#1  
قديم 12/04/2001, 03:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up

يتحدد مساء اليوم الخميس الطرف الأول للقاء الختامي لكأس ولي العهد لكرة القدم يحفظه الله .. عندما يلتقي الاتفاق والشباب في لقاء القوة والاثارة الذي لا يقبل القسمة على اثنين ولا ينتظر أي تعادل أو تراجع أو خمول.. إذ يحل الاتفاق ضيفاً على الشباب في مدينة الرياض في الدور نصف النهائي من هذه المسابقة الغالية التي يسعى إلى كسبها من يتطلع لانتزاع كأس غالية وبطولة موسمية هامة.. قد حشد الفريقان قوتيهما للظفر باللقاء والمثول بين يدي سيدي ولي العهد وعلى كأسه الذهبية..
وصول مستحق
لم تكن الطريق سالكة لليث أو فارس الدهناء ليصلا إلى دور الأربعة من هذه المسابقة، إذ بدأ الشباب بفريق من الدرجة الأولى وهو فريق الخليج وكسبه بصعوبة في دور الستة عشر 1/2وبالهدف الذهبي بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1/1ليحسم رياض الجلاصي هذا اللقاء ويتأهل فريقه لدور الثمانية ، حيث قابل الوحدة في عقر داره بمكة المكرمة وفاز أيضاً بصعوبة وبنفس النتيجة 1/2عن طريق نجمه عبدالعزيز الخثران، لكن هذه المرة في الوقت الأصلي ليصل للقاء الليلة.
فيما الاتفاق كانت بدايته بمنافسه التقليدي القادسية ولم يجد صعوبة في تجاوزه عندما فاز بهدفين سجلهما نجمه عبدالرحمن اليامي ليحل ضيفاً على صائد الكبار فريق الطائي بحائل ، لكنه تمكن من كسر جموحه والفوز عليه في عقر داره 1/2عن طريق هدافه باولو ديسلفا وعبدالفتاح شعيب، وهو يمثل أمام الشباب وفي عقر داره في أصعب اللقاءات وأهمها طارقاً باب البطولات طامعاً في العودة إليها بعد سنين عجاف خلت من أية بطولة.
اصرار وطموح
يملك الشباب والاتفاق الاصرار الكبير لتخطي هذا اللقاء والوصول للمباراة الختامية وهما جديران بالوصول ، ولا شك ان لقاء الليلة لن ينتهي بالتعادل ، إذ لا بد من فائز سواء في الوقت الأصلي أو بالهدف الذهبي أو بركلات الترجيح فقد يمتد الوقت إلى أكثر من 120دقيقة وقد ينتهي في وقته الأصلي ولقاء الليلة يعيد ذكريات العام الماضي عندما التقى الفريقان في نفس الدور في مدينة الدمام وفاز الشباب حينها 1/2في الوقت الأصلي إذ سجل للاتفاق هدفه الوحيد لاعب الهلال الحالي حسين علي، فيما سجل هدفي الشباب كابتن الفريق حالياً عبدالله الواكد، ونجمه عبدالعزيز الخثران، فهل يؤكدها الشباب أم أن الاتفاق يثأر من خسارة العام الماضي ويتأهل للنهائي؟
من يحسم الخامسة
خلال هذا الموسم التقى الاتفاق والشباب أربع مرات تعادلا مرتين وتبادلا الفوز مرتين، ففي كأس صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله فاز الاتفاق في الدور الأول 1 صفر عن طريق وليد الرجاء في الدمام.
وفاز الشباب في الرياض 2 صفر عن طريق عبدالله الشيحان.
وفي كأس الدوري هذا الموسم تعادلا مرتين بنفس النتيجة 1
1ففي الجولة الثامنة في الدمام سجل للاتفاق حسين علي وللشباب رياض الجلاصي.
وفي الجولة التاسعة عشرة بالرياض سجل للاتفاق تركي المصيليخ وللشباب مصطفى بيضون.
والليلة اللقاء الخامس في هذا الموسم فمن يحسمه لصالحه ويتفوق على الآخر الشباب أم الاتفاق؟
خطط ونجوم
الشباب والاتفاق جديران بالوصول للقاء الختامي ، إذ يسعى مدربا الفريقين لتحقيق تطلعات محبي الناديين.. وقد أعدا الفريقين الإعداد الجيد ويلعبان بطريقة واحدة هي .2/4/4.إذ يضم كل منهما نجوماً كبيرة قادرة على تحقيق الانتصار، فالشباب يملك الخبرة والحيوية والتعامل الجيد مع اللقاءات الحاسمة فيما يسعى الاتفاق إلى إعادة تاريخه والرقي بمستواه وإعادة فارس الدهناء صاحب البطولات والصولات والجولات.. وربما نشاهد الليلة عددا من النجوم وقد يغيب الآخر إما لظروف الاصابة أو لأسباب أخرى .. ففي الشباب مثلاً نجد راشد المقرن ومحمد الحمدان وصالح صديق وصلاح سيبه وعبدالرحمن العصفور وخالد الشنيف وعبدالعزيز الخثران وسعيد العويران وفهد السبيعي وعبدالله الشيحان ورياض الجلاصي وغيرهم... فيما نجد في الاتفاق المقهوي أو الذواوي وحسن سيف وحسين حمران ووليد الرجاء وأحمد بحري وعبدالفتاح شعيب وابراهيم بكري وبدر المحمد وحمد الدبيخي وعمر باخشوين وتركي المصيليخ وباولو ديسلفا وعبدالرحمن اليامي وعلي الفهيد وغيرهم من النجوم. فمن يقود فريقه للفوز بأغلى لقاء .. نجوم الشباب ومدربهم أم نجوم الاتفاق وقائدهم؟ عموماً نتطلع إلى لقاء قوي ومثير لن يخلو من الكثافة الجماهيرية المتوقعة.

وو اليــكم حرية التوقع لهذه المبــاراة ...؟؟

أخوكم تـــركي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube