#1  
قديم 13/07/2004, 07:59 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
رالـــــــي.

استعد نجم الراليات القطري البارز ناصر صالح العطية وملاحه البريطاني كريس باترسون, لخوض غمار رالي الأرجنتين الدولي, الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات التي تضم هذا الموسم 16 جولة تقام في عدة قارات.
ووصل العطية وفريقه إلى جنوب أمريكا الأسبوع الماضي لوضع اللمسات الأخيرة على استعدادهم للاشتراك في رالي الأرجنتين الدولي, ويصنف الرالي أيضا كالجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات للسيارات التجارية, ويستمر ثلاثة أيام وينطلق من مدينة فيلا كارلوس باس مساء الخميس 15 يوليو 2004.
ويشارك بطل الراليات القطري الفائز بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات, في رالي الأرجنتين الدولي لأول مرة, وسيقود سيارة سوبارو امبريزا دبليو آر اكس اس تي آي مصنفة ضمن المجموعة "ن", جهزها فريق اوتوتيك موتورسبورت.
وسيمر رالي الارجنتين عبر مناطق عدة منها منطقة بامباس في اقليم كوردوبا لأول مرة. وشارك العطية هذا الموسم في راليات السويد والمكسيك ونيوزيلاندا التي تشكل جزءا من بطولة العالم للراليات, كما شارك سابقا في رالي باريس داكار وخمس جولات من بطولة الشرق الاوسط للراليات لهذا الموسم.
وسينطلق الرالي بعد مرحلة استعراضية خاصة قرب مقر الرالي في فيلا كارلوس باز مساء الخميس, وسيقام القسم الاول في سهل بونيلا في الشمال. ويتألف القسم الثاني من مراحل متنوعة تقام في سهل كالاموشيتا الى الجنوب وسهل بونيلا, وسينتهي السباق باجتياز مناطق وعرة في جبال تراسلاسييرا, وتضم النهاية اصعب مرحلتين في بطولة العالم للراليات وتقام على ارتفاع 2200 متر فوق سطح البحر.
ويضم رالي الارجنتين 26 مرحلة خاصة تبلغ مسافتها 1347 كلم, ويتوقع ان يشهد احداثه الشيقة اكثر من مليون مشاهد بعد ان بلغ عدد مشاهدي العام الماضي مليون وثلاثمائة الف مشاهد. وسيقام حفل الختام في ملعب كوردوبا لكرة القدم.
الترتيب العام الحالي لبطولة العالم للراليات للسيارات التجارية
الترتيب/السائق/الجنسية/مجموع النقاط
1ـ دانييل سولا / اسبانيا/ 16 نقطة
2ـ جاني باسونن / فنلندا / 15 نقطة
2ـ توشي آري / اليابان / 15 نقطة
4ـ اليستر ماكري / بريطانيا / 14 نقطة
5ـ مانفريد ستول / النمسا / 10 نقاط
11ـ ناصر صالح العطية / قطر / 4 نقاط
11ـ جيانلويجي جالي / ايطاليا / 4 نقاط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube