#1  
قديم 11/04/2001, 08:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساء الخير لكل الهلاليين الغاليين ...

**أولا الحمد لله على البطولة الأخيرة وقد تحققت بفضل الله ثم بحسن النية وصفاء القلب وعدم الحقد والكراهية للغير بسبب بطولة عابرة او مباراة مدتها تسعون دقيقة . فلله الحمد والمنه ...وبالشكر تدوم النعم .

** ثانيا:- يجب ان نلتفت لما بعد البطولة من بطولات عديدة ومهمة في مشوار الزعيم وقد حققها من قبل . ولكن يجب ان لا نحتفل ببطولة النخبة وننسى ان هناك بطولات اهم وأكبر فأرجوا من احبتي جمهور الزعيم الكرام نسيان البطولة ووضعها في مكانها مع باقي البطولات التي يتزين بها مقر الهلال . ولعل المباراة القادمة مع الأتحاد مفترق طرق لبطولة كأس ولي العهد الأمين ومنها سنتأهل للنهائي ونتشرف بالسلام على سيدي ولي العهد الآمين ونفوز بالبطولة انشاء الله تعالى .
وللفوز بالبطولة يجب ان لا نستكين للنقل التلفزيوني للمباراة ونجلس في المنزل ( خاصة لمن هم في منطقة الرياض ) بل يجب ان اذا اردنا البطولة فعلا لا قولا ان نحضر للملعب ونساند الزعيم بقوة ولن تعودوا الا بالفوز بإذن الله تعالى .
كما لا يفوتني ان اطلب من احبتي جمهور الزعيم مرعاة اللاعب محمد النزهان فهو لا عب مجتهد فعلا ويقوم بأدوار مشكورة ويحترق لخدمة الهلال ويعوض ذلك بعض النقص في مستواه المتصاعد حقيقة .
فقد ساءني ذات مرة وأنا اتابع مباراة للهلال امام الرياض (6/1) الأخيرة ما يجد هذا اللاعب من هجوم غير مبرر من بعض الجماهير سامحهم الله ... ساندوه ارفعوا من معنوياته أرجوكم ....فسترون منه ما يسركم انشاء الله تعالى ...

-----------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------

لم يكن عدم رفع الإحتجاج من بداية البطولة على اللاعب روني نسيان او مجاملة او مساهمة في انجاح البطولة .لا ابدا فهم ابعد ما يكونون عن ذلك ولكن ارادوا بدهائهم وحسن تفكيرهم ( ايه هين ) ان يستغلوا الورقة حين يحتاجونها ولأنهم لم تكن لديهم الثقة بفريقهم كثيرا والدليل على ذلك انهم لوحو بالأنسحاب قبل بداية البطولة بسبب السكن وبسبب ان البطولة نقلت من دمشق للاذقية ...
كانوا يريدونها في الرياض حتى يفعلوا ما يريدون من مضايقة جماهير الزعيم ورفع التذاكر وإغلاق الأبواب والملعب فاضي ولكن لم يتم لهم ما ارادوا فقالوا بذكاء نستغل ورقة روني ... ونسوا من شدة الفرح بأنهم وجدوا ممسكا على الهلال ان يتذكروا تصفيات كأس العرب التي اقيمت بالقاهرة باستظافة الزمالك حينما سجل جونيور اللاعب البرازيلي الأخر وهم لم يسجلوا الأتحاد السعودي بعد !!!! ونسوا ايضا تسجيل اللاعب المقلب ( وكلهم مقالب ) فلهو حينما سجل بعد بداية البطولة العربية الأخيرة بيومين وكان رئيسهم يتبجح بأن معه ورقة تتيح له تسجيل اللاعب في اي وقت ولكنه لم يذكر من أين أتهه تلك الورقة ؟؟؟؟ ولكن نحن نعرف من أين ؟؟؟؟ وعزيز وغالي يابن الغالي ........

لن يكون الأتهام الأخير للأخوة في الصفاقسي التونسي الأخير فهو ليس الأول بالطبع
فقد اتهم قبلم اناس كثر ..
حقيقة لا اعرف سبب التركيز الشديد على الرشوة بالذات ؟ هل المثل العامي الذي يقول (كلا يرى الناس بعين طبعه ) ينطبق عليهم ؟ ربما ..
هل يتذكر النصراويون حكما اسمه الجمل (سوداني )؟ والذي كان من المفترض عليهم أن يطلقوا اسم أحد الصالات في النادي بأسمه أو يقترحوا تسمية احد الملاعب باسمه لما قدمه لهم من خدمات جليلة في سبيل صعودهم للممتاز بعد ان كانوا يقبعون في نسيان دوري االدرجة الأولى وما صاحب ذلك التأهل من اعادة للمبارة لكي يفوزوا ومن اغلاق الطريق على النادي الذي لعب معهم تلك المباراة بالشاحنة لكي يلعب المباراة عنوة ولأنهم قد اعدوا كل شيئ ولن يحتملوا ان تتاجل المباراة لوقت اخر .

لا نريد ان نتسائل كيف تأهل فريقهم لكأس اندية العالم الأولى مع انه من الأولى تأهل بطل 99 ؟ ومن تسبب في ذلك ؟ وهل لعبت لعبة خلف الكواليس هم يعرفونها جيدا ليتحقق لهم ذلك ؟؟ لأنهم يعرفون انهم بالطرق السليمة لن يحطموا ارقام الهلال ولن يسبقوا الهلال لأي اولوية بطولية .

---------بشـــــــــــــــــرى ---------------------------

بإذن الله تعالى سيلعب الهلال على نهائي البطولتين الكبيرتين وسيفوز بهما وهو احساس كبير ولن يخيب رجال الزعيم احساسي .....
  #2  
قديم 11/04/2001, 08:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 39
أخي شاهين لله درك على هذا المقال وليت تناول المواضيع في النتدى يرقى لهذا المستوى .
ما تتصور إن أهم حاجة يحتاحها الهلال ( النادي ) أن يكون منشأة رياضية مرتبة وعصرية تعتمد على نفسها ويشتغل فيها ناس مؤهلة ...... تبعدنا عن جماعة المتطوعين . حرام نادي كبير مثل الهلال اوضاعه الادارية مثلها مثل ماهو موجود في اندية مثل الشعلة والوحدة ونادي زكيه زكريا .
متى تصير همنا حنا يالهلالين تنظيم نادينا ..... لوائحه .... وانظمته .... واجهزته ... بحيث يكون نادي مستقل ...... لا يعتمد على مخباة أحد ..... ولا منة أحد ..... وهذا يزعل ولا ذاك ما يزعل .
الهلال ياجماعة أغنى نادي في العالم ( المفروض ).... لو انه يدار بواسطة اجهزة ادارية ..... وليس اشخاص متطوعين ـ وربما متنطعين ـ يديرونه .

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube