#1  
قديم 13/04/2001, 07:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
مشاركات: 27
Exclamation

دار حديث سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي نشر يوم أمس في جريدة الوطن حول ثلاثة محاور ، المحور الأول هو قضية مشاركة اللاعب روني مع الهـــلال في بطــــولة النخبة ومدى نظامية وقانونية هذه المشاركة ، والمحور الثاني وهو لبّ الحديث يدور حول نتيجة مباراة الهلال والصفاقسي التونسي وأمّا الثالث فلا يعدو كونه تذكير بمـــا فعله الحكم بلقولة في البطولة العربية تلك الجريمة الشنعاء ... احتساب ضربة جـــزاء في الشوط الاضافي لفريق الهلال . فأمّا المحور الأول فلست انا الذي يتـحدث عــــنه لسبب بسيط وهو أنني غير مؤهّل لذلك فأنا مشجع ولست عضوا في الاتحاد الســعودي ولا الاتحاد العربي .. كما أنني أعرف حدودي فلا أحاول أن أظهر بمظهر رجل القانـون ولا بمظهر المحامي الخبير ... فرحم اللّه امرءا عرف قدر نفسه. كما أننـي لســـت من استثنى نادي الهلال في اللاذقية ان كان هناك حقا استثناء، ولست انا من استثنى نادي النصر في القاهرة وفي أماكن أخرى كثيرة ... وهنا نصل الى المحور الثاني وصلـب الموضوع وهي نتيجة المباراة التي يتعجب منها وشكّك في أطرافها بل ودعا الباحثين والدارسين والمتخصصين والمحايدين الى ابداء رأيهم فيها ‍‍‍‍، وهنا أقول ان الباحثين والدارسين والمتخصصين والمحايدين يذكّرون سموّه بما يلي :
الهلال السعودي / البنزرتي التونسـي 4/1 للهلال
الهلال السعودي / الكوكب المرّاكشـي 4/1 للهلال
الهلال السعودي / بيروزي الايرانـــي 4/1 للهلال
الهلال السعودي / النصر الســـعودي 4/1 للهلال
أصلح اللّه الأمير .... اذا كان النصر السعودي فريق سموكم قد خسر بـنفس النتـيـــجة أمام الهلال فكيف يكون غريبا أن يخسر غيره بها ؟‍‍‍‍!!!
ويذكر الباحثون والدارسون والمتخصصون والمحايدون ما هو أعجب من ذلك ......... فمثلا العربي الكويتي يخسر أمام الهلال 6/صفر في حين كان يكفيه التعادل ‍! ويذكّرون بما جرى للنصر العماني حين خسر 5/صفر في شوط واحد وانسحب بعده خوفا من أن تسجّل نتيجة قياسية لا تنسى .. ويذكر هؤلاء ما هو أعجب من ذلك : ففي تصــــــفيات البطولة العربية التي استضاف فيها الهلال الأهلي المصري والموردة الســودانــــــــي وطيّب الذكر المطابع الصومالي .. كان لزاما على الهلال ان يهزم المطــابع في آخـر مبارياته بثمانية أهداف نظيفة ليعادل الأهلي نقاطا وأهدافا ( ماله وما عليه ) .. . لكن المطابع بادر بالتسجيل وهو الذي كان قد خسر أمام الأهلي 8/صفر !!! سجّل هدفــا لم ينتظره أحد ... ولكن الهلاليين أنهوها لصالحهم 9/1 وتأهّلوا بفارق هدف ‍‍!!!!!!!!!!!!!
ولنا يا سمو الأمير في مباراة الهلال وجبل المكـبّر الفلسطيني عبرة ... حيث فـــــرح النصراويون لهدف الفريق الضيف وتهلّلت أساريرهم ولكن المباراة انتهت بهزيمــة كبيرة ... 7/1 للهلال ‍! , وبعد هذا كلّه فان الهلال وقبل بدء البطولة ببضعة أيــــّام هزم الأهلي متصدّر الدوري السعودي بنفس النتيجة .
ولا يخفى سموّكم أن الهلال كان دائما يحقق النتائج القياسية بدءا من تسعة الريــاض وثمانية الرائد وسبعة القادسية وخمساته الشهيرة في الاتحاد والأهلي وغيرهم وستة الرياض هذا الموسم .. ورباعياته في الاتفاق والنصر، وذلك اتباعا للمقولة الشهيرة: واذا ضربت ... فأوجع. وعلى كلّ يا سمو الأمير كانت مشاركات النصر دائما تنتهي بمثل هذه الطريقة ... تشكيك واحتجاج وتهجم على المنظمين والمتفرجين ... بل احيانا كانت مشاركاتكم الخارجية تنتهي بالانسحاب غير المبرّر او الهزيمة المخجلة كما حدث أمام نيسان الياباني، حيث خسرتم 5/صفر وكنتم قد وصفتموه قبل ذلك بفريق حواري وزعمتم ان الفريق النصراوي يتمرّن في الشارع لشدّة تخلّفهم الكروي ، ولا ادري هنا من الذي كان فريق الحواري ؟؟ اليابانيون حين فازوا بالخمسة أم النصراويون وهــم يتدرّبون في شوارع اليابان ‍؟!! ونصل الى موضوع الحكم بلقولة فأقول ان اتهامكم له ظلما وأنتم تعلمون قد دفعتم ثمنه في النخبة أمام الجميع وقد كان الثمن موجعا للغاية.
اننا يا سمو الأمير كرياضيين نتابع باهتمام بالغ جميع الأدوار التي تقوم بها .... فمن نجم تلفزيوني الى شاعر رائع .. الى كاتب صحفي أو خبير قانوني .. او جندي يقاتل كل من يقف في وجهه حتى يقضي عليه ، أدوار متعدّدة وانتصارات باهرة ومدوّية ، ولكنها يا سمو الأمير انتصارات شخصية ليس بينها انتصار واحد لنادي النصر .. كلّها مسجلة باسمك انت .. والسبب يا سمو الأمير انك لم تقم بالدور المناط بك ..الدور الأهمّ وقد غاب عنك ... دورك كرئيس لنادي النصر !! فعسى أن تجد وقتا لهذا الدور الكبير،
اللهم لا تجعلنا ممّـن اذا حدّث كذب ، واذا وعد أخلف ، واذا ائتمن خان ، واذا عاهد غدر ، واذا خـاصم فجر . هذا مالزم والسلام .



  #2  
قديم 13/04/2001, 07:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 42
Thumbs down

اصلحه الله هو وسلالته
ومن شابه اباه فما ظلم!!!
  #3  
قديم 13/04/2001, 07:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

لاجديد الهلال هو الزعيم00وسوفى تطول وتكثر اعذارهم في المربع0
  #4  
قديم 13/04/2001, 07:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Talking

لاحياه لمن تنادى

والله صراحه من دون زعل انا اشره على بعض الاعضاء الى يكتبون مثل ذا المواضيع للمحنك وولده

اعتقد مكانهم مهو هنا

وسلامتكم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube