#1  
قديم 15/04/2001, 10:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 426
Unhappy

ترددت كثيرا قبل أن اكتب هذا الموضوع..
وسبب التردد هو الغضب..
فأنا لا اريد لمشاعري ان تسيير افكاري..

ولكنه..
ابو بندر..

اولا: اطالب ادارة نادي الهلال بعقد مؤتمر صحفي لتوضيح المشكله(اصابة التمياط) وخطط علاجها. فقد كثرت الآقاويل, وقلوبنا لا تحتمل المزيد.

ثانيا: اطالب مسؤوليي الإتحاد السعودي بدراسة الإصابات التي تحدث بإستاد الملك فهد, وتفنيدها, ونشر نتيجة الدراسه علنا.
الأسباب قد تكون:
1- أرضية الملعب؟؟
نقل جميع المباريات الي استاد الأمير فيصل(ولن نخسر الكثير, فمباراة الهلال والأهلي والتي تعتبر من اكبر المباريات هذا الموسم من حيث الحضور الجماهيري, والرقم المعلن كان 15 الف, يعني يدخلون بإستاد الملز بالراحه.. اذا كان الرقم صحيح), واثناء هذا النقل, يتم اعادة زراعة الإستاد حتى يليق بأسمه.

2- الخشونه المتعمده؟؟
سبق وان اصدر قرار يعطي لاعبي المنتخب تميز في الملعب من حيث الخشونه تجاههم, ويضاعف العقوبه, ولكن ومن معطيات معركة الإتحاد, ولأنه الهلال, فأظن ان القرار يغلق عليه في الدرج, حتى يتم الحاجه اليه في مباريات اخرى, لا يكون الهلال طرفا فيها.

3- عدم تفادي الإصابه من نجوم الهلال؟؟
وهذه مسؤولية الإداره الهلاليه, فالهلال مليئ بالنجوم, وجميع هاؤلاء النجوم محاربون من قبل الخصم, واي اصابه لأي نجم هلالي تعتبر هدف للخصوم, فليس من العيب ان يخصص جزء من التدريب للتدريب على كيفية تفادي الإصابه بشكل اسبوعي!!, ولكي يعلم اللاعب ان خسارة الكره في الملعب (حتى ولو كانت حرجه) افضل الف مره من خسارة اللاعب.. وخصوصا اذا كان من نجوم الزعيم.

اخيرا لا اقول الا قدر الله وما شاء فعل, واتمنى لأبو بندر الشفاء العاجل, وان شاء الله سوف يزين قائمة الزعيم في كأس العالم, و قائمة المنتخب في التصفيات المؤهله.

وليعلم ان كثير من النجوم تعرضوا لما تعرض اليه, وبعضهم عاد بقوه, والبعض الآخر فقد بريقه, ولكن ثقتنا بالتمياط ان يعود اقوى من السابق, وان يمن الله عليه بالصحه والعافيه.

وشكرا للجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube