#1  
قديم 12/04/2001, 10:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
مشاركات: 200
Angry

يعاود أبطال النخبة مساء غد الجري خلف الكرة في اللقاء المرتقب ضد الفريق ( المرتاح أكثر ) فريق الأتحاد ؟ وكل الخوف من السيّد / ثقة الذي بلا شك سيكون مسيطراً على نفسيات اللاعبين هامساً في آذانهم بأنكم أنتم الفريق الأقوى وأنه لايوجود فريق يجاريكم وأنكم ستكتسحوا الأتحاد بكل سهولة ودون عناء وبأقل مجهود كما فعلتم به من قبل ؟؟ وأن صك الفوز موجود في مخابيكم !! وأن الأتحاد ليس بذلك الفريق المخيف .. فالفريق الذي هزمتموه 4/0 (الأهلي) هزم الأتحاد بـ3 ؟؟ هذا ما أخافه بالفعل فالهلال ( الواثق ) والذي يعيش نشوة بطولة النخبة لم يكترث بأهمية اللقاء وتفرغ اللاعبون للسؤال عن حجم المكآفآت وعن سيارات الوليد وعن بطولة النخبة ( ذات الطعم المميز ) هذا كل ما أخافه غداً فالفريق الأتحادي لا شك أنه سيدخل اللقاء غدا بدافع أكبر للفوز وذلك لعدة أسباب : * الفشل في طهران + رد هزائم الهلال المحلية التى لازمته هذا العام + المدرب أوسكار والذي يعرف بلا شك مكامن الضعف الهلالي + الأستعداد البدني والنفسي + وعود أعضاء شرفة بتقديم مكافآت ضخمة في حال الفوز * وأخيراً الأتحاد وبخبرته سيستغل هذه النشوة أو ( الغفوة ) الهلالية ؟ واذكر أن فريق مانشستر يونايتد حقق أحد البطولات الخارجية في أحد الأعوام وبعد عودته وفي لقاء محلي ضمن مسابقة الكأس خرج الفريق على يد أحد الفرق الصاعدة وبعدها ثار الجمهور الإتجليزي على الفريق ووصفوا اللاعبين باللامبالاة والثقة المفرطة وصار يوما مأساوياً للفريق الذي لم يتمتع بالبطولة ؟؟
أتمنى أن يعي لاعبوا الهلال من نشوتهم وأن يدخلوا المباراة بروح جديدة وحماس أكبر فالفريق الذي حقق بطولة النخبة لم يقنعنا نحن كجاهير إذ جاءتنا البطولة هدية من نتائج الآخرين وبمستوى سئ للغاية وبحظ قوي خدمنا هذه المرة ولكنه ربما يتخلى عنا غدا وأخاف أن نقول بعدها لا بارك الله فيك بطولة فأنتي لست نخبة بل نكبة على اللاعبين ...
  #2  
قديم 12/04/2001, 11:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
كـــــــلامك في محـــــــلة
وهذا مااخاف منة بكرة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube