#1  
قديم 11/04/2001, 08:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2001
مشاركات: 33
أسئلة متعبة

السلام عليكم ...
إخواني,هناك أسئلة جوهرية و مهمة نرددها بين الحين و الآخر خصوصا حينما يحتدم النقاش بيننا و بين من يخالفنا, و لا نصل إلى شئ. و عموما هذه الظواهر قليلة في مشجعي الهلال بالنسبة إلى غيرهم من مشجعي الفرق الأخرى.
وهي لماذا نتابع الرياضة و لماذا إذا تابعنا نميل و نشجع طرفا من أطراف الرياضة و لماذا إذا شجعنا هذا الطرف نتبنى مواقفه ونفرح لفوزه أكثر من فرح مسئوليه و نحزن لخسارته أكثر من حزنهم وننافح ( ندافع )عنه إذا استلزم الأمر أكثر من دفاعهم و ماذا سنجني من كل ذلك سوى إتلاف الأعصاب و كسب العداوات . لماذا إذا كنا لابد فاعلين لا نشجع بعقل و تكون الحكمة هي ضالتنا متى ما وجدناها فنحن أحق بها فنعرض كل الأقوال على ميزان العقل و لا ندافع أو نهاجم إلا باقتناع.
أعلم أن هذا الموضوع حساس و أن النفس لا تميل إلى مناقشته لكن ذلك هو الحل لكثير من الظواهر السلبية من التعصب و تضييع الكثير من الأمور الأكثر أهمية
و اعلموا أن مادعاني لكتابة هذا الموضوع هو التصريحات المتطرفة من الأطراف النصراويةبعد تحقيق الهلال لبطولة النخبة و ردود الفعل عليها .و شكرا لكم.
[عدلت بواسطة منيب التاريخ:11-04-2001 الساعة: 08:22 PM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube