المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/06/2004, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 18/4/1425هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











إدارة الهلال تدعو أعضاء الشرف لاختيار البديل الشهر المقبل



كتب - سطام النفيسة:
وجهت إدارة نادي الهلال أمس الدعوات لجميع أعضاء الشرف وذلك لحضور الاجتماع الذي سيبحث فيه موضوع رئيس النادي الجديد بانتهاء عمل الإدارة الحالية في الثالث عشر من شهر جمادى الأولى المقبل.
وكانت الإدارة الهلالية قد أبدت رغبتها بعدم الاستمرار بعد انتهاء فترة عملها بعد شهر من الآن.
من جانب آخر شارك النجم محمد الشلهوب أمس في مران الفريق الأول بعد استبعاده بسبب الإصابة من معسكر المنتخب الأول.
وأظهر الشلهوب جاهزية تامة من خلال الاختبارات التي أجريت له أمس تحت إشراف البرازيلي فرناندو.
وعلى صلة بالموضوع يعود الجامبي سيفو صباح اليوم لمشاركة زملائه في التدريبات وذلك بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له في إصبع يده اليمنى حيث قرر الأطباء إزالة الجبيرة الواقية على إصبعه واستبدالها بالرباط العادي.
من جهة ثانية شارك اللاعبون سلطان البرقان وصالح الحوطي ومحمد النزهان وعبدالله المطرف ومازن الفرج وعبدالله غازي أمس في تمارين الفريق بعد استدعائهم من قبل رئيس الجهاز الفني اوسكار لزيادة عدد اللاعبين بسبب غياب أكثر من عشرة لاعبين لأسباب مختلفة.
وركز اوسكار أمس على الجوانب اللياقية في تدريبات الفريق الصباحية وكذلك المسائية وسيجري مساعد اوسكار ماسيدو اختباراً لياقياً للاعبين نهاية هذا الأسبوع لتحديد مستوى اللاعبين اللياقي بعد العشرة أيام الأولى.



الأمير عبدالله بن مساعد:
مدربو الهلال ليسوا تلاميذ في مدرسة فاندرليم




كتب - سطام النفيسة:
طالب سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أعضاء شرف النادي بحضور الاجتماع المقرر إقامته يوم غد الاثنين بمقر النادي وقال سموه إنني أدعو كل من تهمه مصلحة الهلال من أعضاء الشرف لحضور هذا الاجتماع حتى يحسم موضوع الرئاسة.. ويأتي حرص سمو الأمير عبدالله حتى لا يكون هناك فراغ إداري بعد انتهاء فترة رئاسته في 5/13المقبل.
وأكد سموه ان الاجتماع الشرفي المقبل سيخصص لبحث مسألة الرئيس الجديد فقط إذ لن يكون على أجندة الأعضاء في اجتماعهم أي موضوع آخر.
وانتقد رئيس الهلال حديث مدرب المنتخب الأول الهولندي فاندرليم وقال ان عليه التركيز على عمله فقط ويترك الحديث عن نادي الهلال ومدربيه العجلاني وأوسكار سيما وأنه ليس لهما أي علاقة بالمنتخب الوطني وقال سموه ان فاندرليم ليس مدرساً لمدربي الأندية لذا فعليه الاهتمام بالمنتخب.



الآمال الهلالية تتعلق بأوسكار



كتب - صالح الحبيشي:
تعلق أنظار محبي وجماهير الهلال بلهفة ومتابعة شديدة نحو المدرب البرازيلي المؤقت أوسكار صاحب التاريخ المشرف والسمعة الطيبة بالدوري السعودي خلال السنوات العشر الماضية من خلال إشرافه على عدة أندية سعودية حاز معها على الكثير من البطولات، وذلك في ان يقود الفريق لتحقيق الأمل الأخير بالظفر بالبطولة العربية وإيقاف النحس وغياب الإنجازات التي عاندته كثيراً الموسم الحالي بفقد أربع بطولات محلية وخارجية بدأت بكأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد والخروج من المربع الذهبي لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين وأخيراً البطولة الآسيوية. وليس لديه الآن سوى آمال وتطلعات تعويض الاخفاق المتتالي بطولة عربية لتعيد البسمة والفرحة المفقودة لدى محبيه وجماهيره الغاضبة.
مصدر التفاؤل الهلالي بالمدرب المؤقت أوسكار جاء من واقع مدرب يرغب بالتحدي دوماً وفي الأوقات الحاسمة وتاريخه التدريبي يؤكد تفوقه في أصعب المواقف. وطبعاً لن يكون ذلك إلا بالروح والعزيمة وإثبات الذات من قبل نجوم الهلال. والسؤال المحير لدى جماهير الهلال هل يتفوق البرازيلي أوسكار على نفسه ويؤكد أنه مدرب الحسم ويحقق ما عجز عنه الآخرون.



بقايا روح الهلال في الشريدة



كتب - سطام النفيسة:
رغم أن المدرب الوطني حسين الحبشي حرص على منح لاعبي الهلال الكبار راحة بعدم إشراكهم أمام الطلبة العراقي كون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للهلال الذي تأهل مبكراً لمربع أبطال العرب إلا أن عملاق الدفاع الهلالي الكابتن عبدالله الشريدة كان وفياً كعادته مع فريقه عندما رفض الراحة ولبى نداء الإدارة والجماهير بتواجد لاعب خبرة يقود الفريق في المباراة، وأكد أنه مع الفريق في كل الأحوال، والظروف وأوقات الشدائد التي تبرز النجم الوفي والآخر الذي يضرب بمصلحة النادي عرض الحائط ويؤثر مصالحه الشخصية أو يفضل الابتعاد وعدم المشاركة.
الشريدة النجم المخلص، والقدوة في عطائه يفترض على الهلاليين إشراك نجم شاب بجواره ليكتسب الخبرة ويتعلم القيادة والروح العالية الغائبة من أغلب لاعبي الهلال حتى وصل به الحال إلى أن يتلقى ثلاث خسائر متتالية ونتيجة مجموعها 13هدفاً وهو رقم كبير وقياسي لم يتعرض له الهلال في تاريخه بمثل هذه الظروف والسيناريو.



المباركي يلعب للاتفاق والهلال يفاوض وليد الرجاء

الدمام - عبدالعزيز الجبر:
تلقى لاعب فريق الاتفاق وليد الرجاء عرضاً من نادي الهلال عبر اتصال هاتفي من أحد أعضاء شرف الهلال المقيمين في المنطقة الشرقية يطلب منه معرفة رأيه حول الانتقال للعب في صفوف فريق الهلال في الموسم القادم تمهيداً لتقديم العرض الرسمي لإدارة النادي خلال الأسبوع القادم.
وأبدى الرجاء موافقته على العرض مشترطاً موافقة إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز الدوسري بعد تقديم العرض الرسمي.
وعلمت "الرياض" أن عضو المجلس السابق فهد المصيبيح جدد دعوته لعضو الشرف بمفاوضة اللاعب لامكانياته العالية في مركز الظهير الأيسر.
على صعيد آخر تلقى رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وعداً من أحد أعضاء الشرف بتأمين وظيفة للاعب الفريق يسري الباشا خلال الفترة القادمة رافضاً انتقاله لأي ناد مهما كانت العروض المقدمة له.
من جهة أخرى دخل أمس اللاعب التونسي بوشعيب المباركي لاعب فريق الريان القطري بقوة نحو التعاقد معه خلال الموسم القادم وقد أصر أعضاء المجلس اسم اللاعب مع التكفل بتأمين مبلغ الصفقة من أعضاء الشرف بعد موافقة اللاعب.
وسيقوم الأمين العام للنادي عدنان المعيبد بمفاوضة اللاعب بعد انتهاء فترة تعاقده مع نادي الريان القطري.





عبدالله بن مساعد يؤكد اعتزال العمل الإداري
ويدعو الشرفيين لاجتماع الغد ويقول:
من تهمهم مصلحة الهلال عليهم الحضور لاختيار رئيس جديد
160 دعوة رسمية للأعضاء.. والاجتماع لن يناقش أموراً أخرى


* كتب طارق العبودي:
جدد سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تأكيداته بهجر كرسي الرئاسة واعتزال العمل الإداري أواخر النصف الأول من شهر جمادى الأولى المقبل وتحديداً يوم 13 منه، مشيراً إلى أن قراره بالاستقالة لا رجعة فيه.
وشدد سموه على أهمية حضور أعضاء شرف الهلال للاجتماع الموسع المزمع عقده مساء غدٍ الاثنين في مقر النادي من أجل ترشيح رئيس جديد يخلفه وحتى لا يعود الكيان الهلالي لدوامة (الفراغ الإداري)..
وقال سموه في تصريح صحافي مقتضب: من الضروري جداً حضور أعضاء الشرف الذين تهمهم مصلحة الهلال والحريصين عليه للاجتماع المهم الذي سيعقد غداً الاثنين وذلك لحسم مسألة الرئاسة أو على الأقل مناقشة وتدارس هذا الأمر المهم جداً والذي لا يحتمل التأخير وحتى لا يعاني النادي في المستقبل القريب من الفراغ الإداري لأنني وإدارتي عاقدون العزم على الرحيل وهذا قرارنا النهائي ولا رجعة فيه.
كما شدد الأمير عبدالله بن مساعد على أن اجتماع الغد سيكون مخصصاً برمته لبحث أمر كرسي الرئاسة ولن يتم خلاله التطرق لأية أمور أخرى سواء فيما يتعلق بالأمور المادية أو أية أمور أخرى لا علاقة لها بمجلس الإدارة.
160 دعوة رسمية
تجدر الإشارة إلى أن إدارة العلاقات العامة والإعلام بنادي الهلال عكفت طوال يوم أمس وحتى ساعة مبكرة من صباح اليوم على توزيع خطابات الدعود الرسمية المذيلة بتوقيع الأمير عبدالله بن مساعد والموجهة لما يقارب الـ160 شخصية هلالية.
وقد حصلت (الجزيرة) على نموذج رسمي لأحد هذه الخطابات والذي جاء فيه:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حسب الاتفاق الذي تم في الاجتماع الأخير لأعضاء الشرف على استمرار الإدارة الحالية للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الذي ينتهي في 13-5-1425ه.. ونظراً لقرب هذا الموعد وحتى لا يكون هناك فراغ إداري يضر بمسيرة النادي في حال تأخر اختيار الإدارة الجديدة.
ولما تولونه من اهتمام ودعم ومساندة لهذا الكيان العريق وامتداداً لهذا الاهتمام فإنني أدعوكم لحضور اجتماع أعضاء الشرف المزمع عقده بمقر النادي في الساعة التاسعة من مساء الاثنين 19-4-1425ه وذلك للتشاور والتباحث في أوضاع النادي واختيار مجلس إدارة جديد.
شاكرين ومقدرين اهتمامكم وتقبلوا أطيب تحياتي..

عبدالله بن مساعد عبدالعزيز
رئيس مجلس إدارة نادي الهلال



الهلاليون يستغربون (تدخلات) فاندرليم
ويطالبونه بالاهتمام بالمنتخب وترك ما لايعنيه
أوسكار يواصل تركيزه على (اللياقة) ويضم 7 لاعبين أولمبيين
ضم (نجلي عبده) لطاقم العاملين في النادي.. والشلهوب جاهز للعربية


* كتب - طارق العبودي:
* استغرب الهلاليون على لسان سمو رئيس النادي الأمير عبد الله بن مساعد ما اسموه ب(التدخلات) التي يقوم بها الهولندي فاندرليم مدرب المتنخب الوطني الأول متهمين إياه بترك مهمته الرئيسية التي جاء من أجلها وهي الإشراف الفني على الأخضر والتدخل في أمور لاعلاقة له بها البته ومن بينها انتقاد مدرب الفريق الهلالي الجديد (أوسكار) بعد أحاديثه الصحافية الأخيرة.
وطالب الأمير عبد الله بن مساعد فاندرليم بعدم التدخل فيما لايعنيه وتركيز اهتمامه باعداد منتخب الوطن للمشاركات المقبلة.
وأكد سمو رئيس الهلال أن فاندرليم ارتكب (خطأ) كبيراً بحق البرازيلي أوسكار مدرب الهلال.. وقال: ليس من حق فاندرليم انتقاد أوسكار أو التصيد على اخطائه فهو مدرب للمنتخب وأوسكار مدرب للهلال وسواء كان الأخير مخطئ أو مصيب فإن هذا الأمر لايعني فاندرليم اطلاقا وهو الذي نصّب نفسه مدرساً للمدربين يعلمهم الأخطاء التي يراها.
** تجدر الإشارة إلى أن فاندرليم انتقد تصريحات أوسكار التي أكد فيها الأخير أنه فوجئ بانعدام لياقة لاعبي الهلال وأنه يستغرب ما كان يقوم به المدربون السابقون.
من جهة ثانية ضمت الإدارة الهلالية البارحة وفي خطوة انسانية الشابين (أحمد ومرزوق) نجلي فقيدهم الراحل عبده مصلح ضمن العاملين بالنادي أحدهما مسؤولاً عن العهد الكروية والآخر في وظيفة أخرى.
ويأتي هذا القرار تكريماً للفقيد الذي كان مضرب مثل في التضحية والاخلاص والعشق للكيان الهلالي طوال فترة عمله التي اقتربت من 3 عقود متواصلة.
** وعلى صعيد الفريق الكروي انضم البارحة أيضاً 7 من نجوم الفريق الأولمبي لتدريبات الفريق الأول وهم:محمد النزهان وسلطان البرقان وعبد الله المطرف وصالح الحوطي وفهد المبارك ومازن الفرج وعبد الله غازي بطلب من أوسكار لمواجهة ظروف النقص الذي تشهده التدريبات رغم ان اللاعبين السبعة لايحق لهم المشاركة عربياً. وسينضم للتدريبات اليوم العاجي سيفو سولي بعد أن منحه الأطباء الضوء الأخضر لذلك اثر الكشف النهائي الذي خضع له صباح أمس وأكد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له الأسبوع الماضي. وواصل أوسكار ومساعده ماسيدو برنامجهما اللياقي المكثف لليوم الرابع على التوالي بعيداً عن الكرة وشهد مران الأمس عودة النجم الشاب محمد الشلهوب الذي بات جاهزاً للمشاركة في الدور نصف النهائي للبطولة العربية بعد ان استبعده مدرب المتنخب لعدم جاهزيته اللياقية.



الدعيع الكبير يصف العجلاني بالثرثار ويقول:
الجابر والدعيع والدوخي رموز في الهلال خدموا الوطن ويعرفون واجباتهم
والدتي في العناية المركزة بالمستشفى وأشكر كل من سأل عنها


* كتب - عبدالله المالكي:
استغرب حارس مرمى الفريق الهلالي السابق الكابتن عبدالله الدعيع تهجم المدرب التونسي احمد العجلاني على شقيقه محمد الدعيع ونفيه دخول والدة الدعيع للمستشفى حين قال: ان موضوع والدتي في المستشفى (كلام فاضي) وقال الدعيع ان العجلاني من المدربين الذين لم يخدموا عملهم والنادي الذي عمل به وعلى قول المثل (إذا كنت رايح كثّر الفضائح) وهذا ينطبق على العجلاني الذي اساء لتاريخ الفريق الهلالي وسمعته الكروية بتهجمه على اغلب لاعبي الفريق الهلالي المشهود لهم بالتضحية والاخلاص امثال سامي الجابر واحمد الدوخي ومحمد الدعيع وهؤلاء لاعبون دوليون يعرفون واجباتهم وليسوا بحاجة لمدرب في مستوى العجلاني يقودهم فهم بحاجة إلى مدرب كبير يضيف لهم ويحترم المهنة واضاف الدعيع: ان لاعبي الهلال ليسوا مبتدئين ليلعبوا بالطريقة التي ينهجها العجلاني أما قوله ان الهلال فريق بحاجة إلى شيء من رفع الروح المعنوية فهو نسي او تناسى ان الهلال يحتاج إلى عمل فني كبير من الصعب على العجلاني القيام به.
واستطرد الدعيع قائلاً: كيف يتفاءل شخص على والدته بهذا الاسلوب ويقول (ان والدته في المستشفى) وهو يكذب ولذلك يعتقد العجلاني ان هذا (كلام فاضي) وانا أقول للعجلاني: فعلاً والدتي في المستشفى وترقد في الدور الثالث وعليها ستة اجهزة وهي في العناية المركزة.. نسأل الله ان يشفيها، لكن شر البلية ما يضحك من هذا المدرب الثرثار الذي أصبح كلامه اكثر من فعله فماذا فعل بالهلال عندما استلمه.. فقط تدنٍ في المستوى وضياع لمكانة الهلال.
وطوال حياتي الرياضية انا وشقيقي محمد لم يأت يوم في تاريخنا الرياضي ويكون ابتعادنا عن المشاركات المحلية مع النادي او مع المنتخب بسبب اعذار وهمية مثلما ذكرها العجلاني والدليل ان محمد منضم لصفوف المنتخب ووالدتي في المستشفى.
واقدم شكري وتقديري لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان عضو شرف نادي الهلال على اهتمامه بحالة والدتي الصحية، كذلك اشكر الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الأول الذي يقف معنا وسؤاله الدائم عن حالة والدتي مع شقيقي محمد، كما اشكر صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان على اهتمامه بحالة والدتي ولا يفوتني ان اقدم الشكر الجزيل للعاملين بمستشفى القوات المسلحة وعلى رأسهم الدكتور رعد الغامدي والاستشاري محمد العتيبي وكل العاملين معه على اهتمامهم بحالة والدتي طوال تواجدها بالمستشفى والرعاية الكبيرة التي تجدها.



مدافع الهلال أحمد الجري لـ( الجزيرة ):
سأرد على العجلاني بطريقتي الخاصة!!


*كتب-أحمد العجلان:
قال مدافع الهلال أحمد الجري إن رده على الممرن السابق للهلال أحمد العجلاني سيكون بطريقة مختلفة وأضاف ستشاهدون ردى على ادعاءات العجلاني على أرض الميدان وليس على صدر صفحات الجرائد مؤكداً احترامه الشديد للعجلاني ووجهة نظره، وأكد الجري أنه يسعى للحصول على الفرصة مع الممرن الجديد للهلال أوسكار وقال سأقنع أوسكار بمستواي إن شاء الله وأكد الجري أن فترة التوقف التي تسبق نصف نهائي البطولة العربية تكون لصالح الهلال مشيراً إلى ان الفريق سيستعيد الكثير من عافيته إن شاء الله أثناء التوقف.





أوسكار بدأ علاج الهلال بمشاركة الشلهوب
عبدالله بن مساعد يحذر مدرب المنتخب السعودي



الأمير عبدالله بن مساعد

من التدخل بشؤون غيره
وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مساء يوم أمس رسالته المباشرة إلى مدرب المنتخب السعودي الكروي الأول الهولندي جيرار فاندرليم بالتركيز في عمله التدريبي مع المنتخب السعودي الذي يستعد حالياً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006م، وطالبه عبر الرسالة الإعلامية التي وجهها سموه من داخل مقر نادي الهلال بالكف عن انتقاداته لعمل مدربي الهلال الهولندي أديموس والتونسي العجلاني والبرازيلي خوزية أوسكار وقال: ليس من خصوصية فاندرليم طرح مثل هذه الأمور!
وحول الاجتماع الشرفي الذي سيعقد يوم غد "الاثنين" وما يحمله من مضامين أجاب رئيس نادي الهلال: "سكيون الاجتماع لتحديد الرئيس المقبل الذي سيستلم دفة النادي حتى لا يكون هناك فراغ إداري في الهلال يعد انتهاء مدة عمل الإدارة الذي ينتهي في آخر الشهر الجاري" وأكد الأمير عبدالله بن مساعد تمسكه بالرحيل النهائي من الرئاسة الهلالية.
على صعيد آخر شرع مدرب الفريق الكروي أوسكار بمعالجة الأخطاء الفنية التي يعانيها الفريق وبدأ علاجه أمس بخط الدفاع، بعد أن وضع مساعده (ماسيدو) محطات لياقية مكثفة للعناصر الكروية التي شارك فيها الدولي محمد الشلهوب، بالإضافة للخماسي الذين استدعاهم أوسكار لسد فراغ الدوليين، وأعطى هؤلاء اللاعبين الحوطي والبرقان والمطرف والترهان والفرج) مردوداً طيباً على الرغم من أنهم خارج أسماء البطولة العربية.
وكان طبيب النادي فرناندو توقيرا قد باشر عمله في عيادته (أمس) بعد عودته من أمريكا وبعد أن راقب العملية الجراحية التي أجريت للاعب الفريق نواف التمياط هناك.



المنتخب السعودي والاتحاد العربي يربكان تحضيرات الهلال العربية


أوسكار

الرياض: عبدالله الفراج
أربك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، واتحاد القدم العربي تحضيرات الفريق الهلالي لنهائيات دوري الأبطال العرب التي ستقام في بيروت بعد 3 أسابيع، وذلك بسبب حصر عدد اللاعبين الذين يسمح لهم بالمشاركة في هذا الدوري، وانتظام عدد منهم في قائمة المنتخب السعودي، إضافة إلى تفشي الإصابات والإيقافات في صفوف الفريق.
واضطر مدرب الهلال أوسكار إلى استدعاء 5 عناصر من خارج القائمة العربية، على الرغم من أنهم بدأوا إجازاتهم الصيفية وذلك ليتمكن من تنفيذ الجمل التكتيكية التي يريدها.
على صعيد متصل بدأ الهلال اتصالاته مع الأندية البحرينية لخوض لقاء ودي مع أحدها إضافة للقاء الشباب السعودي بين يومي 16 و18 يونيو الجاري تحضيراً للنهائيات.



منتخب تركمانستان يصل اليوم إلى الرياض
لمواجهة نظيره السعودي الأربعاء المقبل
الأشعة أثبتت سلامة الدوخي والواكد
تجاوز اختبارات الجهاز الطبي


الرياض: بندر الماضي ، هاني مقبل
أكدت الأشعة المقطعية التي أجراها ظهير المنتخب السعودي الأيمن أحمد الدوخي سلامته من أي إصابة تعيق مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي بعد أن أعاقته الإصابة من حضور تدريبات المنتخب الماضية على أرض ملعب إعداد القادة بالرياض، ونجح عبدالله الواكد في تجاوز الاختبارات الطبية التي أجراها له الجهاز الطبي قبل بداية مران الأمس وهو ما مكنه من دخول التدريب.
وخضع الحراس محمد الدعيع ومبروك زايد وطارق الحرقان وسعود الخيبري لتدريبات شاقة من قبل المدرب الجزائري خدير عبدالعزيز الذي يتولى حالياً تدريب حراس المنتخب بديلاً لمدرب الحراس الهولندي جين مدربوره الذي يغيب عن هذا المعسكر لوجوده بجانب زوجته في هولندا.
وحرص المدرب الهولندي جير أر فاندر ليم على رفع المعدل اللياقي للاعبين بعد أن أخضعهم لتدريبات صباحية في صالة المعهد ووجد 12 لاعباً في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي بغرض الكشف الطبي على أن يتواصل كشف اللاعبين بنفس المعدل حتى صباح غد الاثنين. ولزم المهاجم طلال المشعل الفندق بعد إصابته بالتهاب في اللوزتين على أن يعود مع تدريب اليوم.
وعلى صعيد آخر يصل اليوم الأحد منتخب تركمانستان إلى العاصمة الرياض عن طريق تركيا، لملاقاة المنتخب السعودي مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا، وسيجري المنتخب التركمانستاني تدريباته على أرض إستاد الملك فهد الدولي.
يذكر أنه خاض لقاء ودي قبل أيام أمام منتخب قطر وخسر المباراة بـ(0/5).





اوسكار يستعين بـ (7) لاعبين لتجاوز النقص
الشلهوب يلتحق بالتدريبات وتقرير طبي يعيد سيفو


المصدر : ابراهيم العتيق(الرياض)
التحق محمد الشلهوب بتدريبات الفريق يوم أمس بعد استبعاده من قائمة المنتخب لمواجهة تركمانستان الاربعاء المقبل لعدم جاهزيته وقد يعود الشلهوب الى قائمة المنتخب بمعسكر ماليزيا وقد أدى التدريبات اللياقية كاملة مع بقية زملائه اللاعبين ضمن البرنامج الذي أعده مدرب الفريق اوسكار الذي واصل مساعده ماسيدو التنويع في التدريبات اللياقية لتوزيع المجهود على كامل اعضاء الجسد فيما ضمت قائمة الاسماء التي طلب اوسكار الاستعانة بها سلطان البرقان ومحمد النزهان وصالح الحوطي وعبدالله المطرف ومازن الفرج وفهد سرور وعبدالله غازي.
ومن جهة ثانية يدخل مدافع الفريق الجامبي سيفو اليوم التدريبات بعد خضوعه الى الكشف وايعاز الطبيب له بامكانية اداء التدريبات.
فيما أكد البطي ان الشلهوب قد تجاوز مرحلة الاصابة بشكل أفضل وانتظم في التدريبات مع زملائه اللاعبين.



قائمة تركمانستان خالية من الدوخي والصقري والسويد
اعفاء لاعبي المنتخب من المشاركة في دوري أبطال العرب


المصدر : ناصر الطلحي (الرياض)
من المنتظر ان تبحث ادارة المنتخب الاول مع الاتحاد السعودي لكرة القدم رغبة الجهاز الفني في عدم مشاركة لاعبي المنتخب مع انديتهم في بطولة دوري ابطال العرب الثانية (سبتمبر 2004م) حيث يصادف ذلك المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006م التي تحتاج الى تهيئة اللاعب نفسيا وذهنيا كما يقول ذلك مدرب المنتخب فاندرليم الذي لايريد تكرار سيناريو مونديال اليابان وكوريا الجنوبية عندما ذهب المنتخب وبعض اللاعبين كانوا مرهقين والبعض الآخر كان مصابا.
ويرى فاندرليم بان الارهاق الذي يتعرض له اللاعب ليس فقط من تعدد المشاركات انما السفر قطعة من العذاب سواء كان في الداخل او في الخارج ويقول ايضا بعد لقاء تركمانستان هناك لقاءات عربية للهلال والاهلي في 13 يونيو ثم نهائي الدوري بين الاتحاد والشباب بتاريخ 18 يونيو واللاعب سوف يعطي اقصى مالديه من عطاء وفي 27 يونيو اللقاء النهائي للبطولة العربية وفي 29 يونيو يغادر المنتخب لمعسكر ماليزيا وفي الحقيقة لا ادري من من اللاعبين سيكون مؤهلا لاداء واجبه اذا لم يكن مصابا بل انني احيانا اصحو من منامي وافكر في هذه الامور وكيف اتعامل مع الاوضاع الجديدة الطارئة واعرف جيدا بان هناك بعض الامور التي تحتم على المسؤولين في اتحاد القدم ان ينحوا هذا المنحى او ذاك ولكن لماذا لا نفكر في تقليل المشاركات حتى نستطيع ان نتبوأ المراكز المتقدمة ولعلي مجبر بان اعطى لاعبي الهلال والاهلي راحة لمدة اسبوع خلال معسكر ماليزيا اذا ما تسنى لا نديتهم الوصول للنهائي العربي لان الاداء الرفيع يأتي من جسد مرتاح غير مصاب وقوي وذهن صاف وسأقف بنفسي على اوضاع الـ 28 لاعبا قبل السفر لماليزيا.
الجدير بالذكر ان اتحاد القدم سيعلن غدا قائمة الـ 20 لاعبا لمواجهة تركمانستان مساء الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي ويغادر معسكر الاخضر بعد التمرين المسائي على اثر ذلك 16 لاعبا ابرزهم احمد الدوخي الذي يحتاج لفترة راحة لمدة ثلاثة اسابيع حتى يستطيع المشاركة في كأس آسيا وكذلك ابراهيم السويد وصالح الصقري الذي لن يكون مع المنتخب في الصين حسب تأكيدات فاندرليم بداعي الاصابة.



بعد أن رفضت الجولات الماضية اعلان المتأهلين
دوري ابطال العرب ..يبدأ(مواجهات الكؤوس)


المصدر : رجاء الله السلمي(جدة)
صنعت الجولة ما قبل الأخيرة في دوري ابطال العرب مرحلة جديدة من الاثارة والتشويق بعد أن رمت مواجهتان الاسبوع الماضي بكل الثقل على مباراتي الاهلي والاسماعيلي والزمالك والطلبة وهما المواجهتان اللتان ستكون لهما اهمية لتحديد الشكل النهائي لهوية اقطاب نصف النهائي.. ولعل الاثارة التي ارتسمت على مدى الايام الماضية وستتواصل بشكل متوقع خلال الاسابيع المقبلة تأكيد جديد لنجاح البطولة التي تقام للمرة الاولى بوضعها وشكلها الحالي الأمر الذي فرض تميزا كبيرا وسجل مساحات واسعة من التشويق في مجموعتي ربع نهائي التي باتت على ابواب مراحل الختام واعلان مراكز الفرق الاربعة القادمة الى نصف النهائي.. ولعلنا من خلال هذه القراءة سنتوقف عند مشوار كل فريق وحظوظه في بلوغ الدور ما قبل النهائي.
الهلال السعودي
في المجموعة الأولى شكل الهلال السعودي ملامح الصدارة الأولية وفرض منذ البداية كلمته حينما فاز على الطلبة 1/صفر بعد مباراة شكلت مصاعب كبيرة وانتظر الازرق خلالها 90 دقيقة حتى يصل الى الشباك عن طريق حسين العلي ليستقبل بعدها فريق الزمالك المصري ويفوز بهدفين فرضا بقوة الصدارة للزعيم وكانا عنوانا بارزا لمضاعفة حظوظه واقترابه من الترشيح لنصف النهائي ولعل الامر ظهر بجلاء حينما عاد الهلال بنقطة ثمينة امام الزمالك بعد التعادل بهدف لهدف ليعلن عن ترشحه الى الدور ما قبل النهائي وفي الوقت الذي كان فيه الازرق بحاجة لنقطة واحدة امام الطلبة العراقي ليؤكد صدارته للمجموعة الاولى خسر امام الطلبة بثلاثة اهداف مقابل هدف لينتظر مواجهة الزمالك والطلبة لتحديد تأهله بصدارة هذه المجموعة او وصيفا لها بعد ان تأكد تواجده في نصف النهائي كأول فريق يسجل حضوره في ذلك الدور فالزعيم الذي تعرض لهزة فنية في مستواه الفني جعلته يتذوق أقسى الخسائر محليا وعربيا وآسيويا امام الشارقة والأهلي ثم الطلبة أمامه فرصة كبيرة لاعداد نفسه والتخلص من اعباء الماضي ولعل الهلاليون ادركوا اهمية المحافظة على ما تبقى من فرص امام الزعيم لهذا الموسم الذي توالى رحيل قطاره دون ان يكرر الازرق حضوره في منصات التتويج ولعل استقطاب اوسكار للجهاز الفني خطوة حقيقية لتقديم صورة مغايرة في نصف نهائي دوري ابطال العرب بعد أن تأهل الهلال من ربع النهائي بـ 7 نقاط و 5 اهداف وعليه 4 أهداف.
الزمالك المصري
رغم الفوز في البداية على الطلبة في دمشق بهدفين لهدف الا ان الفريق تراجع في نتائجه ليجد نفسه خاسرا في الرياض امام الهلال ثم متعادلا على ارضه وبين جماهيره الامر الذي جعله في خيارات صعبة تستوجب عليه تحقيق التعادل كأقل المطامع في اللقاء الذي سيجمعه مع الطلبة في القاهرة ليتأهل الفريق ثانيا فيما سيكون الوصول الى النقاط الثلاث مغريا للفريق القاهري لتصدر المجموعة اذا مانجح في مضاعفة غلته التهديفية وهنا تكمن اهمية المواجهة المقبلة التي تحمل في طياتها منافسة ساخنة بشكل كبير ستكون فيها فرص الزمالك واسعة لبلوغ نصف النهائي بعد ان جمع 4 نقاط و3 أهداف وعليه 4 أهداف.
الطلبة العراقي
من عمق الانكسارات وقسوة الظروف وانين الألم حضر هذا الفريق الطامع في تحدي كل شيء حضر وصوت المعاناة يتردد في اذهان لاعبيه ورائحة البارود تفوح من شوارع بلاد الرافدين.. وسط ذلك كله جاء الفريق المتواضع بامكاناته وقدراته ليقول ان الطموح يفوق كل شيء والمستحيل يتحول الى سراب مع قوة الارادة..
الطلبة اسم تفوق على واقعه فالفريق قدم درسا في التحدي والصمود وفرض كلمته ليبقى على حظوظه في بلوغ نصف النهائي اذا ما نجح في تخطي عقبة الزمالك بعد ان سجل فوزا عريضا على الهلال(3/صفر) منحته امل الترشح والتأهل لكنه يظل بفرصة واحدة يتشوق للمرحلة المقبلة بعد ان جمع فقط 3 نقاط و 4 أهداف وعليه مثلها فهل يؤكد جدارته ببلوغ نصف النهائي.
الصفاقسي التونسي
فريق عاصمة الجنوب التونسي حضر ليشكل روح التميز والألق الصفاقسي فريق مكتمل في كل شيء.. اسماء واداء ونجوم ومثل ذلك قوة ارادة ترتكز على تاريخ عريق لهذا الفريق الذي بدأ المشوار بتعادل مثمر امام الاتحاد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بعد ان سجل هدف التقدم وظل محافظا عليه حتى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي شهدت هدف التعادل لكنه رغم ذلك رضي بالنقطة الواحدة ليواجه الاهلي وهناك تكرر السيناريو ولكن بادوار متبادلة ليكون رفاق التايب هم الباحثون عن التعادل الا ان عقدة التعادلات انفجرت بكم تهديفي متميز في شباك الاسماعيلي في صفاقس وسط مباراة كان فيها الفريق التونسي يفعل كل شيء فيما ظل لاعبو الاسماعيلي اقرب للمدرجات منهم لارضية الملعب فقد اكتفوا بالفرجة على هز شباكهم المتواصل ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل ان الصفاقسي الطامح لنصف النهائي ابتسمت امامه الظروف من جديد ليواجه الاسماعيلي في لقاء اكتفى فيه التونسيون بثلاثة اهداف منحتهم نقاط الصدارة بعد ان كان الفريق قد عاد من جدة بنقطة اخرى امام الاهلي ليعلن تصدره المجموعة الثانية ووصوله الى نصف النهائي برصيد(9 نقاط).
وينتظر استضافة فريق الاتحاد في اخر المواجهات بربع نهائي البطولة ليختتم مبارياته في هذا الدور بهاجس رسم المزيد من الابتسامة والاطمئنان على ملامح عشاقه.
الأهلي السعودي
عشق كبير يجمع القلعة بالذهب العربي فميزة هذا الفريق وألقه وأناقته تحضر دوما حينما يكون الركض عربيا فالأهلي الذي نثر ابداعه الموسم الماضي وسجل حضوره الأكبر وتميزه الاجمل على استاد الأمير عبدالله الفيصل في واحدة من اقوى بطولات الاندية العربية عاد هذا الموسم ليقدم كرة جميلة ومستويات عالية وروح لا مثيل لها فالاصفر كتب دروسا وفرض حضورا وصنع ألقا وبات أبرز وأهم واقوى فرق المسابقة.
الأهلي على المستطيل الاخضر بات أشبه ما يكون بمرعب حقيقي حتى وهو يعاني من ظروف النقص فالبداية امام الاسماعيلي انتهت بالتعادل 3/3 في أقوى مباريات البطولة ثم توجه بعد ذلك الى صفاقس ليواجه منافسه على الصدارة وسط ظروف نقص توقع معها الكثيرون ان يعود الاهلي بشباك متخمة بالاهداف الا انه قلب التوقعات ونجح في العودة بنقطة ثمينة بعد لقاء كبير قدمه هناك وكسب معه تعاطف الجمهور التونسي ليعود الى جدة ويواجه منافسه التقليدي الاتحاد في مواجهة تمثل مفترق الطرق وكسب الاهلي ذلك اللقاء بثلاثة اهداف لهدفين الأمر الذي منحه المزيد من الحظوظ في صدارة المجموعة الثانية التي تواصلت فيها حظوظه بتعادله مع الصفاقسي 1/1 في جدة ثم تكرر التعادل امام الاتحاد 1/1 بعد ظروف نقص عانى منها كثيرا لكنها لم تمنعه من التواجد في الصدارة وتظل امامه مواجهة الاسماعيلي اشبه ما تكون بلقاءات الكؤوس حيث يدخل اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز لبلوغ نصف النهائي بعد أن غادر منافسه وجاره ورفيق دربه البطولة على اثر التعادل الأخير.
الاسماعيلي المصري
الدراويش تفاوتت مستوياتهم وتباينت حظوظهم فالفريق الذي نجح في فرض التعادل امام الاهلي 3/3 في جدة وكسب العميد في الاسماعيلية تراجع في مستواه وعادت نتائجه للانخفاض فخسر من الصفاقسي مرتين متتاليتين وتعادل مع الاتحاد في جدة وبات يحتفظ بفرصة الفوز فقط في مواجهته امام الاهلي في لقاء الاياب لبلوغ نصف النهائي بعد ان جمع خلال مبارياته الماضية 5 نقاط تظل بحاجة لثلاث نقاط لامكانية الترشح نحو نصف نهائي البطولة وهو ما يجعل الفريق يرمي بكل ثقله في اللقاء المنتظر امام الاهلي خاصة وانه سيحظى بدعم لاعبيه العائدين من تشكيلة المنتخب المصري بعد فراغهم من مباراة مصر والسودان في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2006م.
الاتحاد السعودي
وحده خارج حدود المنافسة وبعيدا عن صراع الوصول الى نصف نهائي البطولة وهنا تكمن المفاجأة الحقيقية فالعميد الذي عرف بحضوره ومستوياته وأسمائه ونجومه وقدرات لاعبيه لم يحالفه الحظ ولم تقف الظروف الى جانبه ووجد نفسه امام نتائج غير متوقعة فرضت عليه خروجا مرا وصعبا لم يكن منتظرا من العميد الذي شكلت المشاركات المتعددة والمتوالية منذ الموسم الماضي متاعب كبيرة وارهاق يدفع ثمنه باهظا لكنه حتما سيظل محتفظا بورقة التميز والحضور على المستوى الآسيوي بعد ان فقد بتعادله الاخير امام الاهلي اخر الآمال في بلوغ الدور ما قبل النهائي ولعل التعادل الثالث له في ظل خسارتين امام الاهلي والاسماعيلي جعلته يتهيأ للقاء الصفاقسي من باب اداء الواجب لا اكثر.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 06/06/2004 عند الساعة » 06:54 AM
  #2  
قديم 06/06/2004, 05:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
يسلموااااااااااااااااااااااااااااااا

يعطيكم الف عافيه
  #3  
قديم 06/06/2004, 05:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: ::: الــريــاض:::
مشاركات: 2,936
[ALIGN=CENTER]شكرا لكم على هالجهد الرائع...[/ALIGN]
  #4  
قديم 06/06/2004, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيكم العافية ..
  #5  
قديم 06/06/2004, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,092
الله يعطيكم الف مليون عافيه يا أحلى لجنة في أحلى شبكة
والله يوفق الزعيم في المباريتين القادمتين
وعلى دروب محبة الزعيم نلتقي
  #6  
قديم 06/06/2004, 06:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
مشاركات: 1,952
الله يعطيكم العافية .......
  #7  
قديم 06/06/2004, 07:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: روضة الزعيم
مشاركات: 927
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة asheqalreem </u></center>
[ALIGN=CENTER]شكرا لكم على هالجهد الرائع...[/ALIGN]</normalfont>

  #8  
قديم 06/06/2004, 08:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,097
مشكوووووووررين
  #9  
قديم 06/06/2004, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة ابو عبـــــــــدالله </u></center>
الله يعطيكم العافية ..</normalfont>

  #10  
قديم 06/06/2004, 09:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة وينك يالزعيم </u></center>
الله يعطيكم الف مليون عافيه يا أحلى لجنة في أحلى شبكة
والله يوفق الزعيم في المباريتين القادمتين
وعلى دروب محبة الزعيم نلتقي</normalfont>

  #11  
قديم 06/06/2004, 09:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,526
يعطيكم الف عافية وما قصرتو

والله لا يحرمنا منكم
  #12  
قديم 06/06/2004, 10:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
يعطيكم العافيه وماقصرتوا .
  #13  
قديم 06/06/2004, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 06/06/2004, 10:19 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيكم العافيه يالغاليين
  #15  
قديم 06/06/2004, 10:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2002
مشاركات: 2,147
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة Empty_Quarter </u></center>
يسلموااااااااااااااااااااااااااااااا

يعطيكم الف عافيه</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube