#1  
قديم 07/04/2001, 11:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 218
Angry

#####################
@ ارتفع ضغط الهلاليين وثارت ثائرتهم على التصريح الذي يقول بأن الهلاليين ناد عقيم تأته البطولات كيفما اتفق أو بالأحرى قولهم في آخر بطولة أنه فلم هندي...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ الهلاليون في تقديري ليس لهم الحق في أن يغضبوا لأن حدث مثل هذا(بطولة النخبة) يطير عادةً فوق الهواء بحكم أن بطولات الهلال لم تجر في غرفة مظلمة بل حدثت نهائياتها وجرت مبارياتها أمام عشرات الملايين من المشاهدين نقلاً عبر البث الفضائي المباشر وبالتالي فإن لهذه الملايين حكمها حول هذه البطولات الهلالية الذي لن تؤثر عليه كلام طائر معتاد مثل هذا.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ للهلاليين أن يفخروا بشيء واحد قبل بطولاتهم وهو تاريخهم المعروف والواضح والمتسلل مثل قطرات الندى , فمؤسس الهلال معروف ووثائقه التاريخية أصيلة ومؤكدة وحبرها أزرق وبعضها يحمل شعارات وأختام لخطابات هنا وهناك , وتاريخ النادي ككل حتى وقتنا الحاضر هو سلسلة مترابطة واضحة مترابطة وأصيلة مؤكدة , وتاريخ مؤسس النادي شيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد يشهد له كرجل رياضي خدم رياضة وطنه ,حيث أسس أندية سعودية ورأس أخرى , وقدم الدعم المادي والمعنوي للعديد من الأندية في بداياتهاالأولى ومع مؤسسيها الحقيقيين .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ للهلاليين أن يتركوا الحديث عن العقم والإخصاب وطفل الأنابيب وأن يتحدثوا بدلا من ذلك عن تاريخهم المعروف نشوءاً وتطورا والذي لم يولد خلال عملية قيصرية.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ألف ألف ألف ألف مبروك النخبة وعقبال العالمية..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube