#1  
قديم 07/04/2001, 09:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مبروك الهلال يا نخبة . مبروك تشرفك بالإنظمام لكوكبة البطولات الهلالية .

ولكل من يريدان يرى الفلم الهندي بعرضه الثاني والثالث ومن فاته رؤيته في سوريا .
هناك عروضا كثيرة ومتتابعة سيقدمها افراد الزعيم على مسرح الفرق الأخرى ويكملوا العرض الذي كان في الشوط الثاني في مباراة الصفاقسي لأنه هو العرض الذي يجيده لاعبو الهلال كثيرا وقد اعتادوا عليه .
من اتهمنا بتلك الفرية والتي لم تكن وليدة الصدفة وإنما كانت تابعة لما قبلها من تهم على الهلال والهلاليين والذي لم يجد من تفوه بها ومن قالها من يردعه بل ربما وهو ما شاهدناه جميعا في حفل التتويج اقول ربما
يترجى (بضم الياء وفتح التاء ) لكي يصعد هو وفريقه للمنصة بدل من معاتبته وعاقبه على ما يلقيه فاه في كل وقت وفي كل زمن بدون رادع من دين ولا وعي ولا اخلاق . أصبح العالم يتندر بهم وبما يقولون .
أصبح الكل يرثي لحالهم وما وصل بهم إرادة جنون العظمة لأنهم ليسوا كذلك بل يريدون ان يتسموا بها .

لماذا لا يعترفون بأحقية الهلال على باقي الفرق وأفضليته عليهم وعلى فريقهم وكافة الفرق الأخرى .
فريق يهزم من الأهلي بأربعة مع الرأفة وبعد أقل من أسبوع يهزم الهلال الأهلي بنفس النتيجة ومع الرأفة أيضا ومع ذلك يجعلون هناك مقارنة بينهم وبين الزعيم بل وصل بهم الحال أن يصنفوا انفسهم وفريقهم العادي بالمنافس للهلال . أي تنافس هذا ؟ هل تعلمون معنى التنافس والمنافسة ؟ المنافسة أو المقارنة بين شيئين لا بد أن يكونا متساويين بالقوى إلى حد كبير . وأن يكون في كل فريق ما يغنيه عن أسلحة منافسه .
فإذا لجئ الى الحصول على أي سلاح من منافسة فهو اعتراف أنه يفوقه عدة وعتاد ويريد أن يجاريه ببعض أسلحته . هل تريدون ان تعرفوا كم سلاح اخذ النصر من الهلال او اراد ان يأخذ ولكنه فشل . حسنا .
الغشيان والعتيبي والحلوي (نسق من الهلال ) ولعل الحميد أخرهم ولن يكون الأخير .

هل يريدون ان يروا الفلم الهندي مباشرة وعلى حقيقته . كل ما عليهم هو ان يتحلوا بالشجاعة ولو لمرة واحدة
ويلعبوا مع الهلال بشكل مفتوح وان يتركوا التكتل امام المرمى وطريقة 10/0/0 وبعد ان يحصلوا على التعادل يفتخروا بأنهم تعادلوا مع المنافس وأن الحكم ظلمهم بعدم احتساب اربع ضربات جزاء لم يراها الا هم . .
هناك مباراتان سترون من خلالهما انشاء الله الفلم الهندي الهلالي على الهواء مباشرة وأمامكم وأن استطعتم ايقاف العرض الهلالي فأفعلوا ولكن كونوا شجعانا ولو لمرة واحدة وغيروا الخطط الجهنمية 10/0/0 .
وحينها سيتجلى لكم الزعيم كما لم تروه قبل ذلك .

لماذا لا تعترفون بأفضلية الزعيم كما كان واضحا للجميع ؟ أنتم بقرارة انفسكم تعلمون ان الهلال افضل منكم بمراحل ؛ ولا ادل من ذلك الا خوفكم وارتباككم قبل كل مباراة مع الهلال .
إن من تدعون انه منا فس للهلال وتتوقعون أنكم ستصلون لمستوى الهلال بفريقكم هذا لا يستطيع اللعب امام الزعيم بطريقة الند . أي بطريقة المتنافسين بطريقة برشلونة وريال مدريد ؛ بطريقة مان يونايتد والأرسنال . اللعب مفتوح والهجوم سجال وهجمة هناوأخرى هناك ليس هناك مجال للتكتل امام المرمى
كما يفعل فريقكم امام الزعيم .
هل تعترفون انه الخوف وأنه عدم القدرة على مجاراة الزعيم ؟ انتم معترفون بقرارة انفسكم ولاكن لا تريدون اظهار ذلك للملاء . وما تبريراتكم الواهية وأعذاركم الغبية عند الخروج من كل بطولة والتحجج بحجج الأطفال واتهام الناس في أماناتهم والكذب والإفتراء على الغير وعدم الشجاعة والأعتراف امام الجميع بأنكم لستم سوى فريق فاشل وأن فريقكم أراد ان يكون أسدا فأكلته السباع .
ليس هناك عيبا ان يعترف الأنسان بعدم قدرته على مجاراة الآخرين والفوز عليهم واللحاق بركبهم ولكن العيب كل العيب تبرير ذلك العجز بتبريرات عقيمة وغبية ومستهلكه يراد بها بالمقام الأول إسكات جماهيركم التي تصدق أي شيئا يقال منكم ولو كان كذبا ولو علموا انه كذبا ولكنهم يريدون ان يتعلقوا بقشة
بحلم ينسيهم فجيعتهم بفريقهم العاجز والذي اصبح محطا لكل من لفظ من ناديه وأبعد لكبر سنه او لفشلة في اثبات وجوده حتى اصبح أشبه ما يكون بدار للرعاية .
إن اصلاح فريقكم لن يتم ولن يكون مادام انه يدار بتلك العقليات العقيمة والتي تفخر بصف كلمات كانت فاعلة في عصر الكرة الحجرية وعصر الكريتاسي وما قبل التاريخ وعصر الجهل قبل الفهم والإدراك الذي كانوا يعيشون به . وما وضع الرجل على الرجل ( اجلكم الله ) بإتجاه الفريق المنافس بنفس طريقة القدوة ( القدوة لهم طبعا ) إلا دليل على التبعية والتقليد الذي توارثوه وأصبح كالذي كذب كذبة لتخرجه من مأزق ما ولكنه في الآخر هو من صدقها وقال بحقيقتها ...
أبحثوا لفريقكم عن منافس على قدر عزمكم وقدر قدرتكم لكي يكون السجال بينكم وبينه . ليس عيبا امن يكون الحزم مثلا ولكنها الحقيقة أما الهلال زعيم الأندية فما زال لديه عروض اخرى لأفلام هندية كثيرة سيقدمها ولكن لا يفوتكم العرض الثاني والثالث بداية من 24/1/1422 على ارض استاد الملك فهد . فهل تحضرون .؟؟؟؟ اتمنى ذلك .
  #2  
قديم 07/04/2001, 10:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعوديه-الاحساء
مشاركات: 15
Thumbs up

اخي العزيز شاهين

سلم فوك وسلمت يداك 0
هل شاهين الزعيم هو شاهين النخبة اتمنى ذلك
  #3  
قديم 07/04/2001, 11:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: United States
مشاركات: 200
لماذا لا يعترفون بأحقية الهلال على باقي الفرق وأفضليته عليهم وعلى فريقهم وكافة الفرق الأخرى . ؟
== == == == == ==
سؤال في منتهى الاهمية أخي شاهين .. وقد يحمل في إجابته أبعاداً عميقة قد تخرج من الاطار الرياضي والتنافسي ..
هم لا يعترفون كما ذكرت .. ولم يسبق لهم ان اعترفوا .. ولن يطري لهم ذلك !!
وذلك في نظرهم ليس كذباً أو مخالفة للواقع .. وانما رأوا هذا الاعتقاد بأعينهم التي أثرت عليها عوامل نفسية رهيبة .. لم يسبق وأن أصابت جمهور ناد في العالم من قبل !!
ولعل الجمهور الهلالي لاحظ هذا الشئ في جماهير النصر ( عن كثب ) بعد البطولات الهلالية الأخيرة وبالأخص بطولة (النكبة) التي أثرت بشكل كبير على نفسيات الكثير والكثير من الجماهير المسكينه ..
نسأل الله لهم الصحة والعافية .. ويعوضهم الله خيرا منها (في غياب الزعيم)

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube