المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/04/2001, 06:33 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
<FONT color="#E901FF">

السلام عليكم ورحمة الله ... عن اذنك اخوي طلال .. حبيت اليوم اتلقف واحط اخبار الهلال من جريدتي الرياض والجزيرة ... وانت عليك الباقي ... عن اذنك ...

<FONT color="#006AFF">
**** الجزيرة ****
بسبب مباريات المربع الذهبي ونصف نهائي كأس ولي العهد
اللجنة الرئيسية للحكام تمتنع عن الإعلان عن أسماء الحكام
* كتب محمد الحناكي:
تحفظت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن الإعلان عن هوية قضاة الملاعب للدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد والتي تنطلق غداً بلقاء الشباب والاتفاق في حين سيجمع اليوم الثاني للدور نصف النهائي الذي سيقام مساء الجمعة الهلال بالاتحاد.
ويبدو أن اللجنة الرئيسية برئاسة فهد بن ناصر الدهمش سوف تتحفظ عن الإعلان عن أسماء الحكام خلال المرحلة القادمة خصوصاً وأنها تمثل المرحلة الأهم وهي دور الأربعة لمسابقة كأس سمو ولي العهد والمربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستجمع المتنافسين الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.

*** الجزيرة ****
113 هلالياً ونصراوياً يكرمهم الوليد بن طلال
مائة وثلاثة عشر من ناديي الهلال والنصر سيكرمهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيزلحصولهم على بطولة النخبة والوصافة.
حيث سيكرم ستون هلالياً وثلاثة وخمسون نصراوياً والذين سيتم تكريمهم من الناديين هم على النحو التالي:
قائمة أسماء اللاعبين
وأعضاء الجهاز الإداري
والفني بنادي الهلال...
فواز بن زيد المسعد، فهد بن عبد العزيز الغليقة، فهد بن محمد المصيبيح، سافيت سوسك، منصور بن عبد الله المنصور، منصور بن فهد الأحمد، يوسف بن ناصر الثنيان، خالد بن عبد الرحمن التيماوي، احمد بن علي ضاري الطالب، تركي بن احمد الصويلح، محمد بن عبد العزيز الدعيع، احمد بن فهد دوخي الدوسري، محمد بن علي النزهان، احمد بن خليل الدوسري، فيصل بن سالم أبو اثنين، نواف بن بندر التمياط، عمر بن عبد الله الغامدي، سامي بن عبد الله الجابر، حسين بن علي العبد رب النبي، ماجد بن نادر الشمري، عبدالله بن شريدة الدوسري، محمد بن بندر الشلهوب، حسين بن فهد المسعري، حسن بن بدر العتيبي، محمد بن احمد لطف، رونيلتون بيريرا سانتوس، توليو لستوتا بنهيرو، عبد الله بن سليمان زبرماوي، خالد بن ابراهيم المغيربي، حمد بن عبد الله الهزاني، فرناندو غونسلفز ناغويرا، عبد الله بن عبد العزيز الجربوع، فهد بن عبد الله المديد، عبد الله بن محمد جمعان الدوسري، ريكاردو بيريز تامايو، بندر بن حنتوش المطيري، بندر بن موسى الماس، تركي بن سليمان الشايع، منصور بن يحيي الشهراني، صالح بن ناصر السلومي، عبد الله بن راشد المطرف، أحمد بن راشد المطرف، فهد بن عبدالله عبدالعزيزالمفرج، تركي بن محمد بن حمد القحطاني، محمد بن علي الصديق، محمد بن عبد الرحمن القحطاني، سلطان بن حسين بن سعيد، خميس بن حمد بن عويران الدوسري، عيد بن صالح العنزي، خالد بن ناصر الرشيد، بدر بن عبد العزيز الخراشي، احمد بن محه مجرشي، هاني بن علي زمل، فيصل بن علي القرعيط، وليد بن احمد الرواف، محمد بن عبد العزيز العقيلي، عبد الله بن سعد الرشود، وليد بن عبد الله الحكير، يوسف بن عبد الرحمن الشامخ، عبد العزيز بن عبد الله السويدان.
قائمة أسماء اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري والفني بنادي النصر....
الشيخ فهد بن محمد الثنيان، خالد ناصر الهزاع، عبد الله محمد الدوسري، عبد الله ناصر الهويشل، سلمان بن عبد العزيز الجبيلة، تركي الحازمي، عادل عبد الله خوجلي، احمد عبد المجيد المنزلاوي، آرثر جورج برافا، صالح مبارك المطلق، راؤول أنطونيو أجواش، السعيد بادو، أعمر مهدان، بابا علي خير الدين، جورج كارافنتينو، عبد الله ابراهيم محمد، كرسنشو بي نافارو، فؤاد أنور أمين، محمد عبد الله خوجلي، مضحي علي الدوسري، محمد عبد الله شريفي، ناصر محمد الحلوي، صالح عبد الله الداود، هادي عبد الله شريفي، احمد ابراهيم جهوي، حمد عبد الله الخثران، فيصل سيف الدوسري، عبد العزيز زيد الجنوبي، ابراهيم ماطر الحربي، عبد الله سالم القرني، دوريفال ميداروس جونيور، عبد الرحمن بديع البيشي، المهدي بن سليمان، علي يزيد المقري، فهد عبد الرحمن المهلل، سعد علي الشهري، رينالدو روزادوس سانتوس، ابراهيم علي الشويع، محسن يحيي الحارثي، حسين هادي محمد، ماجد عبد الرحمن الدوسري، ابراهيم ناصر العيسى، محمد حامد الاسمري، حمد العتيبي، عبد الله الغامدي، عايد حنتل الرشيدي "صحفي الرياضي"، عبد الرحمن السيف "صحفي الاقتصادية"، محمد صقر العتيبي (صحفي الوطن)، ياسر راشد اليوسف "صحفي عالم الرياضة"، عبد الله سعد الخنين "مصور المدينة"، تركي مرزوق "صحفي عكاظ"، عبد الفتاح السيد محمد، ابراهيم البحيري.

***** الجزيرة ****
قبل لقائهما في المربع الذهبي
الهلال فاز على سدوس واطمأن على بدلائه
الأنصار يودع الدوري بفوز على وصيف بطل النخبة ب 3 / 2
اختتم فريقا الهلال والنصر مشوارهما التمهيدي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حين فاز الهلال على سدود 2/1 وخسر النصر من الأنصار 2/3 .
الهلال X سدوس
* كتب عبد الله المالكي:
ودع فريق سدوس مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بخسارته الأخيرة مساء أمس من الفريق الهلالي بهدفين لهدف في آخر لقاءات الدور التمهيدي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين محتلا المركز الثاني.
وقد بدأ الفريق الهلالي المباراة بهدف الكاتو في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول فيما عادل النتيجة مروان عبد العظيم لفريق سدوس عند الدقيقة 68 عندما تابع الكرة داخل شباك الفريق الهلالي وفي الدقيقة 89 اضاف منصور الشهراني هدف الفريق الثاني بعد كرة ارضية سددها قوية داخل شباك سدوس.
بهذا الفوز يحتل الفريق الهلالي المركز الثاني برصيد 47 نقطة وسدوس يهبط الى دوري الدرجة الأولى برصيد 15 نقطة.قاد اللقاء الحكم عبد المحسن الزويد وسانده عبد الله العباد وناصر مظفر وانذر الحكم فقط لاعب سدوس جعفر السبيعي.
الشوط الأول
دخل الفريق الهلالي اللقاء بتشكيلة مكونة من بندر الماس، ماجد الشمري، تركي الشايع، عبدالله سليمان، خالد الرشيد، منصور الشهراني، فيصل أبو ثنين، تركي القحطاني، عبدالله المطرف، ريكادرو، حسين علي.فيما دخل فريق سدوس بتشكيلة مكونة من وليد السبهان، سعد الماس، عبدالرحمن المدني، أبوبكر صادق، عبدالرحمن الزهراني، فهد المدلج، مروان عبدالعظيم، جعفر السبيعي، بندر الزيد، وموسى سفياني.كانت البداية هلالية في السيطرة على اللعب وامتلاك زمام الشوط واعتماده على غزو المرمى عن طريق الأظهرة فبدأ عن طريق الظهير الأيمن تركي الشايع الذي حاول كثيراً صناعة أكثر من كرة لمهاجمي الفريق حسين علي والكاتو العائد بعد غيبة دامت شهراً لكن انطلاقات الشايع لم تشكل خطورة على مرمى سدوس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة بتواجد المهاجم الوحيد موسى سفياني.ومرت العشر دقائق الأولى من الشوط دون أن تشكل أي خطورة، وفي الدقيقة الحادية عشرة والثالثة عشرة شهدت أول هجمتين منظمتين الأولى كانت لحسين علي الذي سددها برأسه وأمسكها حارس المرمى والأخرى تسديدة الكاتو من خارج منطقة الجزاء ومرت بجانب القائم سهلة.
وفي هجمة معاكسة لسدوس تعرض جعفر السبيعي لإعاقة من ماجد الشمري خارج منطقة الجزاء تقدم لها مانع الغامدي لعبها بكل سهولة فوق العارضة.
بعد هذه الكرة امتلك وسط الهلال اللعب وبدأ يهدد بكثافة مرمى سدوس عندما بدأت الهجمات الهلالية تنطلق عن طريق الظهير خالد الرشيد، فعند الدقيقة 27 عكس كرة داخل منطقة الجزاء للكاتو الذي حاول المرور لكنها تصطدم في يد مدافع سدوس احتج عليها لاعبو الهلال بأنها ضربة جزاء لكن رجل الخط يشير إلى ضربة ركنية.وفي الدقيقة 30 توغل الرشيد بكرة جميلة لعبها على رأس حسين علي لكنها تجاوزت لتجد الكاتو المتمركز ويسددها قوية على الطائر لم يشاهدها حارس المرمى إلا داخل الشباك.
ويواصل الفريق الهلالي سيطرته وسط تراجع من لاعبي سدوس في محاولة لعدم مضاعفة النتيجة في هذا اللقاء كونه اللقاء الأخير للفريق في هذه المسابقة ولم تشهد الدقائق الأخيرة من هذا الشوط أي خطورة رغم محاولات سدوس القليلة..
الشوط الثاني
مع بداية هذا الشوط تعرض مهاجم الفريق الهلالي حسين العلي لاصابة بعد اشتراكه مع حارس المرمى مما دفع بمدرب الفريق الى اخراجه واشراك المهاجم الشاب عيد العنزي فواصل الفريق مستوى الشوط الأول المتوسط حتى الدقيقة ل 20 من هذا الشوط عندما بدأت عملية التغيير فاخرج مدرب الهلال فيصل ابو اثنين وماجد الشمري واشرك محمد صديق ومحمد القحطاني ولم يكن هذا التغيير لمصلحة الفريق الهلالي عندما انكشف الوسط لمهاجمي سدوس وانكشف ايضا مدافع الفريق عبد الله سليمان الذي لم يجد من يسانده ويغطيه فتقدم بندر الزيد مع ا لبديل فيصل الطويل وشكلا خطورة كبيرة على دفاع الهلال حيث توالت الهجمات للاعبي سدوس في محاولة تسجيل التعادل.
وعند الدقيقة ال 22 يمرر بندر الزيد كرة بينة تتجاوز عبد الله سليمان وينفرد مروان عبد العظيم وسددها في المرمى لكن حارس المرمى يصدها وتعود لمروان الذي اكملها قوية داخل الشباك الهلالية هذا الهدف زاد من اندفاع لاعبي سدوس والتخلي عن طريقتهم الدفاعية وينفرد بندر الزيد بالمرمى الهلاليه مرة اخرى لكنه استعجل في تنفيذها وتمر بجانب القائم.. يتحسن اداء سدوس طوال العشرين دقيقة المتبقية ويحاصر الهلال في منطقته ويحاول كثيرا تسجيل هدف لكن الاستعجال وقلة الخبرة اضاع الفرص السهلة على سدوس.
وقبل نهاية القاء بثماني دقائق تحصل الهلال على ضربة زاوية وتمر الكرة ضائعة لتجد منصور الشهراني الذي سددها قوية ارضية في الشباك كهدف ثان.


***** الجزيرة *****
مدرب الهلال بعد الفوز على سدوس:
أمتلك إمكانات الفوز على الاتحاد
* كتب - مندوب الجزيرة:
امتدح الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي العطاء الذي قدمه اللاعبون البدلاء الذين أشركهم أمس أمام سدوس في آخر مباريات المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي كسبوها بهدفين مقابل هدف واحد.
وقال إن الفريق الذي شاهدتموه يضم نجوماً ومواهب واعدة تنتظر الفرصة على أحر من الجمر.. ومع كل أسف لا يجدون الفرصة إلا نادراً بسبب ضغط المباريات وتداخل المسابقات فيما بينها ومن الظلم الشديد لهم وللهلال أن يبتعدوا عن اللعب فالتمارين وحدها لا تكفي لإعدادهم وإظهار مواهبهم.
وطالب سوزيتش المسؤولين بإعادة النظر في نظام المباريات والمسابقات بحيث لا يحدث ضغط ولا تداخل مشيراً إلى أن اللاعبين الشباب على وجه الخصوص سيجدون الفرصة أمامهم للمشاركة بكل سهولة. ودلل المدرب الهلالي على كلامه هذا بقوله: جميعنا نعرف المهاجم الكولمبي (الكاتو) فهو لاعب كبير وهداف وذو مستوى عال لكنه اليوم (أمس) لم يظهر بمستواه المعروف أمام سدوس لأنه ابتعد عن المباريات طويلاً.
وعن المباراة الهامة والحاسمة التي سيخوضها الفريق الهلالي بعد غد الجمعة أمام الاتحاد في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد قال سوزيتش: بالطبع ستكون مباراة صعبة.. صعبة.. صعبة لأن الاتحاد فريق قوي ومرصع بالنجوم ولا يمكن التوقع بما سيفعل وبأي خطةسيلعب.. لكنني مطمئن للغاية لأن لدي أيضاً نجوما كبارا يظهرون في الوقت المناسب وفي المباريات الكبيرة وسيخوضون المباراة بمعنويات عالية بعد أن تمكنوا من احراز بطولة النخبة في سوريا.
وأشار مدرب الهلال في نهاية حديثه إلى أنه عمد إلى منح لاعبيه وقتاً طويلاً للراحة جراء المجهود الكبير الذي بذلوه الأيام الماضية وقال إن هذه الراحة ستعيد لهم نشاطهم وحيويتهم ومستوياتهم وهو ما أبحث عنه.




******* الجزيرة ******
كما تميزت الجزيرة يوم السبت الماضي
أندية المربع ورباعي كأس ولي العهد يشاركون بالأجانب الثلاثة
*كتب سعود عبد العزيز:
تقرر السماح لأندية المربع الذهبي الأهلي الهلال النصر والاتحاد باشراك اللاعب الأجنبي الثالث.. كما يشمل القرار الأندية الأربعة التي تأهلت للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد التي تقام منافستها غدا الخميس والجمعة على استاد الملك فهد الدولي بين الشباب والاتفاق والهلال والاتحاد على التوالي .
ويأتي هذا القرار للأندية المذكورة بالاستفادة من العنصر الأجنبي الثالث بعد ان تم استدعاء عدد من اللاعبين للانضمام للمعسكر الاعدادي لمنتخب الشباب الذي يقام حاليا على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض .
وكانت الجزيرة قد انفردت بنشر خبر مشاركة الثلاثي الأجنبي في عدد السبت الماضي.

***** الجزيرة *****
التلفزيون يقدم حلقة خاصة عن بطل النخبة
يعرض التلفزيون السعودي القناة الأولى من خلال برنامج "الفترة الرياضية" يوم غد الخميس حلقة خاصة عن إحراز الهلال لبطولة النخبة العربية وسيكون ضيف البرنامج اللاعب فيصل أبو اثنين.
يعد البرنامج الاستاذ عبد الله المسلط ويقدمه الاستاذ عبد الله الزهيان ويشاركه الاعداد محمد دخيل الدوسري .
البرنامج يعرض عند الساعة الثانية ظهراً.


****** الجزيرة ****
استقبال كبير لأبطال النخبة
* هذلول بن عبدالعزيز.. بندر بن محمد.. عبدالرحمن بن مساعد.. عبدالرحمن بن سعيد.. أعضاء شرف مؤثرون وكبار خرجوا لاستقبال الهلال العائد بالبطولة الغائبة الوحيدة.. ان تقديرهم بحضورهم للمطار دافع معنوي كبير تميز به الهلال.. هذا الحضور كان محل تقدير كل الهلاليين فثلاثة رؤساء سابقين وعضو شرف فعال يحضرون لاستقبال الأبطال مثير للاعجاب وعنوان لبطولة جديدة يكتبها الهلاليون بوقوفهم مع ناديهم في كل الأوقات.
</FONT>
<FONT color="#FF2609">

****** الرياض *****
في ختام المرحلة التمهيدية لكأس الدوري
الأنصار تفوّق على النصر بثلاثية
الهلال يودع سدوس بهدفي الكاتو والشهراني

أسدل الستار يوم أمس على المرحلة التمهيدية من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ، وذلك عن طريق الهلال بطل النخبة ووصيفه (النصر) اللذين التقيا (النصر بالانصار) في المدينة، و(الهلال بسدوس بالرياض) وفيما اختتم النصر المرحلة التمهيدية بخسارة من الأنصار 3/2حافظ الهلال على انتصاراته منذ تسلم (سافيتي) مهام تدريبه وتفوق على سدوس بهدفين مقابل هدف.

الهلال * سدوس
كتب ـ سلطان العتيبي:
اختتم فريقا الهلال وسدوس مبارياتهما في المرحلة التمهيدية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بلقائهما مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

المباراة
بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من بندر الماس في حراسة المرمى وتركي الشايع، ماجد الشمري، عبدالله سليمان، خالد الرشيد، منصور الشهراني، فيصل أبواثنين، تركي القحطاني، عبدالله المطرفي، ريكاردو، وحسين علي.
أما سدوس فلعب بتشكيل مكون من: وليد السبهان، سعد الماس، عبدالرحمن المدني، أبوبكر صادق، مانع الغامدي، جعفر السبيعي، فهد المدلج، بندر الزيد وموسى السفياني.
الشوط الأول من المباراة كان هادئاً من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب، وندرت الهجمات على المرميين وكان واضحاً أن اللاعبين يؤدون مباراة هامشية ،لذلك لم يبذلوا مجهوداً كبيراً فيها، وأبرز ما في هذا الشوط هو الهدف الرائع الذي سجله الكاتو عندما تلقى كرة عرضية من الرشيد لعبها على الطائر داخل شباك السبهان.

الشوط الثاني
ظهر هذا الشوط بصورة أفضل من سابقه وخاصة من جانب فريق سدوس الذي بحث عن تعديل النتيجة واستطاع لاعبوه كسر مصيدة التسلل التي اعتمدها مدافعو الهلال أكثر من مرة ، لكن تسرع مهاجميه وخاصة بندر الزيد تسبب في ضياع عدة فرص محققة إلى أن استطاع المغربي عبدالعظيم من تسجيل هدف التعادل من كرة بينية مع الطويل انفرد على إثرها عبدالعظيم بمرمى الهلال وسدد الكرة ليبعدها الماس، ولكن عادت له مرة أخرى ليسددها داخل الشباك في الدقيقة الثامنة والستين.
مدرب الهلال أجرى ثلاثة تغييرات باشراك محمد صديق ومحمد القحطاني وعيد العنزي بدلاً من أبواثنين وماجد الشمري وحسين علي الذي خرج مصاباً بعد احتكاكه بحارس سدوس.
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استطاع منصور الشهراني تسجيل هدف الفوز للهلال بتسديدة قوية إثر تلقيه كرة عرضية من محمد القحطاني.
بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 47نقطة في المركز الثاني فيما بقي سدوس على 15نقطة مختتماً به مشواره في الدوري.


***** الرياض ******
سموه: فخور بحصول الفريقين على المركزين الأول والثاني في بطولة النخبة
الأمير الوليد بن طلال يكرم الهلال بـ 60سيارة والنصر بـ 53سيارة

كرَّم صاحب السو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أعضاء فريقي كرة القدم في كل من نادي الهلال ونادي النصر بمناسبة فوزهما بالمركزين الأول والثاني باسم المملكة العربية السعودية في بطولة النخبة العربية السابعة بمدينة اللاذقية.
وقد عمد سمو الأمير الوليد بن طلال صرف مكافآت عبارة عن سيارة لكل من أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي فرق كرة القدم في كلا الناديين. هذا وقد تم تسليم المكافآت إلى إدارة كل ناد.
الأمير الوليد بن طلال الذي كان قد صرَّح بأن "فوز الهلال والنصر يعتبر انتصاراً ساحقاً للمملكة العربية السعودية، أكد مجدداً فخره بهذه النتيجة الرياضية السعودية". وقال سموه الكريم: "أنا فخور بتحقيق فريقين سعوديين للمركزين الأول والثاني في البطولة وهي نتيجة يجب أن يفخر بها كل سعودي".
وفيما يلي أسماء المكرمين من الفريقين:
فواز بن زيد المسعد، فهد بن عبدالعزيز الغليقة، فهد بن محمد المصيبيح، سافيت سوسك، منصور بن عبدالله المنصور، منصور بن فهد الأحمد، يوسف بن ناصر الثنيان، خالد بن عبدالرحمن التيماوي، أحمد بن علي ضاري الطالب، تركي بن أحمد الصويلح، محمد بن عبدالعزيز الدعيع، أحمد بن فهد دوخي الدوسري، محمد بن علي النزهان، أحمد بن خليل الدوسري، فيصل بن سالم أبو اثنين، نواف بن بندر التمياط، عمر بن عبدالله الغامدي، سامي بن عبدالله الجابر، حسين بن علي العبدرب النبي، ماجد بن نادر الشمري، عبدالله بن شريدة مبارك الدوسري، محمد بن بندر الشلهوب، حسين بن فهد المسعري، حسن بن بدر العتيبي، محمد بن أحمد لطف، رونيلتون بيريرا سانتوس، توليو لستونا بنهيرو، عبدالله بن سليمان زيرماوي، خالد بن إبراهيم المغيربي، حمد بن عبدالله الهزاني، فرناندو غونسلفز ناغويرا، عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع، فهد بن عبدالله المديد، عبدالله بن محمد بن جمعان الدوسري، ريكاردو بيريز تامويو، بندر بن حنتوش المطيري، بندر بن موسى الماس، تركي بن سليمان الشايع، منصور بن يحيى بن سعيد الشهراني، صالح بن ناصر السلومي، عبدالله بن راشد المطرف، أحمد بن راشد المطرف، فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز المفرج، تركي بن محمد بن حمد القحطاني، محسن بن علي بن محسن الصديق، محمد بن عبدالرحمن بن محمد القحطاني، سلطان بن حسين بن سعيد، خميس بن حمد بن عويران الدوسري، عيد بن صالح بن عودة العنزي، خالد بن ناصر بن رشيد الرشيد، بدر بن عبدالعزيز بن سعد الخراشي، أحمد بن محه بن عبدالله مجرشي، هاني بن علي بن أحمد زمل، فيصل بن علي بن صالح القرعيط، وليد بن أحمد صالح الرواف، فهد بن عبدالعزيز العقيلي، عبدالله بن سعد الرشود، وليد بن عبدالله الحكير، يوسف بن عبدالرحمن الشامخ، عبدالعزيز بن عبدالله السويدان، فهد بن محمد الثنيان، خالد ناصر الهزاع، عبدالله محمد الدوسري، عبدالله ناصر الهويشل، سلمان بن عبدالعزيز الجبيلة، تركي الحازمي، عادل عبدالله خوجلي، أحمد عبدالمجيد المنزلاوي، آرثر جورج برافا، صالح مبارك المطلق، راؤول انطونيو أجواش، السعيد بانو، أعمر مهدان، بابا علي خير الدين، جورج كارافنتينو، عبدالله إبراهيم محمد، كريسنشو بي نافارو، فؤاد أنور أمين، محمد عبدالله خوجلي، مضحي علي الدوسري، محمد عبدالله شريفي، ناصر محمد الحلوي، صالح عبدالله الداود، هادي عبدالله شريفي، أحمد إبراهيم جهوي، حمد عبدالله الخثران، فيصل سيف الدوسري، عبدالعزيز زيد الجنوبي، إبراهيم ماطر الحربي، عبدالله سالم القرني، دوريفال ميداروس جونيور، عبدالرحمن بديع البيشي، المهدي بن سليمان، علي يزيد المقري، فهد عبدالرحمن المهلل، سعد علي الشهري، رينالدو روزادوس سانتوس، إبراهيم علي الشويع، محسن يحيى حارثي، حسين هادي محمد، ماجد عبدالرحمن الدوسري، إبراهيم ناصر العيسى، محمد حامد الأسمري، حمد العتيبي، عبدالله الغامدي، عايد حنتل الرشيدي، عبدالرحمن السيف، محمد صقر العتيبي، ياسر راشد اليوسف، عبدالله سعد الخنين، تركي مرزوق، عبدالفتاح السيد محمد، إبراهيم البحيري.

******* الرياض *****
الاتحاد السعودي تلقى خطابا من فيلمبان ..
الهلال والجوهر والتمياط الأفضل آسيويا لعام
كتب ماجد التويجري:


تلقى الاتحاد السعودي صباح أمس خطابا رسميا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد باختيار نادي الهلال السعودي كأفضل ناد في العام 2000وناصر الجوهر المدرب السعودي كأفضل المدربين الآسيويين لهذا العام، بجانب اختيار نواف التمياط أفضل لاعب في القارة الآسيوية للعام
2000.أكد ذلك ل "الرياض" بيتر فيلمبان أمين عام الاتحاد الآسيوي والذي أكد ان اختيار الثلاثة لم يتم عشوائيا بل جاء نتيجة دراسة من لجنة متخصصة في ذلك كلّفها الاتحاد الآسيوي باختيار الأفضل في القارة الآسيوية لعام
2000.وأوضح ان اختيار الأفضل وترشيحهم لهذه الجائزة جاء عن جدارة واستحقاق، مشيرا إلى ان الاتحاد الآسيوي يهتم بهذا الجانب سيما بعد ان اعتمد الاتحاد الدولي لاحصائيات اللاعبين ذلك وبات هذا الأمر مهما لكل الاتحادات القارية.
وأشار إلى ان حصول الهلال على لقب أفضل فريق في القارة جاء نتيجة تحقيقه لكأس آسيا العشرين للأندية أبطال الدوري وكأس السوبر الآسيوي بجانب وصوله لبطولة أندية العالم المقبلة في اسبانيا، ولذلك فلا يوجد ناد آسيوي يستحقها أكثر منه.
وأكد فيلمبان ان اختيار ناصر الجوهر جاء بعد نتائجه المميزة مع المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا الأخيرة التي أقيمت في لبنان والتي استطاع من خلالها ان يصل بمنتخب بلاده لمركز الوصافة. في حين ان إسهامات التمياط كانت بارزة مع فريقه الهلال والمنتخب السعودي في المشاركات الآسيوية لعام


***** الرياض *****
بطل النخبة استأنف تدريباته أمس
لطف خرج ولم يعد!!
كتب أسامة النعيمة:


ادت المجموعة الرسمية التي شاركت ببطولة النخبة العربية التمرين الأول عقب العودة من سوريا عصر امس بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بإشراف المدرب (سافيت) وسط تواجد جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط (محمد لطف) الذي غاب عن التدريب بدون تقديم أي اعتذار لإدارة الكرة حول ذلك الغياب!! وتشير المصادر الى ان (لطف) لم يرافق الفريق في رحلة العودة من سوريا.
من جانب آخر يؤدي الفريق تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الاتحاد بعد غد الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث سيعلن عن الاسماء المنضمة للمعسكر مساء اليوم.


****** الرياض *****
النعيمة يحذّر ويؤكد:
إذا استسلم اللاعبون للتخدير الإعلامي فالخسارة مؤكدة من الاتحاد
كتب فياض الشمري:


حذّر النجم الكبير صالح النعيمة قائد المنتخب الوطني وفريق الهلال الكروي السابق زملاءه اللاعبين من الاستسلام لفلاشات الإعلام والمديح والتطبيل الذي أرى أنه تجاوز المعقول لبطولة حصل الهلال على كأسها بأسلوب مختلف عن البطولات السابقة.
وأضاف النعيمة بقوله إن الهلال فريق كبير وجدير بأن يحقق أي بطولة.. ولكن إذا صدق اللاعبون انهم قدموا المطلوب منهم في اللاذقية فهذا عين الخطأ!! وعليهم أن يعودوا لشريط المباريات ليروا بأنفسهم كيف كانت تحركاتهم واستثني هنا اللاعب المخلص محمد النزهان الذي كان يقاتل من أجل سد مركزه ورغم ما قيل عن الجهة اليسرى إلا انني أرى بأن هذا اللاعب عمل أشياء لا يعملها أي ظهير دولي كبير ويكفي منه فقط تلك الروح المتوقدة التي ظهر بها أثناء البطولة.
وكذلك لا أنسى النجم الكبير المتجدد يوسف الثنيان الذي لعب بروح عالية وحاول حسب أوضاع الفريق. وبقي أن اشيد باللاعب البرازيلي الكبير (توليو) الذي لعب بقلب هلالي مخلص وتنقل في أرجاء الملعب بكل حيوية ومن شاهده لأول مرة في هذه البطولة اعتقد أنه من أبناء (المدرسة) الهلالية وليس لاعبا أجنبيا.
واستطرد النعيمة قائلاً كل الشكر للإدارة الهلالية التي احضرت لنا لاعباً في مستوى هذا النجم وأتمنى أن لا يفرطوا به نهائياً لكونه لاعبا مهما ومؤثرا للغاية.
أما بقية اللاعبين فلم اشاهدهم بوضعهم الطبيعي إلا في شوط واحد فقط!
وأشاد النعيمة بالحضور الرائع للحارس العملاق محمد الدعيع وقال إن هذا النجم لم يعد بحاجة إلى الإشادة به لكونه يؤدي المطلوب وينقذ الفريق من أهداف محققة وهو بحق مصدر الأمان الأول في هذا الفريق. وأضاف النعيمة بقوله إن الاتحاد سيكسب الهلال إذا دخل اللاعبون وفي اذهانهم بطولة النخبة أما إذا نسوا كل شيء منذ انطلاقة صافرة الحكم فالفوز بإذن الله للهلال.
وعن المدرب قال النعيمة لقد مللنا من الحديث عن المدربين ولكن من خبرة وتجربة أؤكد بأن لاعبي الهلال لديهم القدرة على إنجاح أي مدرب مهما كان اسمه وإذا كان المنطق أن للمدرب دورا في الفوز فإن ذلك وضح جلياً في اللقاء الأخير للهلال أمام الصفاقسي عندما (عدّل وبدّل) في الفريق ولم يقف مكتوف الأيدي والنهاية تقول إنه ساهم في الفوز الكبير.. واعيد واكرر بأن لاعبي الهلال بإمكانهم تحقيق كل البطولات لو لعبوا بروح هلالية صادقة وتعاونوا داخل الملعب.



****** الرياض *****
المبالغة في الافراح ستفقد الهلال البطولتين
كتب سلطان العتيبي:


يعيش الهلاليون ادارة واعضاء شرف ولاعبين وجماهير هذه الايام افراحاً واحتفالات كبيرة بعد نيل فريقهم الكروي لبطولة النخبة العربية بعد صراع مرير وتحد كبير من الاندية المشاركة ومع ايماننا التام بأن مثل هذه الافراح وهذه الاحتفالات حقاً مكسب لانصار اي فريق يتوج بانجاز جديد وبطولة مستحقة الا ان ذلك يحجب رؤية ادارة ونجوم الفريق الهلالي عن مشاهدة بعض الاخطاء التي وقع بها الفريق في سوريا والتي لم يقدم الفريق فيها سوى شوط واحد اهله لانتزاع اللقب الغائب عنه سنوات طويلة عكس المباريات الاخرى التي قدم فيها الفريق اداء متواضعاً وروحاً هابطة فرضا عليه التعادل مع الجيش ومنافسه النصر ولا شك ان مراجعة الحسابات من جانب الهلاليين وعدم اتاحة الفرصة لاستمرار الاخطاء من اللاعبين والجهاز الفني امر تفرضه المرحلة القادمة خاصة كأس العالم للاندية في اسبانيا ونعتقد ان ذلك يتطلب جهداً خارقاً وتحركات مستمرة حتى يظهر الفريق الازرق بهيئته المعروفة فضلاً عن كون الفريق الهلالي يخوض يوم الجمعة القادم مواجهة صعبة وصعبة للغاية امام شقيقه الاتحاد اضافة الى مباراتي المربع الذهبي والاستمرار بهذه الاحتفالات ونسيان المرحلة القادمة بلا شك سيكلف الهلاليين الشيء الكثير وربما خرجوا من الكأس واضاعوا فرصة الحفاظ على اللقب الذي نالوه العام الماضي امام الشباب كذلك سيكلفهم عدم الحصول على بطولة الدوري.
اذن مسؤولية الادارة كبيرة تجاه انتشال اللاعبين من افراح اللاذقية..ايضاً نجوم الفريق بقيادة الخبير يوسف الثنيان هم الاخرون مطالبون بعدم الاستسلام والخروج من نشوة الفوز المؤقت الى الاعداد والاستعداد للمرحلة القادمة فما حدث في سوريا لا يعدو كونه توفيقاً من الله اما الاداء الفني للفريق فمع الاسف لم يكن بالصورة التي كانت تتمناها الجماهيره.


****** الرياض *****
الهلال يبحث عن "إنجاز" ولقب أمام الاتحاد
كتب اسامة النعيمة:


المدرب الهلالي "سافيت" امامه مواجهة صعبة امام فريق الاتحاد بدور الاربعة لكأس سمو ولي العهد، مطالب فيها بالخروج بفوز يكفل للفريق التأهل للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي مع المحافظة على اللقب المسجل باسمه العام الماضي، لهذا سيقدم المدرب الوصفة المناسبة للمباراة خصوصا انه يعرف فريق الاتحاد وسبق ان تقابلا في طهران، الا ان ما يزعج المدرب "سافيت" هو تأثير تحقيق بطولة النخبة على نفسيات اللاعبين وسيكون الحرص لاخراج اللاعبين من اجواء الانتصارات وتحذيرهم من الخصم الذي سيقابلهم خصوصا ان الاتحاديين يبحثون عن حضور جيد بالمنافسات المحلية بعد فقدانها خارجيا.
</FONT>

وباقي الاخبار بعدين ...
واسف على اللقافة ...


------ الموهوب اللهلوب الملقوف ....


</FONT>

  #2  
قديم 11/04/2001, 06:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أخي الفاضل الموهوب:

آسف بعد مانزلت أخبار اليوم شفت موضوعك لو ادري انك نزلته قبلي ماكنت أنزله... المهم رجاء خاص اذا كنت ناوي تنزل الأخبار غداً او في أي يوم آخر يشرفني ذلك وجزاك الله خير ,,,, ولكن لي رجاء خاص بأن ترسل لي رسالة خاصة تخبرني بذلك...
اخوك
طلال
  #3  
قديم 11/04/2001, 07:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
مشاركات: 27
Talking

شكرا لك ويعطيك العافيه يالموهوب
بس عندي ملاحظه على التاريخ ما كنك غلطان فيه
  #4  
قديم 11/04/2001, 09:43 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
<FONT color="#C800FF">
هلا بالشباب الطيب .. مشكور اخوي طلال ... وصراحة .. ضاق صدري اول ما قريت موضوعك ... شفني متكلف في الاخبار .. وبالالوان .. وزحمة ... بس صراحة بعد ما قريت ردك .. قرّت عيني وارتحت ... وعادي وحياك الله .. بس صراحة من الفضاوة قلت يالله خلني اكتب الاخبار اليوم ...

اخوي اسير الزعيم ... وسع صدرك خربطت بين التاريخ الهجري والميلادي ...


----- الموهوب اللهلوب ....
</FONT>
  #5  
قديم 11/04/2001, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
<FONT color="#0B00FF">اخوي الموهوب شكرآ على مجهودك وبالالون بعد @@</FONT>

<FONT color="#FF0055">لكن صدقني اخوي اني كنت ابحث عن اسم طلال حتى اجد اخبار الهلال لهذا اليوم ياليت شوي من التنسيق @@</FONT>
  #6  
قديم 11/04/2001, 01:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Talking

مشكور يالموهوب ... والله ودنا أنك تكتب أخبار الزعيم تخفف على الاقل الضغط على طلال شوي مثلا تمسك نص الايام انت وحبي تيماوي والباقي طلال..ياليت تكلم طلال عن هذا الموضوع...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube