المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/07/2004, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الاحد 16/5/1425 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










[ALIGN=CENTER]مصدر هلالي:
كيف نفاوض العويران ومدرب الاتحاد أبعده لسوء سلوكه؟!
[/ALIGN]



كتب - سطام النفيسة:
يعقد مساء اليوم الأحد بمقر نادي الهلال اجتماعاً يضم إدارتي الهلال المستقيلة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد والجديدة برئاسة الأمير محمد بن فيصل وذلك لمناقشة استلام الإدارة الجديدة لمهام عملها، كما سيتم خلال الاجتماع والذي يعد الأول بين الإدارتين مناقشة أمور النادي الإدارية والمالية وكذلك عقود اللاعبين الأجانب وديون النادي والتي تصل إلى الأربعة ملايين ريال وسيحضر الاجتماع بجانب الأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن فيصل نائب الرئيس في الإدارة الجديدة الأستاذ خالد المعمر وأمين عام النادي في الإدارة السابقة أحمد الخميس يشار إلى أن هذا الاجتماع سيكون تمهيدياً لتسلم الإدارة الجديدة مهام عملها بصفة رسمية والذي ينتظر أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهة ثانية نفى مصدر هلالي رفيع في الإدارة الجديدة مفاوضة رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل للاعب الاتحادي خميس العويران وقال إن المدرب البرازيلي كاندينو أبعد العويران عن المباراة النهائية على كأس الدوري الأخيرة أمام الشباب بسبب سلوكه وعدم التزامه فكيف تفاوضه إدارة الهلال وأضاف المصدر بقوله إن إدارة الهلال الجديدة ستعتمد سياسة البناء وتقويم اللاعبين القابلين لذلك والظهور بمظهر جديد، واختتم المصدر حديثه بالقول انه يستحيل أن نفاوض العويران لأننا لا نريد أسلوب (الترقيع) في عملنا مع الهلال.. ومن جانب آخر رصدت الإدارة الهلالية الجديدة برئاسة الأمير محمد بن فيصل مبلغ ثلاثين (30) مليون ريال لميزانية النادي للموسم الكروي الجديد سيتكفل الرئيس الجديد بدفع أكثر من عشرة ملايين من جيبه الخاص منها على أن يتم تأمين المبلغ المتبقي عن طريق أعضاء الشرف والذين وعدوا الأمير محمد بن فيصل بالدعم كما وعودوا النادي دائماً.



[ALIGN=CENTER]الهلال ذهب للأول وعاد بالرابع [/ALIGN]

كتب - سطام النفيسة:
كان الفريق الهلالي يسير في خط تصاعدي في دوري ابطال العرب بعد أن احتل أولا المرتبة الأولى في مجموعته الآسيوية متقدماً على أندية الأهلي السعودي والزوراء العراقي والوحدات الأردني.وفي الدور الثاني من البطولة تصدر الهلال ايضا المجموعة الثانية يليه الزمالك المصري والطلبة العراقي وقد سجل نفسه كأول الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي.
وظلت الجماهير الهلالية تمني النفس أن يحرز الفريق البطولة كتعويض مبدئي عن الاخفاق الكبير هذا الموسم والذي كان من افرازاته الخسارة في مناسبتين بخماسيتين قاسيتين ولكن هذه الآمال ذهبت ادراج الرياح بعد ان تواصل مسلسل الاخفاق اذ عجز الفريق من الوصول للمباراة الختامية بفارق الأهداف عن الاسماعيلي ولتأتي الخسارة الثانية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والذي يفرق بينهما مليون ريال في قائمة الجوائز.
لتعطي نهاية منطقية عن موسم هلالي فاشل على الأقل على صعيد الفريق الكروي الأول.



[ALIGN=CENTER]مختار أحد وذواد الخليج يوقعان للهلال[/ALIGN]

كتب - صالح الحبيشي:
اقترب نادي الهلال من خطف نجمي السلة السعودية يسار مختار من أحد وحسن الذواد من الخليج والتوقيع معهما للانتقال للفريق بدءاً من الموسم المقبل وفق اتفاقية التنقلات الجديدة لدوري كرة السلة مقابل مليون ريال. وقد ابدى اللاعبان موافقتهما بشرط نقل اعمالهما الى الرياض والتي نجحت المساعي الهلالية في ذلك.
بينما لا زالت هناك محاولات لنقل عمل زوجة اللاعب يسار مختار والذي تلقى عرضين من الاهلي والاتحاد للانتقال.
في المقابل رفضت ادارة سلة الهلال المشرفة تأكيد خبر وجود مفاوضات اخرى مع نجم المنتخب والاتحاد علي المغربي للانتقال للهلال الموسم المقبل. وذكر منصور السويلم مشرف السلة بنادي الهلال لدنيا الرياضة انه من المحتمل وجود تحركات شرفية من أحد اعضاء شرف النادي للتوقيع مع المغربي ولكن بصفة رسمية لا يوجد أي شيء بخصوص ذلك. واضاف السويلم المفاوضات والتحركات الهلالية مؤخراً اسفرت عن كسب نجم المنتخب والخليج حسن الذواد والعملاق نجم أحد والمنتخب يسار مختار في الطريق برغم المنافسة الشديدة من الاتحاد ومشكلة نقل عمل زوجته. وكشف السويلم ان المساعي والتحركات لاعادة امجاد سلة الهلال الذهبية بتدعيم الصفوف الموسم المقبل بأبرز اللاعبين المحليين والاجانب بجهود ووقفة والدعم المادي والمعنوي اللامحدود من قبل الأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي ورئيس اتحاد القوى.



[ALIGN=CENTER]الجمعان مشكلة الهلال الموسمية[/ALIGN]



كتب ـ سلطان العتيبي
يعتبر المهاجم الهلالي والدولي السابق عبدالله الجمعان من أكثر المهاجمين المحليين خطورة على مرمى المنافسين لما يمتلكه من قدرات تهديفية هائلة وقدم قوية طالما عانقت تسديداتها الشباك. إلا أن هذا اللاعب لم يقدر موهبته حق تقديرها بعد مشاكله العديدة سواء مع إدارات ناديه المتعاقبة أو مع الأجهزة الفنية التي أشرفت على قيادة الفريق أو من خلال تجاوزاته السلوكية التي صدرت منه سواء على المستطيل الأخضر أو خارجه وكان آخرها إيقافه لمدة عام من الاتحاد العربي بعد محاولة اعتدائه على حكم لقاء فريقه أمام الجيش السوري في مستهل انطلاقة دوري أبطال العرب. وما أن ينتهي موسم مخيب للأمال من قبل الجمعان ووعود منه بتجاوز كل المشاكل السابقة إلا ويتكرر السيناريو مرة أخرى وبطرق مشابهة لمثيلاتها السابقة. آخر مستجدات الجمعان بخصوص عقده الجديد مع النادي والشروط التي أقرتها الإدارة الجديدة حتى يتم وضعه في قائمة المحترفين . والسؤال المحير هل يلتزم الجمعان بهذه الشروط وترى الجماهير الزرقاء مهاجمها الخطير يعود لخدمة الفريق بالشكل الذي ترغبه أم يتواصل مسلسله الموسمي المعتاد؟.





[ALIGN=CENTER]في طريقة ل (إنقاذها) من (الإلغاء)..
أهلي دبي يطلب استضافة خليجي 19 للناشئين
ب (شروط الهلال)
[/ALIGN]



* * كتب - طارق العبودي:
وافق النادي الأهلي الإماراتي على استضافة البطولة الــ19 للأندية الخليجية أبطال دوري الناشئين على ملاعبه في دبي.. غير أنه اشترط في خطاب رسمي رفعه للجنة التنظيمية لبطولات مجلس التعاون أن يكتفى فقط بتأمين الملاعب ووسائل المواصلات وعمل حجوزات لإسكان بعثات الفرق المشاركة في فنادق دبي على أن يتحمل كل فريق التكاليف المتعلقة به من سكن وإعاشة وهو الاقتراح الذي تقدم به الهلال للجنة ذاتها قبل أن يعلن عن اعتذاره وتنتظر إدارة النادي الأهلي الإماراتي موافقة اللجنة التنظيمية لتبدأ في التحضير للاستضافة وتسمية اللجان العاملة بعد أن تلقت موافقات جميع الأندية المتأهلة وهي: الهلال السعودي والسد القطري والقادسية الكويتي والخابورة العماني والأهلي البحريني.
وإذا ما وافقت اللجنة التنظيمية على مقترح أهلي دبي فإنها بذلك تكون قد ساهمت في (إنقاذ) البطولة من الإلغاء بعد اعتذار قادسية الكويت ثم الهلال عن استضافتها لعدم جدواها من الناحية المادية.
يذكر أن هذه البطولة تحتل الرقم 19 في سلسلة بطولات ناشئي الخليج وحدد لها يوم 16 من جمادى الآخرة المقبل موعداً لانطلاقتها وقد سبق للهلال إحراز لقبها 3 مرات متتالية في إنجاز فريد من نوعه.



[ALIGN=CENTER]أخرجناه من صمته.. دافع عن نفسه..
الشريدة لـ( الجزيرة ):
مازلت قادراً على العطاء..
ورأي أوسكار يخصه وحده!!
بـ(الكمبيوتر) أنا أفضل لاعب..
وشهادة ماجد أنصفتني..
[/ALIGN]


* كتب - صالح الهويريني:
أكد المخضرم عبد الله شريدة نجم الهلال انه مازال قادرا على العطاء لموسمين قادمين، لكنه اشترط توفر الاجواء المناسبة، وتحديداً داخل أروقة فريقه.. معتبرا أن مطالبة اوسكار بالاستغناء عن اللاعبين الكبار باستثناء سامي الجابر، وتذمره تحديدا من خط الدفاع وتأكيده ايضا على ضرورة تغيير عناصره بانها مطالبة تمثل وجهة نظر خاصة، وانه يحترمها حتى وان كان لا يتفق مع أوسكار حيالها خصوصا - والحديث ما زال للشريدة - ان اوسكار لم يشرف على تدريب الفريق الا من خلال مباريات قليلة جداً وانه من الظلم ان يكون تقييمه لمستوى اللاعب من خلال مباراة أو مباراتين، فضلا عن ان الفريق اجمالا مصاب باحباطات عنيفة وقت تسلم اوسكار نفسه لمهمة تدريب الفريق.. وقال: صحيح ان عمري الحالي 34 سنة، وبالمناسبة انا اصغر من سامي لكن ثقتي في نفسي وامكانياتي وقدراتي مازالت كبيرة.. ويضيف قائلاً: الفريق احد عشر لاعباً وان كان تقدمي في العمر وزميلاي الدعيع اضافة الى زميلي سامي الجابر سببا في حدوث مشكلة في الهلال.. فأين بقية اللاعبين؟ الذين هم اصغر منا سناً.. الملامة يجب أن توضع على جميع اللاعبين وليس على واحد او اثنين او حتى ثلاثة.. يا أخي: أيام المدرب آديموس وبموجب تقييم شامل في الكمبيوتر خلال المباريات، كنت اللاعب الوحيد الذي نال درجة (9 من 10) .. فهل أنا من أسوأ اللاعبين؟!!
.. وكشف الشريدة أن الأسباب التي أدت الى تراجع مستوى الهلال خلال الموسم الحالي كانت عديدة لكن أهمها يكمن في وفرة المشاركات التي انهكت أغلب اللاعبين وأصابتهم بالارهاق، اضافة الى عدم ثبات تشكيلة الفريق على عناصر معينة وبالذات في خط الدفاع، فضلا عن هبوط مستوى أغلب اللاعبين اضافة ايضا الى وجود فجوة كبيرة بين الكثير من اللاعبين والمدرب اديموس.
وعرج الشريدة بالحديث عن مباراة الهلال والشارقة الاماراتي.. وقال: الخسارة بالخمسة كانت كارثة بحق الهلال كفريق عريق وله ايضا صولاته وجولاته, وهذه الخسارة اثرت كثيراً وبشكل قد لا تتصوره على كل اللاعبين، كما انها لخبطت كل الأوراق وكنا نأمل ان نتجاوزها خلال مباراتنا أمام الاهلي في المربع الذهبي وعملنا على ذلك، وحاولنا بشتى الطرق للخروج من (كارثة الشارقة) ولكن للضغوط الكبيرة التي كنا نعاني منها، عطفا على ظلم الحكم الاجنبي تعرض فريقنا لخسارة كانت أشد قسوة ومرارة لا سيما وان الوقت الذي فصل بين موعد المباراتين كان اربعة ايام, ولا تنسى ان الاهلي فريق جيد وكان جاهزاً من جميع النواحي واستفاد من الظروف التي تعرض لها الهلال.
** وشدد الشريدة على أنه ليس عيبا أن يسجل وبالخطأ هدفا في مرماه مثلما حدث امام الاسماعيلي المصري في دوري ابطال العرب..وقال في هذا السياق: لست اول لاعب يخطئ ويسجل هدفا في مرماه، فقد سبقني اكثر من لاعب مثل فيصل ابواثنين خلال نهائي البطولة العربية وايضا خميس العويران امام العربي الكويتي في الكويت.. كما ان هناك لاعبين عالميين.. سجلوا في مرمى فرقهم.. وضاعت بطولات بفعل اهداف سجلت بالخطأ.
** وتطرق الشريدة من خلال حديثه ل(الجزيرة) للاعب سيفو.. متسائلا هل هذا اللاعب جاء للهلال علىانه مدافع؟.. أم لاعب محور؟.. بصراحة مستواه عادي جداً.. وبصراحة من الظلم أن تكون مشاركته على حساب احمد خليل مثلا.. مؤكداً الشريدة ان فريقه كان بحاجة وبالدرجة الاولى الى (صانع لعب) عقب اصابة زميله الخلوق نواف التمياط لا سيما (والحديث مازال للشريدة) ان خط الوسط الهلالي كان اقل خطوط الفريق عطاء وفعالية ومنفعة.
** وتمنى الشريدة عدم الاستعجال في اتخاذ القرارات بشأن وضع فريقه.. وقال : التريث مطلوب، وربما صدرت قرارات انفعالية كردة فعل لما حدث لفريقنا خلال الموسم لاتخدم في النهاية الحاجة الهلالية خلال المرحلة القادمة.. مؤكداً ان ثقته كانت ومازالت كبيرة في رجال الهلال، وفي إيضاح مهم على تهيئة أفضل الظروف المناسبة لفريقه خلال الموسم القادم.. محذرا في ذات الوقت من أصحاب بعض الأقلام الصحفية الذين وجدوها فرصة للنيل من بعض اللاعبين والتشكيك في امكانياتهم لاغراض شخصية وبحجة أن مصلحة الهلال تهمهم.
** وفي ختام حديثه الخاص والمقتضب ل(الجزيرة) قال الشريدة: أعتز كثيراً بمشواري مع الهلال.. والحمد لله خلال الكثير والكثير من المناسبات قدمت ما آراه مطلوبا ومفيداً في النهاية للهلال.. وما لمسته من حالات الرضا العديدة التي أحاطتني في السابق، ومازالت ايضا تحيطني من هلاليين يجعلني اكثر فخرا واعتزازاً بكل فترات انتمائي للهلال.. ولا أنسى إشادات تلقيتها من غير هلاليين وبالذات في الموسم الحالي وعلى رأسهم الكابتن الكبير ماجد عبد الله خلال تحليله للمباريات.
** وقبل أن نقفل أبواب الحديث سألت الشريدة عن الأستاذ عادل البطي الذي انضم مؤخراً لادارة الهلال.. فقال: البطي شخص محترم ومكسب، ومن الواجب ان يستمر وبصراحة سرتني الأنباء التي وردت عندكم في (الجزيرة) بانه سيكون ضمن التشكيل الاداري الجديد للهلال.. وللعلم هو جاء الى الهلال وسط ظروف صعبة، كما أن وضع الفريق لم يساعده.



[ALIGN=CENTER]« الجزيرة » تقدم المجموعات الأربع لكأس الأمير فيصل
الشباب والاتفاق والاتحاد والنصر في المجموعتين الأقوى
[/ALIGN]

* كتب - عبد الله المالكي:
يترأس رباعي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم المنصرم (الشباب والاتحاد والأهلي والهلال) المجموعات الأربع لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة، حيث تضم المجموعة الأولى الشباب والاتفاق والطائي، وتضم المجموعة الثانية الاتحاد والنصر والرياض، وتضم المجموعة الثالثة الأهلي والقادسية وأحد.
أما المجموعة الرابعة فتضم الهلال والوحدة والأنصار.. وسوف تلعب مباريات هذه المجموعات ذهاباً وإياباً.
يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، ويلعب أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثالثة مع أول المجموعة الرابعة.
إن البطولة الماضية لعبت بنفس النظام الحالي، وضمت المجموعة الأولى الاتحاد والهلال والشعلة، وضمت المجموعة الثانية الأهلي والوحدة والشباب، فيما ضمت المجموعة الثالثة القادسية والرياض والطائي، وضمت المجموعة الرابعة النصر والاتفاق والخليج.. وحصل على البطولة فريق الاتفاق.



[ALIGN=CENTER]العبيلي يقترب من الهلال [/ALIGN]

* كتب - سلطان الجلمود:
اقترب المدافع الدولي السابق في فريق الشباب فيصل العبيلي من فريق الهلال حيث ينتظر ان يوقع اللاعب للفريق الازرق بعد تسلم الرئيس المرشح الأمير محمد بن فيصل رئاسة الهلال وسيتناول اجتماع الادارة الهلالية السبت القادم ملف اللاعب وتقديم العرض الرسمي له وللشباب نظراً لعدم وصوله سن 28 سنة وسيكون انتقاله بموافقة ادارة الشباب والتي وافقت في بداية الموسم على عرض الاهلي الا ان الظروف الصحية لوالدة العبيلي اجبرته على عدم الموافقة مما دفع الادارة الموافقة على بيع رضا تكر.
مصادر الجزيرة كشفت عن رغبة اللاعب في الانتقال الى نادي الهلال بعد اجتماع اللاعب مع مؤسس الهلال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد والتأكد من رغبة اللاعب الانتقال للهلال.



[ALIGN=CENTER]مصادر « الجزيرة » تكشف
توأمة هلالية اتحادية أولى ثمارها تبادل لاعبين
[/ALIGN]

* كتب - أحمد العجلان:
كشفت مصادر (الجزيرة) الخاصة عن تقارب هلالي اتحادي مع قدوم الإدارة الهلالية الجديدة التي سيقود دفتها صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل وتشير المصادر إلى توأمة بين الناديين العريقين تعيد ذكريات التوأمة التي سبق ان كانت بين الناديين أثناء فترة رئاسة الأمير عبد الله بن سعد- رحمه الله- وعبد الفتاح ناظر-رحمه الله- قبل أن يصيب علاقة الناديين شيء من الفتور عقب انتقال خميس العويران للاتحاد. إلى ذلك تؤكد المصادر أن أول قطاف ثمار هذه التوأمة هو صفقة تبادل لاعبين بين الناديين وتتمثل في انتقال بندر المطيري للاتحاد مقابل حصول الهلال على خدمات مسفر القحطاني أو حمد العيسى من الاتحاد مع كون الأول أقرب للفريق الأزرق صفقة تبادل اللاعبين تسير في الطريق الصحيح حتى الآن وفقاً للمصادر.



[ALIGN=CENTER](الصداقة) تجبر الهلاليين على (إلغاء) رحلة باريس [/ALIGN]

* كتب - طارق العبودي:
ينتظر أن يعلن الهلاليون عن إلغاء الرحلة التدريبية التي كان سيقوم بها 6 من نجوم الكرة الصاعدين بالنادي إلى العاصمة الفرنسية باريس وهم: سلطان البرقان وصالح الحوطي وفهد سرور ومازن الفرج وعبدالله غازي ومحمد العنبر للالتحاق بإحدى أشهر المدارس هناك والمتخصصة في تنمية وتطوير المواهب الكروية.
ويأتي التوجه لإلغاء هذه الرحلة - وفقاً لما أكدته مصادر مقربة من البيت الهلالي - لتزامنها مع بدء الاستعدادات للمشاركة في دورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل خصوصاً وأن اللاعبين ال (6) من العناصر الرئيسية في الفريق الأولمبي الهلالي وغيابهم لمدة شهر سيؤثر سلباً على سير الاستعدادات وسيضعف من قوة الفريق أثناء مشاركته في منافسات الدورة.
يذكر أن عضو شرف الهلال الفعال الأمير فهد بن محمد بن عبدالله كان قد أعلن عن تكفله بتحمل كافة المبالغ المادية المترتبة على هذه الرحلة الفريدة من نوعها.



[ALIGN=CENTER]تعازينا للمغيربي [/ALIGN]

انتقل إلى رحمة الله تعالى مغرب أمس فهد بن سعد الشنار الموظف بالخطوط الجوية العربية السعودية وخال إداري فريق الهلال الكروي خالد المغيربي وشقيقه فهد لاعب الهلال السابق إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 45 عاماً. وسيصلى على الفقيد يرحمه الله بعد صلاة عصر هذا اليوم الأحد في جامع الأمير عبدالله بن محمد بعتيقة. و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم لأسرتي الشنار والمغيربي وكافة أقاربهم بأحر التعازي وأصدق المواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.





[ALIGN=CENTER]ملامح ادارة الهلال الجديدة
الخميس امينا عاما..
البطي مشرفا والقحطاني للصندوق
[/ALIGN]

المصدر : ابراهيم العتيق(الرياض)
أوضح خالد المعمر المرشح نائبا لرئيس نادي الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل للموسم القادم انه سيكون هناك اجتماع لاعضاء مجلس ادارة الأمير محمد بن فيصل بعد استلامه رسميا زمام رئاسة النادي واعلان أسماء اعضاء مجلس ادارته رسميا ومنصب كل عضو وان كانت قد تحددت ملامح الأعضاء مؤكدا المعمر على بقاء احمد الخميس امينا عاما للنادي وعادل البطي مشرفا على كرة القدم فيما ستضم القائمة طارق التويجري وعثمان الحصين وعبدالله باعشن وحسن القحطاني الذي يتوقع تكليفه أمينا للصندوق.





[ALIGN=CENTER]ART تسدد مستحقات اللاعب سعد الدوسري
الهلال يرصد 20 مليون ريال لصفقات اللاعبين المحلية
[/ALIGN]


سعد الدوسري

الرياض: عبدالله الفراج
رصدت الإدارة الهلالية الجديدة قرابة الـ 20 مليون ريال كمرحلة أولية لاستقطاب الصفقات المحلية لتدعيم الفريق الكروي الأول للموسم المقبل وستقدم قائمة بالأسماء حال بدء المجلس الجديد أعماله.
من ناحية ثانية وعد الرئيس المستقيل الأمير عبدالله بن مساعد اللاعب الدولي سعد الدوسري باستكمال بقية مستحقاته المالية من عقده الاحترافي والمتبقي منه 200 ألف ريال، وأكد للاعب قبل سفره لماليزيا للالتحاق بمعسكر المنتخب السعودي الكروي الأول استعداداً لخوض نهائيات كأس أمم آسيا بالصين تسديد حقوقه فور صرف شيك المركز الرابع في دوري أبطال العرب من قبل الشركة الراعية (ART). وفي حال عدم تسلم الشيك خلال فترة وجيزة فسيتكفل الأمير عبدالله بن مساعد بالمبلغ المتبقي من جيبه الخاص.



[ALIGN=CENTER]اجتماع ثنائي بين
رئيس الهلال المستقيل وبين المرشح لخلافته
[/ALIGN]

الرياض: عبدالله الفراج
يعقد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال "المستقيل" الأمير عبدالله بن مساعد والرئيس "المرشح" الأمير محمد بن فيصل بن سعود اجتماعا ثنائيا اليوم الأحد وذلك لطرح أوراق ملفات الإدارة المستقيلة على طاولة الإدارة الجديدة والتي تتضمن الطرق الإدارية التي كانت إدارة الأمير عبدالله بن مساعد تسير عليها إلى جانب كشف الأوراق المالية والمستلزمات التي على النادي وحقوقه الأخرى, إلى جانب كشف ورقة مصروفات وإيرادات النادي وعجزه المالي.
إلى جانب آخر أدى غياب "الممول" مؤقتا للصفقات الهلالية إلى فقدان "أهم" ورقة دفاعية رابحة بانضمام مشعل السعيد للفريق الكروي والذي تحول فيما بعد لفريق الاتحاد بجدة... وسبق لـ"الوطن" أن أشارت في وقت سابق إلى صعوبة الموقف الهلالي في استقطاب أسماء كروية نتيجة لغياب "التمويل" الفوري.





[ALIGN=CENTER]الإدارة الجديدة تضع تصوراتها للمرحلة المقبلة
رئيس الهلال يسلم العهدة للمرشح الرئاسي الجديد
دعوة مجلس الشرف للمصادقة على الاستقالة والترشيح
[/ALIGN]


الامير عبدالله بن مساعد


الامير محمد بن فيصل

الرياض - خالد الجابر
يلتقي اليوم الاحد صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بالرئيس المرشح سمو الامير محمد بن فيصل الذي سيتولى زمام دفة امور النادي وذلك من اجل تسليم الرئيس السابق تقريرا كاملا بكل ما يخص النادي من امور مالية كالديون السابقة والمتبقي منها ودراسة عقود اللاعبين المحترفين والاجانب وماصرف لهم وما يستحقونه وتقدير ميزانية مالية بناء على المصروفات في عهد الرئيس الامير عبدالله بن مساعد وجميع ما يخص النادي من التزامات مالية. وهو الامر الذي سيقطع كل الشكوك في استقالة رئيس النادي التي انتهت يوم الخميس الماضي والتي ينتظر فقط ان يقدم فيها صاحب السمو الملكي الامير مساعد استقالته رسميا للرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي على ضوئها ايضا ستحدد موافقة الرئيس المرشح سمو الامير محمد بن فيصل من قبول الرئاسة بعد موافقة اعضاء الشرف. من جهته اكد خالد العمر المرشح لمنصب نائب الرئيس في الادارة الجديدة القادمة انه سيكون هناك تحديد لاعضاء مجلس الادارة الجديدة التي تحددت ملامحها بشكل مبدئي ومهام كل عضو وكشف ان احمد الخميس سيبقى في منصب امين عام النادي فيما سيواصل عادل البطي اشرافه على الفريق الاول لكرة القدم فيما سينضم طارق التويجري وعثمان الحصيني وحسن القحطاني لمجلس الادارة والاخير مرشح لتولي منصب امين الصندوق. وعلى صعيد آخر كشف (الميدان الرياضي) ان الادارة المرشحة قد وضعت تصوراتها للمرحلة القادمة والتوجهات التي ستسلكها في النادي والتي يأتي في مقدمتها فريق كرة القدم الاول ومعالجة السلبيات التي برزت في الموسم الماضي الذي خرج منه الهلال خالي الوفاض.









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 04/07/2004 عند الساعة » 01:13 PM
  #2  
قديم 04/07/2004, 03:19 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ..



مــر مـــن هـــنـــا ...


ويـقـول : يمال العافية يا زعيد دي سي على جهودك المميزة
  #3  
قديم 04/07/2004, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]مشكورين وماقصرتوا
على الجهد الي تبذلونه
وشكر خاص لي Z3eeM_Dc
ونحن نتظر بقية الأخبار
والله يعطيكم العافيه
تحياتي
[/ALIGN]
  #4  
قديم 04/07/2004, 03:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 1,067
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق
  #5  
قديم 04/07/2004, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
شكرا لكم

والنعم بالشريده

مهما كان الحال انا مع رجال الهلال
  #6  
قديم 04/07/2004, 03:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: London
مشاركات: 493
يعطيكم العافية.

تأجيل السفر الى فرنسا.
  #7  
قديم 04/07/2004, 03:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: نادى الهلال
مشاركات: 2,420
<TABLE BORDER=1 WIDTH=100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds Background="http://vb.alhilal.com/news/11red%20prince.jpg "><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="5" face="Arial" color="blue">



مجهود رائع منك أيها المعد اليومي للأخبار

يعطيك الف عافيه وشهادتي فيك مجروحه وإلى الأمام


<br><br><br><font size="3" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center>
  #8  
قديم 04/07/2004, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روني الداهيه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: امر لا يعنيكـ !! !!
مشاركات: 2,365
الف شكر ياخوي
  #9  
قديم 04/07/2004, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2002
المكان: الرياض الملز
مشاركات: 203
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق
  #10  
قديم 04/07/2004, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة احب( 15) </u></center>
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق</normalfont>

  #11  
قديم 04/07/2004, 04:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2003
مشاركات: 504
[ALIGN=CENTER] يعطيكم ألف عافيه
ومجهود تشكرون عليه
ونحن بإنتظار بقية الأخبار
ومرى ثانيه الله يطيكم ألف عافيه


تحياتي[/ALIGN]
  #12  
قديم 04/07/2004, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق
  #13  
قديم 04/07/2004, 04:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
مشاركات: 3,752
ماقصرت يالغالي ,,

ولله الحمد الادارة الجديدة تفكّر بعقل ناضج ورائع ,

فـ هاهي تضم المواهب والصغار ,

امثال العبيلي والعيسى او القحطاني ,

الف مليون شكر لك يالغالي ,
  #14  
قديم 04/07/2004, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
مشكورين والله يعطيكم العافية
مع امنيه بأن تتم رحلة باريس ؟!!!
واللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة
تحياتي لكم
  #15  
قديم 04/07/2004, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5Faya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2003
المكان: بين السطور
مشاركات: 4,613
مشكورين وما قصرتوا يا احلى شبكة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube