المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/04/2001, 08:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
Angry

أحبتي رواد المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

رمتني بدائها وأنسلت هذا المثل على هذا المستصحف الذي بلغ من الكبر عتيا ولايزال يواصل التخبط الكتابي الذي كان ولايزال سمته وأسلوبه وكانت له صولات وجولات في مجال الأسفاف الكتابي ثم يتحول الى المدافع عن الأخلاقيات الرياضيه!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن أنظر الى أسلوبه في كتابة المقال لتعلم بصدق معنى المثل العربي القائل شر البلية مايضحك وسأسرد لكم مقتطفات من هرطقاته التي كتبها اليوم في الجزيره وأحكموا بأنفسكم يقول :

<وشاهدنا مناظر أخرى.. وكان آخرها.. تصرف اللاعب الصاعد «الشلهوب».
* هذا اللاعب «الدولي؟!!» الذي لم يزل رقما في دفتر العائلة.. ولم يستقل ببطاقة الاحوال.. حيث مازال مضافا مع الوالدة وبقية أشقائه الاطفال..
* نقول.. شاهدنا هذا اللاعب الذي ينتظر مستقبلا وهو يقول للاعب «روني» أُص.
* فماذا سيقول هذا اللاعب وماذا سيفعل فيما لا قدر الله وصار نجما عالميا.. يحتل مكانة مرموقة.. واشتهر وذاع صيته؟!
* كيف سيمكن التعامل معه.. وكيف سيكون تعامله هو.. فيما لو طلع له «ريش» وصار نجما؟!>

وهو الذي قال أول المقال:

* يقولون.. أخلاق رياضية.. وروح رياضية.. ويعنون بذلك.. أخلاقا من أروع وأحسن الأخلاق وأكثرها روعة..
* الأخلاق الرياضية في منظور الجميع.. هي تلك القمة من الأخلاق المثالية العالية الرائعة.. التي تسود الناس..

فمن سمح لك يالسماري أن تذكر او حتى تلمح لموضوع أضافته في دفتر الأحوال إليس هذا من قلة أو عدم الأخلاق في الكتابه أيها الخلوق!!!؟

ثم هو أيضاً لايتمنى له التوفيق بل يتمنى فشله بكل وضوح وبصفاقته المعهوده عندما قال:
وماذا سيفعل فيما لا قدر الله وصار نجما عالميا.. يحتل مكانة مرموقة.. واشتهر وذاع صيته؟!

يأيها السماري
لاتنه عن خلقاٍ وتأتي مثله ##### عار عليك أذا فعلت عظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


  #2  
قديم 18/04/2001, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
Angry

الى متى ونحن نسكت عن هؤلاء الكتاب الذين يريدون النيل من لاعبينا الشباب اللذين على طريق النجوميه وبعدين مافيها شيء اذا اخطأ اللاعب واعترف بخطأه احسن من اللاعب اللي مايعترف بخطأه ( هل نسينا سعيد العويران عندما فعلها مع سامي الجابر )
  #3  
قديم 18/04/2001, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

نحن نائمون خلف المثاليه حتى يأتي يوم لانملك الا اطلال الماضي0

ان لم تكن ذئبآ اكلتك الذئاب
  #4  
قديم 18/04/2001, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,804
عفوا ماذا فعل الشلهوب !!!!!!!!
ماهذه الضجة !!!! انها بلا سبب
هل فعل الشلهوب كما فعل الخوجلي في أندية العالم
أو صرخ على المدرب بألفاظ تخدش الحياء كما فعل الهريفي مع مدربه
هل سحب العقال على الحكم

أنه فقط حاول قطع أي طريق للخلافات و الشتائم المتبادلة!!!
فعلك يا شلهوب لاغبار عليه ولا مجال للصيد في المياة العكرة
  #5  
قديم 18/04/2001, 11:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,627
فعلا هناك كتاب اقل ما يقال عليهم انهم خريجي ابتدائي واعطوهم اقلاما لينثروا حقدهم وحسدهم الدفين...

صدق من قال:
لكل داء دواء يستطب به.......الا الحماقة اعيت من يداويها!!!!
  #6  
قديم 18/04/2001, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
صباح الخير

الأخ الغالي الدكتور سعود
أسمح لي أن اخالفك الرأي لإن أبو شيخه مهما قال فهدفه المصلحة الهلالية..
ويضل هذا الكاتب الكبيرمن أكثر الغيورين على الهلال..
والحقيقة استغربت كثيرا أن تنعته بالمستصحف وأن تصف كتاباته بالتخبط والاسفاف لمجرد اختلافك معه في بعض الامور الهامشية !!!

وللجميع تحياتي
  #7  
قديم 18/04/2001, 01:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 264
استاذي الغالي دكتور سعود
كتاب (جمع كاتب) الملاعب الترابيه دعك منهم فالزمن قد تجاوزهم
تحياتي لك.
  #8  
قديم 18/04/2001, 01:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
السلام عليكم ..
أخي الكريم د.سعود
اسمح لي رغم اعجابي بكتاباتك أن أختلف معك فالسماري كاتب قدير و عريق و له تاريخه في الرياضة و وقفاته المشرفة والغيورة مع ناديه الهلال و تظل هذه وجهة نظر قد لا تتفق معه فيها لكن لا تشكك في أهلية هذا الكاتب الاجتماعي الرياضي الكبير و جدارته بما حصل عليه في تاريخه الطويل
و عموما هو مشهود له من هلاليين كبار كالأمير بندر بن محمد
و شكرا جزيلا لك
  #9  
قديم 18/04/2001, 01:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool ...!!؟؟؟

انا اقول اذا سفهناهم ..... بينهبلون زياده خلوهم .... وش بيضرونا يعني حنا الزم ماعلينا نادينا يفوز ويرفع ضغطهم
  #10  
قديم 18/04/2001, 02:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام عليكم

اسمحولي اتدخل

عبدالرحمن سعد السماري
هذا من اكبر الكتاب الهلاليين
وحقيقة هو يحب لدرجة الجنون
وبصراحه انا اتكلم عن ثقه لمعرفتي التامه بالرجل
هو شخصيه مرحه ولايسلم من لسانه احد
فهو قمه في التعليق وممكن يقوم مجلس كامل
ولكن حبه للهلال ليس له حدود
لدرجة انه لايستطيع مشاهدة ركلات الترجيح

استاذنا واخونا الدكتور سعود

من حقك تعتب على ابوشيخه
ولكن وبصراحه هذا هو اسلوبه
وقد قالوا قديما ومن الحب ماقتل
  #11  
قديم 18/04/2001, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 299
السلام عليكم ورحوة الله وبركاته ....

الى الجماهير الهلاليه العزيزه بداية يجب التنويه الي ان هذا الصحفي هلالي قلبا وقالبا حتى لايكون هناك سوء فهم لدى البعض......

د. سعود لكل شخص وجهة نضر فارجوا ان نحترم الرأى الآخر.......فالأستاذ السماري من وجهة نضري اراد ان يعاقب الشلهوب على فعلته المخجله كما يعاقب المدرس احد تلامذه او معاقبة الأب لأبنه وله الحق في كل ماقاله وانا من اشد المطالبين بان يبقى الهلال وكيان الهلال فوق مستوى كل لاعب ايا كان ولا نكون مثل الأنديه الأخرى وهذا ما يميز الهلال عن تلك الأنديه !!!!!!!11
فليعلم الشلهوب أو غيره ان الهلال كبير واكبر من اي لاعب له تاريخ طويل فما بالك بالمستجد الذى نسى نفسه مع الأضواء والشهره..........

ألومك ياد.سعود كل اللوم لأنه كان عليك ان توضح ان الكاتب هلالي الإنتماء وله تاريخ كبير جدا في الصحافه وليس مستصحفا سامحك الله....
وإن كنت لا اتفق مع الأستاذ الكبير/ السماري في كل كتاباته ولاكن من وجهة نضري هذه المره اصاب ......وكما تعلم ان كتاباته قويه جدا في المدح والذم
  #12  
قديم 18/04/2001, 06:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أحبتي في الله:

أنا لم ولن أنكر أطلاقاًً هلالية السماري ماأردت التحدث فيه هو أسلوب وهدف المقال ؟

فأسلوب المقال فيه من التهكم لهذا الشاب ماالله به عليم فمن قضية دفتر الأحوال الى قضية دعاؤه عليه بقوله
<وماذا سيفعل فيما لا قدر الله وصار نجما عالميا.. يحتل مكانة مرموقة.. واشتهر وذاع صيته؟>
فهل هذا أسلوب من يريد الأصلاح أنه أسلوب غير مقبول وهب أنه من أكبر محبي الهلال سناً وقدراً فهل هذا يسمح له من الأعتداء على مشاعر الأخرين؟ أعذروني فالجواب لاوألف لا
ماهدف المقال هل هو تربوي إطلاقاً وإلا كان من الممكن أن يقوم هو بألاتصال بهذا الشاب وإيضاح وجهة نظره له فأن كرر فمن الممكن الكتابه بأسلوب أكثر هدؤ ورويه لأجل الصالح العام.

وأنا ولله الحمد أحترم جميع الأراء والكتابات التي تحترم القارئ والذوق العام فنحن ولله الحمد ننعم بأعظم دين كفل لنا حقوق وأكرمنا فلايجب لكائن من كان أن يسيء لأخيه المسلم بل عليه بالنصح له بما علمنا هذا الدين العظيم قال تعالى:
("وجادلهم بالتي هي أحسن")
فأسائل أحبتي في الله هل ماكتبه أبو شيخه من المجادله بالتي هي أحسن.

ومالفرق أذاً بين الأساءت التي تأتي من رئيس النصر للأخرين وماقاله أبوشيخه فهل لأنه من أبناء الدار يحق له مالايحق لغيره.

أنا أعلم أن عبدالرحمن السماري كاتب ساخر وكتاباته جيده ولكن هل هو معصوم أكيد لا وعندما أنتقده على ماكتبه فهل أنا ظالم له لا أحبتي لاأظن ذلك .
وعندما تقولون أنه هلالي فهل هذا يجعلنا نغض الطرف عنه أذا أخطاء فالهلالي كغيره على كل حال فهو أنسان ومايميزه فقط هو دينه وخلقه لا ميوله.

وللجميع التقدير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  #13  
قديم 18/04/2001, 06:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
هو ما قال كذا الا انه مقهور من فن الشلهوب
وهو كان يتحرى الشلهوب يسوي حركه علشان يبدا في تجريحه


قبح الله وجهك ياالسماري
وادعوك على قليل من التبن لانك تكلمت في الشلهوب
  #14  
قديم 18/04/2001, 06:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أخي في الله أبو هلال أفا ماهكذا تورد الأبل نحن زعلنا على ماكتبه السماري لكن لايحق لنا أن نسيء إليه.
أيها الحبيب لايجب أن نكتب بالعاطفه وإلا سوف نخطاء وماقلته أنت في ردك كان خطاء في حق السماري وهذا مالانقرك عليه.

  #15  
قديم 18/04/2001, 06:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 33
والله انا مااعاتب الكاتب ... ولكن اعاتب رئيس التحرير لسماحه بطرح هذا المقال ... اللذي يخدش كرامة الشلهوب... (والله مهزله)
وبعدين وش اللي عمله الشلهوب عشان يعاتبونه ويجرحونه بهالطريقه...
الكتاب الهلاليين صبوا جام غضبهم من هزيمة الهلال في تفرغهم للتفاهات ... فهاجموا الشلهوب وهاجموا سامي وهاجموا المدرب ...
وهذي مو غريبه على انصاف الكتاب... وشكرا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube