#1  
قديم 14/04/2001, 02:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171
لم يحظ نادي سعودي ولاخليجي ولاعربي من كثافة جماهيرية طاغية مثل ماحظي بها الهلال السعودي حيث أنه الفريق الذي يكسب مشجعاً كل ساعة .. ولم أشهد في حياتي جمهوراً يطالب بكل البطولات مثل جمهور الهلال .. ولم أشهد في حياتي فريقاً ظلمه جمهلره مثل الهلال..
نجوم الزعيم .. يقعون في حرج شديد بسبب الحب الذي وصل إلى درجة الهيام من الجمهور .. وجماهير الهلال فقط .. مزاجية كمزاجية بعض النجوم .. مرات تكتظ بهم المدرجات .. وتسمع هديرهم ..وتشعر أنك في الدوري الأوروبي وأن الهلال محسود عليهم ..ومرات يعزفون عن الحضور لأسباب غير معروفة وغير واضحة وغير لائقة في جماهير وصلت إلى هذه الدرجة من الوعي والبطولات ..حيث أجمع النقاد أن الهلال هو الوحيد الذي لايتأثر بغياب نجم كبير ..
نعم .. إنها إشكالية عويصة بين الزعيم وجماهيرة..ففي مباراة الاتحاد مثلاً لم تكن الجماهير بتلك الكثافة المعروفة عنها .. في حين ظلت جماهير الاتحاد التي حضرت من جدة تساند فريقها ( البطل ) !!
آه .. ياجمهور الهلال .. سر التفوق الهلالي .. وسر الانتصارات الهلالية .. لكنه أبداً أبداً لايحمل نفسه الخطأ أو التقصير .. يريد بطولات .. يريد كؤوس .. يريد ذهب .. حقاً إنه مدهش .. وأعان الله نجوم الفريق ..
  #2  
قديم 14/04/2001, 02:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

ارجو ان تكن علطه مطبعيه بقولك جماهير طاغيه0
  #3  
قديم 14/04/2001, 02:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171
مامعنى طاغية ؟

الأخ العزيز أبو سليمان قصدي هو وصف جماهيرية الزعيم بالكثافة والمعروف ياعزيزي أن الصفة تتبع الموصوف وتأخذ معناه فنقول مثلاً( طغت الحياة الماديةفي هذا العصر ) فتأخذ معنى الانتشار والكثافة والتسيد .. معليش حولنا الموضوع لدرس في العربي لكن كي أفيد وأستفيد ويستفيد الجميع ورحم الله إمرء أهدى إلي عيوبي وبذلك لست كما قلت ( ياأبا سليمان) أنها غلطة مطبعية .. فلايمكن أن أسئ لجمهور الهلال وأنا واحداً منهم ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube