#1  
قديم 14/04/2001, 11:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
بصراحه وواقعه اكثر هلال البارح وكانهم يقولون للفريق الاتحادي نهديكم الفوز ولكن الفوز كان يأبى حبا وطمعا بالهلال ولكن ماذا نقول لبعض اللاعبين الغير مبالين والذي يفقدون للروح التي فقدوها واعتقد انها لن تعود مادام الوضع على ماهو عليه ولم يجدو من يردعهم ويثبتون بالتشكيله رغم احقية الاحتياطي .

@ _ اعتقد ان السبب المباشر بذلك هو تشبع اللاعبين من البطولات والهدايا والعينات من كل صوب والتي كان من الاولى عدم منحهم اي مكافاءه وعدم تكريمهم الا بعد الانتها من بطولات الموسم والتي قاربت على الانتهاء ولم يتبقى منها الا شهر واحد وكذلك ولايفوتني المصالح الشخصيه التي غلبت على اداء بعض اللاعبين وكانهم مغصوبين على اللعب .

@_ مدرب غريب عجيب تحتار بوصفه وليس لدي اي تعليق عليه سوى تصفية مستحقاته واول تكسي على المطار وياليت يكون اول خطوات الاداره .

@_*****

@_ رساله للاداري المصيبيح رغم حبنا لك ورغم حرصنا على مصلحة الهلال ولكن ابو يعقوب مايستاهل انه يوقف في وقت كهذا اعتقد انه لو خصم من مرتبه لكن الحل افضل من ايقافه مباراة في غاية الاهميه والكل يؤيد ان ليلة البارح مباراة يوسف ويوسف ولاغيره الذي يحب الهلال ويلعب بروح الهلال التي غابت ( ااااه يالروح ) ولكن الله يسامحك يامصيبيح كانه منك !!! ولكن يجب ان يعرف فهد المصيبيح ان الجميع يحترمه ولكن انضباط الثنيان باخر ايامه امر اشبه بالمستحيل وكان واجبا عليه ان ياخذ الامور من اوسطها ولايخربها غاب عن تمرين وش صار عاد اخصم من راتبه ووجه له انذار وانتهينا ومعذور لو غاب لاتنسى ان اللاعب يعد من اكبر اللاعبين وابلا بلا حسن بايامه الاخير فمالها داعي انك اتوقفه بوقت صعب وحرج ولكن هذه نتائج القرارات الفرديه .

@_ عطونا روح الفريق الاتحادي والله مانخلي والا بطوله الا ونحصدها .

@_ ليس عيبا ان نخسر ولن نحقق جميع البطولات ولكن ماحصل ليلة البارح شي غريب وعجيب مباراة في متناول ايدينا ونفرط بها بامر لاعيبه ( وشتبون العب زين اليوم والا لا ) . هنا مكمن القهر عندما تذهب المباراة بسبب عدم المبالاه هنا مكمن القهر عندما تلعب وتضرب بمصلحة الهلال عرض الحائط .

@_ ************

@_ ليعلم الجميع ان مدربا لايدرب اللاعبين على تنفيذ ضربات الجزاء واخر تقليعه يوم قال تعتمد على نفسية اللاعبين !!!!!! وشنقول غير الله لايردي لنا نصيب .

@@@@@@@@@@@@

يا مراقبين يامشرفيين يا ادارة المنتدى ارجو منكم اعطاء الاعضاء فرصة ابداء ارائهم حتي لو زعلتكم لأن الحقيقه مره ولكن انا هنا ارى اننا مقيدون نوعا ما والا تريدون ابداء اي حقيقه تمس طرف الهلال مع العلم اننا نريد المصلحه العامله للهلال ولاغيرها واللي يبي يهد الهلال والا يبي يمس الهلال بشي حتي ولو ثقب ابره سنكون ضده وسنحارب كل من تسول له نفسه العبث بالهلال فالهلال ملك الجميع وليس حكرا على اعضاء شرف واداريين ولاعبين ...

الهلال يملكه الجمهور الجمهور الجمهور وليس غير الجمهور له الحق بملكيته ومن يخالفني الرآي يقبل النادي افضل من حرق الاعصاب .

مباريات المربع يجب ان يحسب لها الف حساب فلانريد فئة اللاعبين المتهاونين والا نريد هذا المدرب مدرب الصدف ( صاديف ) ياتصاديف ياماني خسران شي .

...
لجميع من يحب الهلال لجميع من يعشق الزعيم لجميع الاعضاء الغيورين على ناديهم لجميع الكتاب الهلالين اقول هاردلك هاردلك والله ماتستاهلون حرق اعصابكم ليلة البارح ولكن ماعليه ياشباب خيرها بغيرها والله يكون بعون كل الهلالين .

[عدلت بواسطة ادارة الموقع التاريخ:14-04-2001 الساعة: 01:55 PM]
  #2  
قديم 14/04/2001, 12:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

لعرف السبب بطل العجب0 والسبب المدرب (فقط)0
  #3  
قديم 14/04/2001, 01:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
مرحباً ابو سليمان ..

انا مثلك اقول المدرب ولكن هل المدرب كل الفريق ام جزء منه اعتقد ان نسبة المدرب لاتتجاوز والا 25% يعني 75% وش عملو لنا البارح والا المدرب وبس يتحمل المسؤليه وحده .

انا اقول المدرب سيئا للغايه ولكن اليس هذا هو مدرب شوط الصفاقس وللاعبون نفس اللاعبين ولكن اقول ان الهلال يفقد روح اللاعبين والتي فقدها الهلال رغم اجتهادات بعض اللاعبين
[عدلت بواسطة ادارة الموقع التاريخ:14-04-2001 الساعة: 01:57 PM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube