#1  
قديم 16/04/2001, 04:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 711

أحرزت الفرنسية إميلي موريسمو المصنفة سادسة لقب بطلة دورة إميليا آيلاند الأمريكية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 565 ألف دولار بعد فوزها على الجنوب أفريقية آماندا كوتزر المصنفة رابعة 6-4 و7-5 في المباراة النهائية يوم الأحد.
و هذا هو اللقب الثالث على التوالي لموريسمو هذا العام بعد إحرازها دورتي باريس ونيس في شباط/فبراير الماضي والثامن في مسيرتها الاحترافية.



حققت موريسمو (21 عاما) انتصارها الخامس عشر على التوالي هذا الموسم، وبالتحديد منذ خسارتها في الدور ثمن النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، واضعة حدا لثمانية انتصارات متتالية لكوتزر هذا العام.

و نجحت موريسمو في كسر إرسال كوتزر في الشوط الأول من المجموعة الأولى، ثم جددت كسر الإرسال في الشوطين الخامس والسابع لتتقدم 5-2، لكن كوتزر ردت لها التحية في الشوط الثامن ثم كسبت إرسالها في الشوط التاسع لتقلص الفارق إلى 4-5، بيد أن موريسمو كسبت إرسالها في الشوط العاشر وأنهت المجموعة في مصلحتها 6-4.

و كسرت موريسمو إرسال كوتزر في الشوط الأول من المجموعة الثانية، وحافظت على تقدمها حتى الشوط العاشر عندما كان الإرسال بحوزتها لحسم المباراة، بيد أنها خسرته وسمحت لكوتزر بإدراك التعادل 5-5، قبل أن ترد لها التحية في الشوط الحادي عشر لتتقدم 6-5 ثم تكسب إرسالها في الشوط الثاني عشر وتنهي المجموعة 7-5.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube