المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/04/2001, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
قام مدرب منتخبنا الوطني (سلوبدان) مساء أمس بزيارة لمقر نادي الهلال بمرافقة مساعده المدرب الوطني ناصر الجوهر ومدير المنتخب فيصل العبدالهادي، حيث حضروا جزءا من الحصة التدريبية للفريق الهلالي، واجتمعوا مع مدير الفريق فهد المصيبيح بحضور أمين عام النادي فواز المسعد، وقد تركزت تساؤلات (سلوبدان) على بعض النقاط الخاصة بلاعبي المنتخب خصوصاً الأوضاع الصحية من اصابات وغيرها، كما تحدث المدرب (سلوبدان) مع مدرب الهلال (سافيت) الذي نقل له بعض المعلومات عن بعض اللاعبين، كذلك زار المدرب غرفة العلاج الطبيعي بالنادي واطلع على كافة التجهيزات الخاصة بها، وأبدى اعجابه بالأجهزة الطبية الفائقة التطور، وتأتي زيارة (سلوبدان) في اطار زياراته للوقوف على أحوال المنتخب قبل استدعائهم للمعسكر الإعدادي، واستغل (سلوبدان) الزيارة بالتحدث مع اخصائي العلاج بالفريق (فرناندو) للوقوف على أحوال المصابين والجرعات العلاجية التي يتلقونها معه.
الجدير بالذكر أن التدريب الهلالي حظي بحضور شرفي إذ تواجد الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد عضوا شرف الهلال وتابعا التدريب.

جريدة الرياض:
حرص المدرب "سافيت" في الحصة التدريبية أمس على رفع المعدل اللياقي للاعبيه بإدخال الكرة معهم، حيث كثف من الجانب اللياقي بغية إعداد الفريق بصورة أفضل للقاء بعد غد أمام النصر في أولى المواجهات للمربع الذهبي، وسط حضور جميع أفراد الفريق وبدون أي حالة غياب بين صفوف الفريق باستثناء الظهير الأيسر "محمد لطف" الذي واصل غيابه.
وشارك جميع اللاعبين بالتدريب باستثناء "الكاتو، الغامدي" اللذين خضعا لتمارين انفرادية خاصة مع أخصائي العلاج "فرناندو" ، وذلك بالدوران حول المضمار ومن ثم التوجه لغرفة العلاج الطبيعي، بغرض إعدادهم بصورة جيدة قبل لقاء النصر، حيث يتوقع ان يكونا ضمن المشاركين بالمباراة.
وعلى صعيد آخر ذكر مصدر هلالي ان عقوبة ستطال اللاعب "محمد لطف" في حالة استمراره في الغياب عن التمارين الفترة المقبلة، وربما تحرمه من المشاركة مع الفريق ببطولة العالم للأندية ، حيث ستقع عليه عقوبة وقف نظير عدم التزامه بأنظمة الفريق عقب العودة من بطولة النخبة.

جريدة الرياض:
تنقل قناتا اوربت ESPN الرياضية والقناة الاعلامية المفتوحة مباراتي الذهاب للمربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستقام مساء غد الاربعاء 18ابريل الجاري بين فريقي الاهلي والاتحاد، وبعد غد الخميس بين فريقي الهلال والنصر، وسيسبق كل مباراة برنامج تحليلي في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الرياض.
وسيقوم بالتعليق على المباراتين ناصر الاحمد، ويشاركه في تحليل المباراتين خلال مجريات احداثهما الكاتب الرياضي عبدالله الضويحي. كما سيقوم باجراء اللقاء من داخل الملعب كل من مذيعي البرامج الرياضية محمد السقا وخالد العرافة، حيث سيقومان باعداد تقرير لكل فريق عن استعدادهما للمربع الذهبي.وسيقوم فريق اوربت الرياضي بتحليل المباراتين قبل بداية كل منهما بنصف ساعة من استوديوهات القناة بروما، على ان يستمر التحليل بين شوطي كل مباراة وبعد نهاية كل منهما، حيث سيشارك في التحليل كل من مقدم البرامج الرياضية خالد ياسين والخبير الرياضي عبدالمجيد الشتالي والمعلق الرياضي يوسف سيف.
وسيقوم باخراج مباريات المربع الذهبي المخرج المعروف سعد الوثلان، حيث سيقوم باستخدام كاميرات خاصة في اوربت لاخراج لقطات مميزة.

جريدة الرياض:
تكفلت شخصية هلالية بارزة رفضت ذكر اسمها بـ 50ألف علم هلالي في مباراة فريقها أمام النصر يوم بعد غد الخميس في لقاء ذهاب المربع الذهبي على استاد الملك فهد الدولي وأكدت هذه الشخصية ان جميع بوابات الملعب ستكون مكانا لتوزيع هذه الأعلام حتى تتمكن الجماهير الهلالية من مؤازرة فريقها وأكدت هذه الشخصية انها لا يخالجها شك بأن جماهير الزعيم ستحضر بكثافة وتساند فريقها بفاعلية كما هي عادتها دائماً ومن ثم قيادة فريقها إلى الفوز وتجاوز النصر.

جريدة الرياض:
لم يكن الدولي سامي الجابر مجبرا على تنفيذ الركلة الترجيحية الاولى امام الاتحاد وهو يدرك اهميتها من جانب واخفاقه المتكرر في تسديد ضربات الجزاء والضربات الترجيحية فالموهبة والمهارة لا تكفيان لان يكون اللاعب بارعا في تنفيذ الضربة الجزائية او الترجيحية ولعل اقرب دليل هو براعة لاعب مغمور بحكم مصطفى ادريس في تنفيذ هذه الضربات باسلوب وطريقة يعجز ربما لاعب بحجم (الجابر) من تنفيذها فهل يدرك (سامي) ذلك ويعيد حساباته ايضا في هبوط عطائه وعدم تعاونه مع زملائه؟.. هذا ما يتمناه محبوه ومحبو الهلال بشك لعام..

جريدة الرياض:
أوشكت على النهاية مراحل العمل المقررة للشريط الخاص الذي يحكي حياة الفيلسوف يوسف الثنيان وتتولى مهمة انتاجه شركة "ارا" الدولية وينتظر ان يكون الشريط في متناول الجميع خلال الشهرين المقبلين وسيقوم بالتعليق على محتوياته الإعلامي المعروف جورج قرداحي الذي يقدم عبر محطة الـMBC برنامج من يكسب المليون ريال.
ويحتوي الشريط على لقطات نادرة ستكون مثار اعجاب الجميع اضافة إلى مفاجآت سارة للجماهير الرياضية لاسيما وان الأستاذ المخرج التلفزيوني المعروف محمد مقبل العتيبي والذي يتولى مهمة اخراج الشريط ابدع كثيراً في عملية الاخراج. وقد بذل الزميل صالح الهويريني جهوداً كبيرة كانت مثار اعجاب الثنيان نفسه تحديداً في سبيل اعداد الشريط بالصورة التي ترضي اعجاب الذين يعشقون فن الثنيان كلاعب بارع ومميز.
بقي ان نشير إلى ان تأخر نزول شريط الثنيان إلى الأسواق خلال الفترة السابقة يعود سببه إلى توالي البطولات الهلالية خلال الموسم الحالي والذي قبله ورغبة الثنيان في ان يحتوي الشريط على كافة البطولات.

بعد قليل باقي الاخبار.
  #2  
قديم 17/04/2001, 06:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: عاصمة الحر العربيه
مشاركات: 147
مشكوووور اخوي طلال تسلم والله كل تبدع وكل يوم تخيلنا نوفر 6 ريال

مشكووووووووووور

ولك تحياتي السعلو alse3loo
  #3  
قديم 17/04/2001, 06:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Red face

صباح الخير ياطلال ... وجزاك الله خير على المجهود الرائع الذي تقدمه ....

عمومآ يبقى همهم سامي سجل أو أضاع ...وكأنه هو الوحيد الذي أضاع في تلك المباراه... والله أنه قاهرم سامي ...
  #4  
قديم 17/04/2001, 06:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
مشكور يا طلال
  #5  
قديم 17/04/2001, 07:14 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
صبحك الله بالخير طلال وشكرا لك
  #6  
قديم 17/04/2001, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
السعلو & شباب سدير & aaf1234 & الشاطر : صباحك عسل وشكراً لكم..

جريدة الرياضية:
@@ لم يتمكن حتى الآن امكانية مشاركة الكاتو الذي يشكو من اصابة في الركبة اضافة الى الدولي عمر الغامدي الذي لازال يعاني من الام في مفصل القدم وسيخضعان اليوم للكشف النهائي لمعرفة امكانية مشاركتها في لقاء الخميس أمام النصر.

@@ بدأ نواف التمياط علاجه التأهيلي في عيادة النادي بإشراف الدكتور فرناندو تمهيداً لسفره للعاصمة الأمريكية واشنطن للكشف على ركبته هناك تحت اشراف امهر الأطباء في علاج اصابات الرباط الصليبي وتقرر أن يكون سفره بعد أسبوع من الآن بعد أن تكفل رئيس النادي الأمير سعود بن تركي بكافة مصاريف علاجه على نفقته الخاصة.

@@ قاد الفرنسي صفوت سوزيتش مران الأمس ووضح اعتماده على الثنيان في التشكيل الأساسي بجانب التيماوي والشلهوب وتوليو وعمرالغامدي أو أبو اثنين وسيلعب في المقدمه سامي الجابر وروني وسليمان وصويلح أساسيين في قلب الدفاع كبديلين للشريدة وخليل الذان وضح عدم التفاهم فيما بينهما في اللقاءات الماضية فيما سيلعب النزهان والدوخي كظهيرين.

@@ من المنتظرأن تصدر الادارة الهلالية خلال الأيام القليلة القادمة قراراً بعرض اللاعب محمد لطف للبيع بعد أن واصل غيابه منذ انتهاء بطولة النخبة العربية بسوريا وأكد مدير الفريق فهد المصيبيح أمس أنه لايملك أي معلومات عن لطف مشيراً الى أن أحد اصدقاءه قام بالاتصال على النادي وأبلغهم بأن لطف لم يتمكن من الحضور الى الرياض بسبب الحجوزات.

جريدة عالم الرياضة:
سيعلن مدرب الفريق الهلالي اليوم عن التشكيلة النهائية التي ستمثل الفريق في لقاءه يوم الخميس المقبل أمام النصر ضمن موجهات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وكان الفريق قد استأنف تدريباته بالأمس بحضور أعضاء الشرف في مقدمتهم الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد .

جريدة الاقتصادية:
أوضح البرازيلي فرناندو اخصائي العلاج الطبيعي في نادي الهلال أن نواف التمياط لاعب الفريق حضر الساعة الحادية عشر صباحاً وأخذ جلسة طبيعية أكدت تحسن موضع الاصابة في الركبة وأبان بأن اللاعب سيستمر أسبوعاً حتى يكون مستعد لاجراء العملية ولم يفصح أين ستكون؟
وكشفت مصادر خاصة أن نواف التمياط يرغب في اجراء العملية داخل السعودية.
  #7  
قديم 17/04/2001, 07:24 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا مره ثانيه طلال واتمني من قلبي ان نواف يسوى العمليه بالسعوديه ليبين للعالم ماذا وصلنا اليه طبيا لوجودالبروفيسر سالم الزهراني
  #8  
قديم 17/04/2001, 07:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
مشاركات: 27
Wink

طلال مافي غيره... لاخبار الزعيم من لنا ...غيره
  #9  
قديم 17/04/2001, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Omar 13
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: ▌ آلـبگــيـريــﮧ ●●
مشاركات: 1,322

صباح الخير ياطلال .. بصباح لا يليق الا بالزعيم وأعضائه

ومشكور على الاخبار الطازه ،،،


  #10  
قديم 17/04/2001, 08:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up مشكور طلال

السلام عليكم : صباحك فل اخوي طلال , يعطيك العافية مشكووووووووووور،،،،

تحياتي
  #11  
قديم 17/04/2001, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الشاطر + أسير الزعيم + الزعيم الهلالي + جابر عثرات الهلال : شكراً لكم جميعاً وصباحكم عسل ياأبناء الزعيم .

جريدة الـ ....... :
طالب البروفسور السعودي, الجراح الدكتور سالم الزهراني الإعلام الرياضي السعودي بعدم تهويل حجم الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال لكرة القدم نواف التمياط في مباراة فريقه مع الاتحاد التي أقيمت مساء الخميس الماضي في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد, وقال الزهراني لـ"الوطن": شكلنا هيئة طبية خاصة, انهت الفحوص الأخيرة على ركبة التمياط اليمنى التي تبين تعرضها لقطع في الرباط, وهي إصابة سبق أن تعرض لها التمياط قبل سنوات حينما كان يمثل شباب ناديه".
ونبه الزهراني أن الإعلام يؤثر سلبا على حالة اللاعب المصاب, حيث يعد أحيانا للمبالغة والبعد عن الواقع في تهويل حجم الإصابة ومداها, فيقلل من الفاعلية العلاجية لبعض العمليات التي يخضع لها اللاعب, بسبب حالة الإحباط النفسي التي يتركها تهويل الإصابة لدى اللاعب المصاب, أو يعمد لوضع اللاعب تحت الضغط الإعلامي والجماهيري, ويطالبه بالعودة السريعة دون أن يكمل مرحلة العلاج والتأهيل الطبي الذي يليها, وقال: "على الإعلام السعودي أن يدع الأمور تسير في مجراها الطبيعي حتى لا تفقد الكرة السعودية المزيد من نجومها"وعن الفترة التي يتوقع أن يعود بعدها التمياط لممارسة كرة القدم بعد إجرائه لعملية رباط الركبة, قال الزهراني: "اللاعبون الذين يمتلكون عقلية وتفهما مثل التمياط يعودون بسرعة للملاعب ولن تزيد فترة غياب التمياط عن الأشهر الثلاثة وبمقدوره العودة مبدئيا في بطولة العالم للأندية التي ستقام في إسبانيا شريطة أن ينجز العلاج التأهيلي بصورته الطبيعية".
من جهة أخرى أعد الجهاز الطبي لنادي الهلال بقيادة الدكتور البرازيلي فرناندو نوقيرا تقريرا مفصلا عن حالة اللاعب, سيرفعه لرئيس النادي الأمير سعود بن تركي لاختيار الجهة المعالجة.
وتشير "الوطن" أن التمياط سيغادر السعودية في غضون الأيام القليلة المقبلة لإجراء العمل الجراحي في الخارج, حيث يتوقع أن يكون ذلك في فرنسا أو السويد.
  #12  
قديم 17/04/2001, 08:46 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile


أخوي الغالي @@@ طلال

صباح الخير ، وصباح الأزرق ، وتسلم على المتابعة المستمرة لأحوال نادي الهلال،

لكن في احدى الجرائد المحسوبه على نادي الهلال نالوا من سامي لأهداره ضربة الجزاء الأولى أمام الأتحاد ، ولكن ودي أسأل مارأيهم لو أن الذيب سجلها وخسر الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا هم أمعاااااااااااااااااااااااااات.
  #13  
قديم 17/04/2001, 09:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
أخوي الغالي @@@ طلال
صباح الخير ويعطيك العافيه على هالاخبار ..
بصراحه مريحنا من الطلعه من البيت وشراء الجرائد ..
  #14  
قديم 17/04/2001, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
غريبه ؟؟

الغالي طلال .....




تسلم على هالتواصل في نقل الاخبار لنا كل يوم

لكن يا طلال غريبه الجرايد ماكتبت عن كشف نواف امس في مستشفى التخصصي اللي اوضح الكشف ان نواف لا يعني من قطع في الرباط


وسلامتك
  #15  
قديم 17/04/2001, 10:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
مشاركات: 200
Red face

<FONT color="#0201FF"> هلا والله بالمراسل المعتمد ......
الله يعافيك على الأخبار الطازجة ..........
وما قصرت ،، وكثر الله خيرك .....</FONT>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube