#1  
قديم 17/05/2004, 08:39 PM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
أخــــبــــار مــتـــنــوعــــه

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:5 solid black;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

استراليا تتقدم على أمريكا في كأس العالم للتنس للفرق



دوسلدورف (المانيا) (رويترز) - تقدمت استراليا على أمريكا 1-صفر يوم الاثنين في لقائهما ضمن كأس العالم للتنس للفرق المقامة حاليا في مدينة دوسلدورف الالمانية والتي يبلغ مجموع جوائزها 2.1 مليون يورو.
ففي مباراة الفردي الأولى بين الفريقين فاز الاسترالي مارك فيليبوسيس على الأمريكي فنسنت سباديا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-7 و6-3 و7-6.

ويلتقي في وقت لاحق من يوم الاثنين الاسترالي ليتون هيويت مع الامريكي روبي جينبيري.

أقيمت المبارة في اطار المجموعة الزرقاء.

وفي نفس المجموعة تقدمت الارجنتين على هولندا 1-صفر بعد فوز لاعبها جاستون جاوديو على الهولندي مارتن فيركيرك 4-6 و6-2 و6-4 في المباراة الأولى.

ويلتقي في وقت لاحق من يوم الاثنين الهولندي سينج شالكن مع الارجنتيني خوان ايجناسيو شيلا.



بليك والعيناوي ينسحبان من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس



باريس (رويترز) - قال منظمو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الاثنين ان الامريكي جيمس بليك والمغربي يونس العيناوي قررا الانسحاب من ثاني بطولات الجائزة الاربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق الاسبوع المقبل في العاصمة الفرنسية بسب الاصابة.
ويعاني العيناوي وهو المصنف رقم 36 على مستوى العالم من اصابة في القدم اليمنى بينما اصيب بليك وترتيبه الاربعين على العالم بكسر في العمود الفقري.

وحل الاسرائيلي هارئيل ليفي والبلجيكي كريستوف روشوس محل العيناوي وبليك في البطولة الكبرى التى تقام على مدى اسبوعين على ملاعب رولان جاروس ويبلغ مجموع جوائزها عدة ملايين من الدولارات.



هزيمة اجاسي وخروجه من بطولة سان بولتن للتنس بالنمسا


فيينا (رويترز) - تأهل المغمور نيناد زيمونيتش وهو من صربيا والجبل الأسود للدور الثاني في بطولة سان بولتن للتنس للرجال بالنمسا يوم الاثنين بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل وهزم المصنف الاول في البطولة الامريكي المخضرم اندريه اجاسي.
ففي الدور الاول من البطولة فاز زيمونيتش غير المصنف على اجاسي المصنف الاول بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و7-6.

من جهة أخرى تأهل المصنف الثالث في البطولة الروسي نيكولاي دافيدنكو للدور الثاني بعد فوزه على مواطنه ديمتري تورسونوف 6-2 و6-صفر في الدور الأول.

وفي الدور الأول أيضا فاز النمساوي شتيفان كوبك على السويدي روبين سودرلينج 7-6 و7-6. وفاز الكرواتي ماريو انستيش على الاسباني جالو بلانكو 6-2 و6-4.

وضمن البلجيكي اجزافييه ماليسه الظهور في الدور المقبل من البطولة بعد فوزه على السلوفاكي كارول بيك 7-5 و6-صفر. وفاز الأمريكي هوجو ارماندو على الالماني توماس بيرند 6-4 و6-3.



فيدريه يحتفظ بصدارة لاعبي التنس في العالم



لندن (رويترز) - احتفظ السويسري روجيه فيدريه الذي فاز يوم الاحد ببطولة هامبورج للاساتذة بالمركز الاول بين لاعبي التنس على مستوى العالم حسب القائمة الاسبوعية التي اصدرها يوم الاثنين اتحاد اللاعبين المحترفين اعتمادا على النتائج خلال الاثني عشر شهرا السابقة.
وبقي الامريكي اندي روديك في المركز الثاني بينما احتفظ الارجنتيني جويرمو كوريا وصيف بطولة هامبورج للاساتذة بالمركز الثالث. كما احتفظ الاسباني خوان كارلوس فريرو بالمركز الرابع بينما حقق مواطنه كارلوس مويا الذي خسر امام فيدريه في دور الثمانية ببطولة هامبورج قفزة كبيرة من المركز الثامن الى الخامس.

وتقدم الامريكي اندريه اجاسي من المركز السابع الى السادس بينما تراجع الالماني راينر شوتلر من الخامس الى السابع والارجنتيني ديفيد نالبانديان من السادس الى الثامن.



هينان هاردين تحتفظ بصدارة لاعبات التنس في العالم



لندن (رويترز) - احتفظت البلجيكيتان جوستين هينان هاردين وكيم كليسترز بالمركزين الاول والثاني على التوالي في ترتيب لاعبات التنس على مستوى العالم حسب القائمة الاسبوعية التي اصدرها يوم الاثنين اتحاد اللاعبات المحترفات.
ولم تشهد المراكز الخمسة الاولى تغييرا حيث احتفظت الفرنسية إميلي موريسمو التي فازت يوم الاحد ببطولة روما للتنس بالمركز الثالث تليها الامريكية لينزي دافنبورت ثم الروسية اناستاسيا مايسكينا.

وتقدمت الامريكية جنيفر كابرياتي التي خسرت في نهائي بطولة روما من المركز التاسع الى السادس.

ويعتمد الترتيب في القائمة على النتائج خلال الاثني عشر شهرا السابقة.



السباحون الامريكيون غير منزعجين من احتمال عدم بناء سقف في اثينا



نيويورك (رويترز) - قال السباحون الامريكيون الذين سيشاركون في دورة اثينا الاولمبية هذا الصيف انهم غير منزعجين من احتمال التنافس في حمام سباحة بدون سقف.
وتعرض منظمو الدورة لانتقادات قوية في مارس اذار حين اجبر تأخر الانشاءات عمال البناء على اسقاط خطط تغطية موقع اقامة مسابقات السباحة.

ورغم شمس الصيف المتوقع ان تلهب الجمهور الا ان السباحين الامريكيين مثل مايكل فيلبس البالغ من العمر 18 عاما يتوقعون تحقيق اوقات اسرع وان يواجهوا مشاكل اقل.

وقال فيلبس الذي سيحاول معادلة الرقم القياسي لمارك سبيتز بالفوز بسبع ذهبيات يوم الاحد "حمام السباحة هو حمام السباحة." واضاف "سنتنافس جميعا تحت نفس الظروف ويجب على السباحين التكيف."

وتابع "اذا كانت في حمام السباحة حارات ومياه فهذا كل ما تحتاجه."

وثارت مخاوف من ان عدم وجود سقف سيفرض اجراء تغييرات جذرية في البرامج التدريبية للسباحين الامريكيين في المراحل النهائية من استعدادهم للدورة التي تقام في الفترة من 13 حتى 29 اغسطس اب.

لكن السباحين الامريكيين اعتادوا التنافس في الهواء الطلق وسيجرون تصفياتهم الاولمبية في تلك الظروف الشهر القادم في كاليفورنيا.

واشار بعض السباحين الى ان المياه قد تكون دافئة بعض الشيء لمن يخوضون سباقات المسافات.

وقد تمثل الاجواء المفتوحة تحديا من نوع خاص للسباحين في سباقات الظهر حيث لن يكون لديهم سقف يتخذونه مرجعا للمسافة المقطوعة.

ورغم ذلك قالت ناتالي كولين حاملة الرقم القياسي العالمي في 100 متر ظهر "انا من كاليفورنيا وتدربت في في الهواء الطلق طوال حياتي."

واضافت "لست منزعجة بشأن سباحة الظهر بدون سقف لانني لم اتنافس مطلقا تحت سقف. انه شيء لا يمكنني السيطرة عليه لكن الجميع سيكونون تحت نفس الظروف."



بطلة العالم موتولا تحصل على ارفع وسام مدني في موزامبيق



مابوتو (رويترز) - حصلت بطلة العالم في 800 متر ماريا موتولا على ارفع وسام مدني في موزامبيق تقديرا لاسهامها في الرياضة.
وحصلت موتولا التي سيطرت على سباق 800 متر للسيدات على مدى عقد على وسام ادواردو موندلين من الدرجة الاولى والذي كان يمنح فقط لرؤساء الدول والحكومات.

وقال وزير الرياضة جويل ليبومبو يوم الاثنين ان البطلة الاولمبية البالغة من العمر 31 عاما حصلت على الوسام تقديرا لوطنيتها وعملها الخيري.




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube