#1  
قديم 11/04/2001, 02:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال السعودي كأفضل ناد في القارة الآسيوية للعام الرياضي الماضي 2000 . وجاء اختيار الهلال بعد حصوله على كأس آسيا التاسعة عشرة للأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر الآسيوية السادسة، ووصوله إلى بطولة أندية العالم الثانية
التي التي ستقام في إسبانيا خلال الفترة من 29يوليو حتى 12أغسطس 2001.
كما اختير المدرب السعودي ناصر الجوهر كأفضل مدرب في آسيا لنفس العام، وكان الجوهر قد قاد المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا الثانية عشرة للكبار، وحقق معه مركز الوصيف ووصل بالمنتخب إلى التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، وفريق الهلال نواف التمياط والذي شارك منتخب بلاده وفريقه في مناسبات آسيوية متعددة يبرز من بينها كأس آسيا الثانية عشرة للكبار في لبنان وكأسي السوبر وابطال الدوري للأندية.
وسيتم تكريم نادي الهلال وناصر الجوهر ونواف التمياط الشهر المقبل في سنغافورة، خلال حفل كبير يقيمه الاتحاد الآسيوي بهذه المناسبة.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube