#1  
قديم 12/04/2001, 04:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 147
## تخيلوا لاعباً بثلاثة أرجل.. ##

محسن الحارثي لديه ذلك

قد تذكرون ذلك الإعلان والتي نرى فيها إحدى الدجاج بسبعة أرجل، والدجاج يقولون: (تخيلوا دجاجة بسبعة أرجل!! سادية لديها ذلك )
يبدو أن ذلك الإعلان الخيالي أصبح حقيقة لا تقبل النقاش عندما شاهدنا البطل الكبير والنجم الفذ محسن الحارثي صاحب الثلاثة أرجل، وهو يتصدى ويذود عن مرماه أمام الهلال، واستجمع كل ما تعلمه طوال حياته من فنون المصارعة الرومانية، ليواجه به نجوم الزعيم..
ذوده بهذه الطريقة الهمجية كان شيئاً طبيعياً كما عهدناه،، إلى أن استخدم ورقته الرابحه، وهي قدمه الثالثة والتي كان يخبئها لمثل هذا اليوم الأسود!!
طبعاً لم يستطع الحكم التصرف حيال هذا الموقف، لعدم وجود قانون يمنع استخدام رجل ثالثة (إن وجدت)
لصد الكرة عن المرمى،، ولكن أتمنى أن ينتبه الاتحاد الدولي لهذه الظاهرة، ويلزم اللاعبين باللعب بقدمين فقط حتى مع وجود قدم إضافية (spare)!!

## البطولة الغندورية والشلمانية ##

يحلو لبعض إخواننا الظرفاء النصراويين تسمية كأس الكؤوس العربية الأخيرة والتي توج بها الزعيم بطلاً، البطولة البلقولية، لأن المغربي بلقولة كان هداف الهلال في البطولة، عفواً أقصد منح الهلال ضربة جزاء صحيحة في الشوط الإضافي الأول من المباراة النهائية، وضربة الجزاء هذه نستطيع تسميتها بالقشة التي قصمت ظهر (البعير )
فجاء لنا بتصريحات وقفشات مضحكة في أغلبها، واتهم حكم نهائي كأس العالم بالرشوة ، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل وصل إلى حد كذبته الكبيرة بقوله أن البلقولة موقف من الاتحاد المغربي، والتي ضحك عليها كثيراً الحكم العالمي عندما سأل عنها في برنامج حوار في الرياضة...!
لا أطيل عليكم، فبفضل تصريحاته العظيمة استطاع أن يكسب قلوب الحكام لكي لا يتهمهم في شرفهم كما اتهم المسكين بلقولة،،،
فشاهدنا الليبي الشلماني يغض الطرف عن قدم الحارثي الثالثة والتي اعتبرها قانونية لعدم وجود نص من الاتحاد الدولي يمنع استخدام قدم ثالثة،، لو كسبنا نقاط تلك المباراة فلن ننتظر إلى نهاية مباراة الجيش والنصر حيث احتسب الحكم المصري الغندور ضربة جزاء للدلوع البيشي بعدما قفز في حركة بهلوانية رائعة استطاع بها ايهام الحكم بضربة جزاء في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ليتكرر منظر بلقولة ولكن الفرق في صحة ضربة الجزاء في الحالتين،، ولكن العقوبة الإلهية منعت النصراويين من التسجيل لأن الحق سيعود إلى أصحابه لا محالة، طال الزمان أو قصر،، فشاهدنا كيف ارتدت الكرة للبيشي ليسددها بكل غنج خارج المرمى رغم خلو المساحة له،،،

كان بإمكان الهلاليين تسمية البطولة بالبطولة الغندورية أو الشلمانية (أيهما أسهل نطقاً) أو البطولة الغندورية الشلمانية ،، ولكن الهلاليين يترفعون عن مثل هذه الألقاب (الشوارعية) مع أني أجد للهلاليين العذر إن قالوها رداً على فكاهات أعضاء ذلك الفريق.

$ ملاحظة: أتمنى بأن يركز الحكام فيما يفعله البيشي، حيث نشاهد كثيراً تقدمه داخل منطقة الجزاء قبل دخول منفذ الضربة أساساً، وأعتقد بأن ضربة النصر الأخيرة لو دخلت فيجب أن تعاد بدون تردد من الحكم حسب المادة الرابعة عشرة من قوانين الفيفا.

## شبكة الزعيم ومنتدى الحالمي ##

فرقٌ شاسع بين شبكة عظيمة كشبكة الزعيم وبين منتدى النصراويين، فكل مانشاهده في شبكة وبيت الهلاليين على الانترنت يكون محترماً ومبنياً على الحب المتبادل.. فلا نشاهد مثلاً شخصاً ينعت عضواً آخر بالـ(مندس) لتهنئته النصر لفوزهم في بطولة تسجل للوطن..
كما أن إدارة الموقع تحذف أي كلمة شتم للأندية الأخرى، ولا تقبل أن يتطرق أحد إلا بشؤون ناديه، وإلا فإن مصير موضوعه هو الحذف

على النقيض نرى في منتدى النصراويون أنهم غالباً مايتطرقون للهلال في كل شاردة وواردة، ويلمحون ويصرحون في جميع مواضيعهم إلى شقيقهم الهلال.. بل وأنني ذهبت ذات مرة للمنتدى فوجدت شيئاً غريباً ومتناقضاً،،
شخص متعقل ووطني، يقول للنصراويين أن أشقائهم الهلاليين هنئوهم بالفوز على الصفاقسي، وجائت بعض الردود النصراوية تبارك الخطوة الهلالية، ولكن بعد ذلك يقرر المراقب إقفال الموضوع بحجة أنه لا يخص ناديهم
ورأيت مباشرة بعد هذا الموضوع، موضوعاً لأحد المصممين والذي وضع صورة تهكمية ساخرة بنادي الهلال، ووصلت الردود إلى صفحتين! ولم يتحرك المراقبون لإقفال الموضوع مع أنه لا يخص ناديهم بأي شكل من الأشكال!!! عجبي!

## الأنصار فعلها ##

كسب فريق الأنصار فريق النصر بثلاثة اهداف مع الرأفة في آخر جولات الدوري، ورغم طرد الحكم للاعبين من الأنصار، لكنه (أي الحكم) أبى إلا أن يضع بصمته الخاصة للنصراويين، حين قام بطرد إخصائي العلاج للفريق الأنصاري بحجة إضاعته للوقت!!!!

أما آن الأوان للنصراويين لإقفال النادي وتحويله إلى مطعم بخاري!؟ أو تحويله إلى مستودع لبطولات الهلال التي امتلأت بها خزائنه!

أنا متأكد بأن الهلال سيضطر قريباً لتوسعة خزائن ناديه بسبب امتلاءها بالبطولات، كما حصل لنادي برشلونة العريق عندما لم يستطع متحف النادي استيعاب الكؤوس والجوائز التي حققها، فقام النادي بعرضها في مبنى مجاور تم بناؤه عام 1957 ، ثم توسعته في مطلع التسعينات! لذا أتمنى أن يبادر النصراويون بإهداء الهلال مقر النادي لوضع ما زاد من كؤوس.. وخصوصاً لقرب الناديين من بعضهما البعض..

## بلنتيات بلقولية ##

## بعد نهاية المباراة شاهدنا وجه ممدوح وهو يطلق عبارات لا تليق كما صورته الكاميرا،، واستمتعنا بعبارات الخوجلي الجميلة عندما أخذ بالصياح والنياح!! وعلى النقيض كان الأمير الشاب سعود بن تركي يقبل كتاب الله فرحاً برجوع الحق لأصحابه، ولا أعتقد بأن كتاب الله الكريم والذي التقطته جريدة الرياض بعدستها يمكن تأويله إلى أمور أخرى يفعلونها كثيراً..

## يحاول النصراويين بشتى الطرق تخدير الحكم القادم لمباراة المربع والتي امتنعت اللجنة عن إعلانه خوفاً من تهجم أخونا الفاضل بعباراته الكريمة قبل بداية أي مباراة.. ولكن أعتقد بأن حركاتهم أصبحت مكشوفة للجميع ولا تنطلي إلا على الأغبياء!!

## روني البرازيلي كان آخر خيط أمل لملامسة النصراويين للذهب، ولكن يبدو أن الأمل انقطع وبشدة، لنظامية تسجيله، وليس كما فعلوا عندما سجلوا فيلهو بعد يوم من ابتداء كأس الكؤوس العربية الأخيرة!

## يحاول ذلك المتشدق نفي ماقاله على صفحات الجرائد ولكن هل يستطيع إنكار ماسمعه الملايين عبر أوربت؟ يبدو أنه يظن الناس بلهاء كـ(بعض) مشجعي فريقه! وزاد الطين بلة حديث والده على قناة أبوظبي عندما نفى الاتهامات جملة وتفصيلاً، ياله من مخلوق بدائي!

## (الله يحلل الحجاج عن ولده)، فعندما استبشر الجميع خيراً بابتعاد المحنك عن أضواء بطولة النخبة، شاهدنا ابنه يلقي الاتهامات جزافاً وبطريقة (خذوهم بالصوت).

## كثيراً ماسمعنا بأن الصحف هلالية والناس هلالية وكل شيء هلالي، ولكن الآن طالت الحمى القنوات الفضائية، فأصبحوا يرددون بأن ART هلالية، وMBC هلالية وOrbit هلالية،، حتى (غصب 2) أصبحت هلالية! سبحان الله، لماذا كل شيء أزرق؟

## أصبح منتدى النصراويين مليئاً بمقالات الاحتجاج على عبدالرحمن بن سعود، وقد ذكرت في موضوع سابق لي بأن بعض النصراويين تحرروا من دكتاتورية الرمز، والآن أرى أن هذا العدد زاد، وهو ما يبشر بانفراج الأزمة النصراوية التي طالما عانوا منها! ويحسب للنصراويين ماطرحه أحد الإخوان بترشيح خالد بن تركي، والذي لقي أصداءً واسعة!

## شاعر نصراوي قال متحسراً على وضع ناديه:
يابوخالد هلا بك واحد منا ** والنصر خله لمنهو يعرف ايديره
اعوام مرت وحنا بس نتمنى ** وكل كاس يروح اتقول به غيره
ملينا منّك ومن تبريرك وهنا ** حتى على نصرنا مانملك الغيره
ارجوك رجوى محبه قل تضامنا ** عط النصر بالله من يمحي هالسيره
وعوّد علينا يابوخالد واحد منا ** ياليت اتفكر وتطلب الله الخيره
صح لسانك
  #2  
قديم 12/04/2001, 05:07 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Smile اهلا يا هلا بك ..

السلام عليكم ...

اهلا بالاخ العزيز ( آهات ) .. والله انك تبطي عنا !!؟ ;) وحنا مشتاقين لمقالاتك ومواضيعك .. فلا تحرمنا ..

عزيزي ... لقد رددت على اقوال تفوه بها اخواننا النصراويين !! بعد وقبل النخبة .. فعساهم يسمعون او يفقهون !!

نتمنى استمراريتك معنا ... ولك خالص تحياتي ..
  #3  
قديم 12/04/2001, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
ابداااااع

ماشاء الله يا آهات

@@@@
  #4  
قديم 13/04/2001, 03:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 147
اخوي الدحمي .. قصدي ابوناصر

الله يسلمك حبيبي،، وان شاء الله اني اتواجد دايم معاكم

اخوي ياقاهرهم ياسامي

الإبداع هو ماتطرحه انت ونحن نحاول الوصول لجزء مما تخطه اناملك
  #5  
قديم 13/04/2001, 04:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 274
Smile

آهات انت مبدع
  #6  
قديم 13/04/2001, 04:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
رائع جدا ما قلته
  #7  
قديم 13/04/2001, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


اخي العزيز اهات ............ساديا لديها ذلك قمة الاقلاع حقيقة احسن وصف لحالة المدافع الاصفر في ذلك اليوم .

اما البطولة الغندورية حلوه بصراحه لكن هم مهوب كفو حتي لبطولة غندوريه اوبلقوليه يحسبون ان البطولات تجي بالسوالف والنعيق .....

وتحياتي لك
  #8  
قديم 13/04/2001, 02:35 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
اهات هلا بك
والله كلامك عسل تسلملي
  #9  
قديم 13/04/2001, 03:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 24
Wink ما املك غير اني اضفق لك على هذا الموضوع الجميل

ساديا لديها ذالك ل ووووووووووووووووو ل

فعلا الرجل الثاله مشكله و خاصه ان كانت داخل منطقه الجزاء

و السما يا اهات و البحر ازرق كل شي تلون بلون الزعيم

انا اقترح ان الزعيم يلعب في بطوله اوروبا ما عاد له منافس بالسعوديه

النصر المنافس المزعوم اصبح يلعب معنا بغيه الخروج متعادل



وشكرا للجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube