#1  
قديم 12/04/2001, 07:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
بسم الله الرحمن الرحيم
آمل من الأخوة الأعزاء عدم المؤاخذة لو ركزنا في هذه الأيام على المواضيع الهزلية التي لا تخلو من الطرافة والنقد اللاذع وذلك كوننا نعيش والحمد لله في أجواء احتفالية لذا ( فلكل مقام مقال ) . وهذه مجموعة من هذه الحقائق الطريفة :-
1. ما يحسب لإدارة الهلال بقيادة سموّ الأمير سعود بن تركي هو عودة صاحب السموّ الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد إلى عشقه القديم أما ما يؤخذ عليها فهو ابتعاد الكثير من أعضاء الشرف الدائمين والمؤثرين لأسباب مجهولة !! .
2. مجموع بطولات الهلال أكثر من بطولات النصر والأهلي مجتمعة وتعادل بطولات الاتحاد والأهلي والهدف الآن هو معادلة بطولات الاتحاد والنصر ربما بعد شهر من الآن وعاشوا المنافسين !! .
3. مجموع ما رفع الشلهوب ذو العشرين ربيعا من كؤوس في سنتين يعادل ما رفعه محنطهم في عشرين سنة والفرق فقط أن الكؤوس التي رفعها الشلهوب هي من النوع الفاخر (محلي وعربي وقاري وعالمي) .
4. الفرق بين الهلال بشعاره الأزرق والنصر بشعاره الأصفر كما الفرق بين أرض الجزيرة العربية وسماءها أي كما الفرق بين الثرى والثريا .
5. من المفترض قيام الكابتن يوسف الثنيان بتمرير كأس النخبة على جميع لاعبي النصر ليصوروا معه وتحقق أمنية رئيس النصر برؤية لمعان الذهب في عيونهم .
6. يقول النصراويون بأن النصر هو من جلب بطولة النخبة للهلال ! فهل يكون هذا القول اعتراف ضمني بأن النصر ينطبق عليه المثل القائل (مثل حمار البرسيم ينقله ولا يذوقه) .
7. سيارات الهلاليين الجديدة تحمل اللوحات بالحروف (ن خ ب) أم لوحات سيارات النصراويين فتحمل الحروف (ن ك ب) . وعلى ذكر السيارات الجديدة يقولون أن المستصحف عايد الرشيدي ركب شكمان جمس ملكي في سيارته الجديدة !!!! .


وسلامتكم ,,
  #2  
قديم 12/04/2001, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 224
فعلا من محاسن الصدف اللي انت يمكن ما تدري عنها انك ذكرت في المقال البرسيم والرشيدي(الله جمع ووفق) فالعلاقه هنا حمبمه بينهم وحميمه جدا00000

شكرا على مقالتك الجميله000

ومساء سعيد يالغالي
  #3  
قديم 12/04/2001, 07:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
Thumbs up

تسلم على هالمقال الرائع...والرائع جدا....
وياليت تكثر من مشاركاتك....
لك تحياتي
  #4  
قديم 13/04/2001, 01:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
صباح الخير

الأخ فهد القرشي
بالفعل هناك رابط كبير بينهما !!!
لا ويقولون أن المذكور خارط مكينة السيارة الجديدة !!!
وتسلم لي يالغالي


الاخت عاشقة الهلال
مشكورة أختي وسنحاول قدر المستطاع المشاركة بما هو مفيد.

وتحياتي للجميع
  #5  
قديم 13/04/2001, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
شكرا سور الصين على هذا الموضوع الشيق
من زمان انت وينك ؟
  #6  
قديم 13/04/2001, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
أتمنى تكاتف جميع أعضاء الشرف الذين نقدر الدور الكبير لهم في كل بطوله أو فوز هلالي ولعل ما يميز الهلال الروح الأسرية التي تجمع منسوبيه من إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير
الله لايغير علينا
  #7  
قديم 13/04/2001, 08:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: السعودية / الرياض
مشاركات: 319
طبعا عودة سمو الامير عبد العزيز بن فهد تعد افضل ما قدمه الامير سعود بن تركي للهلال و انشالله بقية الاعضاء ما هم غايبين الا لظروف طارئة و بيردوا مرة ثانية للزعيم .
  #8  
قديم 13/04/2001, 03:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2000
مشاركات: 115
اخوي سور الصين مساء الخير

اما النقطة رقم ثلاثة حلوة ... حلوة .... حلوة هاهاهاها
  #9  
قديم 13/04/2001, 07:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الأخ enad
الف شكر وسألت عنك العافية

الأخ السلطاني
أتمنى ذلك وفي القريب العاجل واللهم أمين

الأخ فيلسوف 15
أمل أن تزول الضروف ونرى الزعيم وقد تزين بجميع أعضاء شرفه فهم الوقود الحقيقي لمسيرته....

الأخ المدار
مساء الفل وشكرا على المداخلة.......

وتحياتي للجميع
  #10  
قديم 13/04/2001, 08:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403

لا للتجريح الشخصي من الجميع ,

وغريبة منك يا أخي فهد القرشي , بالذات ,,,, فأنا لا أرضى لك أن تنزل إلى هذا المستوى ,

إستغفر لذنبك في هذا اليوم الفضيل , وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك .....

ولولا حبي لك , ولكل أعضاء هذا المنتدى , وبقية عشاق الزعيم , لما نصحتك !!!!!!!!!
  #11  
قديم 13/04/2001, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

أخوي الغالي الامبراطور
أشكرك على النصيحة ولا أعتقد أن هناك تجريح بل هي حقائق !!!!
أما موضوع المعاملة مع الاشخاص بمن هم على شاكلة عايد الرشيدي فينطبق عليهم قول الله سبحانه وتعالى ( وأن عاقبتم فعاقبو بمثل ما عو قبتم به )
أشكرك مرة أخرى

وتحياتي للجميع
  #12  
قديم 13/04/2001, 08:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2001
المكان: في أعماق البحر الأزرق الهلالي
مشاركات: 224
Thumbs up

يعطيك العافيه 000 سور الصين 000
نقاطك كلها جميله 000 وحقايقك كلها طريفه وواقعيه 000 بس باقي حقيقه
اخيره // وهي تمديد فترة رئاسة عبدالرحمن بن سعود 000 تميرض الين حن
عليه الأمير سلطان ومددله 000 ذكرني باشتراك اي0 ار0 تي 00 ( الغير شرعي 00 طبعا ) 0000


الدعوه 00 طرائف 00 بطرائف 00000


تحياتي 00 وسامحوني على الزله 00000
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube