#1  
قديم 11/04/2001, 07:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 16
Post


سيد صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر ،،، حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

لقد فرحت كغيري من الجماهير الهلالية بهذا الموقع الذي انتظرناه طويلاً .. منتدى يجمعنا تحت سقف واحد وعلى هدف واحد ألا وهو حب الكيان الهلالي .. فستبشرنا خيراً بأن صوتنا واقتراحاتنا ستصل للمعنيين والقائمين رجالات الهلال العظماء .. يشاركوننا الرأي يقرؤون ما يدور بخلد المشجع الهلالي ينصتون لمقترحاته ومرئياته بعد أن كنا نلهث تعباً لنوصل مقترحاتنا.

ومنذ فترة وأنا أزور هذا الموقع (موقع الزعيم) بشكل متواصل أتابعه وكل ما يكتب فيه … وللحق أقول وهي وجهة نظر خاصة أني لما شاهدت من الموضوعية في الطرح بحثت عن اطروحات فيه مقترح فيه وجهة نظر لم أجد إلى القليل.

وكل ما وجدت يا سمو الأمير .. اعتقد ليس هو ما أنشئ من أجله هذا المنتدى فما يتم طرحه الآن باعتقادي أن هناك منتديات قامت بالغرض نفسه ( ولاعتبار أن اكثر المواضيع المطروحة وزعت على أكثر المنتديات من قبل أصحابها أو غيرهم)… وإن كان هذا هو هدف المنتدى فهو لم يضف بجديد.

راجعت كثير من المواضيع صاحبة اكبر ردود والتي تجاوزت الـ 15 رداً فوجدت أن الموضوع كل ما فيه صورة أو تهكم أو حقائق ( وأعتقد الصفحة الرئيسية قامت بالغرض ) … ولم أرى موضوع فيه اقتراح أو فكرة إلا قليل وللآسف هُمشت ولم تجد اهتمام إلا قليل.

وهذا راجع لأمرين … أم أن المتلقي لم يعر الزعيم أي اهتمام وهذا هو (( المحال )) .. والاحتمال الثاني وهو الأرجح وهو ما أحس به أن هناك أناس حاولوا ونجحوا لحد ما بأشغال رواد المنتدى الهلالي بقضايا تبعدهم عن البحث عن حلول ومقترحات ترفع من اسم الزعيم وتشغلهم بأشياء اقل أهمية .. وزرعوا كثير من الخلافات بتفاوت ردودهم وأقصد من هم يدسون السم بالعسل.


فالمشجع الهلالي يا سمو الأمير يملك من العقل والفكر مال يملك أي مشجع أخر واكبر دليل على ذلك تشجيع وحبه لهذا الكيان لأنه (ارجح عقله على عاطفته بعشقه للزعيم ).


ولاعتقادي أن هذا المنتدى وجد ليكون حلقت وصل بين الجمهور الهلالي وناديهم فقد أوجد لهذا الغرض وأخذ من وقتكم واهتمامكم الكثير وليس لغير ذلك ..

وهناك من القضايا ما يود المشجع أن يتكلم بها ويناقش من حوله ويوجه أسئلة للإدارة ولكن لا يستطيع لان هذا الموقع مكشوف لمن أراد أن يتابع ما يطرح به وللكل.

لذلك اقترح .. يا سمو الأمير أن يكون هناك مجلس خاص لعشاق الهلال (الزعيم) لا يتم الدخول له إلا برقم بطاقة عضوية النادي … فيُعرف من هو وماذا كتب ومن رد بهذا. ،،، فمنها أن الرواد يتكلمون بحرية وبطلاقة يتحدثون عن كل ما فيه مصلحة لناديه بدون تخوف من أولئك الذين يدسون السم بالعسل ويكون صاحب الفكرة وصاحب الرد معروف للجميع برقم بطاقة عضويته واسمه … وثانياً وهذا الأهم دعم النادي مادياً فجميع الرواد المحبين لهذا الكيان سيتسابقون لشراء بطاقة العضوية لكي لا يفوتهم حديث المجلس الخاص ولكي يقولوا كل ما يريدون دون تخوف.

فمن هنا يكون الموقع قد حقق كل ما هو مطلوب منه … فقرب المشجع الهلالي من ناديه وإدارته وضمن توصيل مقترحات الجماهير بأسهل الطرق للإدارة ومنها أن الموقع ساهم في دعم النادي مادياً … فتخيلوا يا سمو الأمير كم من الأعضاء في المنتدى سيتدافعون لشراء بطاقة العضوية... وأقترح أن تكون فئة العضوية أ ( 1000ريال ) هو من يستطيع الدخول والكتابة .. مع أعطى صاحب العضوية ب (700 ريال ) حق الإطلاع دون الكتابة.

لعلمي بهذا الكيان ورجاله وتقبلهم للرأي والرأي الأخر أسمح لي سيد بتقديم رأيي واقتراحي هذا … حفظكم الله للهلال ودام الهلال زعيماً بكم

وفي الختام آسف جداً للإطالة وركاكة الأسلوب فلتعذرني فالكتابة الموجهة لحجم شخص كبندر بن ثامر فيها من الربكة ما يكفي ..

والله من وراء القصد ،،،

( قيس الكيان الهلالي )

  #2  
قديم 11/04/2001, 09:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
ياقيس قلته قبلك ان فيه ناس تكتب عن رسايل الجوال والصور وهي مالها داعي
ومواضيع مهمه الى ابعد الحدود مايكلفون انفسهم يقرونها مادري
وصدقن ياقيس ان اكبر ردود وصلت هي عن رسايل الجوال ماقول الاوالله ياعيباه
على العموم ياقيس صدقن فيه مواضيع تنكتب هنا ماتنكتب ولا باساطير
الفلاسفه بس وين اللي يقدرون وانا واثق انهم بعدرسالتك راح يبيضون الوجه
ويتركون الصور ورسايل الجوال لغيرنا مع انه والله رسايل الجوال والصور
روعه لكن بالمنتدى؟؟؟ اسمحولي مشينه بحق نادينا وعلشان مايزعلون حبايبنا ياليت لوانهم يحطون قسم للفرفشه صور ونكت ورسايل علشان مايزعل احد
اسف اني رديت عليك والموضوع موجه للاخ بندرابن ثامربس هالموضوع من زمان
وهورافع ظغطي .........
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube