المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/07/2004, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 24/5/1425 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










[ALIGN=CENTER]الليلة عقد جمعية الهلال العمومية[/ALIGN]



كتب - سطام النفيسة:
تعقد مساء اليوم الاثنين بمقر نادي الهلال الجمعية العمومية والتي من خلالها سيتم تنصيب الأمير محمد بن فيصل رئيساً للهلال بشكل رسمي وسيحضر اجتماع الجمعية العمومية بعد مغرب هذا اليوم بجانب الأمير محمد بن فيصل اعضاء مجلس الادارة الهلالية الجديدة خالد المعمر نائب الرئيس وأحمد الخميس الأمين العام وطارق التويجري وحسن القحطاني والدكتور عبدالله باعشن وعبدالرحمن النمر وعثمان الحصيني.. عبدالمحسن الحصيني وابراهيم القناص اضافة الى مدير مكتب الوسطى لرعاية الشباب.
وعلى صلة بالموضوع تعقد الادارة الهلالية الجديدة اول اجتماع رسمي لها بمقر النادي الليلة ويستمر خلال الاجتماع مناقشة اعمال الادارة والاستعداد والمهام المناطة بهم وكذلك اوضاع النادي والألعاب المختلفة بشكل عام واستعدادات الفريق الكروي للموسم الجديد وسيجتمع الأمير محمد باعضاء الجهازين الاداري والفني للفريق الاولمبي وذلك لبحث استعدادات الفريق لبطولتي جدة غير والصداقة الدولية ومن جانب آخر تأجلت تمارين الفريق الاولمبي الى الاسبوع القادم بسبب عدم وجود المدرب حيث ان منصور القاسم لا يزال يتمتع باجازته في الوقت الذي رفضت فيه الادارة التجديد للمدرب حسين الحبشي.
ومن جانب آخر تصرف ادارة النادي خلال هذا الاسبوع مرتبات اللاعبين والعاملين في النادي المتأخرة والتي تصل للشهرين.



[ALIGN=CENTER]الهلال يجدد رغبته بمفاوضة كاندينو
والخالد يخلف الحبشي لتدريب الأولمبي
[/ALIGN]



كتب - سعد المصبح:
دخل اسم المدرب العالمي كاندينو ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب فريق الهلال الموسم القادم حيث تشير المصادر إلى أن هناك مفاوضات جادة وقوية مع المدرب كي يتولى الاشراف وتدريب الفريق الهلالي الموسم الرياضي القادم مع احتمالية منحه كامل الصلاحيات للاستعانة باللاعبين الأجانب لسد العجز والنقص في الفريق وفي حالة توافق الطرفين على الشروط وبنود العقد فسيتم التوقيع مع المدرب اما في حالة الاختلاف على بنود العقد فسيتم اختيار المدربين "اوسكار" والذي يطالب بحضوره كافة اللاعبين ليتولى تدريب الفريق او الاستعانة بخبرات المدرب القدير (يوردانسكو) والذي هو الآخر يحظى باهتمام أعضاء شرف النادي واللاعبين حيث تبقى حظوظه قوية للعودة مجددا لتدريب الفريق خاصة وان هذا المدرب حقق مع النادي افضل النتائج والعروض والبطولات.

الخالد بديلا للحبشي
انضم المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد الى طاقم الجهاز التدريبي بنادي الهلال حيث سيتولى (الخالد) بالاضافة الى عمله مدربا للفريق الأولمبي المسؤوليات الفنية والاستشارية للمدرب الأجنبي الذي سيقود الهلال الموسم القادم.
وفي حالة عدم استمرارية المدرب الوطني حسين الحبشي مع الفريق الأولمبي سيقوم عبدالعزيز الخالد بالاشراف على الفريق في بطولة (جدة غير) وفي بطولة الصداقة الدولية بأبها.


الأحمد ينتظر تكليفه رسمياً
رحب الاداري منصور الأحمد بالدعوة التي تلقاها من مجلس ادارة الهلال الجديد قائلا بان عودته للبيت الهلالي يست بجديد عليه ولا على الهلاليين المخلصين لناديهم مشيرا الى أن عمله القادم يتطلب التضحية والاخلاص والتفاني لبناء هلال جديد طموح يعيد الهيبة والبسمة لجماهيره كذلك يتطلب العمل القادم التعاون والتضافر ونبذ الذات وحب العمل الجماعي الذي يولد الحماس ويحقق البطولات ويرضي الطموحات خاصة وان الادارة الهلالية الجديدة تملك الطموح وروح الشباب وتحبذ العمل الجماعي وهذا بالطبع مكسب لنا وللعاملين بجهاز الكرة موضحا في هذا السياق الى أن العمل الناجح لا يأتي الا عن طريق التخطيط والاداء المتوازن لتحقيق الاهداف .
الأحمد لا يزال ينتظر التكليف الرسمي من أجل البدء في رسم الخطط والتهيئة للموسم الرياضي الجديد.



[ALIGN=CENTER]مضواح هل يحل مشكلة دفاع الهلال [/ALIGN]

كتب - سلطان العتيبي
يأمل الهلاليون في أن يسد لاعبهم الجديد القادم من أبها عبدالله مضواح العسيري المعضلة المزمنة والمتمثلة في مركز الظهير في خاصرة الفريق اليسرى والتي افتقدت للعنصر المؤثر والقادر على شغل هذه الخانة بعد ابتعاد الدولي السابق خالد الرشيد بالإصابة القلبية واعتزال النجم السابق ومدرب الفريق الأولمبي الحالي حسين الحبشي وقد حاول كثير من المدربين الذين أشرفوا على الفريق "ترقيع" هذه الخانة بإشراك بعض اللاعبين الذين لا يمتلكون مهاراتها من امثال محمد لطف وبندر المطيري وفهد المفرج ونواف عودة وإبراهيم الجوير وغيرهم .
في حين لم ينجح حتى الآن الظهير القادم من فريق الأحساء أحمد الجري في احتلال الموقع الأساسي خصوصاً أنه لم يأخذ الفرصة الكافـــيــــــــــة حتى الآن .





[ALIGN=CENTER]« الجزيرة » تقدم البرنامج الكامل
للبطولات المحلية والخارجية للأندية..
الدوري ينطلق 11 - 7
وكأس ولي العهد 19 - 10
وكأس فيصل في 13 - 10
مشاركات خارجية مهمة تنتظر الهلال
والاتحاد والأهلي والاتفاق والشباب
[/ALIGN]


* كتب - عبد الله المالكي:
أصدرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم البرنامج الزمني للمشاركات المحلية للموسم الرياضي 1425-1426هـ وسوف تبدأ هذه المشاركات بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سيبدأ يوم الجمعة 11-7-1425هـ وستكون دورة الصداقة الدولية أول مشاركات الأندية السعودية الهلال والأهلي والاتحاد والنصر والشباب حيث ستضفي هذه المشاركة للخماسي السعودي قوة للبطولة.
أما أولى المشاركات الخارجية فستكون لفريق الهلال لدرجة الناشئين الذي سيشارك في بطولة مجلس التعاون الخليجي والتي ستكون خلال الفترة من الاثنين 16-6-1425هـ وتنتهي يوم الاثنين 30-6-1425هـ.
وتأتي مشاركة المنتخب الأول لكرة القدم الأبرز والأهم في كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين وستنطلق هذه البطولة يوم السبت 29-5-1425هـ وتستمر حتى يوم السبت 21-6-1425هـ.. هذا بالإضافة إلى مشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا والتي لم تنتهِ بعد إضافة إلى مشاركة فريقي الهلال والأهلي السعوديين في كأس السوبر السعودي المصري والذي لم يتحدد بعد إضافة إلى مشاركة منتخب البراعم في بطولة الأمير محمد بن فهد التي ستقام بالمنطقة الشرقية، إضافة إلى مشاركة فريق الاتفاق في بطولة مجلس التعاون الخليجي.
أما منافسات الموسم الكروي المحلية فستكون على النحو التالي:
- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من 11-7-1425هـ وحتى 21-3-1426هـ.
- كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة تحت 23 سنة من 13-10-1425هـ إلى 17-11-1425هـ.
وهذه المشاركة ستكون خلال مشاركة المنتخب الأول في كأس دورة الخليج التي ستقام في قطر.
- كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى تحت 23 سنة من 10-7-1425هـ إلى 6-9- 1425هـ.
- دوري الدرجة الأولى من 12- 9-1425هـ إلى 19-3-1426هـ.
- دوري أندية الدرجة الثانية من 9-8-1425هـ إلى 1-2- 1426هـ.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الشباب لأندية الممتاز من 9-8- 1425هـ إلى 29-1-1426هـ.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين لأندية الممتاز من 9-8- 1425هـ إلى 14-2-1426هـ.
- كأس ولي العهد لأندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة من 19-10-1425هـ إلى 16-11- 1425هـ.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الشباب للفئة الثانية: من 2-1- 1426هـ إلى 23-1-1426هـ.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين للفئة الثانية من 1-1- 1426هـ إلى 22-11-1426هـ.
- بطولة أندية المملكة أبطال المناطق للدرجة الثانية من 25- 12-1425هـ إلى 4-1-1426هـ.
- نهائي بطولة أندية المملكة أبطال المناطق للدرجة الثالثة للصعود من 24-1-1426هـ إلى 17-2-1426هـ.
هذا ولم تتحدد بعد مواعيد مباريات المربع الذهبي ودور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد.



[ALIGN=CENTER]وسط ترحيب جماهيري وتفاؤل بمستقبل مميز
(رمز الهلال) الأمير هذلول يعود لبيته الأزرق
ويؤكد دعمه للإدارة الجديدة
[/ALIGN]

* كتب - طارق العبودي:
نجحت المساعي الجادة التي بذلها عدد من كبار الهلاليين في إعادة الرمز الكبير صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس أعضاء شرف النادي (المستقيل) إلى عشقه الكبير حيث قام سموه مساء أمس بزيارة إلى مقر النادي التقى خلالها بعدد من أعضاء الإدارة الجديدة .
ومن بينهم خالد بن معمر (نائب الرئيس) وطارق التويجري وعبد الرحمن النمر وعبد المحسن الحصيني وأحمد الخميس (الأمين العام في الإدارتين السابقة والحالية).
وجاءت زيارة سموه التي وصفها الهلاليون ب(غير المستغربة) قبيل أيام قليلة من تسلم الإدارة الجديدة مهام عملها رسمياً في تأكيد جديد على دعم سموه وبقوة للعمل الإداري القادم ورضاه التام عن الأسماء المطروحة بدءاً من الرئيس الأمير محمد بن فيصل ومروراً بجميع الأعضاء الذين ضمتهم القائمة. زيارة الرمز الهلالي الكبير الأمير هذلول بن عبدالعزيز حظيت بترحيب جماهيري كبير وأبدى مشجعو الهلال ممن كانوا موجودين في النادي سعادتهم بعودة سموه وتفاؤلهم بنجاح إداري مميز للإدارة الجديدة.
وكان اجتماع مصغر ضم عدداً من أعضاء الإدارة الهلالية الجديدة عقد البارحة في مقر النادي وتمت خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تهم البيت الأزرق وخصوصاً فيما يتعلق بتوزيع المهام والمناصب بين الأعضاء.
وفي شأن آخر انتهت العلاقة التي كانت تربط الهلاليين بالمدرب الوطني حسين الحبشي بعد ان وصلت المفاوضات القائمة بين الطرفين إلى طريق مسدود حيث يرفض المدرب مواصلة مهامه مدرباً للفريق الأولمبي ما لم يتم توقيع عقد رسمي معه ب(150.000) ريال مع رفع مرتبه الشهري إلى 15.000 ريال بدلاً من مرتبه السابق 7.000 ريال وهو الطلب الذي لم توافق عليه الإدارة الجديدة واسندت المهمة للمدرب الروماني بندرا (مدرب درجة الشباب).
وعلى صعيد رسمي لم يتلق النادي حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية أية ردود من الجهات المختصة بشأن الموافقة على الطلب المرفوع من الأمانة العامة للنادي حول تحديد مساء غد الاثنين موعداً لعقد الجمعية العمومية التي سيتم من خلالها اعتماد مجلس الإدارة الهلالي رسمياً وإذا لم تصل الموافقة صباح اليوم فإن ذلك يعني ان موعد الجمعية سيتم تأجيله.



[ALIGN=CENTER]الروماني بندرا يشرف على الهلال في الصداقة [/ALIGN]

* كتب - أحمد العجلان:
صرفت إدارة نادي الهلال النظر نهائياً عن مدرب الفريق الوطني حسين الحبشي بعد ان اشترط مقدم عقد 150 ألف ريال مع 15 ألف ريال شهرياً واسندت مهمة الإشراف على الفريق الأولمبي في بطولة الصداقة لمدرب درجة الشباب الروماني بندرا الذي سيعود للرياض خلال هذا الاسبوع.
كما سيتولى مسؤولية إدارة الفريق الكابتن خالد ابو نيان بديلاً لعبد العزيز الرباعي.. القرار الهلالي الجديد جاء بعد الاطلاع على شروط الحبشي للاستمرار مدرباً.



[ALIGN=CENTER]الليلة تعقد الجمعية العمومية
إدارة محمد بن فيصل تتسلم الهلال رسمياً
[/ALIGN]

* كتب - عبد الله المالكي :
يعتمد المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الإدارة الهلالية الجديدة برئاسة سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود حيث تعقد بعد مغرب اليوم في قصر نادي الهلال الجمعية العمومية (غير العادية) لاختيار الإدارة الجديدة.
وذلك بحضور الاستاذ سعود بن عبدالعزيز العنقري مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض.
وكامل أعضاء الإدارة الهلالية المرشحة والبالغ عددهم تسعة وهم: الأمير محمد بن فيصل رئيساً، الاستاذ خالد المعمر نائباً، الاستاذ أحمد الخميس عضواً، الاستاذ عثمان الحصيني عضواً، الاستاذ عبد المحسن الحصيني (أميناً للصندوق)، المهندس طارق التويجري عضواً، الاستاذ ابراهيم القناص عضواً، الاستاذ حسن القحطاني عضواً، الاستاذ عبد الرحمن النمر عضواً.
إلى جانب حضور عدد من الهلاليين اثناء عقد الجمعية وسوف يتخلل الجمعية كلمة لمدير المكتب الاستاذ سعود العنقري وكذلك كلمة نادي الهلال والتي يتم من خلالها تلاوة التقارير.
وتجدر الاشارة إلى ان اللوائح والأنظمة للرئاسة العامة لرعاية الشباب تنص على ان الفترة الرئاسية النظامية لا تقل عن أربع سنوات غير ان الأمير محمد بن فيصل المح إلى انه ربما لن يستمر أكثر من سنة واحدة.
وكانت الإدارة الهلالية السابقة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد قد قدمت استقالتها رسمياً مع نهاية الأسبوع الماضي بعد ان عملت عشرين شهراً.



[ALIGN=CENTER]في استفتاء المركز الرياضي بقناة الأوربت
بطل الدوري الأفضل ولقاء الموسم جمع الشباب والأهلي
[/ALIGN]


أسدل الستار على استفتاء برنامج المركز الرياضي الذي تبثه أوربت الرياضية لاختيار نجوم الموسم الرياضي في السعودية في كرة القدم وشارك فيه عدد من محللي البرنامج، إلى جانب نخبة من المدربين الوطنيين ورجال الإعلام والصحافة وجاءت نتائج الاستفتاء على النحو الاتي.. حصل على لقب أفضل رئيس نادي مناصفة بين رئيس نادي الشباب والأمير خالد بن سعد ورئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وجاء رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي في المرتبة الثانية.
ونال لقب أفضل فريق هو الشباب بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وحل الاتحاد في المركز الثاني.
وحصل على لقب افضل حارس مرمى حارس الاتحاد مبروك زايد وجاء ثانياً حارس الهلال محمد الدعيع، ولقب أفضل مدافع كان من نصيب مدافع الاتحاد حمد المنتشري وتلاه في القائمة زميله في الفريق رضا تكر.
وحصل على لقب أفضل ظهير أيمن أحمد الدوخي وجاء لاعب الأهلي علي العبدلي في المركز الثاني.
في المقابل حصل على لقب أفضل ظهير أيسر حسين عبدالغني وجاء لاعب النصر عبدالعزيز الجنوبي في المرتبة الثانية.
وحصل لاعب وسط الاتحاد محمد نور على لقب افضل لاعب وسط فيما حصل زميله تشيكو على أفضل صانع العاب، وحصل على لقب افضل مهاجم لاعب الأهلي طلال المشعل وجاء ثانيا مهاجم القادسية ياسر القحطاني.
اختير افضل مدرب من نصيب مدرب الأهلي فالمير وجاء في المرتبة الثانية فيما مدرب الشباب زوماريو.
وحصل على لقب افضل حكم علي المطلق وجاء ثانياً ناصر الحمدان.
ووقع اختيار محللو البرنامج على لقاء الشباب والأهلي في المربع الذهبي لتكون افضل مباراة في الموسم.
يذكر أن البرنامج من اعداد الزملاء فهد المطيري ومنصور الجبرتي ورياض المسلم وصالح الصالح، واخراج زاهر غريزي ومنتج البرنامج محمد فؤاد والمشرف العام على البرنامج ياسر علي ديب.



[ALIGN=CENTER]الحبيش إدارياً.. وبوندرا مدرباً..
وطرح الثقة المطلقة في جميع عناصر الفريق
الأمير محمد بن فيصل يجتمع الليلة بأولمبيي الهلال
ويؤكد اهتمام إدارته ب (المستقبل)
[/ALIGN]

* كتب - طارق العبودي:
يجتمع سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود الرئيس الجديد لنادي الهلال بعد مغرب اليوم (الاثنين) بأعضاء الفريق الكروي الأولمبي تحت 23 سنة الذي سيمثل النادي في بطولة الصداقة الدولية في أبها الشهر المقبل وكأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة وقبلهما الدورة الكروية المصغرة التي ستقام على هامش فعاليات مهرجان جدة السياحي (جدة غير).
وسيكون الهدف الرئيس من الاجتماع: طرح الثقة الكاملة في عناصر الفريق ومنحهم الدعم (النفسي والمعنوي) المطلوبين خصوصاً وأن غالبيتهم سيكونون ضمن الطاقم الأساسي للفريق الأول في إطار سياسة (التجديد) التي يخطط الهلاليون لها.. إضافة إلى الاطلاع على البرنامج المقترح لإعداد وتجهيز الفريق المعد من قبل الجهازين الفني والإداري والمتضمن معسكراً إعدادياً قصيراً في الباحة يسبق دورتي جدة والصداقة بأيام قليلة.
وفي شأن ذي صلة كلفت الإدارة الهلالية (الجديدة) بشكل رسمي الروماني (ماريان بوندرا) مدرب فريق درجة الشباب بالإشراف فنياً على الفريق الأولمبي في مشاركاته المقبلة إلى حيث الاتفاق مع مدرب آخر.
كما اعتمدت الإداري النشط والمميز خالد الحبيش إداري فريق درجة الشباب رئيساً للجهاز الإداري المشرف على الفريق الأولمبي .. ولم تحدد حتى اللحظة مصير الإداري السابق عبدالعزيز الرباعي الذي عمل مع الفريق الموسم الماضي بعد أن كان في سنوات سابقة إدارياً لفريق مدرسة البراعم.



[ALIGN=CENTER]إصابة الدعيع بحاجة إلى علاج مبكر..
ونور خسارة كبيرة
الإصابات تحرم الأخضر من أبرز نجومه
[/ALIGN]

* كتب - عبد الله المالكي :
تأكدت وبصفة نهائية عدم استطاعة الحارس الدولي محمد الدعيع مشاركة زملائه في كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين خلال الأيام القادمة ويأتي هذا الابعاد لعدم اكتمال برنامجه العلاجي وإحساسه ببعض الآلام في الأربطة الخلفية لركبته.
وكانت إدارة المنتخب قد كشفت على الدعيع ووجدت انه يعاني إصابة وأنه تحامل على نفسه وشارك مع فريقه الهلال أمام الاسماعيلي والزمالك المصريين ويحتاج إلى وقت طويل من العلاج للعودة مع زملائه في النادي ومشاركتهم، إضافة إلى ابتعاد اللاعب محمد نور الذي يعاني إصابة.
أما بخصوص محمد حيدر أمين وأسامة الولد اللذين استبعدا فهما يعانيان إصابة في عضلات البطن.
وطرأ تحسن كبير على إصابة طلال المشعل ومبروك زايد.






[ALIGN=CENTER]الهلال يرفض شروط الحبشي..
وينتظر الموافقة على (العمومية)
[/ALIGN]

المصدر : ابراهيم العتيق(الرياض)
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لاعضاء شرف نادي الهلال بنائب رئيس النادي خالد المعمر وأمين عام النادي احمد الخميس بمقر النادي مما يؤكد عودة الأمير هذلول عن استقالته التي تقدم بها ابان الرئاسة السابقة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد التي كان له تحفظ على بعض سياستها.
وجاءت زيارة الأمير هذلول هذه لدعم الرئاسة الجديدة بخبرته الرياضية الكبيرة باستشاراته بحكم خبرته بشئون النادي وتوجيه بعض النصائح لدعم سياسة الرئاسة الجديدة بما يعود بالنفع الايجابي على النادي .
من جهة ثانية عقد بعض أعضاء مجلس ادارة النادي اجتماعا مبكرا بنائب الرئيس المعمر وامين عام النادي الخميس وطارق التويجري وعبدالرحمن النمر وعبدالمحسن الحصيني المرشح كأمين للصندوق لوضع سياسة العمل وتوزيع مناصب الاعضاء التي سيعلن عنها خلال انعقاد الجمعية العمومية المتوقع انعقادها اليوم الاثنين وان كانت موافقة مكتب الوسطى لم تصل على هذا الموعد الذي حددته ادارة النادي والتي لا يمكن انعقادها الا بموافقة مكتب الوسطى وحضور مديرها سعود العنقري.
ومن جهة ثانية لازال موضوع مدرب الفريق الأولمبي حسين الحبشي معلقا بعدما رفضت ادارة النادي على شروط الحبشي التي فرض فيها مقدم عقد 150 ألف ريال وراتب شهري 15 ألف ريال.



[ALIGN=CENTER]النمر امينا عاما.. وروماني يقود الهلال في الصداقة
الادارة الجديدة تتسلم المهام والرئيس يعلن هوية المدرب
[/ALIGN]

المصدر : ابراهيم العتيق (الرياض)
يعقد نادي الهلال بعد مغرب اليوم الاثنين جمعيته العمومية بحضور رئيس النادي الامير محمد بن فيصل واعضاء مجلس ادارته ومدير مكتب المنطقة الوسطى بالرئاسة العامة لرعاية الشباب سعود العنقري لاعلان تسلم الامير محمد بن فيصل رئاسة الهلال رسميا ابتداء من يوم بعد غد الاربعاء حيث ينتهي عهد ادارة الامير عبدالله بن مساعد بنهاية يوم غد الثلاثاء التي حددها في طلب استقالته التي رفعها مسبقا الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب.ومن جهة ثانية يعتقد رئيس النادي الامير محمد بن فيصل قبل الدخول الى انعقاد الجمعية اجتماعا بلاعبي الفريق الاولمبي الذي سيقتصر حضورهم على هذا الاجتماع حيث ستنطلق تدريبات الفريق يوم غد الثلاثاء استعدادا لبطولتي جدة غير بمشاركة فريقين اجنبيين وفريق الاتحاد وبعض الاندية الاخرى بطولة الصداقة في ابها حيث سيسبقها الفريق الاولمبي بمعسكر اعدادي في مدينة الباحة وسيشرف على تدريبات الفريق المدرب الوطني منصور القاسم بدلا من الحبشي الذي لم يصل مع ادارة النادي الى اتفاق لاستمراره بعد رفض الادارة شروط الحبشي بمقدم عقد 150 الف ريال و(15000) الف ريال كراتب شهري وسيشرف القاسم على الاولمبي مؤقتا حتى وصول مدرب درجة الشباب الروماني (ماريان بوندرا) لقيادة الفريق في بطولة الصداقة وكأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله.
ومن جهة ثانية من المتوقع ان يعلن رئيس النادي الامير محمد بن فيصل اسم المدرب الذي سيقود تدريبات الفريق الاول لكرة القدم الموسم القادم ومن المتوقع ان يكون المدرب الروماني بوردانسكو الذي سبق ان اشرف على تدريب الفريق وحقق معه عددا من البطولات.
فيما تشير (عكاظ) حسب مصادرها إلى ان احمد الخميس قد لا يستمر مع الادارة الجديدة واذا حدث ذلك فسيكون عبدالرحمن النمر بديلا له كأمين عام..





[ALIGN=CENTER]في استفتاء لأوربت عن نجوم الموسم الرياضي
خالد بن سعد وعبد الله بن مساعد
أفضل رئيسين والشباب في المقدمة
[/ALIGN]




مبروك والدوخي وعبد الغني ونور ينالون الإعجاب
وفلامير يحصد أفضلية التدريب


أبها: الوطن
جاءت نتائج استفتاء لبرنامج المركز الرياضي الذي تبثه قناة أوربت الرياضية لاختيار نجوم الموسم الرياضي في السعودية في كرة القدم الذي شارك فيه عدد من محللي البرنامج إلى جانب نخبة من المدربين الوطنيين والإعلام والصحافة على النحو التالي:
* تقاسم رئيسا نادي الشباب والهلال الأمير خالد بن سعد والأمير عبدالله بن مساعد لقب أفضل رئيس ناد، وحل رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي في المركز الثاني.
* نال فريق الشباب لقب أفضل فريق أعقبه فريق الاتحاد.
* حصل حارس مرمى الاتحاد مبروك زايد على لقب أفضل حارس تلاه حارس الهلال محمد الدعيع.
* لقب أفضل مدافع كان من نصيب مدافع الاتحاد حمد المنتشري تلاه زميله في الفريق رضا تكر.
* حصل لاعب الهلال أحمد الدوخي على لقب أفضل ظهير أيمن تلاه لاعب الأهلي علي العبدلي.
* حصل لاعب الأهلي حسين عبد الغني على لقب أفضل ظهير أيسر تلاه لاعب النصر عبد العزيز الجنوبي.
* أما لقب أفضل لاعب وسط فكان من نصيب الاتحادي محمد نور، أعقبه في المرتبة الثانية المحترف البرازيلي في الاتحاد تشيكو.
* وذهب لقب أفضل مهاجم للاعب الأهلي طلال المشعل، وفي المركز الثاني ياسر القحطاني.
* اختير مدرب فريق الأهلي، البرازيلي فلامير أفضل مدرب وفي المرتبة الثانية مدرب الشباب زوماريو.
* أما لقب أفضل حكم فقد ذهب للحكم علي المطلق وناصر الحمدان ثانيا.
* اختيرت مباراة الأهلي والشباب في المربع الذهبي كأفضل مباراة.
في استفتاء لأوربت عن نجوم الموسم الرياضي





[ALIGN=CENTER]أكد أن الزعيم لن يتوقف على شخص معين
الحبشي يرفض الاستمرار مع الهلال
[/ALIGN]


حسين الحبشي

جدة - علي السلمي
رفض المدرب الوطني حسين الحبشي استمراره في الجهاز الفني الذي سيقود الفريق الهلالي في الموسم المقبل وقال: لقد طلبت الادارة الجديدة تمديد عقدي لموسم آخر ولكنني رفضت ذلك نافيا في الوقت نفسه ان يكون قد تلقى عروضا من اندية اخرى وقال اتمنى ان يعذرني الجمهور الهلالي لعدم استمراري ومما لاشك فيه ان الهلال قادر على تجاوز الصعاب والعودة لدائرة المنافسة على البطولات بدوني لكونه غنيا برجاله ولايتوقف على شخص معين.
ونفى الحبشي ان يكون قد نصح الادارة الهلالية بالتعاقد مع لاعب ابها عبدالله مضواح العسيري وقال انني تفاجأت بذلك من خلال متابعتي الصحافة ولكن اتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد.



[ALIGN=CENTER]بسبب ابتعاد المطرف
جماهير الهلال تتفاعل مع خبر الميدان الرياضي
[/ALIGN]



قصاصة من الخبر

كتب - خالد الحديثي
تفاعلت الجماهير الهلالية مع الخبر المنشور في (الميدان) يوم السبت 22/5/1425هـ حول غياب اللاعب عبدالله المطرف عن مشاركة فريقه نظرا لعدم ادراج اسمه ضمن المعلمين المنقولين الى الرياض حيث يعمل بمحافظة القويعية 180 كيلو مترا عن الرياض وطالبت الجماهير عبر منتديات شبكة الزعيم ادارة النادي الجديدة التي سيرأسها سمو الامير فيصل بن محمد بتذليل كل العقبات والصعوبات التي تعترض الفريق الازرق وسرعة انهاء معاناة النجم عبدالله المطرف حيث يلعب (صانع لعب) والفريق في حاجة ماسة لخدماته بعد اصابة نواف التمياط واعتزال يوسف الثنيان.



[ALIGN=CENTER]التمياط وحنين بطولة آسيا[/ALIGN]


نواف التمياط

الاحساء - محمد العويس
الاصابة التي تعرض لها النجم الدولي نواف التمياط حرمته الكثير من المشاركات سواء مع فريقه الهلال او مع المنتخب السعودي.. واذا كان التمياط قد غاب عن انظار الجميع فان السؤال عنه كان باستمرار خصوصا في هذا الوقت مع قرب مشاركة الاخضر في بطولة امم آسيا خصوصا اذا ما علمنا ان الذهبي نواف التمياط تألق بشكل لافت في آسيا الاخيرة في لبنان ونجح في تأكيد لقب الذهبي وها هو الحنين يراوده من جديد في الصين.



[ALIGN=CENTER]المحور هاجس يؤرق منامات الهلاليين[/ALIGN]


خميس العويران

كتب - خالد الحديثي
منذ انتقال خميس العويران الى الاتحاد مازال مركز المحور في فريق الهلال يبحث عن لاعب يقوم بهذه المهمة (الجندي المجهول) وتعاقب على هذا المركز اكثر من لاعب محلي واجنبي ولكنهم دون المستوى (خالد عزيز وسيبي بدرا) ويأمل محبو الهلال من الادارة الجديدة البحث عن لاعب محلي او اجنبي يكون على مستوى عال لان الهلال عان كثيرا من هذا المركز المهم جدا في خطة اي مدرب.



[ALIGN=CENTER]فيما طلب مرزوق السلة بالاعارة
حميد الطرف يخضع لتجربة الهلال
[/ALIGN]

الاحساء - مصطفى الشريدة
يبدأ لاعب كرة القدم بنادي الطرف عبدالمنعم الحميد (19 سنة) تدريباته مع فريق الهلال اليوم الاثنين، حيث سيخضع للتجربة الميدانية هناك يتحدد على ضوئها ضمه رسميا من عدمه حيث في حالة اقتناع الجهاز الفني به سيتم انهاء امر انتقاله رسميا للهلال.
ويشار الى ان الحميد قائد لفريق الشباب ولعب مع الفريق الأول عدة مباريات ويلعب بوسط الميدان وأحيانا خلفه.
من جهة اخرى دخل الهلال منافسة للنهضة لضم لاعب كرة السلة بنادي الطرف محمد سالم المرزوق، حيث طلب ضم اللاعب بالاعارة لمدة سنتين وذلك شفهيا حتى الآن، ومن المتوقع أن تدخل المفاوضات الطرق الرسمية خلال هذين اليومين.
ويذكر ان النهضة طلب اللاعب رسميا إلا أنه تأجل حسم الموضوع لسفر المتكفل بالصفقة.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 12/07/2004 عند الساعة » 05:47 AM
  #2  
قديم 12/07/2004, 03:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: نادى الهلال
مشاركات: 2,420
<TABLE BORDER=1 WIDTH=100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds Background="http://vb.alhilal.com/news/11red%20prince.jpg "><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="5" face="Arial" color="blue">



يعطيك الف عافيه اخوي زعيم على هالمجهود اليومي الرائع

عساك على القوه وإلى الأمام

<br><br><br><font size="3" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center>
  #3  
قديم 12/07/2004, 03:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 251
يعطيك الف عاااااااااااااافية

ومشكوووووووور
  #4  
قديم 12/07/2004, 03:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: حائل
مشاركات: 584
ألف شكر لكم ياأحلى شبكة وبالتوفيق للزعيم
  #5  
قديم 12/07/2004, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
الله يعطيكم العافيه
جهد تشكرون عليه
-------------
بس والله قهر!! عدم التجديد للحبشي؟؟؟
والبحث عن كاندينو؟!! نريد يوردانيسكو ان شاء الله
  #6  
قديم 12/07/2004, 03:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 1,067
الله يعطيك العافية

ومشكوور وماقصرت
  #7  
قديم 12/07/2004, 03:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
ماشاءا لله على مجهودك يعطيك العافيه وماننحرم .
  #8  
قديم 12/07/2004, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
[ALIGN=CENTER]مشكورين وماقصرتوا
على الجهد الي تبذلونه

والله لايحرمنا منكم
ونحن نتظر بقية الأخبار
والله يعطيكم العافيه
تحياتي
[/ALIGN]
  #9  
قديم 12/07/2004, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2003
مشاركات: 504
[ALIGN=CENTER]مشكورين وماقصرتوا
ونحن بإنتظار بقية الأخبار
والله يعطيكم ألف عافيه
تحياتي[/ALIGN]
  #10  
قديم 12/07/2004, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مخاوي الشوق </u></center>
الله يعطيكم العافيه
جهد تشكرون عليه
-------------
بس والله قهر!! عدم التجديد للحبشي؟؟؟
والبحث عن كاندينو؟!! نريد يوردانيسكو ان شاء الله</normalfont>

  #11  
قديم 12/07/2004, 04:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الــــــــــــــرياض
مشاركات: 416
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة prince1111 </u></center>
<TABLE BORDER=1 WIDTH=100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds Background="http://vb.alhilal.com/news/11red%20prince.jpg "><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="5" face="Arial" color="blue">



يعطيك الف عافيه اخوي زعيم على هالمجهود اليومي الرائع

عساك على القوه وإلى الأمام

<br><br><br><font size="3" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center></normalfont>

  #12  
قديم 12/07/2004, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال أبو أحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الــريــ(الشرقية)ـــاض
مشاركات: 393
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم


يعطيكم ألــــــــــــــف عافيه


و بــ التوفيق للزعيم [/ALIGN]
  #13  
قديم 12/07/2004, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2003
المكان: دار الحكمة
مشاركات: 268
الله يعطيكم العافيه
جهد تشكرون عليه
  #14  
قديم 12/07/2004, 05:04 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...



مــر مــن هـــنــــا ...


ويـقـول : الله يعطيك العافية يا زعيم دي سي
  #15  
قديم 12/07/2004, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة prince1111 </u></center>
<TABLE BORDER=1 WIDTH=100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds Background="http://vb.alhilal.com/news/11red%20prince.jpg "><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="5" face="Arial" color="blue">



يعطيك الف عافيه اخوي زعيم على هالمجهود اليومي الرائع

عساك على القوه وإلى الأمام

<br><br><br><font size="3" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center></normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube