#1  
قديم 12/04/2001, 12:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: USA
مشاركات: 300
Thumbs down

الى مته وهذا الاعب يتلاعب بأسم الهلال .... الى متى ونحن نتسامح و نزيد عن الطيبه.... انه حقا لا يستاهل كل هذا

اليك .... يجب ان تعلم انك لم ولن تعرف بدون الهلال ....الهلال هو من عرفك بمن حولك .... الهلال هو من جعلك تعيش في الرغد و النعمه التي انت بها الأن.... فلا تتنكر لمن اعطاك ولا تكن لأيم لمن كان كريما معك... انه الهلال يالطف .... انه الهلال يامحمد.... سوف تعظ اصابع الندم عندما يتخلا عنك الهلال ... ولن تجد من ينجدك,,,,,,,

محمد لطف يجب ان تحترم هذا الكيان الكبير ... سوريا لن تنفعك .... انت لاعب محترف يعني موظف .... يجب ان تخلص لوظيفتك ... لاكن كما قال المثل.....

لقد اسمعت لو ناديت حيا
[عدلت بواسطة هلاليون التاريخ:12-04-2001 الساعة: 12:41 PM]
  #2  
قديم 12/04/2001, 12:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
الغالي (هلاليون)###
اقدر شعورك الغيور تجاة الكيان الازرق @
ولطف من ابناء النادي وعلية ان يخلص لشعار النادي وان يعتبر لما حدث للعويران
وكلي ثقة في لطف بان يعود للجماهير الهلالية التي لايمكنها الاستهانة باي خطا في حقها اولا وبحق ناديها ثانيا ,,,
تحية لك ياهلاليون على الغيرة الزرقاء,,
""""""""""""""""""""""""""""""
  #3  
قديم 12/04/2001, 01:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 381

لطف ( انتهاء) وليت الهلال يخليه في سوريا على طول وش ينفع الهلال فيه
غياب متكرر مسأومة مشاكل اعرضوه للبيع وريحونا منه يادارة الهلال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube