنة التنظيمية على دعمه لاستضافة الاهلي لتلك البطولة وكذلك اعضاء اللجنة التنظيمية والاخ خالد عبدالنبي عبدالكريم مقرر اللجنة وكذلك الى الجهات الراعية التي لم تدخر جهدا في سبيل انجاح تلك الاستضافة من خلال دعمها الكبير للبطولة مثل دائرة الجنسية والاقامة بدبي والجامعة الاميركية بدبي وشركات فيليبس وداتكو وداماس للمجوهرات وقال من كل قلبنا نتوجه اليهم بالشكر والتقدير على هذا الدعم والمساهمة في انجاح هذا الحدث الخليجي.


واكد الدكتور موسى عباس ان فريق الاهلي يسعى الى الاحتكاك واكتساب الخبرات لان مثل هذا السن يحتاج الى الاعداد الجيد حتى يصعد اللاعب الى الفريق الاول ولديه كل المقومات التي تجعله لاعبا مميزا يفيد ناديه ومنتخب بلاده.



[ALIGN=CENTER]قرعة مثيرة لمباريات البطولة
الخابورة حامل اللقب يلاقي الهلال السعودي غداً
[/ALIGN]

جاءت قرعة البطولة مثيرة حيث اوقعت الفرق الكبار في مواجهة مبكرة مما يشير الى سخونة المنافسات من اليوم الاول حيث سيلاقي الاهلي مستضيف البطولة فريق السد القطري في مباراة الافتتاح فيما اوقعت فريق الخابورة بطل الدورة السابقة وحامل اللقب في لقاء قوي ومثير مع الهلال السعودي وكلاهما يطمع في اللقب وسوف يتقابلان في السابعة والنصف من مساء اليوم الاحد كما اوقعت القادسية الكويتي مع الاهلي البحريني في اولى مباريات اليوم الثاني للبطولة.

وقد شهد مراسم اجراء القرعة التي اقيمت بمركز اعداد القادة بدبي غانم احمد غانم عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وعيسى صالح والدكتور موسى عباس مدير البطولة وخالد عبدالنبي عبدالكريم مقرر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي وممثلو الفرق المشاركة ورؤساء اللجان العاملة .

وممثلو وسائل الاعلام. وقد شارك في اجراء المراسم وتحديد الفرق المشاركة خلال القرعة نجما الاهلي والمنتخب الوطني سالم خميس ومحمد قاسم ونجم منتخب عمان والخابورة عماد الحوسني وقد اقيم العرض بطريقة الباور بوينت من خلال احمد بهادر مسئول الاحصاء باتحاد كرة القدم الذي تمت الاستعانة بجهوده اضافة الى موظفي الاهلي وسوف تنتهي المباريات يوم 12 اغسطس بلقاء الاهلي الاماراتي مع القادسية الكويتي.





[ALIGN=CENTER]الخابورة يستهل حملة الدفاع عن لقبه
أمام الهلال السعودي فـي ناشئي التعاون .. غدا
[/ALIGN]

دبي - ظفر الله المؤذن
تنطلق اليوم فـي استاد الأهلي بدبي بطولة مجلس التعاون الخليج للناشئين بكرة القدم وهي تقام فـي ضيافة أهلي دبي حتى الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري بمشاركة أبطال التعاون وهي الخابورة العماني "حامل اللقب" والهلال السعودي والسد القطري والقادسية الكويتي والأهلي البحريني والأهلي الإماراتي.
ويقص فريق السد القطري والأهلي الإماراتي شريط البطولة حيث تقام المباراة الافتتاحية فـي الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات.
هذا وتقام يوم غد الاثنين مباراتان يلتقي فـي الأولى القادسية الكويتي مع الأهلي البحريني فيما تجمع المباراة الثانية الخابورة حامل اللقب مع الهلال السعودي.
ويلتقي فـي اليوم الثالث للبطولة اي يوم الأربعاء الأهلي الاماراتي مع الأهلي البحريني والسد مع الهلال، ويلعب القادسية مع الخابورة يوم الخميس القادم الذي يشتمل على مباراة واحدة.
وتتواصل فعاليات البطولة يوم الجمعة القادم بلقاء الأهلي الاماراتي والهلال السعودي.
وتقام يوم السبت مباراتان تجمع الأولى الأهلي الاماراتي بالهلال السعودي والثانية السد القطري مع القادسية الكويتي.
وخصص يوم الأحد للراحة لجميع الفرق وفيه تحتفل اللجنة المنظمة بالمشاركين فـي البطولة من خلال حفل عشاء تقليدي يتبادل خلاله ممثلو الفرق الدروع التذكارية.
وتستأنف البطولة يوم الاثنين المقبل بلقاءَين الأول يجمع الأهلي البحريني بالسد القطري والثاني الهلال السعودي بالقادسية الكويتي.
ويلعب الخابورة مع الأهلي الإماراتي يوم الثلاثاء القادم وتقام يوم الأربعاء مباراة الهلال السعودي مع الأهلي البحريني.
وتختتم البطولة يوم الخميس 12 أغسطس الجاري حيث يلعب الخابورة مع السد والأهلي الاماراتي مع القادسية الكويتي ويتوج الفريق الذي سيحصل على أكبر قدر من النقاط باللقب.
وسيتم اختيار فندق الشاطئ بالشارقة مقراً لإقامة الوفود والفندق يقع داخل إمارة الشارقة لكنه لا يبعد كثيراً عن ملعب الأهلي الذي يقع فـي منطقة القصيص الواقعة على حدود الشارقة.
أما حكام البطولة فتم اختيار مقر اقامتهم فـي فندق رامادا بدبي وهو قريب جداً من الملعب.

سلطان الحوسني: نسعى لإعداد فريق للمستقبل

قال سلطان بن حميد الحوسني: ان الخابورة لا يهدف للفوز باللقب والاحتفاظ به بقدر ما يهدف إلى اعداد فريق يكون نواة للمستقبل.
وقال: ما يهمنا هو تكوين قاعدة للفريق الأول ولكن سنسعى فـي نفس الوقت إلى المنافسة مع فرق التعاون التي جاءت كلها من أجل أن ننافس على اللقب.
ووصف الحوسني اعداد فريق الخابورة بأنه اعداد عادي وتأخر بعض الشيء، كما قال ان الفريق وصل حالياً إلى درجة مرضية من الاستعداد البدني والمهاري.
وحول المنافسة على اللقب قال الحوسني: من الصعب التكهن فـي هذه المرحلة السنية بهوية البطل وستكون المنافسة شديدة بين جميع الفرق.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #2  
قديم 01/08/2004, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 350
الله يعطيكم العافيه والله ماتقصرون في كل مكان ماشاءالله عليكم
الله يوفق الزعيم الصغير
  #3  
قديم 01/08/2004, 06:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: في بيتنا
مشاركات: 421
بتوفيق انشاء الله لزعيم المستقبل
  #4  
قديم 01/08/2004, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
بالتوفيق ان شاء الله
للزعيم الصغير والعودة بكأس البطولة
تحياتي لكم
  #5  
قديم 01/08/2004, 08:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الشاخط </u></center>
بالتوفيق ان شاء الله
للزعيم الصغير والعودة بكأس البطولة
تحياتي لكم</normalfont>

  #6  
قديم 01/08/2004, 01:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
يعطيك العافيه يالغالي.
  #7  
قديم 01/08/2004, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: أبهى مدينة سعودية
مشاركات: 1,592
بالتوفيق لأبناء الزعيم ,,
ومشكورين ,,
  #8  
قديم 01/08/2004, 03:36 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]


شكرا لكم يا دم شبكة الزعيم النابض

[/c]
  #9  
قديم 01/08/2004, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 951
مشكورين وعساكم على القوة
  #10  
قديم 01/08/2004, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
شكرا لكم وماقصرتوا ,, وبالتوفيق للزعيم الصغير ,,
  #11  
قديم 01/08/2004, 05:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكووووووووورين و ما قصرتوووو ,,,


و بالتوفيييييييق للهلال الشاااب ...
  #12  
قديم 01/08/2004, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة سمسم الهلال </u></center>
الله يعطيكم العافيه والله ماتقصرون في كل مكان ماشاءالله عليكم
الله يوفق الزعيم الصغير</normalfont>

  #13  
قديم 01/08/2004, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
يعطيكم العافية أتمنا أن تستمر هذه الأخبار حتى نهاية البطولة
  #14  
قديم 01/08/2004, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روني الداهيه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: امر لا يعنيكـ !! !!
مشاركات: 2,365
[( روني الداهيه )]

الله يوفقهم وان شاء الله يرجعون بالكاس

ومشكورين على الاخبار










روني الداهيه
  #15  
قديم 01/08/2004, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
بالتوفيق ان شاء الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube