#1  
قديم 10/04/2001, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
تشرف الهلاليون ادارة ولاعبين وأجهزة فنية وادارية عصر أمس بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وذلك بمناسبة حصول الفريق الكروي على كأس النخبة العربية التي اختتمت يوم الجمعة الماضي في مدينة اللاذقية السورية.
وقد هنأهم سموه على هذا الانجاز الجديد مشيداً في نفس الوقت بالأداء والروح التي كان عليها اللاعبون خاصة في الشوط الثاني أمام الصفاقسي وحثهم على بذل الجهد وتشريف الرياضة السعودية وتمثيلها في المناسبات الرياضية الخارجية التمثيل المشرف.
كما أكد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ان فوز الهلال في هذه البطولة هو فوز لشقيقه النصر الذي خسر في آخر لحظة وقال انه لا فرق بينهما فكلاهما يمثلان الكرة السعودية وطلب سموه من أحد اللاعبين الحديث حول اختلاف مستوى الفريق بين الشوط الأول والثاني أمام الصفاقسي وقد قام اللاعب خالد التيماوي نيابة عن زملائه اللاعبين بالاجابة على ذلك وقال التيماوي ان رغبة الهلال بالفوز وعكس المستوى الحقيقي له فرض على اللاعبين اللعب في الشوط الثاني بمستوى أفضل حتى يتمكنوا من تسجيل نتيجة تضمن لهم الفوز باللقب فيما لو تعادل النصر والجيش.
بعد ذلك قام ولي العهد بتسليم هدايا تذكارية لأعضاء مجلس الادارة الهلالية ومكافآت مالية للاعبين والأجهزة الفنية والادارية ثم التقطت البعثة الصور التذكارية مع سموه وكانت جريدة "الرياض" هي الصحيفة الوحيدة التي حضرت الاستقبال.
من جانبه قال الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال ان الهلاليين تشرفوا بالسلام على خادم الحرمين الشريفين (أمس) واليوم ولي العهد وقبلهما عبدالعزيز بن فهد وهذا بلاشك أوسمة سيضعها الهلاليون على صدورهم وتاج يضعونه على رؤوسهم، وأكد سموه ان هذا الانجاز الذي ناله الهلال يجسد اهتمام الدولة حفظها الله بقطاع الشباب والرياضة كما أن هذا التكريم لجميع الأندية السعودية وليس الهلال فقط بل انه سيكون دافعاً لتقديم الأداء الأفضل والمستوى المشرف.
وكان رئيس الهلال قد قدم هدية تذكارية لسمو ولي العهد وحضر الإستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب

جريدة الرياض:
وصلت مساء أمس الى الرياض بعثة فريق الهلال الكروي الاول بعد ان حقق كأس النخبة العربية بسوريا، حيث كان في استقبال الفريق جماهير هلالية غفيرة هنأت اللاعبين على تحقيق البطولة.
وكان الفريق الهلالي قد أدى صباح امس تمرينا للمجموعة الاساسية بملعب النادي الاهلي بجدة، حيث منح اللاعبون (راحة) قبل لقاء الليلة امام سدوس، فيما ستكون المجموعة التي ستشارك بالمباراة مكونة من: السلومي، الماس، عبدالله سليمان، الشهراني، ابواثنين، المسعري، الشمري، الرشيد، القحطاني، المطرف، الشايع، محمد صديق، السعيد، محمد القحطاني عيد العنزي، الكاتو.
بينما استبعد (الجمعان) لاصابته و(العويران) لعدم اكتمال وضعه اللياقي، حيث ان عقده مع النادي مستمر ولن يؤثر عليه قرار الشطب حسب لوائح الاحتراف للاعبين المشطوبين.
وعلى صعيد آخر تسلم لاعبو الفريق الكروي الأول الحائزون كأس النخبة مكافآت بلغت حوالي ( 180الف ريال) لكل لاعب تقديرا لهم على هذا الانجاز من قبل اعضاء شرف النادي.

جريدة الرياض:
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي نادي الهلال السعودي كأفضل ناد في القارة للعام الرياضي الماضي 2000وذلك نتيجة حصوله على كأس آسيا التاسعة عشرة للأندية أبطال الدوري وكأس السوبر السادسة ووصوله إلى بطولة أندية العالم الثانية التي سيستضيفها الاتحاد الاسباني لكرة القدم خلال الفترة من 29يوليو حتى 12اغسطس
.2001.كما اختير المدرب الوطني القدير "ناصر الجوهر" كأفضل كادر تدريبي في آسيا لنفس العام وكان الجوهر قد قاد المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا الثانية عشرة للكبار وحقق معه مركز الوصيف ووصل بالمنتخب إلى التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002في اليابان وكوريا الجنوبية وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال نواف التمياط والذي شارك منتخب بلاده وفريقه في مناسبات آسيوية متعددة يبرز من بينها كأس آسيا الثانية عشرة للكبار في لبنان وكأسي السوبر وابطال الدوري للأندية.. وسيتم تكريم نادي الهلال وناصر الجوهر ونواف التمياط يوم 19صفر المقبل في سنغافورة من خلال حفل يقيمه الاتحاد الآسيوي بهذه المناسبة.

جريدة الرياض:
يسعى بطل النخبة العربية وفارسها الأزرق إلى اراحة لاعبيه الأساسيين بعد عناء المشاركات الداخلية والخارجية والتي آخرها المشاركة الفاعلة بسوريا حيث سيجرب مدربه اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في بطول النخبة أو الذين ابتعدوا للايقاف أو الغياب وهي فرصة مواتية للإعداد النهائي قبل الدور نصف النهائي من كأس سمو ولي العهد وقبل مربع الأقوياء وأياً كان ذلك فإن الهلال لم يجد أي صعوبة في تجاوز سدوس هذا اليوم وتوديعه إذا لا مقارنة بين الفريقين، فالهلال يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني بأربع وأربعين نقطة من ثلاثة عشر انتصاراً أحدها على سدوس في الدور الأول 1/صفر، وخمسة تعادلات آخرها مع القادسية 2/2وثلاث خسائر فقط وفوزه أو تعادله يضمن المركز الثاني من المرحلة التمهيدية، أما خسارته وفوز النصر بفارق هدفين على أقل تقدير سيتراجع للثالث رغم أنه سيواجه أيضاً النصر من هنا فإن الفريق سيسعى إلى تحقيق الفوز الرابع عشر وتجريب نفسه قبل لقاء الجمعة أمام الاتحاد فهل يكون له ذلك؟ أما سدوس فيدخل اللقاء بخمس عشرة نقطة، وقد ضمن المركز الأخير وأعلن هبوطه مبكراً وليس لديه ما يخسره فقد فاز في أربع وتعادل في ثلاث وخسر أربع عشرة مباراة، ويتطلع إلى تقديم لقاء جيد يخم به وجوده بين الأضواء فماذا يخبئ للهلال؟

جريدة الرياض:
يقدم برنامج كل الرياضة مساء اليوم حلقة خاصة عن الهلال بطل النخبة تتضمن العديد من اللقاءات مع سمو رئيس النادي ونجوم الفريق والجهازين الإداري والفني.
البرنامج من إخراج عبدالعزيز العودان وتقديم خالد السعيد وإخراج منصور الشلوان وإشراف مدير البرامج الرياضية خالد الدوس

جريدة الرياض:
طالب خالد التيماوي لاعب فريق الهلال الكروي الأول كافة زملائه اللاعبين بنسيان ما تحقق من إنجاز قريب في حصولهم على بطولة النخبة العربية السابعة التي اختتمت مؤخرا في مدينة اللاذقية السورية.. جاء ذلك في حديثه لـ "الرياض" مؤكدا بأن فريقهم الكروي لايزال مطالباً وبقوة من جميع أنصار هذا النادي بانجاز بطولتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد من الموسم الرياضي الحالي 1421ـ 1422وان هذا الشيء لا يمكن ان يتحقق إلا بجهد مضاعف ومثابرة متواصلة منهم كلاعبين قبل الأجهزة الفنية والإدارية وان بطولة النخبة تعتبر إنجازا سعيدا خاصة وانهم حصلوا عليها عبر بوابة العديد من الأندية المنافسة والقوية كالنصر السعودي والجيش السوري والصفاقسي التونسي غير انها تعد بالنسبة لهم حاليا في حسابات الماضي والهلال يسير في طريقه من بطولة إلى بطولة مشيرا إلى انهم بإذن الله على موعد مع تحقيق خمس بطولات هذا الموسم وهذا الأمر ليس بالغريب أو الصعب على نادي الهلال الذي يتمتع بتواجد نخبة كبيرة من رجاله المخلصين سواء أعضاء شرف أو إدارة النادي برئاسة الأمير الشاب سعود بن تركي هذا الرجل الذي سخّر كل إمكانياته المادية والمعنوية لمصلحة نادي الهلال وكان قريبا من اللاعبين إلى درجة تصل للاخوة والصداقة الحميمة حتى انه أثناء التدريبات في سوريا شارك معنا عدة مرات وتطرق النجم العائد بقوة خالد التيماوي إلى ان ثقة الجهاز الإداري والفني داخل نادي الهلال تعتبر من أهم الأمور التي ساهمت في عودته الحقيقية لمستواه الفني المعروف عنه مؤكدا انه لايزال لديه الشيء الكثير سيعمل على تقديمه للهلال في جميع البطولات المقبلة بإذن الله.

جريدة الرياض:
مجلس ادارة شركة المملكة القابضة باذن الله بتكريم اعضاء فريقي كرة القدم لناديي الهلال والنصر بمناسبة تحقيقهما الفوز باسم المملكة العربية السعودية في بطولة النخبة العربية السابعة بمدينة اللاذقية وحصولهما على المركزين الأول والثاني.
وقد قام الأمير الوليد بن طلال بالاتصال برئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود والاتصال برئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي ودعوتهما مع اعضاء الفريقين الفائزين، وسيقوم الأمير الوليد بتوزيع المكافآت الممثلة بسيارة لكل من اعضاء فريق كرة القدم لكل ناد.
هذا ورحب رئيسا الناديين باللفتة الكريمة لسمو الأمير الوليد بن طلال وشكراه على كرمه ودعمه للأندية السعودية.
من جهته اكد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ان "فوز الهلال والنصر يعتبر انتصارا ساحقا للمملكة العربية السعودية، لأن تربع اقوى فريقين سعوديين على البطولة العربية دليل على المستوي القوي الذي حققته الكرة السعودية.

جريدة الرياض:
كنت أتوقع وأنا اشاهد تدريب الفريق الهلالي صباح أمس على ملعب النادي الأهلي بجدة ان لاعبي الفريق تأثروا كثيراً بنشوة الأفراح التي عايشوها طوال الأيام الماضية بعد حصولهم على بطولة النخبة.
ولكن في مران الأمس الذي بدأ في الساعة العاشرة صباح أمس حضر جميع اللاعبين يقودهم النجم الكبير يوسف الثنيان وبحضور المدرب البوسني سافيت وكانت أجواء التدريب جادة للغاية وركز المدرب على المحافظة على المعدل اللياقي وضاعف في منح اللاعبين جرعات مكثفة وبعدها شهد التدريب تمارين خفيفة بالكرة.. وبعد نهاية التدريب وجهت سؤالاً لمدرب الفريق سافيت ومدى تأثير الاحتفال بالبطولة على نفسيات اللاعبين في اللقاءات المقبلة فرد بقوله: لا اعتقد ان مثل هذه الأمور ستؤثر لكون اعضاء الفريق جميعهم محترفون ويدركون أهمية المرحلة المقبلة وقد شعرت منهم الجدية في التدريبات صباح هذا (اليوم) وأكرر بأنكم ستشاهدون هلالاً مختلفاً أمام الاتحاد.
من جانبه أكد فهد المصيبيح مدير الفريق بأنه سعيد وهو يرى اللاعبين يؤدون التدريب بكل حماسي مما يؤكد ولله الحمد على ان لاعبينا على درجة كبيرة من الوعي وقد تعودوا تهيئة أنفسهم بعد تحقيق بطولة للبطولة التي تليها.. وتمنى ان يبرهن اللاعبون على ذلك في الملعب لأن النخبة انتهت والمشوار مازال طويلاً لحصد بطولات أكثر ولكن ذلك يحتاج إلى الخروج من دائرة الفرح والتفكير فقط في المرحلة المقبلة حتى لا يكون المظهر محرجاً أمام الجماهير التي تنتظر الشيء الكثير سيما وان الفريق ظهر بمستوى متأرجح في بطولة النخبة ولتأكيد الجدارة علينا ان نقدم صورة جميلة أمام الاتحاد واللقاءات الأخرى.
وشدد المصيبيح على أن المدرب وضع في حسبانه المرحلة الحالية التي يعيشها اللاعبون وسيعمد إلى العمل بكل الوسائل تجعل الفريق يخرج من أجواء الفرح وقد وضح ذلك من تدريب اليوم والذي كان فيه لاعبونا على درجة من الحماس والجدية وتمنى المصيبيح ان يرى في المدرجات الجماهير الهلالية لمؤازرة الفريق أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبل.

جريدة الرياض:
لم يخف العالمي البرازيلي الشهير بـ (روني) سعادته وهو يحمل اول انجاز يستحق التقدير مع فريقه الجديد الهلال، وقال (روني) لـ "الرياض": انني اكثر اللاعبين سعادة بعد الفوز بأول بطولة مع الهلال، واضاف روني: ان سبب تعاقدي مع الهلال خلال هذه الفترة الحالية هو المشاركة في البطولة العالمية التي ستقام صيف العام المقبل باسبانيا ولكنني والحديث لـ (روني) عندما شاهدت الفريق عن كثبت اختلفت قناعاتي تماما وتمنيت ان عقدي مع الهلال كان من بداية الموسم الرياضي الحالي، واشاد (روني) بالمستوى التدريبي للفرنسي (سافيت) وقال:اعتقد انه من افضل المدربين الذين شاهدتهم في خلال مشواري الكروي ولكنه بحاجة الى تعاون جميع اللاعبين معه وهذا الشيء المطلوب لنجاح اي مدرب في العالم كما امتدح روني امكانيات اللاعبين الفنية وقال ان نجوم الهلال يستطيعون حسم اي مباراة بدليل مباراة الصفاقسي التونسي في بطولة النخبة العربية واكد (روني) ان الهلال بنجومه الحاليين هم الاقرب للفوز ببطولتي كأس الدوري وكذلك ولي العهد اذا ما تعاون جميع اللاعبين مع الجهاز التدريبي.. ولم يخف (روني) اعجابه الشديد بالجماهير الهلالية التي آزرت الفريق في سوريا وقال انني ذهلت عندما شاهدت الحضور الجماهيري الهلالي خلال لقاء الاهلي الماضي بل لم اتصور ان الحضور الجماهيري يصل الى هذه الدرجة رغم انني اعرف من خلال زملائي بالبرازيل ان الهلال هو النادي الاكثر شعبية على المستوى المحلي

جريدة الرياض:
كشف الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الفعال عن معرفتهم الكاملة لجميع الأهداف التي يعمل البعض لتحقيقها من خلال "التصاريح" الإعلامية المتناثرة بعد إنجاز فريقهم الكروي الأول لبطولة النخبة العربية السابعة التي اختتمت قبل أيام قليلة بمدينة اللاذقية السورية.
وأشار الأمير بندر إلى ان فريقهم الكروي قد ضم بطولة النخبة في الفترة الراهنة إلى سابقاتها من "البطولات" وهم لا يفكرون سواء كإدارة أو لاعبين أو جهاز فني في الوقت الراهن إلا فيما هو مقبل سواء كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد و"التصاريح" التي تطرح بهدف التأثير على لاعبيهم عن هاتين المهمتين لا يمكن ان تنطوي عليهم بأي حال من الأحوال..
ووصف الرئيس السابق إلى ان بطولة النخبة تعتبر "أطعم" بطولة لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها انها اكملت العقد الذهبي من الإنجازات بالنسبة للفريق الهلالي وجعلته بالفعل أفضل الفرق العربية والآسيوية والخليجية فضلا عن انها أظهرت بعض الأشياء داخل مجتمعنا الرياضي وكشفت عددا من العقليات عن حقيقتها ورفض الأمير بندر بن محمد التعليق كثيرا على من شكك في أحقية الهلال بهذه البطولة، مشيرا إلى انهم كهلاليين أكبر من التفكير في هذه الأشياء وان "الأشخاص" الذين شككوا بأحقية ناديهم "الهلال" ليست هذه هي المرة الأولى التي يطلقون فيها مثل هذه "التصاريح" ولن تكون الأخيرة وان الهلال يحقق البطولة تلو الأخرى ويفرح كل محبيه في وقت تنشغل الأطراف الأخرى بالتصاريح الإعلامية وهم لا يلامون ففريق الهلال هذا الموسم احرز ثلاثة إنجازات وناديهم لم يحقق شيئا ..
وأشار إلى وجود دليل قاطع على جدار الهلال وأحقيته للبطولة يخص تقديمه لمستوى فني جيد أمام الجيش السوري وكذلك امام النصر وكان افضل منهما طوال احداث المباريات التي لعبها الفريق مع هذين الناديين أما أمام بطل تونس فقد قدم أبناء الهلال وخاصة في الشوط الثاني درساً كروياً يتناسب بشكل كبير مع ختام البطولة وسجلوا خلال شوط واحد أربعة أهداف.
وأضاف سموه في ختام حديثه إلى ان الهدف من إثارة مثل هذه الأحاديث التأثير على التحكيم في المربع الذهبي رغم فشل هذه الأساليب، فالهلال حقق البطولة الثامنة وسط هذه الحملات التشكيكية الفاشلة بكل المقاييس.

جريدة الرياض:
طالب مدرب فريق الهلال الكروي الأول الفرنسي "سافيتي" الإعلام الرياضي بإعطائه حقه كاملا من النواحي الإيجابية المتعلقة في خصوص تجربته الفنية الحالية مع الفريق الهلالي.
حيث أشار سافيتي إلى ان "الصحافة" قد طرحت عن عمله في الوقت الراهن الشيء الكثير الذي لم يكن في محله على الاطلاق والمشكلة الحقيقية ان "الجماهير" تتابع ما يطرح ويؤثر عليها.
وتحدث سافيتي عن بطولة النخبة العربية السابعة وهمومها قبل ان تتحقق لمصلحة فريقه مؤكداً بأن ثلاث مباريات قوية لعبتها الأندية المشاركة في مدة لا تتجاوز الخمسة أيام وهذا الأمر يأخذ من اللاعبين جهدا كبيرا من الناحية الفنية والبدنية وحتى النفسية مشددا بأن فريقه لعب مباراة جيدة أمام الجيش السوري وقدم اجمل منها امام منافسه التقليدي فريق النصر حيث كان الأقرب إلى الفوز بنتيجة المباراة في أي لحظة فقد هاجموا مرمى الخوجلي من جميع الاتجاهات وبرهنوا على تقديمهم مستوى إيجابيا في هذه البطولة في مرمى فريق الصفاقسي التونسي عندما هزموه بأربعة أهداف مقابل هدف.
ورفض أن يكون تبديله لأحمد الدوخي واحمد خليل بالثنائي خالد التيماوي وتركي الصويلح فيه مخاطرة عندما أشار إلى ان الهلال كان متخلفا بهدف دون مقابل ولم يكن أمامه أي شيء يخسره والدفاع كان يعاني من مشكلة وهم بحاجة إلى نتيجة لا تقل عن التي سجلوها فكان لابد من عمل هذه التغييرات ولم يخف سافيتي ان استبداله للبرازيلي توليو لم يكن بدعوى الاصابة كما يعتقد البعض بل انه بحث عن لاعب مثل فيصل ابو ثنين يستطيع ايصال الكرات الطويلة إلى المهاجمين بأسرع الطرق وهذه ناحية فنية يفتقر إليها توليو.

جريدة الرياض:
حول الاحتجاج الذي قدّمه نادي النصر ضد اللاعب البرازيلي "روني" قال منصور الأحمد إداري نادي الهلال إن النظام واضح وصريح في الاتحاد العربي. وهو انه يجب على أي لاعب محترف في غير موطنه ان لا يقل عقده عن ثلاثة أشهر وليس هناك مدة زمنية عن تسجيله وإلا كيف وافقت لجنة أهلية اللاعبين في الاتحاد العربي عندما قدمنا أسماء اللاعبين على مشاركته في البطولة.
وأكد ان مثل هذه الاحتجاجات لا تعني الهلاليين بشيء طالما نعرف ونثق بالأنظمة ، فالهلال ليس غريبا على التمثيل الخارجي.. وإلا لشاركنا "توليو" في تصفيات آسيا في إيران.
وعبّر الأحمد عن سعادته البالغة لفوز الهلال بالبطولة التي هي إضافة لن تتوقف بمشيئة الله الانجازات هلالية طالما رجال الهلال يقفون كعادتهم بجانب اللاعبين.. والهلال قادر إن شاء الله على تحقيق المزيد من الانتصارات.. وأبارك للهلاليين وجماهير النادي هذا الفوز الغالي الذي أكمل الهلال به عقد البطولات وهو انجاز غير مسبوق لأي ناد عربي وآسيوي.

جريدة الجزيرة:
يقدم البرنامج التلفزيوني كل الرياضية مساء اليوم حلقة خاصة عن بطل النخبة ا لعربية "الهلال" تتضمن مشوار الفريق في البطولة وأهدافه ولقاءات خاصة ومميزة مع نجومه يصاحبها أغاني جديدة عن الهلال بصوت الفنان المتألق راشد الماجد.
البرنامج من إعداد عبدالعزيز العوران وتقديم خالد السعيد وإخراج منصور الشلوان وبإشراف مدير البرامج الرياضية في القناة الثانية الاستاذ خالد الدوس.

جريدة الجزيرة:
يبدأ الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي في الخامسة من عصر اليوم إعداد لاعبيه أبطال كأس النخبة العربية لملاقاة الاتحاد مساء الجمعة المقبل في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد بعد أن منحهم راحة تامة بعيداً عن الكرة منذ نهاية مباراة الفريق أمام الصفاقسي التونسي التي توجتهم أبطالاً.
وكان سوزيتش قد حرص صباح أمس على أن يؤدي اللاعبون مراناً لياقياً خفيفاً في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي في جدة شارك به جميع اللاعبين باستثناء الثنائي يوسف الثنيان ومحمد الدعيع اللذين عوضا ذلك بحصة لياقية في ملعب الأمير سلمان بعد مغرب أمس حيث عادا من جدة ظهرا.
من جهة ثانية أنهى المدرب الوطني الكابتن عبدالله العبيدان تجهيز وإعداد لاعبي الفريق الرديف لخوض آخر مباريات المرحلة التمهيدية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستقام مساء اليوم أمام سدوس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والتي سيشرف خلالها على الفريق الهلالي فنياً الفرنسي صفوت سوزيتش.
وكان العبيدان قد اختار 10 لاعبين من الفريق الرديف الذين لم يشاركوا في النخبة وهم منصور الشهراني وخالد الرشيد ومحمد القحطاني وعبدالله المطرف وتركي الشايع ومحمد صديق وسلطان السعيد وتركي القحطاني وعيد العنزي والكاتو..
فيما أوصلى سوزيتش باختيار 6 ممن رافقوه إلى سوريا وهم صالح السلومي وبندر الماس وعبدالله سليمان وفيصل أبو ثنين وحسين المسعري وماجد الشمري ليصبح مجموع اللاعبين الذين ضمتهم القائمة التي ستواجه سدوس 16 لاعباً فقط.
وقد خلت القائمة الهلالية من اسم المهاجم الدولي العائد من الايقاف عبدالله الجمعان بعد أن تعرض أمس الأول إلى اصابة طفيفة في مشط قدمه اليمنى.
كما خلت أيضاً من اسم المدافع المتألق فهد المفرج الذي ما زال بحاجة إلى مزيد من التمارين اللياقية ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات.
على صعيد آخر أوضح المدرب الوطني عبدالله العبيدان أن اللاعب الدولي السابق العائد من الايقاف خميس العويران يواصل بكل جد وحماس تنفيذ البرنامج اللياقي المعد له من الجهازين الفني والطبي وأنه بدأ يستعيد شيئاً من مخزونه اللياقي غير أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت ليكون جاهزاً للمشاركة.. وتبدو حظوظ اللاعب - والحديث للعبيدان - ضئيلة للمشاركة في منافسات المربع الذهبي التي ستنطلق خلال الأسبوعين القادمين.

جريدة الجزيرة:
طالب سامي الجابر قائد فريق الهلال ومنتخبنا الوطني الجميع باحترام مدرب الفريق سوزيتش ورأيه وقال الادارة تعرفه جيدا عندما احضرته وكذلك اللاعبون الذين يثقون في امكانياتهم ومدربهم والجميع في هذا الفريق يتمنى خدمته وتحقيق البطولات له وارضاء جماهيره.
واضاف الجابر عن بطولة النخبة بأن نتيجة اللقاءين الاول والثاني كانت طبيعية لاسلوب الخصمين الدفاعي وبالنسبة لي ارى انها كانت فرق تعرف اسلوب لعب الهلال جيدا لذك لعبت بهذا الشكل الدفاعي اما المباراة الثالثة فقد خضناها امام فريق كبير اضاع اربع فرص محققة وفي الشوط الثاني كان للهلال نفس الطموح والهمة واختلف الحماس والروح للهلال.
وقال الجابر ردا على عدم ظهور الهلال بصورته المعروفة بأنه لو ظهر بمستواه لحصل على بطولة العالم ولكنه رفض ابداء اسباب عدم ظهور الفريق بمستوياته المعروفة.
فيما قال البرازيلي روني بأنه يسعى بكل جد في الوقت الحالي للتأقلم مع الخطة واسلوب اللاعبين بعد نهاية البطولة لكي يقدم مستواه الذي كان عليه بالبرازيل وقال رغم انني لم سجل اهدافا فأنا سأعمل لكي اسجل اهدافا اكثر ولكن ما احب ان اقوله بأنني اشكر لاعبي الهلال الذين ساعدوني داخل الملعب وخارجه.
فيما شكر التيماوي الله على الحصول على هذه البطولة وتوفيقه لهم للفوز بكأسها.
وقال التيماوي يجب ان نعتبر من هذه المباراة بأن لا نيأس وان نبحث دائما عن الامل والفوز مثل ما حدث لنا امام الصفاقسي.
وعن التعليمات الخاصة له من قبل سوزيتش في آخر مباراة قال بأنه طلب مني اشغال الجهة اليمنى كاملة كظهير ووسط وجناح وساعد على ذلك رغبتي الجامحة دائما باطلاق الحرية الكاملة لي داخل الملعب وعدم تقييدي بمهام محددة وهو الامر الذي يتعبني وعموما هذه المباريات هي التي تجعل اللاعب يبحث عنها فهي مباريات كبيرة.
وقال التيماوي بأنه لم يستطع ان يشاهد ركلة الجزاء النصراوية في المباراة الاخيرة وانه انتظر خبر هذه الركلة من بقية زملائه.

جريدة الجزيرة:
اختار نجم الكرة البحرينية والحارس الدولي الاسبق للمنتخب ونادي المحرق لكرة القدم اللاعب حمود سلطان ستة من نجوم الكرة الخليجية يتقدمهم نجم الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر للمشاركة ضمن صفوف نادي المحرق في مباراة اعتزاله التي ستقام يوم الخميس 17 مايو المقبل.. الى جانب جاسم الهويدي من نادي السالمية الكويتي وعدنان الطلياني من نادي الشعب الاماراتي ومحمد زايد من نادي العروبة العماني ومحمد سالم العنزي اللاعب القطري المحترف في نادي الوحدة الاماراتي ومبارك مصطفى لاعب النادي العربي القطري.
وقامت ادارة نادي المحرق بمخاطبة اندية اللاعبين الستة رسميا للحصول على موافقتهم للمشاركة في مباراة الاعتزال التي ستجمع فريق نادي المحرق المطعم بنجوم الكرة الخليجية والبحرينية مع نادي النصر السعودي الذي اكد مسؤلوه المشاركة في الاعتزال.
ويؤكد حمود سلطان انه حصل على موافقة نجم نادي النصر والمنتخب المعتزل اللاعب ماجد عبدالله للمشاركة ايضا في حفل الاعتزال.
الجدير بالذكر ان نائب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة يترأس اللجنة الشرفية العليا لمهرجان الاعتزال.

جريدة الجزيرة:
أكد مصدر مسؤول في نادي الهلال أن مجموع المكافآت التي حصل عليها لاعبو الهلال أبطال النخبة وباستثناء هدية خادم الحرمين الشريفين بلغت 100 ألف ريال لكل لاعب.مشيراً إلى أن هذه المكافآت قدمت من عدد من الشخصيات وأعضاء الشرف بالنادي.وثمن المصدر الهلالي هذا الدعم من قبل أعضاء الشرف والذي قال بأنه غير مستغرب فقد تعود أبنائهم اللاعبون على ذلك في الانتصارات والإنجازات التي تتحقق باسم النادي.




جريدة الجزيرة:
لعل أبرز ما يتميز به نادي الهلال هو وجود أعضاء شرف فاعلين يدعمون النادي ويقفون خلف إنجازاته ويكونون يداً واحدة من اجل "اسم الهلال" ويأتي اسم الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز كأحد هؤلاء الرجال الذين يفخر بهم الهلال."الأمير عبد الرحمن بن مساعد" كان في غاية السعادة وهو يتحدث ل "الجزيرة" عن تحقيق فريقه لكأس بطولة النخبة العربية السابعة ويرفض جملة الاتهامات التي توجه للهلال ويطالب بالتدخل لوقف التصريحات غير المتزنة.ويتطرق سموه الى أمور عديدة فإليكم هذا الحوار:
* سمو الأمير .. كيف ترى تحقيق فريق الهلال لكأس بطولة النخبة العربية السابعة؟.
بدون شك فريق الهلال غني عن التعريف وبطولاته وانجازاته دائما هي التي تتحدث عنه وتحقيقه لهذه البطولة ليس بمستغرب ويكفي فريق الهلال انه حقق جميع البطولات بمسمياتها ولم يبق للهلال سوى تحقيق بطولة اندية العالم وهذا ليس بمستحيل ان شاء الله .وفريق الهلال كان يستحق الفوز عطفا على المستوى الذي ظهر به خصوصاً أمام فريق النصر وفي الشوط الثاني أمام الصفاقسي.
* وكيف تنظر سمو الأمير الى عبارات التشكيك التي صاحبت حصول الفريق الهلالي على هذه البطولة؟.
أحب ان أقول شيئا مهماً بخصوص هذا الموضوع الهلال كان يستحق الفوز خلال مباراته امام شقيقة نادي النصر وكان هناك ضربتا جزاء واضحتان لم تحتسبا للهلال ولكن نحن كهلاليين لم نقم الدنيا ولم نقعدها ولم نجرح احداً ولم نتهم أحداً بالرشوة إطلاقاً وأخذنا الأمر بشكل طبيعي .. وكانت جملة تصريحات الهلاليين عقب هذه المباراة اننا لم نوفق ونتمنى التعويض في المباراة القادمة..
لماذا كل ذلك لأننا ندرك جيداً ان الحديث عن التحكيم أمر غير مجد ولدينا قناعة ان الحكم بشر معرض للخطأ والصواب.وكنا نتمنى من الاخوان في نادي النصر ان يباركوا لنا تحقيق هذه البطولة بدلا من رمي الاتهامات هنا وهناك. وكيف يحق لهم التهجم على ناد عربي شقيق هو نادي الصفاقسي التونسي واتهام رئيسه ومدربه بالرشوة لأن هذا الكلام عيب ويثير أزمات حتى على مستوى الدول وهذا الكلام سبق وان تكرر خلال البطولة السابقة التي استضافها فريق الهلال.
ولو كان الكلام الذي تطرق له النصراويون صحيحاً لما اجتمع مدرب الهلال ومدرب الصفاقسي في بهو الفندق لأن مثل هذه الأمور تعمل في الخفاء وليس في البهو .
أما بخصوص القضية التي افتعلوها ضد اللاعب "روني" فهذا كلام مردود عليه لأنني اعتقد ان الاخوان في نادي النصر لم يدركوا لوائح الاتحاد العربي جيدا وكيف سمح تسجيل اللاعب "فيلهو" قبل البطولة العربية بيوم واحد وكذلك اللاعب "جنيور" لعب معهم في مصر قبل ان يسجل في كشوفات الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأتمنى من الاخوة في نادي النصر ان يستفيدوا من تصريح اللاعب الخلوق نواف التمياط الذي قال: سوف نفرح لو ذهبت البطولة للنصر.. وأحب ان اوضح شيئا مهماً جدا للجميع وهو أننا في نادي الهلال لن نسكت أبداً على هذه التصريحات غير المتزنة وليعلم الجميع ان الهلال ليس جداراً قصيراً الكل يتكئ عليه.
وأنا هنا عبر "الجزيرة" أناشد راعي الرياضة في المملكة الأمير سلطان بن فهد النظر في هذه التصريحات المخجلة وأعتقد انه لم يبق للنصراويين الا ان يتهموا الهلاليين بأنهم رشوا لاعبهم "رونالدو" لاضاعة ضربة الجزاء وايضا عبد الرحمن البيشي الذي لوح بالكرة خارج المرمى وكذلك لاعب الجيش الذي ضربت كرته العارضة النصراويه فعلا شيء غريب جدا.
يا أخي البطولة كانت في متناول أيديهم وهم الذين أضاعوها . وأريد ان أسأل لماذا هذه الاتهامات تأتي بعد كل بطولة يحققها الهلال.
* وهل أنت راض .. سمو الأمير عن مستوى الفريق خلال هذه البطولة؟.
دائما النتائج تغفر المستوى وهي الأهم فلو عدنا للوراء وبالتحديد الموسم قبل الماضي حينما تصدر الهلال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقدم مستوى متميزاً في جميع بطولات الموسم ولكنه خرج بدون أية بطولة. نعم الهلال يعاني من بعض المشاكل ولكن غير مؤثرة. والفريق الى الآن لم يخسر سوى البطولة الآسيوية واعتقد ان الأمور تسير وفق طريق صحيح.
* وما هي حظوظ فريق الهلال في الحصول على بطولة كأس ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين؟.
ان شاء الله يوفق الفريق في نيل هاتين البطولتين الغاليتين بالاضافة الى تحقيق الكأس الآفروآسيوية أمام الاسماعيلي المصري.
ولكن أطالب الهلاليين جميعاً وخاصة المدرب بأن ينسوا بطولة النخبة تماماً ويفكروا في البطولات القادمة لأن الجماهير الهلالية تعودت على البطولات ولن ترضى سوى بها.
* قبل هذه البطولة واجه مدرب الفريق الفرنسي "سافيت" حملة قوية طالبت الادارة الهلالية بإقالته .. ما تعليقكم على ذلك سمو الأمير؟.
الحقيقة ان المدرب جيد وجاء للفريق في وقت كان الفريق متأخراً في سلم الدوري وأوصله لمركز متقدم في المربع الذهبي واستطاع الوصول الى نهائي كأس ولي العهد وحقق بطولة النخبة ولم يخسر سوى البطولة الآسيوية التي صاحبتها بعض الظروف مثل سوء ارضية الملعب وغيرها .. اذاً فالمدرب يقدم عملاً كبيراً واعتقد ان الذين طالبوا بإقالته قد جانبهم الصواب.
* وما رأيك بالمستوى الذي ظهر به مهاجم الفريق سامي الجابر في هذه البطولة؟.
مستوى سامي الجابر في هذه البطولة كبير وجميع لاعبي الفريق بدون استثناء ظهروا بصورة جيدة لكنني أشيد كثيراً باللاعب محمد النزهان الذي قدم مستوى كبيراً في آخر مباراة امام الصفاقسي وجعلنا بالفعل نفكر في نسيان الجهة الهلالية اليسرى التي شكلت قلقاً للفريق خلال الفترة السابقة.
ولولا الله ثم الهدف الذي سجله سامي الجابر في مرمى الصفاقسي "الهدف الرابع" لما حققنا البطولة وسامي لاعب كبير يعرف متى يعود.
* وكيف تنظرون الى بعض الانتقادات التي وجهت للادارة الهلالية خصوصاً بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية؟.
أحب ان أقول كلمة حق الأمير سعود بن تركي مكسب كبير للهلال وللرياضة السعودية عامة وحققنا معه ثلاث بطولات هذا الموسم والبقية في الطريق ان شاء الله وايضا دعم سموه الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عال مثل "روني توليو" وعندما يترأس البعثة الهلالية يكون مشرفا للجميع من خلال تصريحاته المتزنة وعقلانيته الواعية التي تنظر الى ما هو أبعد.
* وماذا ينقص الفريق من وجهة نظرك؟.
صراحة الفريق يحتاج الى لاعب عالمي يدعم صفوفه كذلك بعض الخانات في الفريق عليها بعض الملاحظات ولكن في النهاية يبقى اعضاء شرف الهلال وادارته عند وعدهم ولا يألون جهدا في خدمة فريقهم.
* وما هي كلمتكم للجماهير الهلالية بعد هذه البطولة؟.
أحب ان أقول لهذه الجماهير ان تفرح لأنها تشجع الهلال الذي أسعدهم بانجازاته وبطولاته المتعددة في كل موسم.

بعد قليل باقي الصحف
  #2  
قديم 10/04/2001, 07:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
مشاركات: 294
Smile ماقصرت ياغالي

صبحك الله بالخير أخوي طلال .. الله يعطيك ألف ألف عافية وماقصرت ياغالي .
  #3  
قديم 10/04/2001, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ الذئب الأزرق : الله يعافيك ياغالي..

جريدة الرياضية:
لاتوجد أخبار مميزة نفس الأخبار أعلاه.

جريدة عالم الرياضة:
@@ أجمل استقبال للزعيم بطل الأبطال.

@@ دامت أفراحك ياهلال .. أمجاد وبطولات سطرها الرجال .

@@ عبد الله سليمان: أكد أنه استلم كافة حقوقه المادية بصفقة انتقاله من الأهلي الى الهلال قبل ارتداء شعار الزعيم وهذا نفي لما جاء في الصحف في اليومين السابقين من أنه لم يستلم قيمة انتقاله.

@@ سيرجيو في لقاء مع عالم الرياضة: أنا غير مرتاح وسأرحل !!!!!

جريدة الاقتصادية:
لاتوجد أخبار مميزة نفس الأخبار أعلاه.
  #4  
قديم 10/04/2001, 07:16 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Wink

صبحك الله بالخير طلال وشكرا الف لك
  #5  
قديم 10/04/2001, 07:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
يعطيك ألف عافية
  #6  
قديم 10/04/2001, 10:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: عاصمة الحر العربيه
مشاركات: 147
Wink للرفع....................


بس ابرفعها لأني انجريت وقريت اخبار امس لأنها كانت اعلى من هذي

......................

وشكرا...............
  #7  
قديم 10/04/2001, 11:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Talking صباح الخير ياطلال...


تسلم ياطلال على هذا الجهد الرائع...

أكيد الهلال ونواف أخذو ألقاب أسياء لان الخبر ما جاء الا في جزيده الرياض فقط ... الرجاء ياشباب الي عنده خبر يرد...
  #8  
قديم 10/04/2001, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Omar 13
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: ▌ آلـبگــيـريــﮧ ●●
مشاركات: 1,322
Thumbs up يا مراسلنا ياطلال



الله يعطيك العافية ياطلال علىهالاخبار

وبصراحه.. لو فيه منك زودثلاثه زيك ياطلال بالمنتدى
كان صارو أربعه .. هاهاهاها
  #9  
قديم 10/04/2001, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
مشاركات: 65
Red face

صباح الخير يا اخ طلال والله يعطيك العافيه على الاخبار الطازجه والجايات اكثر ان شاء الله
  #10  
قديم 10/04/2001, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
طلال مميز كالعادة
وكل يوم بعد الدوام نطالع الأخبار عندك بدلا من الجرايد
الله يعطيك العافية
  #11  
قديم 10/04/2001, 02:11 PM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

أخوي @@@ طلال

شكراً لك ، وابي أسالك سؤال لو سمحت :-
لماذا جميع المحترفين يرتاحون نفسياً في الهلال ، وتكثر مشاكلهم اذا احترفوا في غير الهلال؟
  #12  
قديم 10/04/2001, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

شكراً على جميع الأخوة الأعزاء على ردودهم وتواصلهم...

الأخ y2k المسئول ليس أعلم من السائل للجواب ولكن ممكن اجاوبك باللي يدور في راسي الزعيم ببطولاته وتعاون لاعبيه وحبهم للخير وايثارهم (( أهم شيء الايثار )) واخلاصهم يجبروا الناس على حبهم ... هؤلاء هم لاعبي الزعيم في نظري ... وكل شخص لابد أن ينسجم معهم ويحبهم ويبادلهم الحب ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube