#1  
قديم 09/04/2001, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: SA
مشاركات: 141
رئيس الهلال بعد أن نجح في قيادة فريقه للبطولة يقول لـ الجزيرة
لاعب «عالمي» كبير يرتدي قميص الزعيم في إسبانيا
رباعية الصفاقسي أثرت على النصر والجيش
*حوار/ خالد المشاري:
كان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال في قمة سعادته في أثناء مرافقته لفريقه في رحلته من اللاذقية إلى جدة عصر أمس السبت، وكان معهم جنباً إلى جنب والتقط معهم الصور وهم يحملون الكأس وسط الطائرة في جو ساده الألفة وغمرته الفرحة الكبرى..
الأمير سعود وعلى الرغم من انشغاله بمشاركة اللاعبين والهلاليين الفرحة إلا أنه لم يبخل على محبي الهلال بمنحهم الكأس داخل الطائرة ليعبروا عن أفراحهم لكونهم جزءا من الهلال كما قال سموه..
«الجزيرة» التقت سمو رئيس الهلال بفندق ميريديان اللاذقية عقب مراسم الاختتام وخرجنا بهذا الحوار:
رباعية الصفاقسي هزت «النصر» و«الجيش»
تطرق سمو رئيس الهلال في البداية إلى المباراة التاريخية التي جمعت فريقه بالصفاقسي التونسي ووصفها بأنها الأجمل في بطولة النخبة السابعة حيث شهدت المستوى الحقيقي للهلال وكتب نجوم الزعيم ملحمة المجد التي ستظل خالدة في أذهان جميع الرياضيين والهلاليين بالأخص، فالهلال دخل المباراة وآماله بالبطولة ضئيلة جداً واللاعبون وعدونا بكل خير وتركوا الأمر لله سبحانه وتعالى وبالفعل نجح نجوم الزعيم في تقديم مباراة مثيرة أثمرت عن فوز هلالي كبير ومستحق وهو الفوز الذي أصاب لاعبي النصر والجيش بالرعب ووتر نفسياتهم ليخفقوا في الفوز وينتهي لقاؤهم بالتعادل ومن ثم ذهبت البطولة لمن يستحقها بعد مجهود خرافي بذله كل الهلاليين المخلصين الذين عودونا على البطولات والألقاب الغالية.
أنسوا موضوع المدرب
وقد رفض سمو رئيس الهلال التطرق إلى موضوع المدرب صفوت الذي يرى البعض أنه غير مناسب لفريق كالهلال حيث قال: يجب أن ننسى موضوع المدرب فهو شخص مجتهد ويعمل بجدية وإخلاص وأمامنا بطولتان مهمتان وهما كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد والفريق بحاجة إلى الإلتفاق والتكاتف والاستقرار وليس من العدل أن نبحث عن مدرب وصفوت يقوم بدوره على أكمل وجه، فهذه أنانية وهضم غير عادل لجهود هذا المدرب.
ساندونا وانتظرونا
في المربع والكأس
وأبدى الأمير سعود بن تركي تفاؤله الكبير بظهور فريقه بأفضل صورة خلال منافسات المربع الذهبي وكأس ولي العهد.. وقال سموه أوجه رسالة لجماهير الهلال وأقول: الحمد لله ها نحن أسعدناكم وأهديناكم كأس النخبة ونحن بأمس الحاجة لدعمكم ومساندتكم خلال مشوارنا القادم الهام فأمامنا الدور نصف النهائي أمام الاتحاد يوم الجمعة القادم ونحن نعرف دوركم الفاعل في المباريات، فنتمنى حضوركم ومؤازرتكم وبإذن الله لن تخرجوا خائبين لأننا عودناكم على الإنجازات الكبيرة.
لاعب «عالمي» في طريقه للهلال
زف الأمير سعود بن تركي البشرى لكافة الهلاليين حول نيته الجادة التعاقد مع لاعب أجنبي بارز ومعروف وشارك منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة.. وهذا اللاعب سيكون أغلى وأهم صفقة وسيخدم الهلال كثيراً في بطولة العالم للأندية بإسبانيا ولن أكشف اسم اللاعب حالياً وأترك الأمور لوقتها والأيام القادمة ستكشف هوية هذا اللاعب «العالمي».
توليو سيستمر مع الفريق
أعلن سمو رئيس الهلال عن رغبته ورغبة كل الهلاليين في استمرار اللاعب البرازيلي توليو مع الفريق وذلك نظير الجهد الخرافي الذي بذله في بطولة النخبة وأكد أنه صفقة رابحة وهذا ما توقعته وقلته للهلاليين منذ قدومه..
وأنا أؤكد أن اللاعب سيستمر لأننا بحاجة اليه والى مجهوده السخي في وسط الميدان والاستغناء عنه يعتبر قراراً خاطئا حيث مُنح اللاعب الفرصة وأثبت جدارته.
شكراً ل«الجزيرة»الرائعة
ونقل سمو رئيس الهلال شكره لجريدة الجزيرة وللقائمين عليها على اهتمامهم بالهلال وكافة الأندية المشاركة في بطولة النخبة وقال سموه:
اتحفتنا رياضة الجزيرة بالمادة الرائعة وحرصها الكبير على متابعة أحداث البطولة بحرص ودقة متناهية مواصلة بذلك روعتها التي تعودناها منها.
  #2  
قديم 09/04/2001, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,157
أخي أبو فيصل ... جميع الأخبار المذكورة اليوم موجودة كالعادة في خبر الزميل طلال ، وسبق وأن نبهنا إلى أن مواضيع الصحف سيتم حذفها لعدم التكرار .
مع الشكر لك ولاهتمامك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube