#1  
قديم 12/04/2001, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
وصف مدافع فريق الهلال (عبدالله الشريدة) تحقيق بطولة النخبة بالانجاز الكبير وقال في حديثه ل (مقهى دنيا الرياضة) لا يمكن أن يوصف هذا الانتصار والانجاز الكبير الذي يحسد عليه كل لاعب هلالي، خصوصاً أن عقد البطولات الهلالية اكتمل بتحقيق بطولة النخبة، وهذه هدية بسيطة لجماهيرنا الغالية.
آخر بطولة هلالية
وأبدى سعادته بأن آخر بطولة للنخبة العربية تسجل باسم الهلال وقال: جاء تحقيقنا للبطولة الأخيرة للنخبة قبل قرار دمج البطولات العربية ببطولة واحدة.
الأجواء صعبة!
وأشار إلى أن أجواء البطولة صعبة منذ وصولنا إلى سوريا وقال ان الجميع كان يتحدث عن الهلال بأنه فريق قوي ويحاولون عرقلته خلال مباريات البطولة، لهذا واجهنا في المباراتين الأولى والثانية خططا دفاعية بحتة مما صعّب من المهمة إلا أن المباراة الأخيرة استطعنا تجاوز الصفاقسي وتحقيق اللقب، وبالتالي أصبحت بطولة هلالية وفرحة خاصة.
تأجيل الحسم
وقال اننا لم نفقد الأمل اطلاقاً على الرغم من تأجيل الحسم إلى لقاءات اليوم الأخير خصوصاً أن اعلان البطل لم يكن إلا في اللحظات الأخيرة من المباراة الثانية، ونحمد الله على جهود جميع اللاعبين والجهاز التدريبي وإدارة النادي برئاسة الأمير سعود بن تركي الذي نقدم له في البطولة هدية غالية وكذلك أعضاء شرف نادي الهلال يتقدمهم الأمير هذلول بن عبدالعزيز.
مباراة الصفاقسي مزعجة
واعتبر أن مباراة الصفاقسي التونسي الأخيرة كانت مزعجة وقال: واجهنا فريقاً يلعب بأعصاب مرتاحة لأنه لم يكن لديه أي طموح بالبطولة، بعكس الهلال الذي دخل ولديه طموح الفوز وبأكثر من ثلاثة أهداف، خصوصاً أن الشوط الأول عانى اللاعبون فيه من اجهاد كبير مع معاناة بجدول المباريات لأننا نلعب المباراة الأولى وبوقت مبكر من النهار تكون الشمس مؤثرة علينا، ولكننا تداركنا ذلك في الشوط الثاني واستطعنا حسم المباراة والفوز بالبطولة.
القلق في مباراة النصر والجيش
وكشف أن القلق كان يساور كل الهلاليين أثناء مباراة الجيش أمام النصر وقال: بعد احتساب ضربة الجزاء أصبحت البطولة بعيدة عن الهلال ولكن مع ضياع ضربة الجزاء عاد الأمل مرة أخرى وتحققت البطولة.
لن نتأثر في البطولات المقبلة
ونفى أن تكون بطولة النخبة هي نهاية البطولات للموسم الحالي وقال: لن نتأثر بتحقيق بطولة النخبة بل سنواصل حصد البطولات لأننا عاقدي العزم على اسعاد الجماهير الهلالية بالبطولات المقبلة.
التعامل الكبير من الأمير سعود
وامتدح التعامل الجيد الذي وجده كل اللاعبين من رئىس النادي الأمير سعود بن تركي أثناء تواجده مع الفريق بسوريا وقال: يعجز الإنسان عن ذكر التعامل المثالي الذي وجدناه من الرئيس سعود بن تركي من راحة لكل لاعب ولم يقصر علينا بأي شيء نحتاجه وهذه أقل هدية نقدمها له.

سنسعد الجماهير الهلالية
وأكد أن كل لاعب هلالي لديه الاصرار لاسعاد الجماهير الهلالية بالبطولات المقبلة وقال اننا سنركز كل جهودنا لضم بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مع كأس ولي العهد، ولكننا نحتاج وقفةالجماهير الهلالية معنا ..اللقاء عن جريدة الرياض ليوم الخميس.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube