المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/05/2004, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الجمعه 9/4/1425 من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











[ALIGN=CENTER]استبعاد (سيفو) وغياب الشيحان
واعتذار الدوخي
[/ALIGN]



كتب - سطام النفيسة:
قاد المدرب الوطني حسين الحبشي أمس تدريبات الفريق الكروي الهلالي الأول بعد انتهاء اجازة اللاعبين وركز الحبشي أمس على الجوانب النفسية والمعنوية في خطوة تهدف إلى إعداد الفريق لمباراته العربية أمام الطلبة العراقي يوم الاثنين المقبل وحث الحبشي أمس اللاعبين على مضاعفة الجهد خلال المرحلة القادمة كما غاب عن تمارين الفريق أمس عبدالله الشيحان بدون عذر وأحمد الدوخي لظروف خاصة.. وسيرافق المدرب البرازيلي أوسكار بعثة الهلال التي ستغادر يوم الأحد على أن يشرف بنفسه على أول تمارين الفريق في ملعب تشرين بدمشق الملعب الذي ستقام عليه المباراة كما ستترك حرية النادي حرية قيادة الفريق أمام الطلبة للمدرب أوسكار الذي يرجح أن يوافق على متابعة الفريق والإشراف عليه بمساعدة المدرب حسين الحبشي وكانت تدريبات الفريق قد استؤنفت أمس بعد توقف استمر لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة الأهلي.. ومن جانب آخر أبعد الهلاليون اللاعب الاجنبي سيفو عن قائمة اللاعبين المغادرين إلى سوريا يوم الأحد القادم حيث سيجرى لسيفو عملية جراحية لأصبع يده اليمنى الذي تعرض لكسر خلال لقاء الأهلي الفائت وسيجري سيفو عملية التثبيت في مركز الحبيب الطبي يوم غد السبت.



[ALIGN=CENTER]الاتحاد العربي يعلن رسمياً
مواعيد الدور قبل النهائي
[/ALIGN]



صالح الحبيشي:
أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم عبدالله الشايع لدنيا الرياضة ان الأمانة العامة للاتحاد العربي اعتمدت رسمياً المواعيد النهائية لدور قبل النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال العرب والتي ستقام بنظام الذهاب والإياب لنصف النهائي والمباراة النهائية والمركزين الثالث والرابع بمدينة بيروت اللبنانية.
وجاءت مواعيد مباريات مرحلة الذهاب في الدور قبل النهائي للبطولة تقام يوم الثلاثاء 4جمادى الأولى الموافق 22يونيو ومباريات الإياب يوم الخميس 6جمادى الأولى الموافق 24يونيو القادم.. في المقابل ستقام مباراتي المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم الأحد 9جمادى الأولى الموافق 27يونيو 2004م.



[ALIGN=CENTER] مسئولو العين ينفون رحيل ميتسو
للهلال أو الاتحاد
[/ALIGN]

العين -هاتفيا- محمد الشيخ:
نفى المسؤولون في نادي العين الإماراتي ان يكون النادي في طريقة لفك الارتباط مع المدرب الفرنسي برونو ميتسو موضحين في الوقت ذاته الى ان المدرب قد انهى مع النادي كافة اجراءات تجديد عقده حتى نهاية عام 2006م .
ورفض مسؤولو العين الخوض في اي أمر يخص المفاوضات التي تلقاها المدرب من ناديي الهلال والاتحاد السعوديين مؤكدين على أن الامر لايعدو اجتهادات صحفية لاتمت للحقيقة بصلة .
واوضح نائب رئيس نادي العين الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان ان ميتسو سيستمر مع النادي باتفاق بين الطرفين حيث ان تحقيق لقب الدوري قبل ايام اعطى المدرب ارتياحا نفسيا كبيرا كونه كشف ان عمله ترجم الى نجاح ملموس خاصة بعد تحقيقه بطولة الاندية الاسيوية .
الجدير بالذكر ان ميتسو كشف انه تلقى عروضا من اندية اسبانية وقطرية ومن منتخب كوريا الجنوبية غير انه لم يحسم ايا منها .
وكان ميتسو الذي لمع نجمه في كأس العالم الاخيرة مع منتخب السنغال حيث قاده للفوز على حامل اللقب المنتخب الفرنسي واسهم في اخراجه من المونديال قد وقع للعين في اعقاب البطولة وقاده لنجاحات محلية وقارية وكان فوزه ببطولة اسيا اول اماراتي خارجي.




[ALIGN=CENTER]الخسائر التاريخية رسمت قواعد
الانحدار الأزرق المخيف
[/ALIGN]



فارس الروضان
في السابع عشر من شهر أكتوبر لعام 2001كتبت هنا في دنيا الرياضة وعلى مساحة كبيرة "حضارة الهلال السائدة هل تبيد؟!".. المقال طويل جداً ولكن أهم ما ذكرته يومها أن الهلال يعيش أزمة تحتاج إلى مصارحة.. قلت أن الهلال يحتاج إلى حديث العقل بعيداً عن الإعلام حتى لا يصبح حضارة بائدة بعد سنين الزعامة.. تحدثت عن السباحة ضد التيار تلك الموهبة التي يتمتع بها رؤساء الهلال.. تحدثت عن أعمار الهلاليين في الفريق وعن نشر الغسيل في الصحف وتبادل التهم.. تحدثت كثيراً عن كل شيء وختمت مقالي ب "لكي لاينهار الهلال لابد من اتخاذ القرارات الجريئة.... لأن انهيار الهلال ليس في صالح الرياضة السعودية على الإطلاق كما إن انهيار نادٍ بحجم الهلال يعد كارثة رياضية لايتمنى أي رياضي حدوثها"..؟!!!! بقي القول أنه بعد هذا المقال أتصلت بي شخصية هلالية حاملة هموم بحجم الجبال هي انعكاس لما تراه هذه الشخصية عن قرب ومؤيدة لكل ما أحذر منه غير أنه ولأنه ممن يعرفون كيف يكون الحب للكيان حينما فشلت مساعيه في إيصال الرسالة لأصحاب الشأن قرر اللجوء إلى الظلام لأنه يعلم أن الإعلام خيار خاطئ وهكذا هو حال الرجال الذين يتألمون ويموتون بصمت وبودي أن أذكر اسم هذا الرجل لو
لا أني لا أعرف رغبته في ذلك؟!!

وهطل المطر
@ .... وبعد إذا كانت الكارثة قد حلت.. وأسس الحضارة الزرقاء قد تساقطت أطرافها فماذا بقي الآن..؟!! الصمت تحت رحمة الهلال الزعيم ملك البطولات.. قاهر الآسيويين.. مدمر المنصات.. أم البكاء على الأطلال والإنشاد..

ياهلال رحم الله الهوى
كان صرحاً من كيانٍ فهوى

@ بعد الخمسة الأولى.. قال لي أحد الأصدقاء.. الهلال كبير وسيتجاوز أزمة الشارقة وسيكون الأهلي ضحية الانفجار الأزرق.. ضحكت كثيراً وقلت له لاتفرح فسيخر الهلال لأن البناء هش والفريق مريض.. مريض جداً والخمسة زادت جسده إنهاكاً ووجعاً؟!! الغيوم الكثيرة تنبئ بهطول المطر وقد كانت سماء الهلال ملبدة بغيوم تدفعها رياح قاسية لهذا كان من العدل أن يهطل المطر بهذه الغزارة.. كان الهلال مهيأ لسيل بل لفيضانات تأكل الأخضر واليابس ولهذا فإن توقع أي نتيجة غير خمسة أخرى من باب التمني والحلم..!!
وبعد الخمسة الثانية حدثني صديق آخر والأماني والأحلام الوردية تغلف كلماته عن توقعات مثيرة في مسيرة الزعيم وأن الخسائر قد تكون نافعة لأنه يتوقع قرارات جريئة تعيد صياغة المستقبل الأزرق فقلت له لا تتفاءل ياعزيزي فوالله لو خسر الهلال عشر مرات بخماسيات متتالية فلن يتغير في الأمر شيء لسبب بسيط أن العقلية الهلالية تغيرت.. فعقلية الهلاليين تجاوزت العمل الصامت المفيد إلى الملاسنات والتشكيك في النوايا.. أقسم بالله أن هناك من كان يتمنى سقوط عبدالله بن مساعد من الهلاليين أنفسهم وهذا توجه خطير جداً.. فالأمير عبدالله كان بحاجة إلى وقفة لإصلاح التصدع الكبير في البيت الهلالي ولكنه أصطدم "بذوي القربى" والذين كان ظلمهم أشد ألماً من ظلم غيرهم!!
@ لن أبرئ ساحة الرئيس فهو حتى وإن كان قد تسلم فريقاً مريضاً مضى على مرضه وقت طويل إلا أنه يتحمل جزءاً مما حدث وعليه تحمل كلامنا هذا فهو لم يوفق بمستشارين ذوي خبرة وقراراته افتقدت للخبرة الإدارية وكان يخشى الأسماء اللامعة في الفريق لأنه أدرك أن جمهور الهلال بدأ يتحول إلى جمهور لاعبين أكثر من كونه جمهور نادي؟!! وهذا ماغيب القرارات القوية خوفاً من العاصفة ولهذا ضاع الأمير بين إصلاح البناء وبين الحصول على الرضا وذلك بعدما أدرك سموه حجم المصيبة.. حسبها الرئيس من كل جانب.. ولكن الحسبة لم تكن صحيحة لذا لابد ان يكون المشهد الأخير محزناً..
@ ولكن وهنا أتحدث بلغة العقل بعيداً عن العاطفة إذا كان الهلال قد خسر حتى الآن بطولات الموسم إلا أن البطولة الأثمن هي وجود الرجل المثالي عبدالله بن مساعد الذي احترق وبكى وتألم ووقف بمفرده في وجه كل العواصف ولأن الرأس هو الذي يقطع فقد سلت السيوف تجاه القائد الذي لايتحمل ماحدث كما قلت وقبل الخوض بأية تفاصيل أقول للمهاجمين (خافو ربكم) واعملوا لمستقبل الهلال بعيداً عن سل السيوف تجاه المجتهدين!!
الضياع
@ والآن نأتي لأسباب الضياع.. فالضياع حقيقة له أسباب كثيرة منها ماهو مرأي ومنها ماهو مجهول والخوض في تفاصيلها يحتاج لوقت طويل والدور الآن يأتي على كيفية الخروج من المأزق.. ولكن على سبيل المثال أوجز بعض المسببات الرئيسية المؤدية لهذا الانهيار العظيم في قاعدة أعظم الفرق السعودية..
@ فنياً أعتقد بأن الفريق قد نحر من الوريد إلى الوريد بانتقال خميس العويران واعتزال أبوثنين والتيماوي يضاف إلى ذلك مشكلة أعمار اللاعبين حيث أن عدد اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين يمثلون أكثر من 70% من الفريق وهذا وحده كافياً لأن يسقط أي فريق في العالم كما انه يسقط أي مدرب مهما كان أسمه!!..
@ الأمر الآخر هو أنه وخلال السنوات الماضية التي نشير إليها لم يتعاقد الفريق مع أي لاعب مؤثر ونجم معروف مثلما فعل الإتحاد والأهلي باستثناء سعد الدوسري الذي انخفض مستواه بسبب ضعف الأداء العام للفريق بل أن الطامة الكبرى في إعارة الشيحان وضم الخثران واللذان أصبحا عالة كبرى على الفريق ناهيك عن مستوى اللاعبين الأجانب من عام إلى آخر ولأن الجهاز الإداري والفني شريك أساسي في هذه الأخطاء فإننا نؤكد أنهم لم يحاولوا على مر هذه السنين من علاج الصدع في الظهير الأيسر ولاقلب الدفاع ولا المحور الذي يعد كارثة الهلال الحقيقية..
@ ومن الأشياء التي تتحملها الإدارة (ترك الحبل على الغارب) لرغبات اللاعبين في إقالة المدربين وتغيير الإداريين وكثرة التداخل بين الصلاحيات بين المسؤولين على الفريق..
نضيف شيئاً آخر يتعلق بالترابط الهلالي.. فالسنين الماضية كانت الفيصل في تغيير العقلية الإدارية حيث أن الهلاليين انشغلوا بأنفسهم.. وصرنا نقرأ في كل يوم ونسمع التراشق الصريح والمبطن بين أعضاء الشرف وأنفسهم وبينهم وبين الإدارة واللاعبين وهذا والله ربما هو السبب الأول لأنه لو صلح ذلك لحلت كل المشاكل الأخرى.
@ النواحي المالية لم تكن عائقاً أمام الهلال لأن البيانات التي قرأناها مؤخراً بأن ميزانية الهلال المنصرفة تجعله من أغنى فرق المنطقة والأكيد أنه لن يعاني كما عانى أخيراً ولكن لحجم المرض في الجسد الهلالي ولأن العلاج كان ولايزال بالمسكنات فإن النتيجة التي وصل إليها الحال تؤكد (قلة الدبرة) والتي كما قلت لاتتحملها إدارة الفريق الحالي وإن كانت تتحمل جزء منها..

كيف يعود الهلال؟!!
الهلال يعاني ونتفق على ذلك.. سواء كانت أسبابي السابقة التي ذكرتها هي المسؤولة عن هذه المعاناة أو كانت غيرها لافرق.. وجملة القول إن الهلال اليوم ليس بحاجة للبكاء على ماض وليس بحاجة لتبادل التهم بقدر ماهو بحاجة لعمل مخلص يعيد إليه هيبته ويرده إلى رشده.. وقبل الخوض في كيف يعود الهلال.. أذكر بأن ماتعرض له الهلال هو جزء مما تتعرض له الرياضة السعودية بأسرها.. ونتائج المنتخبات السنية تؤكد.. وأوضاع فرق الدوري تؤكد باستثناء الإتحاد الذي يعد حالة استثنائية لا أدري إلى متى ستستمر؟!!
@ ليعود الهلال لابد من عقد اجتماع عاجل جداً لبحث موضوع الرئيس هل يستمر أو لايستمر ورأي شخصي أن يستمر لأسباب كثيرة أهمها أن الأمير عبدالله رجل مخلص ومحب لم يأخذ الفرصة كاملة على أن يتم تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة أحد أعضاء الشرف الداعمين أو من يتفق عليه تلتزم بالاجتماع الشهري التزام تام لإقرار مايلزم ومشاركة الرئيس في قوة القرار ودعمه بذلك وفي حال رفض الأمير عبدالله الاستمرار على أعضاء الشرف اختيار الرجل المناسب وبشكل عاجل جداً.. لأن الفراغ إن حدث سيهدم ماتبقى من الحضارة الزرقاء..
@ من أهم القرارات التي يجب أن تتم وبعجالة الاتفاق على اسم المدرب الذي يقود الفريق في الموسم القادم والذي يجب أن ينحصر في خيارين الأول يوزيك ويأتي بعده يوردانيسكو.. فالأول مدرب قدم كرة مع الهلال لم تتكرر حتى مع يوردانيسكو وهو يحقق كل تلك البطولات.. شخصيته رائعة يعتمد على الحيوية وحكيم جداً وأعتقد من رأي شخصي أنه الأنسب وفي حال تعثر المفاوضات يمكن مفاوضة يوردانيسكو..
@ يوزيك أو غيره لاينفع الفريق إلا إذا تواجدت معه إدارة قوية ومتعلمة.. الهلال يحتاج إلى أسماء قوية لقيادة الجهاز الإداري وليس بحاجة لأسماء لاعبين فقط؟!!.. عادل البطي لا أعرف الكثير عنه ولكن ماشاهدته من هذا الرجل في الفترة القصيرة الماضية تؤكد انه مناسب جداً لقيادة الجهاز الإداري مع ربما عودة الأحمد أو عبدالله فوده (العمده) أو الدكتور عبدالرحمن القحطاني هذه كحلول سبق مناقشتها لكن إقناع شخص كفيصل أبوثنين يعد قراراً جريئاً قد يحتاج إلى مثله جهاز الهلال الإداري..
@ تشكيل لجنة فنية تتكون من عبدالعزيز الخالد والعودة والحبشي ومن يرون معهم لتحديد أسماء اللاعبين المحليين الذين ينصح بالتعاقد معهم (بشرط لايقل عددهم عن أربعة) وتحديد اللاعبين الذين يفضل أن يتم وضعهم على لائحة الانتقال وكذلك اللاعبين الذين يفضل أن يوعز لهم بالاعتزال كما على اللجنة تحديد أسماء اللاعبين الأجانب الذين يفترض على الهلال مفاوضتهم في المراكز التي يحتاجها الفريق ومن أهمها إن لم يوجد لاعب محلي فليكن التعاقد لصالح المحور والظهير الأيسر.. وعلى اللجنة تحديد هوية اللاعبين الذين يحق لهم تمثيل الفريق الموسم القادم على أن لايكون ذلك على حساب الخبرة فمشكلة إذا قررت اللجنة مسح الخبرة من الفريق فالأسماء الكبيرة هناك من لديه المزيد من أهمهم الشريدة على سبيل المثال.. ومن ثم عرض ذلك على اللجنة التنفيذية ومجلس الإدارة للمصادقة على التصورات والبدء في التنفيذ..
@ إرسال عدد من نجوم الهلال الشباب إلى المدارس الكروية المتقدمة في أوروبا خلال الصيف وتجهيزهم بدنياً وفنياً والزج بهم مع الفريق الأول على أن تبدأ مشاركتهم في الفريق الأولمبي والبدء في منحهم الثقة الكاملة وفتح عهد جديد في أسلوب التعامل مع جديد الفريق وهو الأسلوب الذي تخلى عنه الهلال بعدما كان يتميز به في السابق..
@ ثمة أمر في غاية الأهمية وهو فصل الأمور المالية عن الإدارة بحيث تشكل لجنة مالية من أعضاء الشرف والإدارة لتولي الصرف وتحديد الالتزامات ومخاطبة أعضاء الشرف ينبثق منها لجنة لتطوير الاستثمار وهذا الفصل مهم بعد التجربة حيث أتضح أن الرئيس يخسر الكثير من أعضاء الشرف لمطالباته الدائمة بالتبرع فيفضل أن يكون الرئيس بعيداً عن ذلك وتوكل المهمة لأعضاء الشرف حتى يكونوا شركاء في الوضع وهم من يسعى لجلب الأموال..
@ ماذكرته هو رؤية شخصية قد أكون على صواب أو العكس غير أن ما أقصده هو أنه إذا ما أراد بنوهلال الإبقاء على مجدهم وتفردهم بزعامة الرياضة على كافة الأصعدة عليهم بالعمل المخلص لا البكاء على اللبن المسكوب ولا بتبادل التهم ولا بالبحث عن الأمجاد الشخصية وعلى من لايجد في نفسه الكفاءة على تحمل المسؤولية الترجل وترك الرجال تعمل !! من منطلق يذهب كل شيء ويبقى الهلال !!.






[ALIGN=CENTER]التدريبات استؤنفت أمس
استعداداً لبطل العراق بـ20 لاعباً فقط..
الهلاليون (يؤجلون) تسليم أوسكار مهام الإشراف..
و(عملية جراحية) تبعد سيفو..
والحبشي يغربل التشكيل
[/ALIGN]

* كتب - طارق العبودي:
* يخضع المدافع الجامبي المحترف في صفوف فريق الهلال الكروي سيفو سولي صباح غد السبت إلى عملية جراحية في مركز الحبيب الطبي بالرياض يتم خلالها زراعة (مسامير فولاذية) لتثبيت الإصبع الثاني في يده اليمنى الذي تعرض ل(كسر كامل) منذ الدقائق الأولى لمباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي اثر سحبه من قبل مهاجم الأهلي البرازيلي روجيرو بيريرا.
وسيغيب اللاعب عن المشاركة أمام الطلبة العراقي في آخر مباريات الفريق الهلالي في الدور الثاني لدوري أبطال العرب التي ستقام الاثنين في سورية.. وهو اللاعب الهلالي السادس الذي لن يتمكن من المشاركة في المباراة ذاتها بعد أن سبقه 5 من زملائه لأسباب مختلفة وهم: عبدالله الجمعان (موقوف) ونواف التمياط وأحمد الحربي (مصابان) وعبدالله سلميان (ظروف خاصة) والتوغولي فرانكي آتسو (معار لأحد أندية بلجيكا).
** من جهة ثانية أكد الهلاليون البارحة ما نشرته (الجزيرة) في عدد أمس الخميس حول اسناد مهمة قيادة الفريق فنياً في مباراة الاثنين للمدرب الوطني حسين الحبشي رغم أن البرازيلي اوسكار سيصل مساء السبت وقبل مغادرة البعثة إلى سورية بـ24 ساعة.
وجاء هذا التأكيد على لسان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف الإداري على الفريق الكروي عادل البطي الذي قال حرفياً: إن الإدارة كلفت الحبشي بقيادة الفريق في هذه المباراة مع ترك الحرية لأوسكار بمرافقة البعثة أو البقاء في الرياض ومتابعة المباراة تلفزيونياً.
** وفي شأن ذي صلة فقد استأنف الفريق الهلالي بعد مغرب أمس تدريباته استعداداً لمواجهة بطل العراق.. وقاد المدرب الوطني الكابتن حسين الحبشي المران بحضور 20 لاعباً فقط ممن يحق لهم المشاركة في حين لم يشارك في المران كل من: أحمد الدوخي بعذر رسمي قدمه للإدارة المشرفة وسامي الجابر الذي اكتفى بأداء تدريبات خاصة داخل وحدة العلاج الطبيعي وسيفو سولي الذي يستعد لإجراء جراحة غداً السبت في إصبع يده اليمنى وعبدالله الشيحان الذي غاب بلا عذر.وحرص الحبشي على تنويع فقرات المران الذي تابعه عدد (قليل) من الجماهير حيث بدأه باجتماع قصير باللاعبين ثم تدريبات لياقية وأخرى عضلية وفنية قبل ان يختتمه بمناورة في ثلثي مساحة الملعب لم تكشف أي ملامح للتشكيل الذي سيواجه به بطل العراق.وأنهى الهلاليون كافة الاجراءات المتعلقة بسفر بعثتهم إلى دمشق التي ستغادر برئاسة عادل البطي بعد ظهر يوم الأحد على أن تعود يوم الثلاثاء المقبل.
وينتظر أن يجري الحبشي تعديلات كثيرة على خارطة التشكيل بابعاد عدد من الأسماء وإشراك آخرين لم تشاهدهم الجماهير في المباريات الماضية.



[ALIGN=CENTER]رغم الهزيمة وبخمسة
جماهير الهلال تواصل الحضور والمؤازرة!
[/ALIGN]

* كتب - أحمد العجلان:
شُوهد عدد كبير من جماهير الهلال وهم يحضرون تمرين الفريق أمس رغم الظروف القاسية التي تحيط بالهلال بعد خسارته (5-1) من الأهلي في المربع الذهبي.
حضور الجماهير أمر عادي ولكن الأمر المثير للدهشة حضور اثنين من المشجعين الشباب وهما يرتديان قميص الهلال فوق ملابسهما العادية رغم ظروف المناخ حيث الحرارة العالية..
(الجزيرة) التقطت صورة للثنائي الهلالي اللذين أكدا أنهما حضرا رغم ظروف الامتحانات وذلك لحبهم الكبير للهلال وأنهما سيقفان مع الهلال سواءً كان فائزاً أو خاسراً وأنهما يعتزان بفريقهما مهما كانت ظروفه. وكان وجود الثنائي بقميص الهلال قد أحرج الكثير من اللاعبين الذين تمرنوا يوم أمس وشوهدوا وهم يضحكون بصوت عالٍ أثناء التمرين وكأن شيئاً لم يكن.






[ALIGN=CENTER]الهلال يفاوض السويد [/ALIGN]

المصدر : صالح محفوظ الغامدي - جدة:
بعد ان صرف الاتحاديون النظر عن لاعب الاهلي ابراهيم سويد كشفت مصادر (عكاظ) ان اللاعب تلقى عرضا للانتقال للهلال لكن السويد لا يزال يتريث في بت الموضوع في محاولة منه للتجديد مع الاهلي الذي يبدو انه وضع ضوابط كثيرة على السويد الذي لم ينتظم مع الفريق الامر الذي دفع المدرب لابعاده عن التشكيلة الاساسية.






[ALIGN=CENTER]الهلال السعودي يقترح إقامة
نصف نهائي دوري العرب
بنظام التجمع في بيروت
[/ALIGN]

الرياض: عبد العزيز الغيامة
اكد مصدر مقرب من الاتحاد العربي لكرة القدم ان الاخير يدرس اقتراحا تقدم به نادي الهلال السعودي باقامة الدور نصف النهائي بنظام التجمع في العاصمة اللبنانية بيروت بدلا من اقامته حسب نظام الذهاب والاياب كما هو متفق عليه سابقا.
وارجع مسؤولو الهلال ذلك الى تفادي ارهاق الفرق المتأهلة الى دور النصف النهائي في ظل ان مباراتي الذهاب والاياب ستجريان يومي 22 و24 من الشهر المقبل أي انه لو لعب الهلال ضد فريق الصفاقسي في تونس يوم 22 من يونيو المقبل, فعليه ان يعود مباشرة للعب الاياب بعد يومين فقط على ان يغادر الفائز والخاسر الى بيروت في 25 يونيو حيث تقام مباراتا تحديد المركزين الثالث والرابع, ولقاء الختام على كأس دوري ابطال العرب يوم 27 من الشهر ذاته.
ومن المقرر ان يجتمع مسؤولو اللجنة المنظمة لدوري ابطال العرب في بيروت يوم 15 الشهر المقبل لبحث امور كثيرة تخص منافسات هذا الموسم ووضع الترتيبات النهائية لاستضافة العاصمة اللبنانية لنهائي البطولة, وسيكون من بينها دراسة الاقتراح الذي تقدم به الهلال علما ان غالبية اعضاء اللجنة المنظمة يؤيدون الاقتراح لما فيه من رفع التعب عن الفرق المتأهلة الى الدور ما قبل النهائي.
على صعيد اخر: اسندت لجنة الحكام الرئيسية المنبثقة من الاتحاد العربي لكرة القدم قيادة لقاء القمة السعودي الذي سيجمع بين قطبي جدة الاتحاد والاهلي في الجولة ما قبل الاخيرة من دور الربع النهائي للمجموعة الثانية, الى الحكم المغربي محمد كزاز ويعاونه مواطناه عبد الواحد فنان واحمد بالخسير, وسيكون سعيد طاهيري حكما رابعا فيما يراقب المباراة اداريا الجزائري عبد القادر شعبان ويراقبها فنيا المصري جمال الغندور.
وتقرر ان يقود مواجهة الطلبة العراقي والهلال السعودي في دمشق الاثنين المقبل في الجولة ذاتها بقيادة طاقم حكام يتكون من الحكم السوري محمد كوسة ويساعده الفلسطيني فايز الباشا واليمني احمد قائد والسوري محسن بسمة حكما رابعا وسيراقب المواجهة اداريا السوري حسين سويدان فيما يراقب اللقاء فنيا التونسي رشيد بن خديجة.



[ALIGN=CENTER]التمياط اجرى عملية ناجحة
في ركبته باميركا
[/ALIGN]

اجرى صانع العاب فريق الهلال السعودي نواف التمياط, 28 عاما, امس في ولاية كولورادو الاميركية عملية تنظيف ناجحة في الركبة, واكد الجهاز الطبي المشرف على علاج النجم السعودي ان الاخير بحاجة لان يثبت جهازا خاصا في ركبته لفترة تصل الى شهرين تقريبا دون المشي عليها حتى تنتهي الفترة المحددة.
وشدد الجهاز الطبي الاميركي على ان التمياط سيكون قادرا على اللعب بعد 8 اشهر من الان, الامر الذي يعني ان عودته ستكون خلال شهر فبراير من العام المقبل. وكان نجم الهلال السعودي الحائز لقب افضل لاعب اسيوي عام 2000 وافضل لاعب عربي في العام ذاته قد اصيب بالرباط الصليبي مطلع عام 2001 الماضي ولم يشارك بشكل منتظم مع فريقه ومنتخب بلاده خلال الاعوام الثلاثة الماضية. ويعول الهلاليون كثيرا على عودة نجمهم الكبير نواف التمياط لاعادة الهيبة لفريقهم الذي تلقى ضربات موجعة هذا الموسم.






[ALIGN=CENTER]فيما قررت الرحيل بشكل نهائي
إدارة الهلال تسعى لتسليم النادي خالياً من الديون
[/ALIGN]

الرياض: عبدالله الفراج
تعهد أمين عام إدارة نادي الهلال أحمد الخميس وبتوجيه من رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد بتسليم ملف النادي لأعضاء الشرف بعد انتهاء مدة عمل الإدارة في مطلع يوليو المقبل دون أن تكون هناك عوائق إدارية أو فنية أو مالية للإدارة الجديدة التي ستتولى المهمة وقال: "نواصل أعمالنا حتى اللحظة الأخيرة وذلك لأجل خدمة الرياضة السعودية ونادي الهلال وجماهيره"، وأضاف: "ونسعى إلى ألا يكون العمل مزعجًا لمن سيعمل بعدنا لأن مصلحة الهلال فوق كل اعتبار، كما كنا امتدادًا لعمل الإدارات السابقة".
وحول إمكانية بقاء الإدارة في حال إحراز الفريق الكروي الأول كأس بطولة الأندية العربية قال الخميس: " قرار الرحيل قائم ولا رجعة فيه، فالمهمة الإدارية كانت مرتبطة بسنة واحدة، وامتدت حتى هذا الوقت لأجل مصلحة الهلال.
من ناحية ثانية تسعى الإدارة الهلالية إلى حل جميع متطلبات اللاعبين المحترفين لا سيما الوطنيين وإنهاء كل الالتزامات المالية قبل تسليم النادي إلى رئاسة المجلس الشرفي، وتأتي أولى تلك الاهتمامات الإيفاء بمستحقات الدولي السابق عبدالله الجمعان الذي وقع عقدًا احترافيًا بقيمة
(1.5) مليون ريال تسلم منها (500) ألف ريال... إضافة إلى تجهيز الفريق الكروي لخوض بطولة الصداقة الدولية المقبلة.




[ALIGN=CENTER]عجمي الخليج رسمياً للهلال الموسم المقبل[/ALIGN]

أبها: محمد الزهيان
أنهت إدارة الهلال برئاسة رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد إجراءات انتقال مدافع فريق الخليج أحمد العجمي وقد تكفل بانتقال العجمي أحد أعضاء الشرف الهلاليين الداعمين الذي اجتمع مع رئيس نادي الخليج محمد المطرود وذلك لإقناعه بالتخلي عن اللاعب لمصلحة الهلال، في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها.
هذا وسيوقع العجمي بصفة رسمية للهلال في بحر الأسبوع المقبل، ويعتبر العجمي مكسباً كبيراً للدفاع الهلالي الذي أصبح نقطة ضعف واضحة للمنافسين.



[ALIGN=CENTER]الحبشي يقود تدريبات الهلال
والدوخي يعتذر عن مواجهة الطلبة
[/ALIGN]

الرياض: عبدالله الفراج
استأنف الفريق الكروي الأول في نادي الهلال تدريباته بقيادة المدرب الوطني حسين الحبشي بعد فترة الراحة التي قضاها الفريق عقب خروجه من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على يد الأهلي وقد غاب عن التدريبات اللاعب عبدالله الشيحان دون عذر.
على صعيد آخر قدم الظهير الأيمن بالفريق الأول أحمد الدوخي اعتذاره لإدارة نادية لعدم قدرته على مشاركة الفريق أمام فريق الطلبة العراقي ضمن منافسات بطولة الأندية العربية كما تأكد عدم مشاركة المدافع سيفو في اللقاء لتعرضه لكسر في إحدى أصابع يده.






[ALIGN=CENTER]التاريخ تآمر عليه
الهلال ... سقوط لا يرحم
[/ALIGN]



على ما أظن كان كوكب الزهرة ضيفاً على هلال مساء يوم الجمعة الماضي 1425/4/2هـ حيث كان الهلال في بداية ولادته وعلى اطرافه ما يشبه الخمسة وكان الزهرة وحيداً اسفل الهلال ومساء الأحد وفي الليل أيضا ولكن على الأرض أكل الهلال خماسية والزهرة واحداً لاندري ولا نعلم لعل الأرض تعودت على الخمسات أم أنه سحر لست متشائماً أنا متفائل لان هلال الأرض أفضل انار أرض الوطن بالأنوار عند اكتماله فقط .. نعم لم يكن مكتملاً وقت الخمسة أول الشهر لم تكن حقيقة كانت كابوساً مزعجا واحباطاً مدمراً لعشاق البطولات لقد تآمر التاريخ على أسياد التاريخ وأشباهه وقفوا ضد الزعيم أهانوه وقللوا من شأنه لم يكن الخصم متسيداً بقدر ما كان البحر الأزرق غارقاً في أمواجه ولكن يأبى الأسد إلا أن يكون سيد العرين حتى لو هجره لفترة مؤقته. ان التاريخ لا يرحم السقوط المستمر.. والفوز والخسارة سنة الكون ولابد أن يكون الرأس شامخاً راسيا ثابتاً لا يقبل إلا أن يكون رأسا وإلا فليغادر إلى جسد آخر يستحقه عموماً مبروك فقط للارهاق والتهاون من الخمسية اشرقت شرقاً وغربت غرباً كان تاريخاً ظالماً لم نستعرض أسباب السقوط فقط كان انكساراً بلا خجل والهلال فتح شهية الآخرين لم يكن بدراً كعادته. . وقف الكلام وبكيت على الحطام وربما كنت في الأحلام نهضت من غيبوبتي.. انها حقيقة سقوط مرير للأقوياء فهل يعود الهلال بدراً في السماء أم يكون السلام ختاما (اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا).
@@ عاشق البطولات / سلمان المرباطي ـ بلدية الخبر



[ALIGN=CENTER]اللاعبون لا يتحملون المسؤولية
تغيير المدربين سبب نكسة الهلال
[/ALIGN]

ابراهيم القحطاني ـ الدمام
ما حدث للهلال امام الشارقة والاهلي وهزيمته بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة اهداف في كل مباراة هي كبوة جواد, فالهلال شرب من كأس مر ستشرب منه بقية الاندية لن نقول ان اللاعبين هم السبب لأنه بنفس ـ اللاعبين تقريبا لعبوا في كأس ولي العهد الموسم الماضي وفازوا باللقب وانما نقول إنهم تفننوا في تغيير المدربين , وكما هو الحال مع بقية الاندية السعودية بالتحديد, لأنه عندما يتم تغيير المدرب مع كل خسارة يتلقاها الفريق لن يتغير اللاعبون وانما سيتغير تكتيك المدرب, فالفريق يريد ان يلعب بخطة معينة وحتى لو تغيرت الخطة مع نفس المدرب فلن يكون بذلك الاختلاف الكبير لأنهم تعودوا على فكر المدرب, لماذا لانحذو حذو الاندية الكبيرة في اسبانيا او ايطاليا وغيرها , المدرب يستمر مواسم كثيرة.
وانا رأيي شخصيا ان تعطى الفرصة للعجلاني أكثر وسترون الهلال كهلال زمان إن شاء الله.
ولكم تحياتي...








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 28/05/2004 عند الساعة » 06:24 AM
  #2  
قديم 28/05/2004, 02:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
يازين ميستو ولا يوردانسيكو للهلال اااااااااااه بس
  #3  
قديم 28/05/2004, 03:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
مشاركات: 47
يعطيك العافيه اخوي على مجهودك الدائم..

تسلم.
  #4  
قديم 28/05/2004, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
مشكورين على مجهوداتكم
  #5  
قديم 28/05/2004, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
مشكورين , يعطيكم العافية
  #6  
قديم 28/05/2004, 03:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2003
المكان: القصيم - حايل
مشاركات: 91
ماقصرتوا ماقصرتوا
  #7  
قديم 28/05/2004, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غايب حبيبي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 2,050
يعطيك العافيه


بس نبي يوردانسكوووووووووووو مدرب
والامير بندر بن محمد رئيس نادي
  #8  
قديم 28/05/2004, 03:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: انا من اهل الجنوب
مشاركات: 25
مشكورييييييييين على هالمجهود الحلو
  #9  
قديم 28/05/2004, 03:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2003
المكان: مـديـنـة بــــريـــــدة
مشاركات: 1,436
إن شاء الله ، علوم الزعيم00 تتحسن قريب00 بإذن الله 00 وأشكرك عيني على الجهد الكبير00 وبالتوفيق للزعيم في البطولة العربية00
  #10  
قديم 28/05/2004, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
هلا وغلا


والف الف الف شكر لكم وصباحكم والجميع عسل ياعسل ...

وارجوكم الف لايروح مانجا لايفوت ...

تحياتي .
  #11  
قديم 28/05/2004, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
مجهووود ومتابعة تشكر عليها وإلى الأمام يا اخي الكريم
  #12  
قديم 28/05/2004, 03:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/10/2003
مشاركات: 171
مره ثانيه بنجيب عواجيز ؟؟؟؟:sad:

ماكفا سعد الدوسري يبون يغثونا بالسويد

ولا ترا يمدحون خالد مسعد والخليوي جيبوهم وكملو الرصه
  #13  
قديم 28/05/2004, 04:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 1,067
الله يعطيكم العافية

ومشكورين
  #14  
قديم 28/05/2004, 04:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
مشاركات: 989
مشكوووووووورين
وما قصرت

  #15  
قديم 28/05/2004, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
مشكورين والله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق الدائم للزعيم انشاء الله
في كل المشاركات القادمة
وبصراحة أؤيد كلام فارس الرويضان وياريت
الهلاليين واقصد بذلك اعضاء شرف الفريق يعملون
بأقتراحاته الرائعة
تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube