#1  
قديم 12/04/2001, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
بسم الله الرحمن الرحيم

@@ في صباح يوم الجمعه من شهر الله الحرام . 05محرم 1422هـ , انطلق الطائر الميمون تحرصه رعاية الله من مطار الملك خالد بالرياض العاصمة السعودية الى مطار دمشق عاصمة سوريا الشقيقة.

@ كان من بين ركاب هذا الطائر احبة لنا بل اخوة نعشق فنهم ونشجعهم اين ماحلوا ورحلوا كان افراد الطاقم الهلالي لفريق القدم بقيادة رئيسهم و وجه السعد الهلالي الامير سعود بن تركي .
@ غادرونا بحفظ الله بعد ان نالوا كرم الاتحاد السعودي كالعادة الذي لم يحاول اراحتهم رغم ان رحلتهم للدفاع عن سمعة رياضة هذا البلد حيث لم يوافق على تاجيل او تقديم مباراتهم مع الشقيق الاهلى الذي لم يكن اكرم من الاتحاد ورفض بدوره .

@ هبط الطائر الميمون في مطار دمشق وعلى متنه احبتنا الذين وعدهم الاتحاد وهذه المرة العربي وليس اتحاد الوطن , وعدهم بطائرة تقلهم الى مكان اقامتهم في اللذقيه وكان اول الكرم العربي ان لا وجود لا احد من اعضاء الاتحاد ولا للطائرة ,كان هناك للامانه مندوب من الاتحاد بدون صلاحيات .

@ عرف الابطال ان هذه اولى العقبات في طريقهم شمروا عن سواعدهم واعتمدوا على الله ثم على وجه السعد وقائد رحلتهم استقلوا الباص الذي استمرت رحلتهم به اكثر من اربع ساعات كانوا يقطعونها اما بالنوم وا التحدث الى بعضهم الاخر.

@ وصل الابطال الى مقر السكن وهناك لم يصدقوا خبرآ فذهب كل منهم لياخذ نصيبه من الراحه وكان مدربهم كريم معهم حيث لم يشاء ارهاقهم بالتدريب او ان الاخر ناله من التعب ما ناله.

2 ملاعب التدريب لا تصلح للتدريب وهي ملاعب خصصت للياقة
,حيث شوهد كثير من السياح والموطنين من الجنسين يؤدون تمارين اللياقه هناك , عائق اخر في طريق الابطال .

@ كان موعد اول لقاء في البطوله وكان امام الفريق المستضيف صاحب الارض والجمهور وبعد يومين من الرحلة الشاقة وموعد المباراة عصرآ حيث لم يتعود رجال الزعيم على العب في مثل هذا الوقت , ونزل الفريقان ارض الملعب وكلنا شاهد كيف كان اصحاب الارض يدافعون عن مرماهم بغية الخروج بالتعادل وهو اقصى مايطمح اليه اي فريق يلعب امام الزعيم وكان لهم مارادوا وخسارة نقطتين للزعيم .

@ جاءت المباراة الثانيه وكانت امام من يعتبرون انفسهم منافسين للزعيم , وهنا لي وقفة لاوضح بعض الامور .
# الخصم في هذه المباراة كان مرتاح اكثر من اسبوعين قبل بدء البطوله .
# الخصم اتى على طائرة خاصه ومن كان في استقباله جميع مسؤلي الاتحادين العربي والسوري والسفراء المعتمدين .السفراء من عندي .
# الخصم لعب اولى مباريته وفي الوقت الذي تعود اللعب فيه .
# الخصم كانت مباراته الاولى امام فريق انهكته المشاكل بين الاعبين ومدربهم
# الخصم هنا قد فاز في المباراة السابقة وحاز ثلاث نقاط .
كل هذه الامور كانت تقف بجانب خصمنا هذه المرة ولكن هل شفعت له اما الابطال لا والف لا فقد لعب بخطته المعتاده عندما يقابلنا 1= 9 =1 وللاسف خرج بالتعادل بعد ان فرط ابطالنا في فرص الفوز وكالعادة تدخل التحكيم وحرمنا ضربتين جزاء واضحة.

@ جاءت المباراة الاخيرة وكان لزام على الابطال الفوز وباكثر من ثلاثة اهداف ,والخصم ليس له امل في بطوله ويلعب باعصاب هادئة , ومن سؤ الحظ تقدمو بهدف في الشوط الاول .

@ مابين الشوطين تحدث قائد الابطال لهم ورفع من معنوياتهم واخبرهم ان كاس البطوله يرجوهم ان يقدموا له المهر حتى يجد له عذر وياتيهم طائعآ .

@ نزل الابطال وكنتم ترون كاس البطولة في عيونهم كما كنت اراه سجل الذئب هدف التعادل وانتفض قطيع الذئاب وقاد النمر فصيلة النمور الاخرى وتزلزل الملعب تحت اقدام الخصم حيث رائ قوة وشكيمة الابطال عندما ياتي الجد وفي وقت النزال , اضاف الموهوب وعاد الذئب بضربة جزاء وسجل روني وختمها الذئب بهدف البطولة ...

@ فعل الابطال كل ماعليهم وليتركوا الاقدار لتحدد مايكون , وكان المصير الان مربوط بما يحصل في المباراة الاخيرة لعب الفريقان الاخران في البطوله وقد وضعهم الهلال في موقف لايحسدون عليه فقد اصر على ان يجتهد كل واحد منهم لينال البطوله او تؤل اليه البطولة في حال التعادل حيث لا امل لهم الا بفوز احدهم على الاخر .

@ جرت الرياح بما يشتهي الزعيم لان نيته كانت صافيه ونقية نقاوات قلوب مسؤليه ولاعبيه , وعلى نياتكم ترزقون احتفل الابطال بالبطولة الغائبه التي كانت تنقص دولاب البطولات الهلالي . وخرج قائد الابطال رافع الهامة يرجع الفضل بالفوز لقوة الابطال وانهم هم الزعماء في كل وقت وتحت كل سماء فوق كل ارض .

@ وعاد الابطال الى ارض الوطن بالبطولة ليستقبلهم من اهدى الرئيس البطولة له على الهواء مباشرة من ارض البطوله . وبدورهم استقبلهم الوالد الراعي والحاني على افراد شعبه مهنئآ بالبطوله وسمو الاخلاق وكذلك فعل النائب الثاني ..

## لان كلام الاخرين لا يضرنا بشئ فلن اتطرق لما بدر منهم امام الله وخلقه ولنترك لهم الحسرة ونفرح بما حبانا الله به فله الشكر ولمنه

اشكرك يارب الشكر لك يارب ...

وغدآ يبداء ركض جديد نحو بطولة جديدة وقادمه باذن الله فادعو الله بان يوفق الله الزعيم ورجاله المخلصين .... والسلام عليكم
[عدلت بواسطة حبي تيماوي التاريخ:12-04-2001 الساعة: 07:24 PM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube