#1  
قديم 06/05/2004, 09:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2003
مشاركات: 545
Talking فوز هينمان وهزيمة فيدرر في بطولة روما للتنس

فوز هينمان وهزيمة فيدرر في بطولة روما للتنس
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
تقدم البريطاني تيم هينمان للدور الثالث لبطولة روما لأساتذة التنس (الماسترز) بعد تغلبه على منافسه الأميركي راديك ستيبانيك بمجموعتين نظيفتين في اللقاء الذي جمع بينهما أمس ضمن البطولة المقامة على الملاعب الرملية والبالغ مجموع جوائزها 2.425 مليون يورو.

ولم يجد هينمان المصنف الرابع صعوبة تذكر في تجاوز منافسه حيث أنهى المجموعة الأولى لمصلحته بسهولة بالغة 6-1 ثم فاز في الثانية بنفس النتيجة ليتأهل بسلام إلى الدور الثالث ويصبح أفضل المصنفين الباقين في البطولة.

وكان السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالميا قد خرج من البطولة في وقت سابق أمس ليلحق بالأميركي أندي روديك المصنف الثاني والألماني راينر شوتلر اللذين ودعا البطولة قبل ذلك.

وجاءت هزيمة فيدرر رغم بدايته القوية التي أثمرت فوزه في المجموعة الأولى 6-3، لكنه ارتكب الكثير من الأخطاء في المجموعتين الثانية والثالثة ليفوز بهما كوستا 6-3 و6-2 ويحقق انتصاره الثمين، بينما لحقت بفيدرر الهزيمة الثالثة هذا العام.

بقية النتائج
من جهة أخرى تأهل لاعب تشيلي نيكولاس ماسو المصنف الثامن إلى الدور الثالث لبطولة روما إثر فوزه على إيراكلي لابادزه لاعب جورجيا 6-2 و7-5، كما فاز الروسي نيكولاي دافيدينكو على التشيلي فرناندو جونزاليس المصنف الثالث عشر 6-2 و5-7 و6-2، وفاز الأسترالي ليتون هويت على الإيطالي أندرياس سيبي 5-7 و7-5 و6-3.

وأطاح لويس هورنا لاعب بيرو بالهولندي مارتن فيركيرك المصنف الرابع عشر وتغلب عليه 6-4 و3-6 و6-3، بينما خرج المغربي هشام أرازي بعد هزيمته أمام الأميركي فينسنت سباديا 2-6 و6-2 و6-4، ولحق به الإسباني فليكس مانتيا المدافع عن اللقب بعد خسارته أمام الأرجنتيني ماريانو زاباليتا 5-7 و3-6.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube