المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/07/2004, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الاربعاء 4/6/1425ه من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]









[ALIGN=CENTER]الشباب يطلب "العتيبي"
ومليوني ريال مقابل الغنام
[/ALIGN]



كتب - سطام النفيسة:
توقفت المفاوضات الهلالية الشبابية أمس بخصوص الطلب الذي تقدمت به إدارة الأمير محمد بن فيصل حول شراء عقد اللاعب الدولي عبداللطيف الغنام وعلى الرغم من ان المفاوضات قد قطعت شوطا كبيرا بين الطرفين إلا ان الشبابيين طلبوا انتقال أحد اللاعبين المؤثرين في صفوف الهلال للشباب مقابل عبداللطيف الغنام ومبلغ مليوني ريال.وتشير المصادر إلى ان إدارة الشباب قد طلبت حارس المرمى حسن العتيبي، أو أي لاعب آخر يفيد الفريق فنيا حسب رغبتها.من جهة أخرى اجتمع عضو مجلس الإدارة ابراهيم القناص المشرف العام على الألعاب المختلفة بإدارة الكرة الطائرة وتم خلال الاجتماع بحث احتياجات اللعبة خلال المرحلة المقبلة، يذكر ان عضو شرف النادي الفعال الأمير خالد بن طلال يعتبر الداعم الأول لهذه اللعبة.الهلال يستعد في الطائفتعتزم إدارة نادي الهلال البحث عن مدينة أخرى غير الباحة لاقامة المعسكر التدريبي للفريق الكروي الأولمبي وذلك بسبب عدم وجود أندية يمكن مقابلتها ودياً هناك، كما انه لا تتوافر صالة للحديد في مقر المعسكر.وأجرى الهلاليون طوال أمس اتصالاتهم بخصوص نقل المعسكر إلى مدينة الطائف إلا انهم واجهوا مشكلة أخرى تترتب في انشغال جميع الملاعب بما في ذلك مدي
نة الملك فهد الرياضية بسبب اقامة دورة التضامن الإسلامي خلال الفترة التي ستقام فيها المعسكر.ومن جانب آخر أجرى رئيس الجهاز الفني للفريق الأولمبي عبدالعزيز الخالد مناورة بين ثلاث مجموعات تركزت على اللمسة واللمستين بجانب الشقين المهاري واللياقي وشارك في تدريب الأمس جميع عناصر الفريق الأولمبي.ومن جهته أكد إداري الفريق الأولمبي خالد الحبيش رضاه التام حول تعاون اللاعبين خلال هذه المرحلة وقال لـ "الرياض": إن الأمور في المعسكر تسير وفق البرنامج الذي وضع من قبل رئيس الجهاز الفني سواء في الفترة الصباحية أو المسائية.. وقال: ان عمل المدرب سيتضح بشكل أكبر خلال دورة الصداقة.



[ALIGN=CENTER]"باكيتا" ينافس "ماركو ليو" على تدريب الهلال [/ALIGN]



كتب - أحمد السويلم:
ينتظر ان تعلن الادارة الهلالية مساء اليوم الاربعاء اسم المدرب الذي سيقود الفريق الموسم المقبل، وانحصرت الخيارات الهلالية في مدربين برازيليين وهما المدرب "ماركو ليو" والآخر المدرب "ماركوس باكيتا" الذي قاد المنتخب البرازيلي للشباب للفوز بلقب كأس العالم التي اقيمت في الامارات العام الماضي كما سبق وان قاد المنتخب البرازيلي تحت 16سنة ايضاً للفوز بكأس العالم وحتى ساعة متأخرة من مساء امس كان الهلاليون بانتظار رد نهائي من "ماركو ليو" الذي ارسل له العرض الهلالي وطلب مهلة لدراسته ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بقبول العرض او رفضه، وفي حال رفضه للعرض فإن الادارة الهلالية ستتجه فوراً لتقديم عرض آخر لنظيره البرازيلي "باكيتا" في إشارة إلى عدم رغبة الهلاليين في الاتجاه لغير المدرسة البرازيلية.من جانب آخر ارجأ الهلاليون النظر في العروض المقدمة لديهم عبر بعض الوسطاء بخصوص المحترفين الاجانب لحين التوقيع مع مدرب للفريق، ويحمل ملف المحترفين الاجانب عدة اسماء من البرازيل وأفريقيا بجانب نجم منتخب التشيك "ببروسكي".



[ALIGN=CENTER]أرتياح هلالي لقيادة الخالد للفريق الأولمبي[/ALIGN]



كتب - إسماعيل الصالح:
حتى لا أتهم بأني أحابي هذا الرجل فإني اعترف قبل الخوض في الموضوع بأنه لا تربطني صلة لا من قريب ولا من بعيد بالمدرب الوطني القدير عبدالعزيز الخالد، هذا أولاً.أما ثانياً: فيجب الإشارة إلى الجهد الذي يبذله هذا الرجل مع فريق الهلال الذي يستعد هذه الأيام للمشاركة في دورة الصداقة بمدينة أبها فقد طبق جميع الأفكار والتمنيات التي كان يتداولها عشاق هذا الفريق ويأملون تنفيذها على أرض الواقع مثل ضم العديد من اللاعبين الموهوبين والمبدعين الذين حالت الظروف السابقة دون استمرارهم مع الهلال مما اضطرهم إلى المغادرة وقلوبهم معلقة بفريقهم حتى تمت إعادتهم من جديد بواسطة المدرب الرائع عبدالعزيز الخالد وإذا استمر دعم الإدارة لهذا الخالد فإنه بلا شك سيظهر للوجود فريقاً هلالياً يرضي جميع الأذواق الزرقاء وستكون دورة الصداقة القادمة مجرد بداية لهذا المدرب وأرجو الا تنعكس نتائجها على قدراته حيث لابد منحه المزيد من الوقت لمواصلة العمل الجاد وأنا على ثقة تامة من نجاحه.وأتمنى فقط من هذا المدرب الرائع ان يحاول إعادة زميله المدرب الوطني حسين الحبشي إلى قائمة الجهاز التدريبي للفريق الأزرق ويبدد الخلاف الطارئ الذي حدث بينه وبين الإدارة الجدي.





[ALIGN=CENTER]كما انفردت (الجزيرة )
البرازيلي ماركو أورليو يوافق على تدريب الهلال
[/ALIGN]

* كتب- أحمد العجلان:
اعطى المدرب البرازيلي ماركو اورليو موافقته للهلاليين على تولي شؤون الفريق الفنية ابتداء من الموسم المقبل وما يعيق الاتفاق النهائي هو الاختلاف على الشروط المالية التي اشترطها المدرب وكانت (الجزيرة).
قد انفردت في طبعتها الثالثة يوم الثلاثاء بنشر اسم المدرب وجنسيته.



[ALIGN=CENTER]سبارتا براغ يقطع الطريق
على الهلال ويجدد لبوبورسكي
[/ALIGN]

* كتب - نبيل العبودي :
قطع فريق نادي سبارتا براغ الطريق على الهلاليين الذين قطعوا شوطاً كبيراً في مفاوضاتهم مع النجم التشيكي بوبورسكي حيث أعلن أمس وبشكل رسمي تمديد عقد اللاعب معه ولمدة سنة (عام كامل).
وكان الهلاليون قد بدأوا بشكل قوي مفاوضاتهم مع اللاعب بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه في بطولة الأمم الأوروبية التي استضافتها البرتغال مؤخراً وحقق بطولتها منتخب اليونان كون اللاعب يعتبر أبرز صانعي اللعب في تلك البطولة وهو الأمر الذي يعاني منه الهلال في الفترة الأخيرة بعد الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها النجمان نواف التمياط وأحمد الحربي ومنعتهما من اللعب ولايزالان غائبين عن الفريق الأزرق.
اعلان نادي سبارتا براغ التمديد في عقد اللاعب بوبورسكي (31عاماً) سيجعل الهلاليين يبدأون مفاوضات جديدة مع لاعب بديل له.



[ALIGN=CENTER]أكد على أنها غير مقلقة
الدعيع يجري عملية في الركبة بفرنسا
[/ALIGN]

* كتب - نبيل العبودي:
ينتظر ان يغادر خلال الأيام القليلة القادمة حارس المرمى الهلالي والكبير وحارس القرن الآسيوي محمد الدعيع الرياض متوجهاً إلى العاصمة الفرنسية باريس وذلك لإجراء عملية جراحية في ركبته..
وهي الإصابة التي عانى منها الدعيع كثيراً هذا الموسم وكانت السبب في عدم مشاركته في العديد من مباريات الفريق الهلالي .
وكانت السبب المباشر في عدم قدرته على المشاركة في بطولة الأمم الآسيوية التي تستضيفها الصين حالياً.
وقد طمأن الدعيع الجماهير السعودية والهلالية على إصابته وقال ان الإصابة التي يعاني منها غير مقلقة وانها تستوجب فقط عملية بسيطة لإزالة عظمة زائدة في الركبة.
الأمر الذي دفعني إلى استغلال فترة التوقف لإجراء هذه العملية وحتى أكون أكثر جاهزية مع انطلاقة الموسم القادم بمشيئة الله.





[ALIGN=CENTER]الشلهوب ما نشستراوي حتى النخاع [/ALIGN]

المصدر : بدر الغانمي - تشينغ دو(الصين)
تجاوز محمد الشلهوب نجم الهلال ومنتخبنا الوطني كل حدود العشق لفريق ما نشستر يونايتد عندما مارس الازعاج كثيرا في معسكر المنتخب بزيارته الدائمة لغرفة المنسق سليمان النافع. السر في هذا التردد كان رغبة الشلهوب في خدمة الانترنت ليتواصل مع جماهير مانشستر عبر موقع النادي على الانترنت.اتضح ان الشلهوب احد اعضاء المنتدى الاحمر ومتواصل مع عدد كبير من مشجعي مانشستر بإسم مستعار ويقضي وقته داخل الغرفة في تصفح كل منتديات محبي الفريق.





[ALIGN=CENTER]الهلال السعودي
يتعاقد مع المفرج لاعب الرياض رسميا
[/ALIGN]

الرياض: عبد العزيز الغيامة
أبرمت إدارة نادي الهلال السعودي عقدا احترافيا مع مدافع فريق الرياض ابراهيم المفرج لمدة ثلاثة اعوام من دون الكشف عن القيمة المالية التي سيتقاضاها نادي الرياض، فيما سيحصل اللاعب الذي اصبح حرا في الانتقال بعد ان اصبح عمره 28 عاما على 200 الف ريال سعودي.
ووقع المفرج على استمارة الانتقال بحضور مسؤول من الادارة الهلالية وسيلتحق بتدريبات فريقه الجديد خلال الايام القليلة المقبلة.
وكان اللاعب محط انظار الأندية الكبيرة قبل اربع سنوات لكن الإصابات حالت بعد ذلك الى انتقاله الى ان عاد متألقا في الفترة الاخيرة.
وينتظر المسؤولون في إدارة الهلال تحديد القيمة الفعلية للاعب التي ستقرها لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم السعودي خلال الايام المقبلة كي تسلمها لادارة نادي الرياض وسط توقع انها ستصل الى نصف مليون ريال سعودي في ظل أن ابراهيم المفرج لم يسبق له الحضور في القائمة الدولية.
ويسعى القائمون على الهلال خلال الفترة الحالية الى تقوية صفوف الفريق قبل الموسم الكروي الجديد المحدد له يوم 27 اغسطس المقبل، خاصة خط الدفاع الذي تكبد الفريق بسببه خسائر ثقيلة لم يتعود على نيلها طيلة تاريخه الكروي الممتد لاكثر من 4 عقود.
يذكر ان ادارة الهلال تعاقدت مع 4 لاعبين; ثلاثة منهم في خط الدفاع وهم ماجد المرشدي وفائز الشمري من صفوف فريقي الجبلين ورأس تنورة بدوري الدرجة الاولى والثانية، اضافة للمدافع الايسر عبد الله مضواح عسيري لاعب فريق ابها واحمد الفريدي مهاجم فريق نادي الروضة.
ولا تزال الادارة تفاوض لاعبين لم يكشف عنهما، ومن المتوقع ان يعلن عنهما خلال الاسبوعين المقبلين علما ان «الشرق الاوسط» اكدت قبل ثلاثة اسابيع ان مفاوضات جادة يجريها الهلاليون مع نجم وسط منتخب التشيك كارل بوبورسكي والمدافع السنغالي مالك ديوب.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 21/07/2004 عند الساعة » 07:33 AM
  #2  
قديم 21/07/2004, 05:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: حائل
مشاركات: 584
يعطيكم ألف عافية..,,
( فعلا شبكة الزعيم تكفيك)
  #3  
قديم 21/07/2004, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
ربي يعافيكم

ومنتظرين باقي الصحف

تشكراااااااااااتي
  #4  
قديم 21/07/2004, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718
[ALIGN=CENTER]

كالعاده..مبدعين دائما..

كل الشكر لـ /

والله ماتقصروووون ...ومشكووورين..

ويعطيكم العافيــــــه..


[/ALIGN]
  #5  
قديم 21/07/2004, 05:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: BuSby Way
مشاركات: 1,178
زيين ان الشلهووووب مانشسترواي انا الصراحه كنت ابي اعرف لاعب هلالي يشجع المان والحمدالله لقيته
  #6  
قديم 21/07/2004, 06:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 623
,,.................................مشكور يالغالي.............................,,
  #7  
قديم 21/07/2004, 06:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2003
المكان: الخرج
مشاركات: 517
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter:;][ALIGN=center]مشـكورين يا احـــلـى شبـكـه[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #8  
قديم 21/07/2004, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عندليب الهلاليين
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2004
المكان: << رجعوها الإقامة :(
مشاركات: 1,883
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة هلاليــــ مووووت ــه </u></center>
[ALIGN=CENTER]

كالعاده..مبدعين دائما..

كل الشكر لـ /

والله ماتقصروووون ...ومشكووورين..

ويعطيكم العافيــــــه..


[/ALIGN]</normalfont>

  #9  
قديم 21/07/2004, 06:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: الـــــــريـــــاض
مشاركات: 927
الف شكر على هالمجهود الطيب ..
  #10  
قديم 21/07/2004, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
[ALIGN=CENTER]مشـكورين يا
احـــلـى شبـكـه
[/ALIGN]
  #11  
قديم 21/07/2004, 07:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بريده
مشاركات: 1,140
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة النورس104 </u></center>
يعطيكم ألف عافية..,,
( فعلا شبكة الزعيم تكفيك)</normalfont>

  #12  
قديم 21/07/2004, 07:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2004
المكان: los angeles
مشاركات: 519
يعطيكم العااافيه
  #13  
قديم 21/07/2004, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة هلاليــــ مووووت ــه </u></center>
[ALIGN=CENTER]

كالعاده..مبدعين دائما..

كل الشكر لـ /

والله ماتقصروووون ...ومشكووورين..

ويعطيكم العافيــــــه..


[/ALIGN]</normalfont>

  #14  
قديم 21/07/2004, 08:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2004
المكان: الــ Dammam ــد مـ ــ ـا م
مشاركات: 655
يعطيكم العافية ومشكورين
  #15  
قديم 21/07/2004, 08:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/06/2004
المكان: قلب سامي
مشاركات: 125
مشكورين ماقصرت كل يوم اخبار مدققة ومفصلةبصراحة صدق صحفي في جريدة الهلالوشكرااااا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube