المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/04/2001, 06:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
برلين د.ب.أ
رفضت الحكومة الألمانية بشدة اتخاذ أي خطوات بانتهاج نفس سبيل هولندا فيما يتعلق بالسماح للأطباء قانوناً بالقتل من أجل الشفقة. وقالت وزيرة العدل الألمانية: إنه انتهاك للمحرمات.. إنه سبيل خاطئ لا يمكن انتهاجه.
وذكرت دويبلر جميلين أن المانيا تحتاج بدلاً من ذلك إلى التركيز على توفير وسائل العناية بالمرضى الميئوس من شفائهم وتحسين الإجراءات الكفيلة بتخفيف آلامهم.
********
بيروبي د.ب.أ
أعلنت مجموعة مكونة من 42 وكالة إغاثة أن الجهات المانحة لا تستجيب لمناشداتها تقديم مساعدات لكينيا التي تعاني من الجفاف. وفي بيان مشترك قالت وكالات الإغاثة: إن ظروف الجفاف مستمرة في مناطق الرعي في كينيا ولا سيما في الشمال والشرق.. مضيفة إن معونات الغذاء المتاحة حالياً سوف تنفد الشهر المقبل. وصرحت إيما تيلور وهي منسقة برامج بوكالة أوكسفام البريطانية للإغاثة قائلة: إن هذا هو أسوأ جفاف تواجهه كينيا في تاريخها الحديث.. إن الأنباء التي تفيد بأن الطعام سوف ينفد بحلول أيار - مايو تنبئ بكارثة.
********
باريس رويترز
ذكرت دراسة: ان الفرنسيات يفضلن ابتلاع الأقراص لانهاء حياتهن بينما يفضل الرجال إطلاق النار على انفسهم لكن الشنق مازال أكثر وسائل الانتحار شيوعاً في فرنسا.
وخلصت الدراسة التي نشرتها إدارة تابعة لوزارة العمل أن الإنتحار كان السبب الأول للوفيات بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 24 عاماًَ. أما في المرحلة العمرية الأقل فتصدرت حوادث السيارات قائمة أسباب وفياتها.
********
جاكرتا رويترز
ذكرت صحيفة اندونيسية: ان الازمة الاقتصادية الاندونيسية والعنف المتفشي في البلاد أضرا بأقل مواطنيها عمراً وان 8.6 مليون مولود يعانون من سوء التغذية.
ونقلت صحيفة جاكرتا بوست عن خوسيه باتوباراهيم رئيس الجمعية الاندونيسية لأطباء الأطفال «اعتقد ان العدد سيزيد بالتأكيد في المستقبل إذا ظل الوضع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في أزمة». ويقترب عدد سكان اندونيسيا من 310 ملايين نسمة.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube